المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفة سهلة جدا ومضمونة لزيادة في الوزن

maroc57
20-04-2009, 19:15
لمقادير : الصوجة مطحونة +العدس الأحمر مطحون كذالك . الطريقة نأخذ ملعقة من العدس والصوجة ونخلطهم في كأس حليب كبير دافئ و نشربه كل صباح قبل الإفطار مدة شهر إنشاء الله غادي تشفوا الفرق

أسيلة الخدين
20-04-2009, 19:28
جزاكي الله اختي خير وصفة ساهلة ان شاء الله نحاول نجربها ...واخا انا الحمد لله واحد الاخت وراتني شي اعشاب ومشيت شريتهم هدي دبا شهرين زادت فيا 6 كيلو ماشاء الله والله مكرهت نوصلهم للبنات مني كنسمعهم كيهدرو على النحف كيبقاو فيا حيتاش عانيت بحالهم حتى انا هههههه ولكن انا فالسعودية وهاد الاعشاب عبارة عن معجون يعني منعرف مكوناتو تصوري غلضني رغم اني مكنعسش مزيان واهم شي انو كيقتلك بالجوع وحاطين معاهم ورقة الى ماغلاضيتي ف20 يوم ترجعيهم وتاخدي فلوسك تحمست وكليتهم والحمد لله بانت النيجة معايا دغيا والله العضيم ولكن خسارة منعرف كيف نوصلهم ليكم ...معليش الى طولت عليكم هدا من حبي ولكم ..مشكورة على الوصفة غجربها باش نزيد باقي شوية ههههههههه

القانعة
20-04-2009, 19:38
مشكورة اختي فعلا العدس والصوجا كيزيدوا في الوزن الله يغلضكنننننننننننننننننننن امين

أسيلة الخدين
20-04-2009, 19:44
العدس الاحمر هو المقشر ياك اختي الله يوفقك ياربي...بغيت نزيد مزال شوية طماعة ههههههههه

maroc57
20-04-2009, 21:36
ana kanchrih 3ando 9charto أسيلة الخدين amma okhti

robi_1822
21-04-2009, 15:00
السلام عليكم يااختي واش العدس
مسلوق ولا يابس جزاك الله كل خير.

منت اهلها
22-04-2009, 17:05
السلام عليكم
شكرا اختي على هذه الوصفة البسيطة وفي متناول الجميع لكن ممكن ان اسالك كم يلزم من الوقت وتظهر النتيجة واكرر شكري لك وجعلها الله في ميزاني حسناتك

وفاء القلوب
22-04-2009, 22:44
جزاكي الله اختي خير وصفة ساهلة ان شاء الله نحاول نجربها ...واخا انا الحمد لله واحد الاخت وراتني شي اعشاب ومشيت شريتهم هدي دبا شهرين زادت فيا 6 كيلو ماشاء الله والله مكرهت نوصلهم للبنات مني كنسمعهم كيهدرو على النحف كيبقاو فيا حيتاش عانيت بحالهم حتى انا هههههه ولكن انا فالسعودية وهاد الاعشاب عبارة عن معجون يعني منعرف مكوناتو تصوري غلضني رغم اني مكنعسش مزيان واهم شي انو كيقتلك بالجوع وحاطين معاهم ورقة الى ماغلاضيتي ف20 يوم ترجعيهم وتاخدي فلوسك تحمست وكليتهم والحمد لله بانت النيجة معايا دغيا والله العضيم ولكن خسارة منعرف كيف نوصلهم ليكم ...معليش الى طولت عليكم هدا من حبي ولكم ..مشكورة على الوصفة غجربها باش نزيد باقي شوية ههههههههه

اختي قولي لينا اشنو كيقولو ليهم فالسعودية الله اجازيك بالخير

أسيلة الخدين
23-04-2009, 19:24
احبيبة وفاء القلوب انا والله من عيوني الى كتعرفي شيحد هنا اقدر اوصلها ليك انا نخلي راجلي اوصلها ليه... حيتاش مضمونة انتي عارفة غير فهاد الاسبوع زدت عاوتاني 2 كيلو ماشاء الله والي زوين فيها انها كتخليك تاكلي كاع الي يجي قدامك داكشي الي شجعني نستمر عليها حيتاش الدوا الي غير كينفخك بلا ماكلة هداك خطير وبعدي منو ولك هدا لا كتاكلي غير معلقة وحدة باليل وفالصباح اري معدك دالماكلة
والبشرة ديالك كتولي منورة ماشاء الله ومع المدة كتولي تشمي ريحت عرقك الله اكرمك فيها ريحت العشوب والله
المهم شميتها عنبرية النورس راها ممتوفراش بزاف حيت مطلوبة بزاف الى ملقيتيها ردي عليا ازين وياريت ربي اقدرني ونخدمك والله اوفقك

charafa_mtk
24-04-2009, 11:22
السلام وعليكم ورحمة الله

اختي اسيلة الخدين ممكن تقولي لي المكان بالضبط من وين اشتريتيه محيت عندي اللي غادي يجيبهاليا من تماك انتي ما عليك والله يرضي عليك غير تقولي ليا االعنوان من عند اللي شريتي من عندو هاد عنبرية النورس والله يجازيك كل الخير ويسهل عليك دنيا واخرة ياااااااارب

انتظر جوابك اختي العزيزة بفارغ الصبر ولك مني ارقى التحيات

wijdan19
24-04-2009, 12:38
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أسيلة الخدين
25-04-2009, 16:03
اختي زوجي كيجيبها ليا من الخانسة عند واحد العطار صاحبو وقال ليه بالي مطلوبة بزاف ومني تبغيها علمني بيومين باش نوفرها ليك
قال ليه كاين الي كايجي وياخد 6 مرة وحدة وان شاء الله اتوفقي وتلقايها ولكن متنساوني من دعائكم
والله الى مفعولها رهيب والله اوفق الجميع

fati_fleur_2009
26-04-2009, 15:57
allah ykhlik goli lya achno smit dak lma3jon dyal ala3chab

fati_fleur_2009
26-04-2009, 15:59
allah ykhlik achno smit dok ala3chab a khti asilat alkhadayn

أسيلة الخدين
26-04-2009, 17:27
اختي fati fleur اسمها عنبرية النورس عندك شيحد هنا اختي الى ملقاها ليك انا فالخدمة نقولها لراجلي اجيبها ليك حيتاش على ماسمعت ممتوفراش بزاف
والله الى صاحبو مسكين ولا كيخبي لينا ديالنا هههههه
ان شاء الله تتوفقي وتلقايها وكيما قلت ليك انا في الخدمة
انتي عايشة هنا؟؟

charafa_mtk
27-04-2009, 12:02
سلام عليكم اختي أسيلة الخدين
شكرا على الرد ديالك ولكن اختي بغيت العنوان نيشان محيت عندي شي حاد في الرياض يقدر يجيبهاليا لهدا بغيت تقوليا اسم ديال ديك العطار والعنوان عفاك حبيبة
مفهمتش ديك الخانسة واش العنوان ولا شي بلاصة يقولو ليها الخانسة
انتظر ردك بفارغ الصبر وبارك الله فيك والله يسهل عليك

racha-ben
27-04-2009, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختي اسيلة الخدين حتى انا مكرهتش نزيد نغلاض خصوصا انني رادي نمشي مغريب فصيف
انا عندي بنت خالي فسعودية ايلا كان مومكين نعطيك رقم الهاتف ديالها او تكولي ليها سميت هاد العشبة

أسيلة الخدين
27-04-2009, 16:53
بالنسبة للاخت racha benانا في الخدمة عطيني رقمها وغنعيط ليها ونعطيها العنوان ديال السيد وتمشي عندو والله اديك على خير للمغرب كاع همنا واحد ههههههههه الناس مدابزين مع الريجيمات وحنا المغربيات عقدونا مالين البلاد الى مشيتي ضعيفة اضحكو عليك بحالي بحالك حتى انا غنسافر فالصيف داكشي علاش وصدقيني راها مضمونة وكتبان النتيجة دغيا ونزيدك كتفتح البشرة والله اوفقك وتلقايها بلا منزيد نشوقك
وبالنسبة الاخت charafa mtkفاختي الخانسة موجودة فمكة المكرمة ماشي فالرياض غتكول لمو التاكسي الخانسة وغيديها ليها وتما كيتعتبر سوق شعبي يعني اغلبو عطارة والله اوفقك وكيما قلت ليكم انا في الخدمة ولي معاكم رجعة

أسيلة الخدين
07-05-2009, 16:18
فينكم البنات مبقيتو رديتو عليا لقيتو الاعشاب لي قلت ليكم عليهم ولا مزال ...نتمنى تكونو توفقتو ولقيتوهم ونتمنى تجاوبوني وطمنوني
وعلى فكرة حتى الخلطة الي قالت واحد الاخت فالمنتدى راني جربتها واااااعرة والنتيجة مضمونة
ديال الشكلاط والنيسلي وبيرفيتال والله الى واعرة
جرباتها شيوحدة فيكم؟؟؟

oum marwa
09-05-2009, 13:22
ana akhti li kant hatit hadik lwasfa wrani mazal mtab3aha. oraha fi3lan lhal lmitaaaaaaaali li brat tarlad ana kan fiya 48 kg odaba walit 54kg lhamdo lilah rani daba martaha omazal tanakolaha walakin ri 2 marat f nhar

أسيلة الخدين
09-05-2009, 15:53
السلام عليكم
فعلا اختي وصفة واعرة انا متبعا واحد الخلطة وبديت كنغلاض بيها ولكن من نهار بديت ديالك وليت كنزيد وبزربة ماشاء الله
ولا عاجبني راسي ولكن مزالة طماعة نزيد شوية انا كانت فيا 58 ودبا الحمد 68
جزاك الله خير والله انولك متمنيتي
دعوة خاصة من مكة اوكي؟
هههههههه

الساجدة
09-05-2009, 16:28

أسيلة الخدين
09-05-2009, 20:30
الله اعافيكي ازين ومشكورة على الرد

fifi_zora
13-05-2009, 15:37
العنبريه هي اعشاب تباع لنفخ الجسم او الوجه ولكن لماذا الاسم وكيف تعمل

تريدوا تعرفوا تعالوا معي هنا

العنبريه عسل اضيف له مواد واعشاب ومن هذه المواد مادة العنبر والعنبر ماده عطريه او علاجيه

وللاسف لما تضاف للعسل فانها تحبس الماء بالجسم وتعمل تورمات حيث ينتفخ الوجه من احتباس الماء وكذلك اليدين والرجلين والبنت تفرح كثير لان خدودها واطرافها بدت سمينه وهي مسكينه ما تعرف ان هناك مشكله صحيه كبيره تهدد حياتها وربما تنهيها وهذه المشكله هي توقف كلاها لقدر الله

هذه هي العنبريه وافضل شء تحليلها ثم عرضها على طبيب مختص غير المكتشف طبعا للعنبريه لانه بيمدح بها

منقول للافادة

zineb abla
13-05-2009, 16:20
أرجوك يابنتي أسيلة أن تدلينا على العنوان لأن بنتي تعاني من قلة ألأكل جزاك الله كل خير أرجوك ردي علي

أسيلة الخدين
13-05-2009, 17:55
السلام عليكم
بالنسبة للاخت fifi zora انا اختي متافقا معاك فهادشي الي قلتي وكنشكرك على اهتمامك ولكن انا كنعرف بالي الي كيخوف هو الشئ الي كتخديه وكينفخك بلا ماكلة ولا افتح ليك الشهية
اما هدي الي خديت انا بالعكس ماشاء الله تبارك الرحمن كتاكلي معلقة وحدة قبل النوم وفالصباح كتنوضي ميتة بالجوع والنهار كامل وانتي كتصرتي ههههههه
وللمعلومية كنت شي ايام مضطربة شوية بحكم شي مشاكل ونقص الوزن ديالي رغم اني كنت كنكلها هدا كيعني انها كتعينك على الاكل وتسهل النوم ويلى منعستيش مكتحسيش براسك معصبة وباغى تنعسي بالعكس عادي ويلى مشيتي تنعسي كتنعسي ونتي مرتاحة ...انا جربت احبيبة اشياء كثيرة ومني كنشوف الحاجة كتنفخ دغيا كنقطعها على طول اما هدا دبا شهرين وزيادة لي زدت معقولة وكناكل اشياء تانية معاه بحال الخلطة الي قتارحات الاخت فالمنتدى ديال الشكلاط ونيسلي ..يعني كنزيد حبة حبة ومشاركاه بحاجات اخرين كنضن فهمتيني ازين ؟

المهم مشكورة على الرد اختي

أسيلة الخدين
13-05-2009, 18:00
بالنسبة لاخت zenab abla غتلقايها اختي عند العطارين فالخانسة فمكة تقريبا كلو عطارة حاولي تسولي عليها تما سميتها عنبرية النورس
وكيف سبق وقلت مع مطلوبة بزاف مكتلقايهاش ديما يعني الى حصلتي عليها حاولي تاخدي ليها جوج مرة وحدة وخبيهم عندك
وكنتمنى توفقي وتلقايها وكنتمنى لبنتك تعالج بيها وتدعي معايا واخا هههههه
الله ولي التوفيق

zineb abla
13-05-2009, 20:36
أرجوك بنت أسيلة الخدين أن تعطيني العنوان لهداالدواء ولكم جزيل الشكرجميعا

zineb abla
13-05-2009, 20:45
الله يكتبها في ميزان حسناتك الله يعطيك الصحة والعافية و شكرا بزاف بنتي

أسيلة الخدين
13-05-2009, 21:23
امين ويجازي الجميع
ولكن انا العنوان الي عندي هو هداك واش نتي عايشة هنا فمكة؟
باش نوصف ليك بالتدقيق والله الى ودي نخدمك

أسيلة الخدين
13-05-2009, 21:25
امين يارب
الى نتي ساكنة فمكة غنوصف ليك الطريق بالتدقيق حيتاش هو حي شعبي وانا براسي مكنمشي ليه غير راجلي لي كيجيبها ليا
وحاولي تسولي العطارة الي حداك راه ممكن تلقايها عندهم
ردي عليا واخا ؟

amal skali
14-05-2009, 22:18

okhtokom fillah
30-08-2009, 18:30
اختى صاحبة الوصفة اشكرك من كل قلبى على الطرح المميز
و عندى استفسار الى سمحتى العدس و الصوجا نحمروهم
عاد نطحنوهم و لا نطحنوهم خوضر نتسنى منك جواب على
الخاص او هنا اللى حبيتى
و شكرا لك

ام بندر
30-08-2009, 20:14
فعلا عنبرية النورس ممتاز ة جدا كانت فيه عروس جارتنا رقيقه بزاف ونصحوها ان تستعمل الخلطة دي وفعلا في اسبوع سمنة

هيا موجودة عند كل العطار في السعودية عند عطار المرواني هو كبار العطارين بحيت كايغشوا فيها لالزم من عطار معروف

وهيا ب70 ريال سعودي

وتحياتي للجميع

Al Hanae
20-03-2013, 16:13
Machkouuuuuuuuura