المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعندها إستفسار على أي أدوية تفضل

الصفحات : 1 2 [3]

loubnasiham
04-05-2010, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على المجهود الكبير الذي تبدلينه لمساعدة كل الأخوات
أتمنى منكي أختي مساعدتي من خلال اعطائي دواء يكون دو فعالية لأني أعاني من افرازات مهبيلة في الأول كنت أعتقد
بأنها افرازات طبيعية لكن مع الوقت تحول لونها من الأبيض إلى الأصفر المائل في بعض الأحيان إلى الأخضر
وفي بعض الأحيان أحس بحكة.
شكرا لك مرة أخرى وجزاك الله كل خير

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

najat12
06-05-2010, 13:47
سلام عليكم ـ أختي أعاني من لإنتفاخ في لبطن وبلأخص لجنب لأيسر وتحث نهدين غير أتناول أي وجبة كنتنفخ ومكنبقاش نقدر حتي نتحني ولكي أختي جزيل شكر ـولإحترام

shine
06-05-2010, 14:00
سلام عليكم أنا أختي كانت عندي مشكلة ديال لحبوب مشيت للصيدلية عطاوني pomad cutacnyl هي بصاح حيدات ليا لحبوب ولاكن ولا في وجهي حروق مايلا للسواد و ماعرفت آش ندير و جزاك الله كل خير

7abouba
07-05-2010, 12:30
بسم الله الرحمان الرحيم
عارفين اش كاين اخيتي الله يجعلو فميزان حسناتك
انا عندي التونية فراسي فوق من الجبهة عندي 2 بقع القطر ديالهم تقريبا نصف سنتيمتر
واحد البقعة كانعقل عليها من وانا صغيرة والتانية يالاه بانت هادي شي عام تقريبا.عااد فقت لراسي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أختي مقلتليش دواء لستعملته المهم جربي pevaryl solution

7abouba
07-05-2010, 12:38
[QUOTE=n.najiba;1912978]السلام اختي حبوبة كيديرة لباس عليك نتمنى من العزيز القدير انك تكوني على احسن مايرام ،بغيت نسولك اختي ايلا كان ممكن على شيPommade ديال Points noirsخوياعندو23 عام ناضين فيه من شحال هدي فوجهو فوضهرو الله يكتر خيرك

أختي كين بزاف ديال كريمات crème nettoyante visibly clear neutogena ]

7abouba
07-05-2010, 12:40
سمحي لي دكتورhabouba حيث شحال هذي مدخلتش كنت كنقلب على خديمة أو غير جرا.بارك الله فيك و الله إلى كنتعجب كفاش قدرتي تعطي من وقتك للمنتدى ونا عارفة blouquageلي فخدمتك و الله إقدرك على كل شادة يا رب.أنا من أكادير و شكرا لك بزاف أو هنا معاك و متبعة الإجابات ديالك للأخوات.
جزاك الله كل الخير يا غالية.

شكرا أختي والله يسهل أمورك

7abouba
07-05-2010, 12:43

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك على المجهود الكبير الذي تبدلينه لمساعدة كل الأخوات
أتمنى منكي أختي مساعدتي من خلال اعطائي دواء يكون دو فعالية لأني أعاني من افرازات مهبيلة في الأول كنت أعتقد
بأنها افرازات طبيعية لكن مع الوقت تحول لونها من الأبيض إلى الأصفر المائل في بعض الأحيان إلى الأخضر
وفي بعض الأحيان أحس بحكة.
شكرا لك مرة أخرى وجزاك الله كل خير

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
معرفتش وش نت مزوجة ولا بقى مهم جربي pevagine crème مع canaflucan gelules تشربي حبة ف أسبوع إلا كنتي محملش ومتردعيش ومامريضة بوالو

7abouba
07-05-2010, 12:44
سلام عليكم ـ أختي أعاني من لإنتفاخ في لبطن وبلأخص لجنب لأيسر وتحث نهدين غير أتناول أي وجبة كنتنفخ ومكنبقاش نقدر حتي نتحني ولكي أختي جزيل شكر ـولإحترام

خصك ريجيم وجربي نافع مغلي فما

ام عبد االرحمن
07-05-2010, 13:00
اختي الله يخليك واش كاين شي دوا او بوماد لازالة السواد من الابط شونو رايك واش ممكن ندير لي بتنفال كريم

ام عبد االرحمن
07-05-2010, 13:01
وشنو رايك في استعمال بتنفال كريم مع شيرلي لاوالة سواد العنق العنق فقط و ليس الوجه رغم انها اعطت نتيجة مارايك في دلك

najat12
07-05-2010, 13:41
شكرا أختي لكريمة 7abouba ـ علي نصيحة سأفعل إنشاء الله

n.najiba
07-05-2010, 23:29
السلام عليكم بارك الله فيك اختي وشكرا بزاف على الرد ،كنت سولت اختي بخصوصles points noirs قلتي ليا crème nettoyante visibly clear neutogena ولكن اختي هدي ديالنا ديال العيالات انا بغيتها لخويا هو لي فيه هد شي ما شي انا كيف ما كلت ليك ،شكرا بزاف وسمحي لي

7abouba
08-05-2010, 10:38
وشنو رايك في استعمال بتنفال كريم مع شيرلي لاوالة سواد العنق العنق فقط و ليس الوجه رغم انها اعطت نتيجة مارايك في دلك

أختي منصحكش ديريها ف الابط ديالك م الأحسن تعملي مواد طبعية

7abouba
08-05-2010, 10:41
السلام عليكم بارك الله فيك اختي وشكرا بزاف على الرد ،كنت سولت اختي بخصوصles points noirs قلتي ليا crème nettoyante visibly clear neutogena ولكن اختي هدي ديالنا ديال العيالات انا بغيتها لخويا هو لي فيه هد شي ما شي انا كيف ما كلت ليك ،شكرا بزاف وسمحي لي
أختي هادي مخاصش غي بنسا يعطوها حتى للرجال

n.najiba
08-05-2010, 20:54
بارك الله فيك اختي الله ينول ليك ماتمنيتي آمين يارب

amal06
09-05-2010, 16:01
سلام عليكم شكرا اختي علىمجهودات لتتقومي بها
بغيت نسولك انا ترضع تنشرب كينا cezarette ولكن من شهر تاني لبيت نشربها فيه تقطعات ليا عادة شهريا كنت مشيت عند طبيبة قالت ليا عادي كان يلا داز شهرين دابا راها 8 اشهر واش معندهاش شي تاتير لا منزلاتش

تتبيرت
09-05-2010, 20:47
جزاك الله خيرا انا عندي الامساك يعني كنبقا 3او5 ايام قبل مندخل لطواليت اعزكن الله الخروج ديالي قاسح بزاف وعبارة على كريات ملاصقة ارجو الافادة وشكرااااااااااااااااا

7abouba
14-05-2010, 12:02
سلام عليكم شكرا اختي علىمجهودات لتتقومي بها
بغيت نسولك انا ترضع تنشرب كينا cezarette ولكن من شهر تاني لبيت نشربها فيه تقطعات ليا عادة شهريا كنت مشيت عند طبيبة قالت ليا عادي كان يلا داز شهرين دابا راها 8 اشهر واش معندهاش شي تاتير لا منزلاتش

أختي راه عادي متخافيش

7abouba
14-05-2010, 12:22
جزاك الله خيرا انا عندي الامساك يعني كنبقا 3او5 ايام قبل مندخل لطواليت اعزكن الله الخروج ديالي قاسح بزاف وعبارة على كريات ملاصقة ارجو الافادة وشكرااااااااااااااااا

أختي أولا خصك رجيم تبعدي على مقليات وخبز وتكتري مخضر خضراء تفطري بزيت زيتون ,تشربي ماء بزاف ولا بغيتي ف أول تستعملي شي حاجة تعاونك نصحك ب-duphalac سيرو

linona2009
15-05-2010, 21:14
salam albnat okhti habouba lahh i3tik saha 3la had lmodo3 olah iktablak hasana bkol harf ktnas7i bih lbnat ana akhti kan3ani man fa9r dam okmcit and tbib odart tahalil okharjat lia tardyferon 80MG 2 habat fnhhar odowzt hta 3la cha3ri ogatlia khodi phytocapile ochampo dercos laha7ach cha3ri dohni bezaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf wach hadchi mezyane smhili ila tawalt 3lik ahiba

7abouba
17-05-2010, 16:32
salam albnat okhti habouba lahh i3tik saha 3la had lmodo3 olah iktablak hasana bkol harf ktnas7i bih lbnat ana akhti kan3ani man fa9r dam okmcit and tbib odart tahalil okharjat lia tardyferon 80MG 2 habat fnhhar odowzt hta 3la cha3ri ogatlia khodi phytocapile ochampo dercos laha7ach cha3ri dohni bezaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf wach hadchi mezyane smhili ila tawalt 3lik ahiba

أختي مزيان هادشي ونضن عطتك هاد شي حيت شعرك قيتساقط، مزيان تبعي

mouslima 2009
17-05-2010, 23:44
السلام عليكم اختي جزاكي الله خيرا على تقديمك للمساعدة.
انا اختي مشيت لطبيب الجلد هادي 4 سنين على حساب حبوب رقيق في وجهي مشا و خلا الاثار ديالو و عطاني الادوية التالية dalacin topical
RETISOLA -A 0.025
ECRAN HYSECK.
رجعتو بعد شهر باش يبدل و قالي هادشي ماباينش.
و من راسي استعملت
leucodinine b
و الات سولت في الصيدلية على اثار و نصحتني بي clérmine.
ممكن اختي تفيديني بشي دواء مفيد.

المتفائلة بالله
18-05-2010, 19:17
أشكرك أختي حبوبة على المعلومات القيمة والله يجعلها فميزان حسناتك يارب
من فضلك عندي سؤال بخصوص اتروجستان معروف انها حبوب تحتوي على هرمون البروجستيرون وتستعمل لتقوية بطانة الرحم وتقبيت الحمل وكدلك تنظيم الدورة سؤالي هو إدا تأخرت الدورة الشهرية وأرادت المرأة ان تستخدمه فكيف تكون الطريقة هل تستخدمه فترة وتوقفه ثم تنتظر الدورة تنزل أم تستمر في تناوله وإدا كان هناك حمل سيثبته بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى وإدا لم يكن حمل ستنزل الدورة وشكرا مسبقا على الرد
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

linona2009
23-05-2010, 15:40

loubnasiham
26-05-2010, 14:16
شكرا أختي 7abouba (http://www.anaqamaghribia.com/../member.php?30091-7abouba) على الإجابة
أتمنى لك كل التوفيق في حياتك المهنية والعائلية
لك مني أجمل التحيات

loubnasiham
26-05-2010, 14:45
أختي 7abouba (http://www.anaqamaghribia.com/../member.php?30091-7abouba) سؤالي في بداية الصفحة 51

أنا متزوجة وليس لدي أي مانع يمنعني من أخذ الأدوية

أتمنى منك أختي أن تخبرني عن مدة أخذ الدواء

كما أني أريد أن أسألك عن كيفية استعمال ( قويلبات بفاجين).

أشكرك كثيرا على الاهتمام وأعتذر من أسئلتي الكثيرة

بالتوفيق

loubnasiham
27-05-2010, 12:03
أختي 7abouba أرجو أن تكتبي لي اسم الجهاز الذي يستخدم لدش المهبلي

أتمنى أن تنصحني بجهاز جيد يحتوي على غسول مضاد للفطريات،

وإن أمكن أن تكتبي لي ثمنه من فضلك. وشكرا

القلب الطاهر
31-05-2010, 21:26
السلام عليكم اختي حبوبة
ممكن تعطيني معلومات على كريم فيشي لازالة الشعر من الوجه اختي ياك معندوش اضرار ياك مينوض الزغب اكتر من الاول
وجزاك الله الجنة

henna
02-06-2010, 22:18
أختي حبوبة جزاك الله كل خير على مبادرتك الطيبة و جعلها الله في ميزان حسناتك .
أنا حيدت الغدة الدرقية قبل عام و شهرين و من داك الوقت و شعري كيطيح حتى ما بقى فيه والو يعني طاح أكثر من نصه عملت جميع تحاليل الدم و كل شي مزيان ما عدا الكوليسترول طالع 267 و أعطاني الطبيب الدوا الي كينزلو مع الريجيم و الرياضة .و بغيت نعرف آش ندير بالنسبة لشعري الله يخليك .

islam2009
05-06-2010, 15:10

بنت المتوكل
06-06-2010, 22:18
اريد ان استشيركم في حبوب فلدين
اشربهم اتناء العادة الشهرية هل لديها مضاعفات مستقبلا علما انني غيير متزوجة
وكدلك اريد ان استشيركم
عن بعض الحقن لدي اختي تستعملها اتنا العادة الشهرية نضرا للالم الحادة تضر الى اخد الحقن في المستشفى
هل لها تاتير مستفبلا
المرجو الاجابة

mariaz
09-06-2010, 23:38
بارك الله فيك اختي 7abouba الا كان ممكن نسولك على دوا سميتو dexamethasone tablets شرباتو خالتي على زيادة الوزن قالهاليها واحد المرا واش بصح واشنوهما les effets secondaires ديالو واش هوا خطير.شكراً لك اختي الكريمة

mariaz
09-06-2010, 23:43
بارك الله فيك اختي 7abouba الا كان ممكن نسولك على دوا سميتو dexamethasone tablets شرباتو خالتي على زيادة الوزن قالهاليها واحد المرا واش بصح واشنوهما les effets secondaires ديالو واش هوا خطير.شكراً لك اختي الكريمة

الأمة المطيعة لربها
11-06-2010, 13:58
salam okhti habouba chokrane 3la lmobadara tayiba wlah yjazik ljanna inchaelah
soual dyali howa anna nass kamline kaykhl3ouni mn la pilule kay9ololi matakhdihach 3ndha des effets khaybine a long terme wbghit nswlek wach c vrai ,sachant que gynecologue howa li 3tahali wsmitha minulet wana f3mri 25 ans wmazala mejla chwia lwlada kantmna ykoun 3ndk jawab lsoali wachokran

badia1974
11-06-2010, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي لعندها أي إستفسار على أمراض وأدوية تفضل وأنا انشاه الله نفيدها مع العلم أني حاصلة على دكتوراة في الصيدلة:):)
ختي واحد لبنت عندها مشكل تقدم ليها واحد السيد متدين بزاف ولكن مسكين عندو الصرع في الرءس تياخد
tegretol cr 400
gardinal
urbanyl
هو 3 سنين مبقاش تيطيح وهي خافت انه يولد ولادو بحالو
الله يجازيك بخير جاوبيني

دلوعة زوجها
17-06-2010, 16:22
عفاك اختي بغيت نسولك
الدورة ماخرة عليا ودرت تحليل بول ماكاينش حمل وبغيت ناخد ديفاستون 10 حبات مدة 5 ايام باش تنزل الدورة لان فايت وقع لي نفس المشكل وقال لي الطبيب ناخد ديفاستون 5 ايام ايلا كان حمل ماغاديش تنزل الدورة وايلا ماكانش حمل غادي تنزل
واش غير ناخدها ومانخافش؟؟؟

dohadoha
17-06-2010, 22:13
السلام عليكم اختي كيف حالك

اريد ان اسالك عن اقراص الدافلون daflon 500 mg

دهبت عند الطبيبة بسبب مرض البواسير فوصفت لي هدا الدواء وقالت لي استعمليه لمدة 20 يوم مرتين في اليوم

هل لهدا الدواء اية تاتيرات جانبية على الجسم اختي

وبارك الله فيك

أم كنزة فردوس
17-06-2010, 23:28
أختي جزاك الله ألف خير

لميس88
18-06-2010, 03:29
السلام عبيكم اختي انا بغيت يومادة سميتهاcontractubuxماعرفتش واش كاينة فالمغرب اولا لا

kadifleur
08-07-2010, 21:00
achkoroki doktoura 3ala ihtimamik bimachakilina w nasaihhik lah ynjik min machakil akhti ana ila jat ala khatrak bghit bhokm maydan dyalk tnshini ana anddi motour wmankdbch alik idi wlaw halthom kahlin w nachfin raghma ani bida wbghitk t9oli li ila smhti ala chi pomad wla crem linf3 ltbyed lyadayn w smhili chokraaaaaan bzaf

khawlita2009
13-07-2010, 01:14
شكرا الاخت حبوبة على هذا التطوع انا نيت بغيت نسولك حيت درت واحد الوصفة لقيتها هنا في المنتدى ديال الى بغيتي تنقسي الكرش فيها خل التفاح و اسكنجبيرو لسان البحر ودارت ليا الحكة مع انني درتها فقط لمدة ثلاث ايام دازت عليها عشرون يوم مزالة شادني الحكة الى عندك شي حل عفاك افيديني به سمحي ليا على الاطالة

7abouba
14-07-2010, 12:05
السلام عليكم اختي جزاكي الله خيرا على تقديمك للمساعدة.
انا اختي مشيت لطبيب الجلد هادي 4 سنين على حساب حبوب رقيق في وجهي مشا و خلا الاثار ديالو و عطاني الادوية التالية dalacin topical
RETISOLA -A 0.025
ECRAN HYSECK.
رجعتو بعد شهر باش يبدل و قالي هادشي ماباينش.
و من راسي استعملت
leucodinine b
و الات سولت في الصيدلية على اثار و نصحتني بي clérmine.
ممكن اختي تفيديني بشي دواء مفيد.

أختي أنا نصحك تستعملي ecran يوالم بشرتك فحال vichy وستعمل معه كريمة vichy المفتحة للبشرة هي أحسن من clermine

7abouba
15-07-2010, 19:34
أشكرك أختي حبوبة على المعلومات القيمة والله يجعلها فميزان حسناتك يارب
من فضلك عندي سؤال بخصوص اتروجستان معروف انها حبوب تحتوي على هرمون البروجستيرون وتستعمل لتقوية بطانة الرحم وتقبيت الحمل وكدلك تنظيم الدورة سؤالي هو إدا تأخرت الدورة الشهرية وأرادت المرأة ان تستخدمه فكيف تكون الطريقة هل تستخدمه فترة وتوقفه ثم تنتظر الدورة تنزل أم تستمر في تناوله وإدا كان هناك حمل سيثبته بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى وإدا لم يكن حمل ستنزل الدورة وشكرا مسبقا على الرد
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

على العموم أختي الأطبا معروف أنهم يعطيوه ، لتنضيم الدورة ١٠ أيام ف كل دورة يتشرب ، وكيعتوه ف حالة خطر إجهاض على شكل لبيخة

7abouba
19-07-2010, 12:43
أختي 7abouba (http://www.anaqamaghribia.com/../member.php?30091-7abouba) سؤالي في بداية الصفحة 51

أنا متزوجة وليس لدي أي مانع يمنعني من أخذ الأدوية

أتمنى منك أختي أن تخبرني عن مدة أخذ الدواء

كما أني أريد أن أسألك عن كيفية استعمال ( قويلبات بفاجين).

أشكرك كثيرا على الاهتمام وأعتذر من أسئلتي الكثيرة

بالتوفيق

أختي راه جاوبتك على سوال ديالك
معرفتش وش نت مزوجة ولا بقى مهم جربي pevagine crème مع canaflucan gelules تشربي حبة ف أسبوع إلا كنتي محملش ومتردعيش ومامريضة بوالو
وبنسبة ال-pevegine لبخات كتستعمل مرة فليل مدة 3 أيام بنسبة لمراة ليمشي عدراء ، وبنسبة لغسول مطهر كاين septivon كيعمل 28 درهم

kadifleur
19-07-2010, 18:43
salam 3alaykom okhti atamana an tojibini ala soali ida kan momkin walaki jaziil chokr a khti raki 3arfa bnt ila 9tbat tzwj katbghi thla frasha ana khti kisb9 li wtlbt mnk chi produit libyd lidin wrjlin hintach ki9tlk rahom ahbibti kahhhlin par raport lhmi wana bida wraki 3arfa chms wach kadir surtt m3a motour lmohim a hbibti majwbtinich ala soali w ma3lich rani 3arfa 3amal lah ykon fl3wan akhti mchit nhar jm3a pharmacien w9ltha lbnt li fih 9atli nst3ml avalon 4% 9atli rah mzyan kaybyd w katli wahd mo9achir smyto ma39ltch 3liha saraha retin wla ma3arf 9atli nas kaydirom lojouah mé lidin mzyan wsaraha wach a khti ntnshini bihom hta nti rani khayfa ndir chihaja matwalmnich wana mab9ach andi w9t bzaf l monasaba w chhhhhokran akhti

لالا مريم
20-07-2010, 12:37
السلام عليكم,
انا عندي افراط في نشاط الغدة الدرقية وهادي عام وانا كناكل levothyrox 50 لكن ملاحظت حتى نتيجة : العصبية ,نقص ا لوزن المفرط. مزاج متقلب..............
الا كان ممكن تعطيني معلومات بهاد الخصوص

شكرا لك

badia1974
23-07-2010, 19:58
أختي هادي مخاصش غي بنسا يعطوها حتى للرجال
ختي كاع جوبتيهم الا انا علاش

الامومة الجميلة
26-07-2010, 16:56
سلام اختي شكرا على هاد العمل النبيل لي كتقومي بيه.عفاك انا بغيت نسولك فيا حبوبة في عيني في جفن تحتاني او مشيت عند 2 اطباء ديال لعنين كيخرجو ليا دواء ولكن بدون فائدة من كرجع عندهوم كيقولو ليا عاودي تقطرة او بومادة الى محيداتش خاصك تفتحها وانا صراحة خفت نفتحها.دابا بغيتك تقوليا الى كنتي كتعرفي شي بوماد او تقطيرة ايصالحو ليا وشكرا اختي

صحوة100
26-07-2010, 17:11
35145السلام عليك يا دكتورة, أرجو منك مشاهدة الصورة المرفقة وأن تخبريني جزاك الله خيرا عن هاته البقع البيضاء في الشفتين هل هناك دواء لعلاجها أم لا فهي ظهرت عندي تقريبا منذ ثمانية أعوام لا أعرف هل ظهورها سببه فقر الدم أو شيء آخر مع العلم أنني عالجت فقر الدم لكن البقع لازالت هي هي و أشعر بحكة خفيفة في المنطقة أتمنى أن تطمنيني جزاك الله الجنة وبلغنا و إياك رمضان

عاشقة الحرم
02-08-2010, 17:39
السلام عليكم و رحمة اله وبركاته الله يجزيك بخير على سعيك في قضاء حوائج الناس ومنزلتك عندالله عالية باذنه تعالى حبوبتي ربي لما عتقيني ربما نلقى عندك الجواب الشافي لما اعانيه انا ولدت في شهر 3 2010 وبقيت كنتسنى في الدورة مجاتنيش صافي وانا ندير ست اسابيع من بعد الولادة وبديت نستعمل فانيد سيرازت داز شي ايامات وجاتني الدورة قلت صافي را عاد غتقاد لي ولكن لحد الان من8 في شهر5 2010 وهي في لحد الان وبشكل غزير يعني فحال الحيض ملي كتجيك في الاول والوجع مشيت لعند طبيبة وصفات لي هاد الدوا dicynone 500 mg ,phosphorus 15 ch , arnica montana 9 ch وقالت لي لمدة 10 ايام وبدات كتقل شويية وملي كملت المدة رجعات بشكل غزيير لدرجة طاح لي الطنسيون وبديت كنحس حاليا بارهاق عيا دائم وقالت لي الطبيبة غير كملي بسيرازت لانه احسن فانيد وهو عندو هاد الاعراض مع العلم اني كنرضع وبنتي عندها 4 اشهر دابة وملي كملت سيرازت لمدة 3 اشهر الاولى سول راجلي واحد فرماسيان هي غير employanteوقالت لي تبدلو وخليها تكمل ب microvale والمشكل رجع لي اكثر من الاول بحال رجع لي دك شي من زيرو وقلت ندير العملية مشيت سولت فسبيطار فين تنجلب لبنتي قالو لي منقدروش نديروها لك وانت في هاد الحالة ملي شرحت ليهم وضعيتي لانه العملية من اعراضها ليموغاجي وانا اصلا مسالية شحال نزفت وخافو لتكمل علي دابة الله يعطيك منويتي في خاطرك ايلا كنت عارفة شي حل لهاد المشكل لي انا فيه وجاي رمضان مبقيت عارفة وقتاش نصلي ومنصليش والصيام غنوحل فيه يعني النفسية حتى هي بدات تمرض لي وسمحي لي على هاد المقالة هههههه وجوزيت عنا خيرا حبوبتي

ام بكر
03-08-2010, 01:38
اختي الكريمة ارجو ان تصفي لي شي وصفة او خلطة لمعالجة تشقق القدمين من الخلف , علما انني لا امشي حافية القدمين كما انني انظف رجلي باستمرار زيادة عن الوضو ء ,وجازاك الله خيرا,

loubnasiham
05-08-2010, 16:18
شكرا لك اختي 7bouba على الاهتمام والاجابة ( أنا متزوجة)
لكن أنا كنت حابة نعرف اسم هاذ الجهاز لتيعملوا به دش مهبلي
هذي هي صرتو

35924

شفتوا في موضوع الاخت amanare لتيتحدث على "نظافتك الشخصية والاعتناء بالمناطق الحساسة"

شكرا لك اختي

nadin
10-08-2010, 12:23
السلام عليكم عافاك الا كاين شي دواء للبهك يكون فعال حيت جربت kétoderm gelوالنتيجة تقيلة بزاف

RACHA 2
13-08-2010, 00:01
السلام عليكم دكتورة٠عندي ثآليل صغيرة<يعني التولال< في عنقي و بقع داكنة كبيرة لم تنفع معها الوصفات الطبيعية٠هل هناك دواء من فضلك٠جازاك الله كل خير

مريم520
13-08-2010, 00:25
موضوع زوين بزاف الله يبارك فيك أختي

مريم520
13-08-2010, 00:33
سؤالي اختي الله يجازيك بخير هو أن راجلي عندو الهالات السوداء بزاف بسبب خدمتو بليل قدام الكمبيوتر واش ممكن تنصحيني بشي دوا مزيان أنا قولتليه ياخد هاذا cernor xo يقدر يكون مزيان أو لا وشكرا أختي

moslima
17-08-2010, 23:16
Salam bghit nas2al 3la ahsan fanid li man3 alhaml o hal momkin nakhod czrazet kharij fatrat rida3a

الحاجة مليكة
10-09-2010, 15:52
salam akhti ana tanchrob cortancyl bghit na3rf achnahiya a3rado assalbiya wa 2ijabiyat 3tato liya docteur dyal jald
merci

مونية82
22-09-2010, 00:17
اختي حبوبة ايلا جات على خاطرك بغيتك تقولي لي شنا هي سلبيات تناول فاتح فيتاميني للشهية pervital siropدبا عندي اختي كتستعملو هادي مدة باش تغلاض و غير كتقطعو كتعاود تفقد الوزن ديالها و كتضطر ترجع تستعملو تاني دابا هادي اكثر من سنتين و هي كتناولو مع العلم انها متزوجة فالى ممكن تقولي لي اشنا هو الضرر من استعماله و لك مني جزيل الشكر

nariland
08-10-2010, 16:56
ممكن نسولك على واحد الفانيد عطاتو ليا واحد الاخت من المنتدى على حساب شعري لي قراع ليا من الامام قالت ليا سميتو: chevaux expert قالت ليا انه غادي ينوض ليا الشعر و انا خفت لا ينوض ليا الشعر في لحمي.فيديني الله يجازيك بالخير

loubanakoko
08-10-2010, 17:08
3afak momkin t3teni chi dwa zwin lfakar dam wchokran

lunarem
11-10-2010, 23:08
السلام عليكم دكتورة موضوع بالفعل مهم وجازاك الله على كل النصائح اللي كتقدمي الاخوات انا اختي بغيت نسولك على كبسولات فيتامين 100mg E الفارمسي اللي سولتو كيقولي ماكاينش واش عندو شي سمية اللي معروفة في اللي فارماسي او معندناش هنا في المغرب قريت في النت انو مفيد للبشرة وايضا للشعر ممكن اختي تفيدني وشكرا

ام نهلة
11-10-2010, 23:24
اختي جزاك الله خيرا على الموضوع اريد ان اسالك عن كونطلاكس ؟؟؟؟؟؟؟؟اشربه لانني اعاني من القبض الدي يسبب لي البواسير .مند 2007 تاريخ الولادة.ارجو ان تخبرني هل له سلبيات على صحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف ساتخلص من القبض الدي يسبب لي البواسير جزاك الله خيرا

البلبل الصامت
12-10-2010, 14:51
أختي في الله حبوبة
جابك لينا الله
وربي ينولك للي تمنيتي فهاذ الخير للي كتعمليه للأخوات في سبيل الله
أختي أنا أملي فيك بعد الله
أختي أنا شابة في 26 ، بعد أن عانيت طويلا من حب الشباب شفي والحمد لله
لكن المصيبة العضمى هي أنه ترك لي أثارا عبارة عن مسام واسعة وعن حفر وندوب (أضنك تعرفين قصدي أو ربما شاهدت حالات تشبه حاتي لأنها كثيرة على ما أضن)
ولكوني لا أستطيع الذهاب للطبيب( علما بأن أطباء هذا المجال يتصفون بالغلاء) فقد وجدتك كنبراس أراده الله في طريقي،
لذا أختي إن كنت تعلمين بمرهم يستطيع التخفيف من حالة بشرتي التي أصبحت أيأس من شفاءها
ولك جزيل الشكر أختي

soha24
21-10-2010, 10:26
السلام عليكم اختي بغيت نسقسيك على دوا غيليتيك 50غرام لي كيستعمل في مرض شاركوت او اش كتعرفي على هاد الدواء وهاد المرض لانه والدي مصاب بيه وجزاك الله عني كل خير اختك في الله سهى24

hakima06
25-10-2010, 18:01
السلام عليكم
الله اخليكم كتفي مرة مرة تيعطيني صداع في الاول كنت كن حس بحالي النمل سارح ليا فيه ولكن هديك الالام غدي او كتزاد و الله معرفت مناش
الله اجازيكم بالخير الى مجاوبوني

سوسية وافتخررر
26-10-2010, 14:05
السلام عليكم اختي بغيت نسولك على هد دواء واش مزيان

او شنو هي طريقة لي خاصني نستعملو بها باش اعطي مفعول

انا جاتني حبة وحدة لي فيها ربما قليلة بزاف واش من حب غادي تعطي مفعول في انتظار الاجابة ديالك اختي وشكرا دواء هو

ZENTEL 400 mg Comprimé pelliculé Boîte de 1

اميرة الطبخ
28-10-2010, 22:41
انا كنستعمل حبوب منع الحمل ديال الرضاعة هده 7اشهرmelegenonلكنها غلضاتني بزاف وبغا نبدلها بشي حبوب اخرى ما تكونش كتغلض الله يجازيك بخير تعطيني البديل و شكرا

omsara13
03-11-2010, 20:40
السلام عليك و رحمة الله و بركاته

مشكورة دكتورتنا على هذه البادرة

انا دكتورة في الكحة من عيد الفطر و دوزت ة عطاوني crutuc و polmofluid و لكن بدون فائدة و رجعت مشيت عند اختصاصية و درت

الراديو و قالت عندي حساسية بسيطة و عطاتني azix و لكن حتى هو مادار والو و مازال تنكح و تتجيني الخنقة و تنفس ضايق اتمنى ان

تفيديني ماذا افعل الله يجازيك بالخير

anfal76
03-11-2010, 22:18
سلام دكتورة
انا اتناول خميرة البيرة وانا ارضع هل في اضرار للرضيع

samito
03-11-2010, 22:35
chokran docteur pour ce forum,ana bghit nswl 3la lcalcibronat wach mziane pour le begaiement,ana je suis des seances mais sans resultat et jen ai marre et jai lu sur un site que quelqu'un prenait des calcibronat je ne sais pas de quoi s'agit il,est ce qu'il y a des medicaments qui diminuent un peu???merci

ام نهلة
07-11-2010, 19:20
أينك يا طبيبتنا اتمنى ان يكون المانع خيرا

kniza
29-11-2010, 00:22
salam 3alikom ana fia hab chbab w 3tani tbib tretacne w bghit na3raf wach fa3al had dwa car daba hadi 2 mois w ana nasta3malha mab9ach fiya lhab bzeff mais ba3d lkhatrat kayakhrajli bzeef w rani khayfa maydirli walo

7abouba
20-12-2010, 11:32
أختي مسلمة 2009 أنا نصحك ب-vichy eclairssissante هي أحسن م clérmine وديري ecran ضروري كل يوم

7abouba
20-12-2010, 12:18
أختي الواتقة بالله لا يمكنك أخد هده الحبوب إلا في حالة وصفها الطبيب لك وهو سيعطيك طريقة الاستعمال حسب حالتك لان عندها استعمالات كتيرة وطرق متعددة

om zinlabidin
23-12-2010, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفاك اختي فيها لجزيمة مخلات مدارت ليها مبغاتش تحايد ليها بلعكس عاد كتكتر ؤ دابا وصلات ليها لوجه ؤ حتى بنتها صغيرة تعادت منها لله اخليك عتقوهمةمعايا بشيحاجة شكراً لكم

نرجسة الخلود
24-12-2010, 20:03
اختي عندي استفسار على قويلبات **فارماتيكس** اللي تتمنع الحمل واش فعالة 100/100 ولا ممكن يوقع بيها الحمل وشكرا

نرجسة الخلود
04-01-2011, 16:32
فينكوم ي البنات ..

sarra badawi
04-01-2011, 18:28
salam 3alaykom
okhti lfadila ...llah ystar 3liik ana 3andi mochkila s3iiiba bezzaf mnaghssa 3liya hyaati .wm3a9dani ...riha d femmi khanza bezzaf ...wma3arfash mnin howa lmoshkill ....les dentiste kayguololi mashi mn snani ..ma3a l3ilm anna lham dsanni meltahba wakha 3alajtha mashi mera mashi 2 ..kol merra 3and docteur wbdoun fayda w3andi 4 sennat thata kaythazzouli wdert salk 2ans wman ba3d hayadto wdarli bhal lssa9 wdaba dok senat makayhazzoush çava ...wlmoshkil dik riha katkou khayba ktar fsbaah min kanod wkaykoun femmi fih lma khanez wmin kankoun hamla wmin kankoun sayma ..riha katkoun mo9rifa wzidi fsbah wakha kanfter men ba3d nhak snani katkoun riha khayba ta kantghdda ..3ad wkanghssel snani tema shwya kanhas bfemmi n9i shwya walakin men ba3d 2 swaye3 wla 3 katwali riha khayba 3awtani ...lmohem mab9itsh 3arfa mnin howa lmoshkil wjarabt adwiya bezaaaaaaaaaaaaf walo bdoun natija bhal dak neutral sirop wgavixon bhal messasa ...waalo akhti 3at9ini ila kayen shi hal bay taman lmohem ykhalassni mn had lmoshkil ana kantesena rad dyalek llah ykhalik ...bash katnashini ashno ndiiiiiiiiiiiir ???????????????????????????????????
rani mahmouma daymen hit makan9darsh nhder m3a shi wla y9arabliya shi 1 mem si rajli kanhshem menno ...wli fayet 3andha nafs lmoshkil wbraat ta3ta9ni blhal !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!okhtokom li karha hyatha bsbab had lmoshkil

خميسة78
04-01-2011, 19:38
السلام عليكم عفاك اختي حبيبة يلا كتعرفي شي علاج فعال للديدان المعوية للكبار و الصغار علما اننا جربنا زنتل+ازول+فرموكس.لكن حتى دواء ما جاب نتيجة كيختفيوا و تيولوا.ولك جزيل الشكر

سوسية وافتخررر
06-01-2011, 17:11
السلام عليكم اختي بغيت نسولك على 2 الادوية

اول دواء تحت عنوان tardyferon 80 mg هدا عارفه انه ديال الحديد ولكن سؤالي هو واش امكن اي واحد ياكلو يعني ما عندو حتى تأثير حيت كنشوف بزاف ناس كياخدوه لي ما كياكلوش القطاني او الحوت او المواد لي فيها الحديد الا كانت الاجابة صحيحة بغيت تقولي ليا طريقة ديال الاستعمال

او دواء تاني هو calcifix d3 هدا ما عرفتوش ديال اش كنزظن ديال روماتيزم حيت خلاتو اختي منين مات خلات بزاف او واحد ابلنت كانت وصاتها تعطيه ليها قبل ما تموت او بغيت نسول ربما ضروري من ورقة طبيب باش تاكلو ديك البنت وشكرا في انتظار الاجابة ديالك

tamnayte
12-01-2011, 17:29
السلام عليكم
الصراحة شكرا بزاف على موضوعك الجميل
أنا بغت نستفسر على حبوب منع الحمل Mercilon
و شكرا مرة أخرى

نسمة_المغرب
14-01-2011, 13:10
اختي بغيت غير نسولك على شي منتوج يكون ايفيكاس يساعد على غلق المسااام في الوجه
عندي مسامات في حناكي والبشرة ديالي مختلطة وهدوك المسام كيبانو بزاااف بغيت شي منتوج يقدر يخففهم لياا
مكرهتش يقضي عليهم نهاااائيا

omaymas
20-01-2011, 10:43
السلام عليكم أخت حبوبة فعلا موضوعك هائل وكيستحق التشجيع الله يحفظك وينورلك طريقك بغيت نسولك على arimidex عطاوها لوالدة ديالي باش تكمل العلاج ديالها من بعد الشميو لمدة 5 سنين المشكل أنا هاد الدواء غالي والعائلة ديالي ما فحالهمش واش عارفة شي مكان يتواجد فيه هاد الدواء بثمن رخيص ولاشي جمعية كتساعد المحتجين مع العلم أنهم خاصهم يضمنديوه منالدار البيضاء وجزاك الله خيراك أنتظر جوابكي

الشاكرة لربها
23-01-2011, 19:28
السلام عليكم أختي الدكتورة جابك الله بغيت نسولك على diflucan
كانت خرجاتو ليا الطبيبة وحدة فسيمنة مدة شهر؛ واش مزيان واش نقدر نعاود نشريه بلا إستشارة طبية،واش بكية وحدة عطات المفعول..
أوبغيت نسولك عوتاني على gel باش كنتوضا أشنو لحسن واش fémilyane ph8 ou bien saforelle

tazrourt
08-02-2011, 16:35
السلام عليكم دكتورة الله يجازيك بخير على هاد المبادرة. أريد أن أستفسر على واحد الدوا هو laroxil كانت الام ديالي كتخدو هادي اربع سنوات فيما كايسلي لها مول الفرماسيان مكيبغيش اعطيه لها تينصحها يبدلو لها الطبيب .علما أنها ديما متبعا عند الطبيب ديالها ملي كطلب منو ابدلو لها كيرفض .النتيجة أن نفسية ديال مي مريضة بسبب الخوف من هاد الدواء لاحقاش مقدراتش تقطعو ومقراتش تستمر فيه بسبب مايقال لها من طرف الصيدلانيين.أرجوك ساعدي أمي بحل يخفف علبها معاناتها وشكرا.

لميس ملاك
09-02-2011, 15:56
اختي اناعندي بقع بنية في وجهي اذا تعرفي دواء للبقع و ايضا ضعيفة خابة شيء يزيد في الوزن ورائحة الفم كريهة وايضا اختي عندما تستعمل شفرةحلاقة في عانة جلدها يصير بيه بقع حمراء شكرا اختي ربي يحفضك

*وئام*
09-02-2011, 16:20
شكرا اختي على البادرة الطيبة لك الأجر انشاء الله
أنا كانت جاتن الحكة في المنطقة الحساسة و خديت كانستين و لكن حد تنحبس من بعد شهر ديال المداومة، تيرجع الحكة. واش كاين ما احسن؟

poliana
09-02-2011, 18:17
سلام أختي بغيت نسولك عل دواء إسمه mertazipine كتبلي دكتور عندي شهية ناقصة يعني كنكل غي مرة في نهار أنا عايشة في بلجيكا راكي عرفة الغربة أملي قلبت عليه في نت لقيتو دواء يصلح ألا كتئاب دكتور قال لي حبة في نهار لكن أنا أخدت غي نصف حبة مالي بديت نشرب الشهية تفتحت أبقيت ناكل مزيان اقتلني غي نعاس المهم وصلت الوزن لكنت كنحلم به مدة شهر لكن غي وقفت دواء عدت لوزني القديم أختي أني كنفكر نولي ناخدو لكن راني مترددة وش عند شي مضاعفات ولا شي اضرار وشكراً

ريهام المحبة
19-02-2011, 21:07
السلام عليكم اختي نتمنى تكوني بخير لله يجازيك بخير انا دابا فعمري 20 سنة و الوزن ديالي هو 54 و طبيبة قالت لي خص شوية تزيدي المهم عطاطني هد الدواء vitatine فانيد قالت ليا خودي زوج حبات في اليوم تساؤلات ديالي
واش هاد الدواء مزيان و ممكن انني نزيد في حجم واش ممكن انني ناخد 4 حبات في اليوم باش يعطيني مفعول سريع
و شحال خاصني نبقى نشربو باش تبان لي نتيجة وشكرا حبيبتي

fadooty12
20-02-2011, 02:58
السلام عليكم اختي شكرا بزاف على المساعدة اختي انا كانت العادة الشهرية كتجيني كل 28 يوم ولكن هادي ثلاتة دشهور ولات كاتجيني بعد كل33 يوم وكرشي تنفخات واحد الما ابيض وبعدالمرات اصفر كيهبط مني مافيهش الريحة وانا بالعادة ملي بلغت كتجيني العادة الشهرية ثلاثة ايام ولكن اخر مرة جتني غير يومين ملي مشيت البارح عند دكتورة فالطب العام ملي دارت ليا التلفازة قالت ليا عندي كيسط صغير وعندي شمبيمبون من لتحت وعطاتني واحد الادوية هما fungilyse 150mg atrican 250mg وشريتهم ولكن واحد الدوا سميتو utrogstan 200 قالت لي مولات الفرمسيان من الاحسن مانخدوش حتى نمشي لشي دكتورة مختصة غير فالنساء ماشي طب عام اه وانا فاش كنت صغيرة كنت تحرقت فكرشي و من السرة لتحت وملي بريت بقات واحد لبلاصا حدا الفرج ديالي لون ديالها داكن ويمكن داكشي لي خلا الدكتورة تعتقد انه شمبينيو دبا الله يخليك قوليلي اشنو نصيحتك ليا وهد الايام ولات كرشي منتعخة مع العلم اني عمريثلاتة وعشرين سنة مزوجة ولكن ما حملاش حيت راجلي معيش فالمغرب و هدي تلاتة شهور وهو مسافر واش هد الدوا عند شي تاثير على الانجاب في المستقبل الله يجزيك خير ويرحم من رباك وعلمك

ريهام المحبة
23-02-2011, 20:45
واش الطبيبة مكدخلش و لاشنو لله يجازيكم بخير شي وحدة تجاوبني

doha07
06-03-2011, 12:26
السلام عليكم

الله يخليكوم بغيت نعرف هد الادوية لاش تتصلاح وشنو المؤثرات ديالها على الصحة
Myantalgic
Sanmigran 0.50mg

وشكرا لكم

azouka
11-03-2011, 20:30
السلام عليكم، أختي مؤخرا مرضت و مشيت عند الطبيب لقا عندي نقص في الكالسيوم 4،5 ونقص في فيتامين د 4،41 و شدوني في المستشفى لمدة أسبوع في هاد المدة كانو تيعطيوني الكالسيوم في العرق حتي طلع ل8،8 و خرجت من المستشفى و دابا عطاوني نشرب كل نهار 1000 مغ و فنيد ديال فيتامين د . دابا المشكل واش هادشي ألي كناخد غادي يضرني في لكلاوي مع العلم أني عندي مشكل ارتفاع لكرياتين 1،98 و تيخدمو غير 27 . سبقلي سمعت أن إيلان غني بالكالسيم واش نقدر ناخدو عوض الكالسيوم ألي عطاني الطبيب. عافكم ألي مرت من نفس المشكل أو عندها شي معلومات تجاوبني الله يجازيكم بالخير.

khadbay
03-04-2011, 21:50
أنا عندي 22 عام والعادة الشهرية كتقتلني بالوجع وكناخد فنيد baralgin واش مزيان

FIRDAWS1
12-04-2011, 02:01
[شكرا الله احفظك ممكن تساعديني زوجي عنده لباتيت بي واش ممكن اتعالج مع انه كان موجود عنده تقريبا خمة وعشرون هدا المرض ممكن يا اختي تعطيني شي معلومة على هدا المرض

malikti
04-05-2011, 18:49
السلام عليكم
شكون عندها فكرة على الدوا نيدازول هي بويضات نسائية
نتمنى نلقى الاجابة ولكن جزيل الشكر

لطيفة تيفة
05-05-2011, 01:49
salam 3alaikom svp jawbouni ana bent rntzewej kariban 3andi 25 ans oi les règles dima ma3andich mnedma kat3etel dima mchit plusieurs fois 3and des gynécologues oi kay3tiwni duphanston mais madar li walou oi dernièrement mchit 3and généraliste oi 3tatni wahd dwa smitou utrogestan oi chrebtou chi 10 jours oi rje3t 3andha oi galtli raki briti rah lkist mabkach oilakin galtli ila briti dawra tweli mnedma cherbi utrogesten durant 3 mois oilakin hit kanou 3andi chi dorouf kent kanssa ncherbo brit nssewelkoum al bnat wach had dwa li smitou utrogestan kainedem bsah dawra hit kanfeker nchrih mra khra oi nteb3o had lmra lmodat 3 mois li sbek liha jerbatou tfidni allah ikhelikoum

hadial
05-05-2011, 19:05
سلام عليكم .هد شهرين ونا كن عاني من الشق الشرجي تبعت عن واحد طبيب مزال مجب الله الشفا.عطاني proctologue قويلبات ا venula o opommade doucia ,منفعو في والو .ا دوك لقولبات كايدر لي لحساسية.واش كاين عافاك شي دوا لهد لمرض مابغيتش ندير لعملية.واش كاين ش طبيب فاكادير مزيان.عافاك اختي عاونني راني كنتعدب

اعتز باسلامي
09-05-2011, 01:01
بالنسبة للاخت لي عندها النمل في البيت انصحها ان تسكب كمية من بودرة الاطفال تالك او جونسون ال اي نوع اخر في ممر النمل.

ام أشرف
29-05-2011, 16:12
سلام عليكم .هد شهرين ونا كن عاني من الشق الشرجي تبعت عن واحد طبيب مزال مجب الله الشفا.عطاني proctologue قويلبات ا venula o opommade doucia ,منفعو في والو .ا دوك لقولبات كايدر لي لحساسية.واش كاين عافاك شي دوا لهد لمرض مابغيتش ندير لعملية.واش كاين ش طبيب فاكادير مزيان.عافاك اختي عاونني راني كنتعدب
اختي فكرتيني فايامي مع هاد المرض حتى انا انا كان عندي وزياد عليه شك في البواسير ودرت العملية دبا تهنيت من الالم ديالهم ولكن مابقيتش كانشد الوضوء بزاف ماكنتحكمش في خروج الريح
لي نصحك بيه هو دائما كرشك تكون مطلوقة حيت انا كان الامساك هو لي خارج عليا شربي الماء بزاف وخصوصا مع الصباح عاى الريق وكل صباح ديري كرشك عطيها وقتها انا الدوا لي كانت كتعطيني طبيبة proctologue pommade et suppo et adaxe pommade cicatrisante هي لي كانت كاتسد ليا الشق ولكن غير كتقبط لي كرشي كايرجع المشكل ولكن فاش كانتبع الماء او العسل مع كاس ديال الماء دافئ على الريق وملي كاندير الرياضة ولا ملي كانولي ناكل لسلاطات بزاف والبربا ما تنمرضش بيهم حاولي تدهني حتى بزيت الخرواع حتى هو زوين اختي الله يشافيك انا لي عارفة بحق هاد المرض والله يشوف من حالك

foufouz
30-05-2011, 09:57
أن أدكتورة الدواء للي تنخذ حقنة هدروكسو ولامين 5000 خذيتها هذا عام شهرين الأولى مرة في اليوم ومن بعد مرة في الأسبوع ودابة مرة في الشهر عافاك قولي لي واش عندها شي تأثيرات جانبية حيك مارجعتش عند الدكتور كاين في الرباط بعيد علي شكرآلك

oum doae
06-06-2011, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بغيت شي دواء لوجهي راه صبح ما فيه ما يتشاف الكحولة عندي حول الفم ديالي وجهي كلو كيتقشر مع العلم أنا بيضاء بشرتي*دهنية ما عرفتش هادشي مناش *كنغسل*وجهي بgarnier skin natural وكندير*بومادا*صفرا*reomiciyne في*وجهي*الليل

جمانة جماد
06-06-2011, 17:17
اختي الدكتورة جزاك الله خيرا
على المجهودات ديالك
ممكن دليني على شي طبيب الجلد
مزيان في كازا عندي مشاكل كثيرة
في وجهي مشيت عند طبيبة سميتها colette locatelliمدارت ليا والو غير ضيعت الوقت والفلوس
وشكرا

manouza
07-06-2011, 11:34
السلام عليكم اخواتي اناتاخرات عليا الدورة 10 ايام ودرت التست فالصيدلية ديال البول اعزكم الله و طلع سلبي و مشيت دوزت عند اخصائي مشهور فمدينتنا و دار ليا ليكوكرافي و قاليا محملاش و خرج ليا دوا دافستون ناخدو لمدة 10 ايام من بعد نقطعو تجي العادةالشهرية ونهار تاني النبدا ناخد كليوميد حتى اليوم الخامس و نقطعو حتى اليوم 15 نبدا دافستون حتى اليوم 24 وهاد العلاج لمدة 3 اشهر و انا خايفة من الادوية الهرمونية خصوصا انني فايتة والدة وولدي عندو سنة و 11 شهر و فليكوكرافي قالي كلشي مزيان وتاخير الدورة غير العامل النفسي السبب فيه و مزال الدورة متاخرة وانا حايرة معرفت منديرالله يجازيكم نصحوني انا عمري 32 سنة.

السلام عليكم اخواتي اناتاخرات عليا الدورة 10 ايام ودرت التست فالصيدلية ديال البول اعزكم الله و طلع سلبي و مشيت دوزت عند اخصائي مشهور فمدينتنا و دار ليا ليكوكرافي و قاليا محملاش و خرج ليا دوا دافستون ناخدو لمدة 10 ايام من بعد نقطعو تجي العادةالشهرية ونهار تاني النبدا ناخد كليوميد حتى اليوم الخامس و نقطعو حتى اليوم 15 نبدا دافستون حتى اليوم 24 وهاد العلاج لمدة 3 اشهر و انا خايفة من الادوية الهرمونية خصوصا انني فايتة والدة وولدي عندو سنة و 11 شهر و فليكوكرافي قالي كلشي مزيان وتاخير الدورة غير العامل النفسي السبب فيه و مزال الدورة متاخرة وانا حايرة معرفت منديرالله يجازيكم نصحوني انا عمري 32 سنة.

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?197255-شكون-لي-جربات-دوفاستون-و-كليوميد-تنصحني-الله-ايجازيكم-بخير#ixzz1Oa4LvlXDالسلام عليكم اخواتي اناتاخرات عليا الدورة 10 ايام ودرت التست فالصيدلية ديال البول اعزكم الله و طلع سلبي و مشيت دوزت عند اخصائي مشهور فمدينتنا و دار ليا ليكوكرافي و قاليا محملاش و خرج ليا دوا دافستون ناخدو لمدة 10 ايام من بعد نقطعو تجي العادةالشهرية ونهار تاني النبدا ناخد كليوميد حتى اليوم الخامس و نقطعو حتى اليوم 15 نبدا دافستون حتى اليوم 24 وهاد العلاج لمدة 3 اشهر و انا خايفة من الادوية الهرمونية خصوصا انني فايتة والدة وولدي عندو سنة و 11 شهر و فليكوكرافي قالي كلشي مزيان وتاخير الدورة غير العامل النفسي السبب فيه و مزال الدورة متاخرة وانا حايرة معرفت منديرالله يجازيكم نصحوني انا عمري 32 سنة.

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?197255-ixzz1Oa4LvlXD

السلام ارجوك الموضوع ديالي فهداك الرابط جاوبيني

fatihanada
14-06-2011, 01:29
3afak a khti wach dwa l cochicine kayatar 3la ljanin wa lhaml bi sifa 3ama wallah yijazik bikhir

شيهانة
14-06-2011, 05:00
السلام عليكم اختي
مشكور اختي الدكتورة وجزاك الله كل الخير
مشكلتي اختي
بشرتي دهنية اعاني من بقع بنية مثل الكلف طبعا بسبب الشمس ايام زمان حاليا ابلغ من العمر 36
المهم اختي تعبت و الله درت كل العلاجات التقشير الكيمائي و بالاحماض و غيره تكون النتيجة مؤقته و فترة يرجع البقع
مع العلم هنا بالسعوديةاغطي وجهي و لا اشوف الشمس نهائيا حتى غملنا ههههه
موخرا استخدمت كريم اسمه اميلن كنت اخده حسب الطلب علبته صغيرة تقريبا بعشرين الف اوكي يعطيني نتيجة و لكن مؤقتة
الله يخليك و يجزاك كل خير قولي اي اشنو اندير مع العلم حاليا بشرتي صاير فيها قشور خفيفة و حساسية و من زمان ما تندير والو تقريبا من سنتين
استخدم svr 50 وافقت بشرتي ولكن الي لحضته ما يجي يكمل الشهر حتى تشوفي وجهي صار رمادي ا و ازرق مع العلم اختي و الله كان الكل يتجنن على لون وجهي يلا الحمد الله على كل حال اتمنى ما كون صدعتك و منتضرة جوابك و شكرا

lolena
14-06-2011, 13:50
السلام عليكم اخواتي اختي الدكتورة كنشكرك بزاف على مساعدتك لينا جزاك الله خير الله يخليك ماما عندها ارتفاع ضغط الدم كتشرب كينةanginib وكولسترول شويه مرتفع ماكتشربش ادوية شويه تنقص دهنيات وسافي من سنه بدات كتعاني منتقل يد اليسرى ماكتقدرش ترفعها تقالت عليها بزاف اخدتها عن دكتور القلب عملت تخطيط وفحوصات وراديوعندها كل شي مزيان الحمد الله وهاد الاسبوع زادت رجليها تيوجعها وانتفخو لحتى ركبتين للاضافه دكتورة ماكتبغيش دير لريجيم والو كاتاكل عادي تنقولها تنقص من الملح فالطعام الله يخليك دكتورة مرجو اجابتي وشكرا

contessa05
15-06-2011, 01:09
السلام عليكم اخواتي اختي الدكتورة انا عندي حساسية الانف و الربو و الدكتور نصحني باش ندير واحد التلقيح ضد هاد الحساسية و انا الصراحة مترددة ماعرفتش واش مزيان او لا.
و شكرا على المجهود القيم اللي كاتقومي به.

الاميرة الصغيرة
15-06-2011, 18:45
انا بعض المرات كينوضولي بحال النفطات حشاكم عامرين بالقيح
وكيمشيو اني خايفة ومعرفت مندير

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?198749-الي-عاونتني-فمشكيلتي-الله-ينويلها-مكتمنا#ixzz1PMcpY8qi

sodfarose
19-07-2011, 22:52
السلام عليكم
اولا جزاك الله خيرا دكتورة
عملت اشعة الصبغة بعد ما غسلت, وكلشي سليم قال لي الراديولوك غتانمي هاد الأيامات يمكن نشا الله تحملي . ومشيت عند الجينيكو عطاني واحدالانتيبيوتيك و عطاني شي لبيخات نديرهوم لمدة 12 يوم كل ليلة, سميهوم بوليجيناكس بغيت نعرف واش هو دور هاد اللبيخات؟ وصراحة تايديرانجيوني حيت فالصباح تانلقا شي حاجة صفرة و دهنية في الملابس الداخلية ,واش اشعة الصبغة يمكن تأخر الدورة؟ و شكرا لك

hafsahafsa
09-08-2011, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يشافيك. بوليجيناكس هي تحاميل مهبلية مضادة للجراثيم و الفطريات. يجب وضعها مباشرة قبل النوم في ابعد نقطة يصلها الاصبع لتفادي خروجها صباحا

jwana
14-09-2011, 20:53
لمن كنعاودو البنات عيينا مانطرحو امراضنا هنا ولكن دون استجابة الاخت حبوبة ماكتدخلش نهائيا على العموم الله يجيب الشفا من عندو للجميع

تلميدة أناقة
19-09-2011, 13:41
طلب علاج للصدفية عاجل الله يستركم

بنت الكبيرة
26-09-2011, 12:14
السلام عليكن أخواتي .عندي بنتي عمرها 10سنوات الآن .مشكلتها أنها منذ 3سنوات لاحظت وجود شعر في العانة ,ظننت أن الأمر عاد ,لكن بعد مرور سنوات بدأ الشعر يتكاثر وبدأ ينبت لها في كل جسمها تقريبا بشكل طفيف .ذهبنا بها إلى مستشفى الأطفال طلبوا منا عمل تحاليل شتى كنسبة التستسترون والبروجسترون في الدم... ووصفوا لنا دواء الهيدروكورتزون وهو الدواء الذي تستعمله الآن بمعدل حبة ونصف يوميا لكن الشعر في تزايد . وأصبحت الطفلة متوترة جدا.كما أننا سمعنا أن هذا الدواء يسبب هشاشة في العظام.المرجو من الأخوات إرشادي ومساعدتي .كما أطلب ممن مرت من نفس التجربة أولها قريبةأو... أن تتفضل بمساعدتي في الطريقة التي اتبعتها في الحصول على العلاج بالأعشاب بدون استعمال هذا الدواء..
وجزاكن الله خيرا

**وردة مفتحة**
26-09-2011, 12:25
اختي الله يجازيك بخير شي دوا فعال لفطريات الاظافر

أم سامي
26-09-2011, 15:12
السلام عليكن أخواتي .عندي بنتي عمرها 10سنوات الآن .مشكلتها أنها منذ 3سنوات لاحظت وجود شعر في العانة ,ظننت أن الأمر عاد ,لكن بعد مرور سنوات بدأ الشعر يتكاثر وبدأ ينبت لها في كل جسمها تقريبا بشكل طفيف .ذهبنا بها إلى مستشفى الأطفال طلبوا منا عمل تحاليل شتى كنسبة التستسترون والبروجسترون في الدم... ووصفوا لنا دواء الهيدروكورتزون وهو الدواء الذي تستعمله الآن بمعدل حبة ونصف يوميا لكن الشعر في تزايد . وأصبحت الطفلة متوترة جدا.كما أننا سمعنا أن هذا الدواء يسبب هشاشة في العظام.المرجو من الأخوات إرشادي ومساعدتي .كما أطلب ممن مرت من نفس التجربة أولها قريبةأو... أن تتفضل بمساعدتي في الطريقة التي اتبعتها في الحصول على العلاج بالأعشاب بدون استعمال هذا الدواء..
وجزاكن الله خيرا
أختي الله يشافيها
من الأفضل أن تلجئي لطبيب أطفال آخر واستشارته
لأن بعض الأدوية لها أعراض جانبية، وهشاشة العظام ليس بالشيء الهين
بالنسبة للأخت التي تجيب على تساؤلاتكم فهي ليست دكتورة
دكتورة المنتدى راها في عطلة
تحياتي

Sweet Fragances
26-09-2011, 19:44
اختي بالنسبه لي لقيت عندي g/l1.22 نسبه السكر بلا فطور ف شنو هو اخف دواء للسكري ممكن يناسبني خصوصا انني باغيا نحمل ...الله يسرلك اختي
انا دكتوراه في البيوتكنيلوجيا و تشرفت بمعرفتك اختي....

saraa
26-09-2011, 20:59
السلام عليكم
الله يجازيكم بالخير انا بحاااجة لشي حاجة تخفف عليا وجع والاااام حااااااادة للدورة الشهرية كنت كنشرب غير الفانيد كيخفف عليا لكن مؤخرااا مابقاش كيقدي ليا شي حاجة
والفانيد اسمه بونستيييل وحينت جاتني صعيبة اخر مرة ومانفع معايا واالو اضطريييت نمشي للسبيطار ودكيت للابرة وعطاني الطبيب قويلبااات profenid
لكن ماعرفتش واش هو اللي خفف عليا الالاااااام ولا مفعووول ديك الابرة لهدا بغيت نعرف واش زعما هده القويلباات كافين ولا اشنو ندير راني خاايفة ورها قرييييبة تجيني
محتااجة للمساعدة في اقرب وقت

أم سامي
26-09-2011, 22:34
أختي بروفينيد مخفف كل الآلام بامتياز ولكن أعراضه الجانبية كثيرة
وبالخصوص هشاشة العظام
اخذي مسكنات عشبية وتحملي شي شوية الله معاك

saraa
26-09-2011, 23:40
الله المستعاااااان كيسبب هشااااااشة العضاااام يعني نشوف شي طبيبة اخرى تعطيني دواء ليس له عوااقب خطييييرة
حينت انا نوع الالام عندي لااااايستحمل قد افقد الوعي

براعم القران
03-10-2011, 17:54
شكرا اختي على مبادرتك الطيبة صدق رسولنا الكريم ان الله في عون العبد مازال العبد في عون اخيه انا اختي عندي مشكل هو اني عاد فاتني العادة الشهرية او مزالة في وقت الاباضة ولكن عندي شوية النزيف قليل اش غندير الله يجزيك خير

براعم القران
03-10-2011, 18:01
شكرا اختي على مبادرتك الطيبة صدق رسولنا الكريم ان الله في عون العبد مازال العبد في عون اخيه انا اختي عندي مشكل هو اني عاد فاتني العادة الشهرية او مزالة في وقت الاباضة ولكن عندي شوية النزيف قليل اش غندير الله يجزيك خير

براعم القران
03-10-2011, 18:06
عففففففففففففففففاكم جاوبوني

chaima konoz
05-06-2012, 15:09
سلام*عليكم*الله*يرحم*لواليدين*بغيت*شي*بومادا*يال*ح ب*الشباب**خطوبتي*قربات*والحب*الشباب*كتار*ليا*شوية* الله*يخليكوم*ساعدوني*فاقرب*وقت*ممكن

LALA7OBI
05-06-2012, 15:23
اختي بغيت شي حاجة كتنقص الشعر الزاءد راني كنعاني والله قربت ندير لعرس او خطيبي مكيبغيش الشعر بزاف plzعاونيني

malaksabrina
06-06-2012, 02:01
السلام عليكم و شكرابزاف لمبادرتك الطيبة
أختي بغيت نسولك على شي دوا ديال الظهر حيت قتلني ظهري و كيحبس علي التنفس واش ضروري نشوف طبيب اولا ناخد غير دوا من الصيدلية و شكرا

ifnawiya87
07-06-2012, 13:09
السلام اختي انا بغيت نستفسر على واحد الواء ديال الحساسية سميتو célestine والتاثيرات ديلو الى تستعمل مدة طويلة وشكرا

shorouknour
20-06-2012, 21:15
شكرا دكتورة على المساعدة
عندي مشكل الحبوب والاثار بشرتي مختلطة بغيت شي بومادا تكون رخيصة موصلاش 50 درهم

rachouda46
22-06-2012, 21:12
عفاك انا تنعاني من تساقط الشعر و تكسر الاظافر نصحتني واحد السيدة باش نستعمل حبوب ايكوفان بغيت نعرف واش مزيانة ا شحال ديال الوقت غادي نستعملها و شكرا بزاف دكتورة

salmitita
08-08-2012, 18:07
عافاك انا عندي تكيس بالمبيضين وعطاتني الطبيبة واحد الدوا سميتوutrogestan 2OO mg واش فعلا هاد الدوا كيصلاح للتكيس

الجنة غايتي
13-08-2012, 00:47
الله يشافي لي بنتك اختي ويعافيها

بنت المصطفى
13-08-2012, 04:16
السلام عليكم أختي الفاضلة
الأخت ديالي شربت واحد الكنينة سميتها "ميكروديول" جاتها حالة اكتئاب واش هاد الأخير عندو علاقة مع هاد الكنينة, جاتها أيضا واحد الحبة مصاحبة باحمرار وألم
الله يجازيك بخير جاوبيني , واش تبدل هاد الكنينة

starfire
07-09-2012, 23:50
اختي ما علاج حكة ما بين الفخدين

arwa12
05-10-2012, 15:00
سلام عليكم
شكرا اختي على هاد المبادرة الطيبة والله ايجازيك الجنة
بغيت نسولك على هاد الكينة colposeptine , واش تتعطى فالالتهاب المهبلي الحاد او بسيط راه من بعد دوامة ديال الاطباء والتحاميل هذا اخير دوا عطاني وحد الطبيب من بعد تحليلة ديال فروتي و عطاني لي سا شي هيدرلان
عافا لما جاوبيني اختي

علية 5
05-10-2012, 15:07
الله اعطيك الجنة انا اختي كانستعمل سرازيت وقطعاتلي الدم ودابا قربت نكمل الرضاعة وبغيت نعرف كيغاندير باش تجيني الحيض والؤال الثاني بغيت شي فتامينات فعالة لشعري باش اخلف راه وليت صلعة وسمحيلي بزاف

sousou1083
05-10-2012, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي لعندها أي إستفسار على أمراض وأدوية تفضل وأنا انشاه الله نفيدها مع العلم أني حاصلة على دكتوراة في الصيدلة:):)
السلام عليكم بغيتت نسولك على حبوب منع الحمل ديال الرضاعة ماعرفتش شنو نستعمل

marjana1980
05-10-2012, 22:52
سلام أختي شكرا بزاف أنا اختي بغيت نسولك كان ضربني البرد ومشيت الفرميسان قلت ليهم عطيوني شي دوا مع العلم أنني تنرضع عطاوني رينوميسن ولكن بمجرد ماشربتو وليت تنحك بزاف وعيني حماروا وولوا خذوذي حمرين اوجاني واحد الوجع في كرشي فين رجعت عندو في الحين قال لي يمكن عندك الحساسية مع العلم انني فين كنت في المغرب قبل الزواج كنت تنشرب هذ الدوا اوماتيطرا لي والوا .بغيت غير نعرف المكونات ديال هذ الدوا باش مانبقاش نشري شي دوا اخر يكونوا فيه نفس المكونات ويوقع لي نفس المشكل دابا تنبغي نشرب اي دوا ديال البرد وليت تنخاف.وشكرا لك أختي

khawla88
08-10-2012, 22:00
السلام اختي

عافاكي واش ممكن تقولي ليا احسن دواء لزيادة الوزن وماعندوش شي مضاعفات خايبة

marjana1980
11-10-2012, 23:22
ختي الله يستر عليك حنا باقي تنتسناو في الاجوبة ديالك على أسئلتنا.

marjana1980
23-10-2012, 00:22
السلام البنات،واش هذ الاخت ماتدخلش اولا باقي مالحكتنيش نوبة على سؤالي؟

marjana1980
30-10-2012, 00:08
ختي بغيت نسولك ولدي ناد فيه شي حبيبات في ثنية ديال لديه وبغيتك تقولي لي شنو هذا الله يرحم بها الوالدين.

marjana1980
11-11-2012, 23:52
salamo 3alikom wach had lokht mab9atch katdkhl 3asa lmani3 khayr inchae llah ana bghit nswl olli 3ndha chi jawab aw chaft chi 7ala tchafat mn labras tjawbni llah yjaziha bikhir o wach fi3lan 3ndo dwa ola la owach 3ilajo kaytllb bzaf lwa9t wa chokran
الله يجيب شفا أختي ،والله ماعندي تفكري على الله دخل شي أخت عندها نفس الشي تجاوبك ،هذي مدة كويلة والاخت لحطات هذ الموضوع مادخلاتش يمكن مشغولة عندنا بزاف ديال الاسئبة بغينها تجاوبنا عليهم الله يجزيها بالخير حنا تنتسناو فيها.

ام عفرا
13-11-2012, 09:51
ختي عفاك بغيت نسولك على سيرو فاتح الشهية بيرفيتال واش عندو تاتيرات جانبية الى خديتيه مدة طويلة ولا معندو حتى شي اضرار

marjana1980
15-11-2012, 14:18
barak llaho fik okhti marjana1980 7na kanakhdo bilasbab char3iya ochifae mn 3nd lmawla 3azza wa jalla llahyn3m 3la kol marid bi ni3mat sihha fhad chahr almobarak yrbbi
بصح الله ينزل العفو من عندو ،سنة هجرية سعيدة لك ولجميع أمة محمد بالصحة والسلامة.

مرضية واليديها
16-11-2012, 17:33
اختي فينك عسى الغياب يكون خير؟
ان شاء الله الله يرجعك لينا بخير

روزي ما
21-11-2012, 19:55
شكرا جزيلا على الموضوع بغيت نسولك على 2 ديال الكينات لاش يصلاحو specprum و prebnifolone win

oumjanat3
25-11-2012, 19:29
شكرا اختي انا بغيت نسولك على موضوع مهم اخطير بالنسبة لي الام ديالي توفات بمرض الباركنسن اودابة جا لاخي الكبير من بعد جا لاختي لي اصغر منو بسنة وانا متخوفة بزاف ليجين انا واخواتي الاخرين بغيت نعرف واش كين في المغرب شي علاج نهائي لهاد المرض او واش كين شي كشف مبكر

moloka
26-11-2012, 20:26
slam hbiba labas bghit nsowalk 3la creme depiwite dyal litach wach kayhid tasaboghat l9dam hit kanst3mal idyal mali 9t3to wala wajhi bhal ila thar9 wachokran bzaf

marjana1980
25-01-2013, 12:26
عسى المانع يكون خير ، حنا باقين تنتساو في الرد على تساؤلاتنا.

M.bassma
30-01-2013, 15:19
سلام أختي
الله يخليك بغيت نعرف واش depiwhite lait eclaircissant واش ممكن استعمالو لتفتيح للمناطق الحساسة ؟ إلى لا أشنو ممكن نستعمل ؟ شنو رأيك في kaline lait eclaircissant؟

ومضةامل
31-01-2013, 10:30
السلام وعليكم بغيت نسولك اختي على حبوب ديان 35شنو المخاطر ديالها الا استعملناها لحب الشباب

mardil
31-01-2013, 17:08
salam khti ca va ana bghit nssawlak ala hobob ma3 l7amel mercelon ....hadi 3amayne w nass wana kanakhod diane walakin wizarat seha nazlat balagh ala anaho machi mani li el7amel w bghit nbdelha daba b mercelon !! chno kant3arfi kat3arfi aliha w chokran

ELAMJAD
01-02-2013, 11:36
شكرا أحبيبة على الإفادة الله إدرها ليك فميزان الحسنات أنا عام دبا باش تناخد ديان على ود قالي طبيب ديالي مزيانة وكتصفي لوجه لكن بانو فيا شي أعراض جانبية من لي مكتوب فيها بحال زيادة الضغط في الثديين نقص ملحوظ في الرغبة الجنسية وبداية ألم في الرأس وزت تخوفت ملي قريت واحد البلاغ نشراه وزارة الصحة خصوصا على ودها عفاك أحبيبة وصفي لي شي كينة أحسن وبآثارجانبية أقل وشكراً

muslima1983
03-02-2013, 22:53
السلام عليكم اختي الله يجازيك بخير بغيت نسولك على حبوب مرسيليون خديتها واحد الشهر فاش درت العقد خرجها ليا الطبيب ولكن فاش كانشربها كاتجيني الدم ما تقطعاتش مني حتى حبستها المهم درتها شهر وقطعتها حيت راجلي ما كاين في المغرب ومشيت عند طبيبة خرى عاودت ليها المشكل قالت لي شربي جاسمين ولكن قريت في الانترنيت بلي جاسمين كايسبب جلطات اللي عندها فكرة تجاوني الله يخليكم

قريبا يا ملاكي
08-02-2013, 13:55
سلام اختي جزاك الله خير الجزاء على اللي كتقدميه لينا وما كتبدليه من مجهود
الله يخليك ان بغيت نعرف تفسير لهد التحليلات راني ما كنفهمش مزيان راني مشيت عند واحد الصيدليانية وعطاتني دوا اسمو TARDYFERON B9

COMPTE RENDU D’ANALYSE

NUMERATION FORMULE

GLOBULES ROUGES 4,08 M/ mm3 (3,8 a 5,3)

HEMOGLOBINE 7,9 g/ 100 ml (12,5 a 17)

HEMATOCRITE 27,7 % % (38 a 47)

V.G.M 67,9 µm3 (85a 95)

T.C.M.H 19,0 pg (27a 33)

C.C.M.H 29,0 % (32 a 36)

GLOBULES BLANCS 6000 /mm3 (5000 a 10000)

PLAQUETTES 392 1000/mm3 (150 a 500)

FORMULE LEUCOCYTAIRES :

P.NEUTROPHILE 45 % (50 a 75)

Soit 2700 / mm3 (2500 a 7125)

P.EOSINOPHILES 2 % (1 a 3)

Soit 120 /mm3 (50 a 285)

P.BASOPHILES 0 % 0 a 1

Soit 0 mm3 (0 a 95)

LYMPHOCYTES 48 % (20 a 40)

Soit 2880 mm3 (1000 a 3800)

MONOCYTES 5 % (3 a 7)

Soit 300 mm3 (3 a 7 )

Soit 300 mm3 (150 a 665)

CLYCEMIE A JEUN 093 g/l 0,75 A 1,10

SOIT 5,16 mmol/ 4,16 A 6,11
UREE 0,15 g/l 0,15 A 0,45

SOIT 2,50 mmol/l 2,5 A 7,5

CREATININE 7,42 mg/l 5 A 13

SOIT 66 µ mmol/l 44 A 115

واش اختي هدشي خطر راني مخلوعة اكثر شي من سمعت واحد بنت ماتت بفقر الدم

الله يكمل رجاك

قريبا يا ملاكي
13-02-2013, 00:13
المسيرة توقفات عندي
ههههههههههههه

halima159
13-02-2013, 02:20
السلام عليكم و جزاك الله كل خير انا كنعاني هدي مدة شهر من حساسية الشرى عطاتني الطبيبة دواء الكورتيزون لمدة 5 ايام قالت لي غتمشي او مامشاتش انا زدت بقيت كنشرب والو حلفت لبغات تحبس او رجعت عندها قالت لي ادن شيحاجة كتاكليها في الماكلة انا قلت ليها شكيت في البيض او الشكلاط هوما لي يوما كناكلهم حبستهم والو باقا او الى قطعت دواء الكورتيزون لي هو medrol دابا انا خديت موعد لديرماتولوg ولكن عطاوه ليا على شهر دابا اختي لي كنطلب منك هو الى كان شي دواء مافيهش الكورتيزون و يكون فيه نفس المفعول راني تهلكت و تنفخت بهاد الدواء سمحي ليا بزاف طولت عليك طولت عليك ولكن عالم بيا غير الله راني خايفة من هاد الدواء و الله

halima159
13-02-2013, 02:23
ناري علا زهر البنت مابقاتش كاتجاوب ههههههه

hyt-galaxy
13-02-2013, 17:24
السلام عليكم الله إخليكم عونوني
قبل شهر كان ناض فيا التولال في عنق الرحم و المهبل و الفرج ـ أعزكم الله ـ أمشيت عند جينيكولوك أحيدات ليا هاد التولال عن طريق الكي أومن بعد 15 يوم عاود رجع ليا نفس المشكل مع العلم أن طبيبة قالت لي مستحيل إرجع من بعد الكي أدابا داز شهر أالتولال زاد كبر فيا أمانقدرش نعاود ندير الكي حيث غالي
أكنطلب من جميع الأخوات للي فات ليها عانات من نفس المشكل أولا عارفة شي وصفة أو شدوا ء تفيدني بيه الله يرحم ليكم الواليدين

om mohammed
13-02-2013, 21:47
أرجو ان تفيدوني بخصوص دواء خرجتولي طبيبة الاطفال سميتو .locapred لولدي حيت عندو حساسية فوجهو مثل الكزيما وجهو مسكين طايب واحمر بزاف هذ الدوا تبعتو ليه ونفعو وبرا ولكن غير حبستوليه رجعات ليه الحساسية من الاول بحال لي مادرت والو.انا دابا مبغيتش نعاود ليه نفس الدوا لان فيه الكورتيزون.الله يجازيكم بخير لي عندها شي وصفة طبيعية لهاد المرض او اي دوا مافيهش الكورتيزون تعتقني به ولدي دبا عندو سنة واحدة.

قريبا يا ملاكي
16-02-2013, 03:40
عسى تكون بخير ومجاري ليها والو هدا الاهم

SIMO MERYEM
18-02-2013, 16:33
salam kheti 3afak bghait nswlek 3la had 2 pomadat wahda smeitha rétacnyl o la kheta cutacnyl wach 3andhom des effels 3la wjah ??

oumou jouwayria
23-02-2013, 23:24
docteur llah ykhalik bghyt nswl 3la dwa tradiferon lichakhs l3adi ana 3andi chohoub flwajh wbghyt nsta3mlou wach 3adi
merci d'avance

marjana1980
24-02-2013, 12:26
أرجو ان تفيدوني بخصوص دواء خرجتولي طبيبة الاطفال سميتو .locapred لولدي حيت عندو حساسية فوجهو مثل الكزيما وجهو مسكين طايب واحمر بزاف هذ الدوا تبعتو ليه ونفعو وبرا ولكن غير حبستوليه رجعات ليه الحساسية من الاول بحال لي مادرت والو.انا دابا مبغيتش نعاود ليه نفس الدوا لان فيه الكورتيزون.الله يجازيكم بخير لي عندها شي وصفة طبيعية لهاد المرض او اي دوا مافيهش الكورتيزون تعتقني به ولدي دبا عندو سنة واحدة.
السلام أختي تانا ولدي كانت فيه هذ الحساسية فب وجهو واكثرية في حناكو ماخليت مادرت ليه خرجات لينا طبيبة واحد البومادة ساعة بدون جدوى،وفين مشيت المغرب عطتني مرت خويا واحد سميت البومادة تندير ونقلب ليك علها الا بغيتيها ،المهم خاصك تعرفي ولدك مناش عندو الحساسية أنا ولدي كان الا كال الشكلاط او الفواكة الحمرة تيبدا يحك ويولي حناكو حمرين بزاف وليت ماتنعطيهش شي حاجة حلوة ولا شي حاجة حمرا ولى لباس ومابقاتش فيه الحساسية،تاكمل عام ونص عاد وليت تنعطيه مثلا الفريز ولكن ماشي بزاف غير وحدة ولا جوج .

sosonet1986
24-02-2013, 22:21
khti lah yjazik kol khir 3la had lmobadara bghit nsawlak wach kayn chi dwa smito propolis aw kayhtawi 3la chi haja smitha lpropolis

غفران 13
30-03-2013, 14:35
xylocaine 10% spray سلام اختي بغيت نسولك الله ينورك واش كاين هد سبراي في المغرب

sabah28
11-04-2013, 20:53
salam okheti chocran 3la had da3wa lilmosa3ada ana 3andi soal 3la wahd 2 dyal vitaminat khedithom mn charika dyal alouvera/FOREVER ECHINACHEA SUPREME O BEE PROPLIS / KHETI WACH NKDER NCHROBHOM BJOJ

ام هيثم اطنيبر
19-04-2013, 12:47
السلام دكتورة انا عندي التهاب في عنق الرحم واستعملت بزاف دالانواع دالادوية المشكل كحيد الالتهاب ويرجع ملي كنكمل الدوا ودابا اعطاتني الدكتورة نعمل التحليل دالافرازات ومبنلومش نوع المكروب حيت انا معرفتش وكنت اعملت المضاد قبل التحليلة بيومين او ثلات ايام دابا انا حائرة واش ندي التحليل نالطبيبة او نعاودو عاد نديهلها حيت اعييت من تجارب الدواء خصني الدوا الي تقضي عليه فمرة وسمحلي طولت عليك وجزاك الله خيرا

shorouknour
19-04-2013, 17:07
عسى المانع خير

soumita5
21-04-2013, 02:05
Doctora 3t9ini radi nmouuuuuut rah lmasran 9talni ri kant3acha kaydarni kantwa9af men sadri o dahri nafss makanb9ach n9dar nhazha wakha nakol. Ri haja bssita o fiya hachak la diari o redan makan9adch la n3as la nw9af kol lila kanbat galssa fidoni lah yjazikom bikhira

أم طه وفردوس
24-05-2013, 22:37
سمحيلي دكتورة بغيت نسولك أنا ولدي جاه بوشويكة وخرجاتلو الدكتورة أيرلكس و فلوستاف و ديرموسبراي و سيكلوفيرال
عافاك بغيت نعرف شنو الدور ديالهوم وشحال المدة باش يزولولو هاد الحبوب جاوبيني عافاك
راني درت إعجاب للموضوع باش يبالك ردي عافاك جاوبيني

hibaAllah6
25-07-2013, 23:27
salam doctora dyalna allah ijazik 3la hade mobadara
ana doctora brite nsta3mile diphaston bach iyissere lia allah alhamle inchalah
momkine nsta3mlo 1 mois safi
ana 3aycha fu italia o jibte diphaston men maghreb
et merci

nora nour
27-07-2013, 16:45
اختي حبوبه شكرا على مبادرتك النبيله كنتمنا تفيديني اختي انا لبشره ديالي دهنيه او كان كينوضلي لحبوب وكيبقى لطخاص ديالو وحد ليانات حيد ودبا عاد عكب ليا معرفتش اش ندير نصحيني بشي بوماضه ولا فنيد الله يعطيك لخير وكدالك شي ايكخن ديال شمس لموهيم بغيتك نتي تنصحيني راي عييت وجهي عمرو متقاد كندرق لحبوب غير بلكريمات لكتخفيه و سمحيلي على لاطاله كنتمنا تجاوبيني

أم طه وفردوس
29-07-2013, 17:05
up

اكرام1
30-07-2013, 00:40
السلام عليكم اختي انا عندي فقر دم وبيغت نزيد فلمكلة بيت تكون شهية مفتوحة شربت داك لفانيد ديال مفتوح الشهية سميتوا انتنركس غير شربتوا غير دار المفعول ديالوا ولا عندي خفقان القلب وكنترعد اختي عندك شي فكرةعلى هد شي

aminato88
30-07-2013, 00:59
اختي الله اجزيك بخير بغيت نسولك عندي دورة هدي ثلت سنين اهي كاتعطل عندي ثلات شهور اواربع امبقاش كانحمل امشيت دوزت تلفزة ماعندي لاكيس لاحتى حاجة اخرجت ليا دواء ديفاستون الكلوميد واش مزينين ياك ماعندهوم شي ظرار الله اسعدك في الدنيا الاخرة

الاميرة الصامتة
30-07-2013, 01:29
اختي ولدي صغير عندو عام وتمن شهور وفيه بحال اكزيما فالثنية ديال يدو وفضهرو وكيحك فيهم واش تصلاحلو eurax بومادة

سمر سمر
30-07-2013, 01:35
سلام انا بغيت نسولك شكون افضل لتنشيط الاباضة واش الابر والحبوب باش تنصحيني وشكرا

الاميرة الصامتة
30-07-2013, 16:35
Doctora 3t9ini radi nmouuuuuut rah lmasran 9talni ri kant3acha kaydarni kantwa9af men sadri o dahri nafss makanb9ach n9dar nhazha wakha nakol. Ri haja bssita o fiya hachak la diari o redan makan9adch la n3as la nw9af kol lila kanbat galssa fidoni lah yjazikom bikhira
الله يشافيك اختي حاولي تبعدي على الحوامض والدهون الحار وكول دانون طبيعي زيديلو جوج معالق النخالة الرقيقة محمرة شوية راه مزيان ولكن انا كيبانلي يمكن ماشي المصران يمكن المعدة انا كانت واحد الخطرة وقعاتلي ماكانقدرش نعس وكاتقطع فيا النفس واحد الحريق خايب المهم بدلت ماكلتي وليت ناكل غير المفور ولا خضرة من فوق الطاجين بعدت كاع على المرقة ووليت نشرب الماء دسيدي علي وكنت فالليل كانشرب كاس دلعرعار وكانحليه بشوية دلعسل الحر والحمد لله داز تقريبا اسبوع ورجعت عادي وحتا القطاني بعدي عليهم والله يشافيك ويعافيك

mirae
30-07-2013, 21:41
السلام عليكم واحد السؤال عافكم جاوبوني أنا كنرضع ولدي عندو عام و كنستعمل كينة سيرازيت ودابا كيهبط معايا واحد الوسخ بني هادي10 أيام و أنا مكتجينيش لغكل بغيت نعرف شنو هو السبب أو واش نصوم ولا لا

samiasysa
02-08-2013, 16:05
salam okti 7abouba rbi ikhalik brit nsawlk ana knt nakhd mercilon 5ans o daba brite nhmal o mazal masahal lah hadi 1 mois wch kayn chi haja tnakili lwalda mn taatir dyal lfanideo tsa3dni nwlad
o brite n3raf wch kayn chi haja l tadyiik lmihbal wla la

wawakokito
04-08-2013, 04:15
salam okht 7aboba bghit nsewlk lahyjazik bikhir wyjazik fdonia hasana wflakhira hasana 3la had lmobadara dyal lkhir lijat mnek wkt3awni ga3 akhawat wrbi ghadi yjazik blkhir,okhti ana jdida fzwaj wshrbt kina man3 haml mercilone 4 mois whydetha bhokm rajli berra wmazal maltahqt bih wmin ghadi yji had shehr bghit nshreb sh fanid akhor hit mercilone kherbqatli dawra bghit mnk lahykhlik sh fanid ykon kayghled wfnfs lwqt myaakhersh lhaml ela qte3to fisa3 n7mel,?wash ela shrbt fanid moda twila adi y3teli l7aml mnb3d ela qt3to bhokm ani khdito flowl wshokran wsmheli hit ktert 3lik

yosritah
06-09-2013, 19:28
sara7a hta ana barya na3raf wach had la9wilbat kayatba3o f farmacien i ch7al tamanhom pllzzz rado daroriii :moody:

امها لبيسان
11-09-2013, 18:41
السلام اختي حبوبة و الله يجازيك بخير ملي فكرتي فينا
انا ولدت هادي شهرين و ما خديت cerrazet حتى دازت 43 يوم و ملي بديتها بقيت 10 ايام بلا اتصال مع راجلي وتبعتها ولكن واحد المرة لقيت راسي نقزت نهار و بقيت متبعاها و خفت غير نكون زبلتها المشكل دابا ايلا نسيتها اشنو ندير و كيفاش غادي نعرف دابا واش كينة شي حاجة مع العلم ان الدورة الشهرية مازال ما جاتني ما فهمت والو و راني بدلت الكينة خديت exluton
و كنعتذر طولت عليك ا ختي شكرا مسبقا و الله يوفقك و يسهل عليك

irhamniyarab
13-09-2013, 21:47
سلام دكتوره أنا عندي مشكل البلغم تنحس بيه واحل ليا في حلقي شي مرات تنتخنق تنبقى نكحكح او على شحال عاد تنرتاح مشيت عند طبيب حساسية أو قال ما عندي والو ما خليت ما جربت من وصفات بدون نتيجة أرجو منك الافادة

أم طه وفردوس
28-09-2013, 22:52
السلام نتمنى من المشرفة غلق الموضوع لأن الأخت صاحبة الموضوع لا تجيب
عسى المانع خير للأخت

اكرام1
29-09-2013, 21:24
​شكون اسعملت هد دواء وشنوا كيصلح عافكم الى عندها شي فكرة تكولهليا avlocardyl 40mg

أم محمد امين
22-03-2014, 12:46
Salam.* Ana kont na3ti alwaldi adwa tal ilimsak (OSMALAX).wach na9dar na3tihlo mara o uokhra. Ana 3aycha fe Espa

أم محمد امين
22-03-2014, 13:15
Salam a okhti ana 3andi waldi 3ando 3am wa nesf, kont na3tih ( osmalax. wach na9dar na3tihlo mara okhra. Ana 3aycha fe Espa

sali99
23-03-2014, 01:08
جراك اله كل خير .اختي بغية نسولك على هاد الأدوية alpraz0,5mg و s-citap5mg والأعراض الجأنبية .

amina1958
23-03-2014, 05:59
اختى الله يخليك بغيت شى دواء بتاع تهدئه الاعصاب والنوم فى نفس الوقت ممكن

hanadi Med
01-04-2014, 00:26
اخت حبوبة جزاك الله كل خير.بغيت نسولك واش كاينة شي حقنة موضعية لالم عصب الورك(( .اي السياتيك((.او اي دواء للعلاج.مع العلم ان طبيب قالنا يدر العملية.او زوجي خايف منها.ارجوكي افيديني.الله يعطيك الستر في دنيا و اخرة

hindoussa
03-04-2014, 14:41
سلام ختي بغت غير نسولك الله يسهل عليك كل ماصعاب انا فا الكزيما كانت فا 54غير نقطة او بدات تتكبر او طارت ليا لشحال من بلاصة او دبا غادا او كتزاد الله يجزك لما ساعديني ا

Nicoole
02-07-2014, 19:49
الله يخليك اختي واش دوا فيتولات مزيان لسيدة حامل سبع شهور لان الدكتور أعطاني اياه كفاتح الشهية وانا قرات يعطا للمرضع فقط جاوبني اختي أنا اشتريته وأخاف علا الجنين من مادة الحلبة *

Nicoole
02-07-2014, 19:55
هل دوا فيتولات مزيان لسيدة حامل 7شهورمن الحمل الان أعطاني اياه الدكتور كفاتح شهية وانا قرات يوصف للمرضع فقط

nassouma ali
05-07-2014, 01:30
أختي بغيت نسولك على immodium ديال الإسهال واش نشربو وخى تنرضع؟ و وش بنفس الكمية المعتادة؟

82fatima
15-07-2014, 19:55
سلام عليكم دكتورة الله يجزيك بالخير وجنة وصحة وطول العمر ويكثر أناس بحالك بغيت نسولك لله يجزيك بالخير هذه الأسئلة
1-فطريات مكثفة في أظافر مع إشارة أنه تيتناول دواء قلب وسكر
2-عندي مسام مفتوحة في وجهي بشرة حساسة أمشيت عند dermatologue مقضا لي والو
3-أبغيت عفاك شتقطيرة تنقية عينين
4-عندي دورة شهرية مجهدة بزاف وسبق لي مشيت عند طبيبة وباقى عندي نفس الحالة
سمحي لي بزاف كثرت عليك أسئلة

هيام أيامي
17-07-2014, 00:57
بغيت عافاك شي دوا وليت كنعصب بزاف
و بغيت شي دوا ديال القمل بنتي مابغاش يتحيد ليها بفيرموكال

sarittabentali
30-07-2014, 01:17
السلام عليكم
عواشركم مبروكة اخواتي
الاخت حيوية سؤالي مكرر ولكن نتمنى نلقى جواب منك
عندي 3 سنوات كنعاني من البلغم التخيمة على طول النهار
الصباح كتكون خضراء اللون عديمة الرائحة ومن بعج كتولي بيضاء لزجة بشوي دالخضورة الله يعزكم
دبا انا حاملة فالشهر السادس والبلغم مستمر وزادت عليه الكحة دالليل واحيانا بالنهار
قبل الحمل زرت طبيب عطاني sterimar et budena et magnesium دارلي المنظار دالانف والحنجرة وقالي عندك طرف من الحلاقم ملتهب مع العلم اني حيدت الحلاقم ملي كان عندي 5 سنوات وعمري ماشكيت منهم من بعدها
الدوا مادارلي والو
بعد الحمل زرت طبيب قالي ماعندك والو وعطاني dazen ومازالت المعانات كل نهار ديما المشوارات دايرين بيا
الله يجازيك بخير فيديني
شكرا