المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورة التداوي بالأعشاب : عالج نفسك في بيتك

الصفحات : 1 2 3 [4] 5

خديجة الهوارية
27-10-2009, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي طلب اخي عماد

والدتي تعاني من مرض الشقيقة لسنوات

دائمة تشكو منه

و يِؤلمها كثيرا كثيرا

ذهبت عند عدة اطباء اخصائيين في مدينة اكادير

لكن دون جدوى

المرجو منك مساعدتها

جزاك الله خيرا

nadazad
27-10-2009, 13:20
السلام عليكم
أخي عماد أنا كذلك أعاني من ألم في الرأس دائم
زرت كثير من الأطباء تيقولو ماعندي والو
مع العلم أن الطونسيو دايما عندي هابكط دايما 10-6
أرجو أن تساعدني وشكرا لك

أخوكم عماد
27-10-2009, 14:45
السلام عليكم أخي و جزاك الله خيرا على مجهوداتك

أخي أنا متزوجة مند 3 سنوات و لم يحصل حمل فلما حلل زوجي وجد أن حركة الحيوانات المنوية عنده منعدمة 0 و عدد الحيونات المنوية فوق 2 مليون فهل هناك علاج له

مع العلم أن الاباضة عندي سليمة و الدورة عندي منتظمة و مشكلتي الوحيدة هي آلام الدورة الشهرية التي لا تفارقني.
أرجوك أخي أن تدلني على علاج و جزاك الله خيرا

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
بالنسبة لزوجك فعليه أن يقوم بالحجامة
و أيضا استعمال هذه الخلطة :
حب رشاد + حبوب اللقاح + الغذاء الملكي + الجنسنج الكل يخلط مع العسل
بالذرية الصالحة

أخوكم عماد
27-10-2009, 14:52
الاقتباس غير متاح حاليا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاكم الله خيرا على هدا الرد ولكن أسألوكم إستعمل تلك الأعشاب وشكرا جزيلا

و عليكم السلام و رحمة الله
المرجو التوضيح أكثر

أخوكم عماد
27-10-2009, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي انا عندي مشكل هرمون البرولاكتين مرتافع ليا بزاف وهادي مدة وانا تاناخد دوا ديال طبيب لكن بدون جدوى وخديت السالمية ومرددوش وباقي عندي نفس المشكل كنتمنى تنصحوني بشي حل باش اتقاد ليا هاد الهرمون علما انني اسكن خارج المغرب اطلب منكم شي وصفة اللي ممكن تساعدني ولكم جزيل الشكر اخي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحجامة مفيدة جدا بإذن الله
و داومي على السالمية و سترين ما يسرك بإذن الله

أخوكم عماد
27-10-2009, 15:11
السلام عليكم اخي عماد و جزاك الله خيرا على اجابتي.اريد ان اسال فقط عن الحجامة لمثل حالتي اين تعمل.فقد قمت بالحجامة قبل 15 يوما لدى سيدة حيث عملتها لي بالكاهل و الظهر هل هذا هو النوع المطلوب .اسفة للاطالة و شكرا.

المرجة تذكيري بالمرض
و أيضا تحديد أي منطقة في الظهر قمت بها

أخوكم عماد
27-10-2009, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم

لي طلب اخي عماد

والدتي تعاني من مرض الشقيقة لسنوات

دائمة تشكو منه

و يِؤلمها كثيرا كثيرا

ذهبت عند عدة اطباء اخصائيين في مدينة اكادير

لكن دون جدوى

المرجو منك مساعدتها

جزاك الله خيرا

و علكم السلام و حرمة الله بركاته
العلاج النهائي لها بإذن الله هو الحجامة

أخوكم عماد
27-10-2009, 15:18
السلام عليكم
أخي عماد أنا كذلك أعاني من ألم في الرأس دائم
زرت كثير من الأطباء تيقولو ماعندي والو
مع العلم أن الطونسيو دايما عندي هابكط دايما 10-6
أرجو أن تساعدني وشكرا لك
هل تشعؤين بتنميل في الأطراف ؟
هل تعاني من الأرق ؟
هل تفزعين أثناء النوم ؟
هل الدورة منتظمة ؟
هل تعاني من ألم أسفلل الظهر ؟
هل تشعرين بضيق في الصدر خصوصا بعد العصر ؟

سمورة الامورة
27-10-2009, 15:35
السلام عليكم.اخي انا السيدة التي قلت لك انني اعاني من تكيس المبايض.
وقد عملت الحجامة فوق الكاهل و جانبي الظهر من اليمين ومن اليسار.

fati--
27-10-2009, 17:29
الاقتباس غير متاح حاليا
الاقتباس غير متاح حاليا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاكم الله خير على ردوكم أسألكم على تلك ألأعشاب التى قلت أن أشرابها كيفيت إستعملها وشكرااااااا

om haroune
27-10-2009, 20:20
اخي عماد نصحتني بالاستفراغ على الريق كيف اعمله وبمادا 1؟؟؟؟؟؟؟ جعل الله كل ماكتبت في ميزان حسناتك

أخوكم عماد
28-10-2009, 12:07
السلام عليكم.اخي انا السيدة التي قلت لك انني اعاني من تكيس المبايض.
وقد عملت الحجامة فوق الكاهل و جانبي الظهر من اليمين ومن اليسار.

الحجامة تكون أسفل الظهر على المنطقة الحزام و التي تسمى الفقرات القطنية
في الوسط و اليمين و الشمال
11 12 13
الكاهل أيضا مفيد بالإضافة إلى ظاهر القدمين
يمكنك أيضا القيام بالرقية الشرعية

أخوكم عماد
28-10-2009, 12:21
الاقتباس غير متاح حاليا
الاقتباس غير متاح حاليا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاكم الله خير على ردوكم أسألكم على تلك ألأعشاب التى قلت أن أشرابها كيفيت إستعملها وشكرااااااا

يصب عليها الماء المغلي و بعد ربع ساعة تصفى و تشرب
يمكن تحليتها بالعسل

أخوكم عماد
28-10-2009, 12:25
اخي عماد نصحتني بالاستفراغ على الريق كيف اعمله وبمادا 1؟؟؟؟؟؟؟ جعل الله كل ماكتبت في ميزان حسناتك

الاستفراغ بالماء المقروء عليه
و تشربين منه حتى تشعرين بالرغبة في الاستفراغ
يمكنك استعمال بعض الأعشاب التي تساعد في ذلك مثل البابونج أو الريحان ..

سمورة الامورة
28-10-2009, 12:25
السلام عليكم.شكرا جزيلا اخي عماد و جزاك الله الف خير

سلمئ
28-10-2009, 13:41
عندي مشكل انا متزوجة هادي سنة و 3اشهر ومزال مجابش الله التسير مشيت عند الطبيبة قالت ليا كلشي مزيان عندي وانا تنحس بان عندي البرد من الاعراض لتتجين بيها العادة الشهرية عطيني شئ اعشاب لنستعملها باش تساعدني و شكرا

خديجة الهوارية
29-10-2009, 10:34
الاقتباس غير متاح حاليا

لقد جربت الحجامة و لم تنفع معها بالاضافة الى انخفاض ضغط الدم

شموع الامل
29-10-2009, 11:51

جزاكم الله خيرا اخي عماد على ما تقدمنه من فوائد عظيمة وبارك الله فيكم
فاما انا اطلب من فضلك علاج للسكري الذي لا يعتدم على الانسلوين ولله الحمد وايضا شيء لنحافة كل هذا لزوجي بارك الله فيكم

douda99
01-11-2009, 16:07
ماهي عشبة كف مريم هل هناك علاج للألتاقات اللتي في الرحم الله يجازيك على هده المبادرة التي نحن في أمس الحاجة اليها’

douda99
02-11-2009, 20:18
موضوع رائع

douda99
03-11-2009, 14:13
الله يخليك واش الدغموس كيطيح الكيس شكرا

أخوكم عماد
04-11-2009, 15:33
عندي مشكل انا متزوجة هادي سنة و 3اشهر ومزال مجابش الله التسير مشيت عند الطبيبة قالت ليا كلشي مزيان عندي وانا تنحس بان عندي البرد من الاعراض لتتجين بيها العادة الشهرية عطيني شئ اعشاب لنستعملها باش تساعدني و شكرا

الحجامة مفيدة بإذن الله
أما ا‘شاب فاستعملي الخزامة مع الحلبة و عرقسوس و خذنجال و حبة حلاوة

om chada
04-11-2009, 23:54
اخي في الله اشكرك على بادرتك الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك اطلب منك ان تعطيني علاج للكزيما ظهرت لي على الاصبع الوسطى اليمنى واظن ان ا لذي سببها لي هو مساحيق الغسيل فقد كانت صغيرة والان تكبر اخف ان تنتشر في يدي اتمنى ان ترد على سؤالي في اقرب فرصة وجزاك الله خيرا

om chada
05-11-2009, 00:29
كما اطلب منك اعشاب مهدئة للاعصاب لاني اتعصب كثير دون سبب وانا لااشرب اي دواء نهائياوشكرا

om haroune
05-11-2009, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الله يسترك في الدنيا والاخرة اعطني شوصفة لزيادة الوزن تعقدت من النحافة اعاني من قلة الشهية وما عندي حتى مرض والحمد لله

douda99
05-11-2009, 14:30
الخميس 18 ذو القعدة 1430

alhayat22
05-11-2009, 15:33
السلآم عليك اخي عماد اخي يعاني من وجود فطريات جلديه على جسده كنا نضنه أنه البهق لكن الطبيب اخبرناأنها فطريات أعطاه دواء لكنه رجع إليه فأطلب منك أن تفيدنا في هذآالمرض هل هناك أعشاب تداوي هذه الفطريات وكيف تستعمل أرجو الرد وشكرا

ام اكرام
05-11-2009, 21:29
أخي الفاضل عماد.
زوجي مريض بحساسية الغبار وسراق الزيت
هذا ما قالته التحاليل التي اجراها والتي طلبها منه الطبيب
كلما اقترب فصل الخريف يزداد سوء وذلك بكثرة العطيس واحمرار العينين
وسيلان الانف.
استعمل ادوية كثيرة لكن فقط هي مهدئة لا غير.
ممكن لو تكرمت واعطيتني وصفة طبيعية لهذا الداء.جزاك الله خيرا.
أنتظر الجواب بسرعة لان الحالة تزداد سوء.

أم سندس
06-11-2009, 21:33
الياغورت قد يكون سببا في الإمساك أختي
الغذاء الصحي يكون غنيا بالألياف التي تتواجد في الخضر و الفواكه الطرية و في النخالة و أيضا استعمال زيت الزيتون الطبيعية
أما بالنسبة لحالتك فالرقية الشرعية مع الاستفراغ هي الحل بإذن الله
كما يمكنك شرب السالمية مرتين في اليوم
بالإضافة إلى الحجامة على الكاهل و أسفل الظهر

جزاك الله اخي بكل خير على ردك للإستفسار هل هناك شخص ماتنصحني بالتوجه إليه ليقوم برقيتي وكذلك الأمر بالنسبة للحجامة خاصة إذا كنت تعرف أحدا بمدينة آسفي أو البيضاء جزاك الله أخي عنا كل خير

RIM 091
08-11-2009, 12:49
بالنسبة لزوجك فعليه أن يقوم بالحجامة
و أيضا استعمال هذه الخلطة :
حب رشاد + حبوب اللقاح + الغذاء الملكي + الجنسنج الكل يخلط مع العسل
بالذرية الصالحة

أخي عماد جزاك الله خيرا
لكني لم أفهم مادا يعني الجنسنج هل هي عشبة؟؟

و هل أقوم بطحن حب الرشاد ؟؟

و في أي مكان في جسمه يقوم بالحجامة؟؟

و جعلها الله في ميزان حسناتك اخي الكريم

أنتظر ردك بفارغ الصبر

حورية4
09-11-2009, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اطلب انتساعدن علئ معرفة هده العشبة بالمغربية وهي رجل الاسد http://www.khayma.com/hawaj/HERBPIC2/RJLASSD.JPG

سلمئ
11-11-2009, 14:09
اخي عماد كيف نعمل الخزامة و الحلبة و عرقسوس وحبة حلاوة وخدنجال اشرح لي اكثر الله يجازيك كل خير

noura01
13-11-2009, 19:39
ألله إحفضك في صحتك أخي عماد عندي نقاط مثل ناموسات في عيني تتحرك قال لي ألطبيب معندها علاج أرجو ك أخي عماد إذا كان لها علاج بإلأعشاب وعندي ضعف بآلنظروشكرا

khadijaoumhatim
14-11-2009, 22:34
السلام عليكم أخي الكريم إبني عمره سنتين يعاني مند أسبوع من ـالغوب ـ في الرأس وصف لي عشاب دهن وشمبوان ديال القطران ولم ينفع ثم إن الشعر لم يبقى فى المكان المضرور٠ أرجوك أخي أفدني في أقرب وقت ممكن٠

fati66
15-11-2009, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أستاد على المجهودات الجبارة أريد أن أسألك عن ما هو المقات وما فائدته

ام الاميرة وصال
17-11-2009, 13:13
السلام عليكم شكرا لك استاذ وارجوك اعني فانا اكاد اكتئب لدي لثة مريضة منذ مدة حوالى 4 او 5 سنوات لم اعتد طبيب الاسنان الى ان انتفخت و ولى تيدوز لي الدم منها مرة مرة متلا كل اسبوعين مرة والى استعملت الفرشاة تيدوز الدم اة الى عضيت التفاح . مشيت عند الطبيب وعملي ديتاتخاج ولاحظت في السنان الاماميين الي تحت فراغات بسيطة ولكن ازعجتني كتيرا هل ذلك بسبب تراجع اللحم دبال اللثة وهل ممكن يرجع يبرا ليا اللحم خاصة اني تنفضل نعالج بالطبيعي متل الزيتون او العسل عفاك نصيحة

rhabia
22-11-2009, 18:52

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:10
الله يخليك واش الدغموس كيطيح الكيس شكرا
نعم أختي الدغموس يستعمل لهذه الغاية

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:15
اخي في الله اشكرك على بادرتك الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك اطلب منك ان تعطيني علاج للكزيما ظهرت لي على الاصبع الوسطى اليمنى واظن ان ا لذي سببها لي هو مساحيق الغسيل فقد كانت صغيرة والان تكبر اخف ان تنتشر في يدي اتمنى ان ترد على سؤالي في اقرب فرصة وجزاك الله خيرا

العامل النفسي له دور كبير أيضا
هل تعاني من الأرق ؟
هل ترين كوابيس في المنام ؟
هل تفزعين أثناء النوم ؟
هل تشعرين بتنميل في الأطراف ؟
هل تشعرين بضيق في الصدر خصوصا في المساء ؟

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الله يسترك في الدنيا والاخرة اعطني شوصفة لزيادة الوزن تعقدت من النحافة اعاني من قلة الشهية وما عندي حتى مرض والحمد لله
و عليكم اللام و رحمة الله و بركاته
استعملي العسل مع الحلبة و حبوب اللقاح و حب الرشاد

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:20
السلآم عليك اخي عماد اخي يعاني من وجود فطريات جلديه على جسده كنا نضنه أنه البهق لكن الطبيب اخبرناأنها فطريات أعطاه دواء لكنه رجع إليه فأطلب منك أن تفيدنا في هذآالمرض هل هناك أعشاب تداوي هذه الفطريات وكيف تستعمل أرجو الرد وشكرا
عليه باستعمال خل التفاح مع زيت الحبة السوداء
و لو قرأ عليها الرقية لكانت أفضل

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:24
أخي الفاضل عماد.
زوجي مريض بحساسية الغبار وسراق الزيت
هذا ما قالته التحاليل التي اجراها والتي طلبها منه الطبيب
كلما اقترب فصل الخريف يزداد سوء وذلك بكثرة العطيس واحمرار العينين
وسيلان الانف.
استعمل ادوية كثيرة لكن فقط هي مهدئة لا غير.
ممكن لو تكرمت واعطيتني وصفة طبيعية لهذا الداء.جزاك الله خيرا.
أنتظر الجواب بسرعة لان الحالة تزداد سوء.

الحجامة من أنفع الأدوية بإذن الله
الأفضل أن تكون في الرأس
كما يمكنه استعمال البابونج مع الزعتر كغسول للأنف
و يأخذ العسل مع حبوب اللقاح و الحبة السوداء

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:29
جزاك الله اخي بكل خير على ردك للإستفسار هل هناك شخص ماتنصحني بالتوجه إليه ليقوم برقيتي وكذلك الأمر بالنسبة للحجامة خاصة إذا كنت تعرف أحدا بمدينة آسفي أو البيضاء جزاك الله أخي عنا كل خير

بالنسبة للرقية الشرعية هناك من يقوم بها في الدار البيضاء
إذا وافقت الإدارة يمكن أن أرسل لك رقمه على الخاص

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:33
أخي عماد جزاك الله خيرا
لكني لم أفهم مادا يعني الجنسنج هل هي عشبة؟؟

و هل أقوم بطحن حب الرشاد ؟؟

و في أي مكان في جسمه يقوم بالحجامة؟؟

و جعلها الله في ميزان حسناتك اخي الكريم

أنتظر ردك بفارغ الصبر[/quote]

الجنسنج عشبة مستوردة يؤتى بها من الصين و كوريا
الأفضل طحن حب الرشاد
الحجامة تكون على الكاهل و أسفل الظهر في الحصة الأولى

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اطلب انتساعدن علئ معرفة هده العشبة بالمغربية وهي رجل الاسد http://www.khayma.com/hawaj/herbpic2/rjlassd.jpg
هي رجل السبع في المغرب
قليلة و غير معروفة كثيرا عند غالبية العطارين
تجدينها عند المعشبات المتخصصة

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:45
اخي عماد كيف نعمل الخزامة و الحلبة و عرقسوس وحبة حلاوة وخدنجال اشرح لي اكثر الله يجازيك كل خير
تخلط جميع الأعشاب بكميات متساوية و تؤخذ منها ملعقة و يسكب عليها كأس ماء مغلية بعد ربع ساعة تحلى بالعسل و تشرب

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:49
ألله إحفضك في صحتك أخي عماد عندي نقاط مثل ناموسات في عيني تتحرك قال لي ألطبيب معندها علاج أرجو ك أخي عماد إذا كان لها علاج بإلأعشاب وعندي ضعف بآلنظروشكرا
ما طبيعة النقط الموجودة في العين ؟
و هل كانت منذ الولادة أم لعلة ؟
بالنسبة لضعف النظر، يمكنك القيام الحجامة فهي مهمة جدا
بالإضلفة إلى استعمال الماء و العسل بعد غليهما و إزالة الكشكوشة

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:55
السلام عليكم أخي الكريم إبني عمره سنتين يعاني مند أسبوع من ـالغوب ـ في الرأس وصف لي عشاب دهن وشمبوان ديال القطران ولم ينفع ثم إن الشعر لم يبقى فى المكان المضرور٠ أرجوك أخي أفدني في أقرب وقت ممكن٠
خل التفاح من أنفع العلاجات بإذن الله

الانصارية
16-12-2009, 14:56
جزاكم الله خيرا وجعل ما تقدمون في ميزان حسناتكم

الاخ عماد بنت اخي كتمرض بزاف باللوزتان وكيضربها الريح بزااف
وغالبا كتكون مزكومة وفيها السعال وخا كتشرب الدوا كتبرا شوي عاود كتمرض
واش ممكن نعالجوها بالاعشاب وشنو هما الاعشاب لي ينفعوها
هي عمرها خمس سنوات

أخوكم عماد
16-12-2009, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أستاد على المجهودات الجبارة أريد أن أسألك عن ما هو المقات وما فائدته
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
هل تقصدين القات ؟

أخوكم عماد
16-12-2009, 15:06
السلام عليكم شكرا لك استاذ وارجوك اعني فانا اكاد اكتئب لدي لثة مريضة منذ مدة حوالى 4 او 5 سنوات لم اعتد طبيب الاسنان الى ان انتفخت و ولى تيدوز لي الدم منها مرة مرة متلا كل اسبوعين مرة والى استعملت الفرشاة تيدوز الدم اة الى عضيت التفاح . مشيت عند الطبيب وعملي ديتاتخاج ولاحظت في السنان الاماميين الي تحت فراغات بسيطة ولكن ازعجتني كتيرا هل ذلك بسبب تراجع اللحم دبال اللثة وهل ممكن يرجع يبرا ليا اللحم خاصة اني تنفضل نعالج بالطبيعي متل الزيتون او العسل عفاك نصيحة

طبيبة الأسنان هي التي ستحدد لك المشكل هل بسبب التنقية التي قامت بها أم أمر آخر
بالنسبة لأمراض الفم و اللثة يمكنك مضغ أوراق الزيتون فهي مهمة جدا

أخوكم عماد
16-12-2009, 15:12
جزاكم الله خيرا وجعل ما تقدمون في ميزان حسناتكم

الاخ عماد بنت اخي كتمرض بزاف باللوزتان وكيضربها الريح بزااف
وغالبا كتكون مزكومة وفيها السعال وخا كتشرب الدوا كتبرا شوي عاود كتمرض
واش ممكن نعالجوها بالاعشاب وشنو هما الاعشاب لي ينفعوها
هي عمرها خمس سنوات

الوقاية خير من العلاج
يعني مراقبة الأبواب و النوافذ في البيت تجنب للتيار الهوائي الذي يسبب العديد من المشاكل للأطفال و الكبار
أيضا يمكنكم أن تقوموا بتقطيع البصل على شكل شرائح و تشوى و توضع على أماكن اللوز من جهة العنق و تلف يثوب
أيضا العسل مع الحامض جيد جدا مع الإكثار من العسل حتى تستسيغه و لا يضرها في الجهاز الهضمي
و قبل النوم الحليب مع فلييو و القليل من سكنجبير

الانصارية
16-12-2009, 15:30
الوقاية خير من العلاج
يعني مراقبة الأبواب و النوافذ في البيت تجنب للتيار الهوائي الذي يسبب العديد من المشاكل للأطفال و الكبار
أيضا يمكنكم أن تقوموا بتقطيع البصل على شكل شرائح و تشوى و توضع على أماكن اللوز من جهة العنق و تلف يثوب
أيضا العسل مع الحامض جيد جدا مع الإكثار من العسل حتى تستسيغه و لا يضرها في الجهاز الهضمي
و قبل النوم الحليب مع فلييو و القليل من سكنجبير

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
ان شاء الله سنعمل بنصائحك

جهينة الرفاعي
16-12-2009, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله اشكرك اخوي عماد وجزاك الله خيرا على ماتفعله من جهد في هدا المنتدي اخي الكريم لدي اخت كانت تتعاني من ولسيسة في العنق ومن بعد مامشات لطبيب عطاها دواء وخداتو متحيداتش ليها وقالها لازم ماتديري عملية وتحيديها ودارت العملية وحيداتها ومن بعد قاليها لازم ديري تحاليل لهديك الولسيسة ودارتهم وخرجو ليها التحاليل بان فيها سل بالحق السل مشي في الرئة المهم عطاوها دواء استمرت عليه 6 اشهر لكن ولات تتضهر عليها عوارض ممزياناش ومكانتش فيها في الاول مثل ديق في التنفس مع كحة مزمنة غير تشم شي راحة تتخنق وتقلش تكح ومولاتش تتنعس بسبب الكحة طول الليل والاعراض هدي مكانتش فيه والدواء الي خداتو هدي ست اشهر هو الي سبب ليها في الشيء هدا ودبا مولات تقدر على تاحجة غير تحرك شوية وتجكلس تكح مع استفراغ مشات دارت تحاليل ليكون عندها سل في الرئة التحاليل طلعت مزيانة ومعندها والو اتمنى انك تفيدني بشي ومشات عند طبيب حساسية قاليها ان الدواء يمكن سبب ليك في حساسية دكشي علاش ولا كيجيها ديق في التنفس لكن الي مقدرناش نفهموه هد الكحبة ولات عندها مزمنة مع الردان ولات تتحشم غير غادة وتتكحب وممكن تستفرغ في اي وقت نتمنى نلاقا عندك شي حل ولا عندك عيادة ممكن نزروك فيها لان حالتها ولات صعيبة مع الكحة تنشكر اخوية وبزاف ونتمنى تساعدنا الله يجزيك بالخير

HANANEMIDO
16-12-2009, 17:10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب زوجي اعشقه http://www.anaqamaghribia.com/vb/nsim/buttons/viewpost.gif (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?p=1233656#post1233656)

بالنسبة لأمراض الفم و اللثة يمكنك مضغ أوراق الزيتون فهي مهمة

هل مضغ أوراق الزيتون يعيد اللثة الهاربة الى مكانها
لان أااخي لدي هدا المشكل الدي يخيفني كثيرا و أريد له حلا
الا و هو اللثة التي ابتعدت عن الاسنان الامامية
و هل هناك اعشاب اخرى

من فضلك ماهي حبوب اللقاح + الغذاء الملكي و أيضا الكندر
و شكرا

khadijaoumhatim
16-12-2009, 17:36
شكرا اخي على إجابتك ٠ ولكن حالته قد سائت ولم ينفع معه دواء لدرجة أنه نزع الشعر من المكان المصاب وأصبح في عنقه و تحث أذنه ـولسيس ـ إذ أنني سآخذه إلى طبيبة الجلد للمرة الثالثة٠ أرجوك أخي لا طل علي الجواب٠ إنها كما قالوا ـ التونية ـ

أخوكم عماد
23-12-2009, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله اشكرك اخوي عماد وجزاك الله خيرا على ماتفعله من جهد في هدا المنتدي اخي الكريم لدي اخت كانت تتعاني من ولسيسة في العنق ومن بعد مامشات لطبيب عطاها دواء وخداتو متحيداتش ليها وقالها لازم ماتديري عملية وتحيديها ودارت العملية وحيداتها ومن بعد قاليها لازم ديري تحاليل لهديك الولسيسة ودارتهم وخرجو ليها التحاليل بان فيها سل بالحق السل مشي في الرئة المهم عطاوها دواء استمرت عليه 6 اشهر لكن ولات تتضهر عليها عوارض ممزياناش ومكانتش فيها في الاول مثل ديق في التنفس مع كحة مزمنة غير تشم شي راحة تتخنق وتقلش تكح ومولاتش تتنعس بسبب الكحة طول الليل والاعراض هدي مكانتش فيه والدواء الي خداتو هدي ست اشهر هو الي سبب ليها في الشيء هدا ودبا مولات تقدر على تاحجة غير تحرك شوية وتجكلس تكح مع استفراغ مشات دارت تحاليل ليكون عندها سل في الرئة التحاليل طلعت مزيانة ومعندها والو اتمنى انك تفيدني بشي ومشات عند طبيب حساسية قاليها ان الدواء يمكن سبب ليك في حساسية دكشي علاش ولا كيجيها ديق في التنفس لكن الي مقدرناش نفهموه هد الكحبة ولات عندها مزمنة مع الردان ولات تتحشم غير غادة وتتكحب وممكن تستفرغ في اي وقت نتمنى نلاقا عندك شي حل ولا عندك عيادة ممكن نزروك فيها لان حالتها ولات صعيبة مع الكحة تنشكر اخوية وبزاف ونتمنى تساعدنا الله يجزيك بالخير

أولا هل زال السل أم لا ؟
هناك تحليلة بسيطة لهذا المرض، تشترى من الصيدلية و تحقن و بعد ثلاثة أيام إذا لم يظهر شيء فهذا يعني أن سل غير موضود بالجسم
إذا كانت تعاني من أي حساسية فينبغي للطبيب المختص أن يحددها لها بالحقن المعروفة
أيضا ما هو التشخيص الحالي لمرضها من قبل الطبيب الذي قام لها بالعملية
أنتظر الجواب لمتابعة الحالة

أخوكم عماد
23-12-2009, 14:57
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب زوجي اعشقه http://www.anaqamaghribia.com/vb/nsim/buttons/viewpost.gif (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?p=1233656#post1233656)

بالنسبة لأمراض الفم و اللثة يمكنك مضغ أوراق الزيتون فهي مهمة

هل مضغ أوراق الزيتون يعيد اللثة الهاربة الى مكانها
لان أااخي لدي هدا المشكل الدي يخيفني كثيرا و أريد له حلا
الا و هو اللثة التي ابتعدت عن الاسنان الامامية
و هل هناك اعشاب اخرى

من فضلك ماهي حبوب اللقاح + الغذاء الملكي و أيضا الكندر
و شكرا

لابتعاد اللثة عن الأسنان أسباب، و يرجع إلى طبيبة الأسنان لكي تحدد لك الأسباب و العلاج بإذن الله
حبوب اللقاح و الغذاء الملكي من منتوجات النحل و تجدينها عند باعة العسل و المعشبات المتخصصة
أما الكندر فهذا هو الإسم المغربي للبان الذكر، و هو موجود عند العطارين و المعشبات

أخوكم عماد
23-12-2009, 15:00
شكرا اخي على إجابتك ٠ ولكن حالته قد سائت ولم ينفع معه دواء لدرجة أنه نزع الشعر من المكان المصاب وأصبح في عنقه و تحث أذنه ـولسيس ـ إذ أنني سآخذه إلى طبيبة الجلد للمرة الثالثة٠ أرجوك أخي لا طل علي الجواب٠ إنها كما قالوا ـ التونية ـ

استعملي خل التفاح مع زيت الثوم الطبيعي
إذا تمكنت من عمل تشريط خفيف على المواضع قبل دهنها يكون أفضل بإذن الله.

khadija_adnane
23-12-2009, 18:45
اخي عماد عمري ٣٩ متزوجة
عندي حبة بجانب فتحة الشرج اعزك الله عملت الراس وخرج ما فيها في الآول ضننتها بواسير مشيت للطبيبة قالت لي عندك شق شرجي هو اللي عمل الحبة
عطاتني الدواء ولكن قالت لي خاصك تكرطيها انا خايفة ومحرجة من العملية وتيبان لي انها ماشي ضرورية لأن الحمد لله ماعندي صداع وهي حبة صغيرة ما فيها لا انتفاخ ولا حمورية غير قالت لي يمكن تعاود ترجع ليك اشنو رأيكم وبغيت شي علاج عشبي الله يجازيك بخير

أم سندس
23-12-2009, 19:00
بالنسبة للرقية الشرعية هناك من يقوم بها في الدار البيضاء
إذا وافقت الإدارة يمكن أن أرسل لك رقمه على الخاص

جزاك الله خيرا أخي فقد سافرت إلى المغرب وقمت بعملها هي والحجامة وبما أنه لم يتوفر لدي الوقت الكافي فقد عملت حجامة المناعة أي بين الكتفين حتى أستطيع السفر مرة ثانية وبالنسبة للرقية فلم يحصل معي أي شيء ولله الحمد مشكور أخي

المتقية ربها
29-12-2009, 17:56
السلام عليكم
انا هاذي اول مشاكة لي معاكم, ولقد قرات مجموعة من مشاركات الاخوات واسال الله الشافي, العافي بيده كل شي, اساله بكل اسم هو له ان يشفي جميع المسلمين و المسلمات.
وانت اخي عماد رايت اهتمامك الكبير ودورك الفعال في خدمة الامة , ان الله لايضيع اجر المحسنين, وعلمك الذي ننتفع به واسال الله العلي القدير ان يوفقك في علمك وعملك انشاء الله وجزاك الله خيرا وجعل عملك هذا في ميزان حسناتك.

انا عندي اخت عمرها اثناعشر سنة تعاني من البرودة اي بعض المرات يصيبها الم كثير في اسفل البطن وتتبول كثيرا اعزك الله , اذا كان من الممكن ان تساعدها في شي وصفة من الاعشاب تكون سبب في شفاءها باذن الله. كما تعرف ان الطبيب يعطي ادوية كيمياءية وهي سيءة, زيادة على ذالك يجب المداومة عليها, وهذا سلبي. انا في انتظار ردك.
والسلام عليكم.

أخوكم عماد
30-12-2009, 15:40
اخي عماد عمري ٣٩ متزوجة
عندي حبة بجانب فتحة الشرج اعزك الله عملت الراس وخرج ما فيها في الآول ضننتها بواسير مشيت للطبيبة قالت لي عندك شق شرجي هو اللي عمل الحبة
عطاتني الدواء ولكن قالت لي خاصك تكرطيها انا خايفة ومحرجة من العملية وتيبان لي انها ماشي ضرورية لأن الحمد لله ماعندي صداع وهي حبة صغيرة ما فيها لا انتفاخ ولا حمورية غير قالت لي يمكن تعاود ترجع ليك اشنو رأيكم وبغيت شي علاج عشبي الله يجازيك بخير
ضعي عليها لبخة من الحلبة و أيضا لبخة من زريعة الكتان
و احتجمي أسفل الظهر خصوصا للوقاية بإذن الله

أخوكم عماد
30-12-2009, 15:46
السلام عليكم
انا هاذي اول مشاكة لي معاكم, ولقد قرات مجموعة من مشاركات الاخوات واسال الله الشافي, العافي بيده كل شي, اساله بكل اسم هو له ان يشفي جميع المسلمين و المسلمات.
وانت اخي عماد رايت اهتمامك الكبير ودورك الفعال في خدمة الامة , ان الله لايضيع اجر المحسنين, وعلمك الذي ننتفع به واسال الله العلي القدير ان يوفقك في علمك وعملك انشاء الله وجزاك الله خيرا وجعل عملك هذا في ميزان حسناتك.

انا عندي اخت عمرها اثناعشر سنة تعاني من البرودة اي بعض المرات يصيبها الم كثير في اسفل البطن وتتبول كثيرا اعزك الله , اذا كان من الممكن ان تساعدها في شي وصفة من الاعشاب تكون سبب في شفاءها باذن الله. كما تعرف ان الطبيب يعطي ادوية كيمياءية وهي سيءة, زيادة على ذالك يجب المداومة عليها, وهذا سلبي. انا في انتظار ردك.
والسلام عليكم.

عليها بشرب مغلى المعدنوس مع الخزامة و النافع المحلى بالعسل الحر
مع ضرورة لبس لباس محتشم تجتنب فيه الصاية و تغطي ظهرها جيدا حتى لا ينكشف و لو داخل البيت
أيضا الجلوس مباشرة على الأرض أو الأماكن الباردة
كما ينبغي التأكد من عدم وجود أي ميكروب أو فيروس

المتقية ربها
30-12-2009, 18:06
السلام عليكم اخي عماد
عندي سؤال على الوصفة لي قلت لي.
واش يمكن لي مثلا نطيب كل شي المقادير و نديرهم في شي قرعة اي قنينة وتبقى تشرب كل مرة منهم ولا ساعة لي طابو تشرب منهم مرة وحدة ويمكن ندير الوصفة مرة ثانية? وجزاك الله خيرا على اهتمامك و حرصك على الاجابة و المساعدة.
اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما.

khadija_adnane
30-12-2009, 18:53
اخي شكرا على الإجابة واود ان اسأل هل هذا الذي عندي هو مايسمى بالناسور مع العلم انه ليست عندي بواسير وهل اذا داومت هذه اللبخة غادي تنقي الحبة وتغنيني عن العملية باش تنصحني الله يفتح لك ابواب الخير

رحاب الاسلام
30-12-2009, 19:08
السلام عليكم اخي عماد الله يجازيك بالخير بغيت نعرف اذا كان الماء ديال المعدنوس ينحف ولا لا

انا كنعاني بزاف من السمنة كل ما ندير رجيم و ننحف نولي لعادتي و يزيد الوزن ديالي بلخف اي صعيب عليا باش ننحف و ساهل عليا اني نزيد في الوزن مع العلم ما خليت حتي وصفة راني جربت بزاف الاعشاب المشكل ما نطولش نشرب اسبوع و نبدل الوصفة اذا كان عندك حل ما تبخلش عليا و الله يجعلها في ميزان حسناتك

رحاب الاسلام
01-01-2010, 17:15
وينكم يا الحباب عندي يومين ما اعطيتونيش حل اش ندير جاوبوني الله يخليكم

khadija_adnane
03-01-2010, 14:36
اخي عماد اطلب منك ان تعطيني اسماء هذه الاعشاب باللهجة المغربية
ـ مرة مكة ـ و ـ الصبر ـ مع العلم ان الصبر مادة صلبة ولك جزيل الشكر على سعة صدرك

المتقية ربها
03-01-2010, 19:52
السلام عليكم
اخي عماد انا عندي حساسية في العينين اي احس بالم كثير في عيني وخاصة عند استعمال الكومبيوتر او شم الروائح مثل روائح الطبخ. استعملت مجموعة من الادوية من خلال ذهابي الى الطبيب المختص بامراض العيون لكن لم تجدي فائدة. واتمنى ان تساعدني ادا كانت هناك اعشاب لذالك وجزاك الله خيرا.
انا في انتظار ردك.
والسلام عليكم.

نسرين08
08-01-2010, 14:59
السلام عيكم .اخى انا كنعانى من التولال بكترة فى يدى.وجربت دوا ولكن والو الله يجزيك قولى علة شى عشبة مناسبة

المتقية ربها
10-01-2010, 15:08
السلام عليكم
انا انتظر الرد بفارغ الصبر.

المتقية ربها
10-01-2010, 15:36
السلام عليكم
انا عندي بنت اخت تعاني من بعض المشاكل.
1 هو انها نحيفة هي عمرها 24 سنة هي ليست ضعيفة الوزن كثيرا لكن عمرها لايتناسب مع وزنها. رغم انها تاكل اكل كافي لكن عندها مشكلة في زيادة الوزن.
2 انها عندها لحناش في كرشها ماشي دائما ولكن احيانا.
3 تعاني من مشكلة وهي رائحة فمها كريهة في اغلب الاحيان منذ صغرها اي طول حياتها. وتسبب لها حرجا كبيرا و خاصة اذا تزوجت. الى كانت تعرف علاجا سواء اعشاب او دواء اخر لاتبخل علينا وجزاك الله خيرا وان الله لايضيع اجلا المحسنين.

جهينة الرفاعي
13-01-2010, 13:22
اخي عماد شكرا بزاف للههتمام والرد على مشكل اختي صراحة الدكاترة لحد الان معطيناش راس الخيط هي مبقاش فيها السل ودارت تحاليل وكل شيء لكن فقط كل ماترجع عند الدكتور الي متبعة معاه يعطيها ادوية من غير فائدة ولات تتنهج بزاااف وتتكحب بزاااف لدرجة انها تترجع ولحد الان ملقناش اي علاج لهد الحالة الا عندك اي وصفة طبيعية او عندك عيادة ممكن نزروك وجزاك الله خيرا

ام النورين
14-01-2010, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله
اخي في الله اتمنى مساعدتي لانني ابحث عن دواء لاختي التي تعاني من الروماتيزم في الدم منذ سنوات هل من الممكن ان تدلني علي دواء لمرضها الذي لم تتمكن من الشفاء منه بعد رغم عملها لتحاليل واخد ادوية وهو روماتيزم في الدم ولكم جزيل الشكر
ونوع المرض هو b7 هدا اسمه بالفرنسية
واسم الدواء هوcolchicine
للاشارة فقط هذا الدواء يجب عليها المودامة عليه مدى الحياة وبمجرد عدم اخده لانه في بعد المرات لا يتوفر تضهر عليها الاعراض والتي لا تستطيع استحمالها
في انتظار نصائحكم اخي الفاضل اتمنى لكم السداد من الله سبحانه وتعالى وجزاكم كل خير

ام خليل2010
15-01-2010, 17:26
السلام عليكم
اشكرك جزيل الشكر على هده المبادرة الطيبة والله يجازيك كي خير اخي
اريد ان استشيرك في شيء الا وهو ان لي اخت مصابة بسرطان الثدي من سنة ونصف وتعالج بالشيميو والادوية المهم متبعة مع الطبيب وكان عندها امال كبير بالشفاء ومن تقريبا شهر تعبات بزاف ومنين مشات عند الطبيب بعد الفحوصات عرفنا ان المرض زاد ليها للعضام
اخي الا ممكن توصف ليها شي انواع تع الاعشاب كتصلاح ولو لتهدئة الحريق لانها كتعدب بزاف
وارجو منك ان لا تتاخر بالجواب والله يجازيك كل خير وشكرا

مجنونة الاناقة
19-01-2010, 16:00
السلام عليك يا اختي ممكن ان تستعملي رية ديال الدجاج وهي تكون سخونة مجلرد ما تخرجيها من الدجاج ماي تكوني كتغسليه دوزيها علي التولال وعلقي هديك الرية في اي مكان ملي تبدا الرية تيبس حتي التولال كيبس بحالها هده مجربة من عندنا والله العضيم ولقينا نتيجة عليها ونتمني حتي انتي تنجح معاك ان شاء الله انتضر الجواب لما تنجح معاك

zuba
21-01-2010, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي:74: عالمعلومات مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أخوكم عماد
21-01-2010, 14:12
السلام عليكم اخي عماد
عندي سؤال على الوصفة لي قلت لي.
واش يمكن لي مثلا نطيب كل شي المقادير و نديرهم في شي قرعة اي قنينة وتبقى تشرب كل مرة منهم ولا ساعة لي طابو تشرب منهم مرة وحدة ويمكن ندير الوصفة مرة ثانية? وجزاك الله خيرا على اهتمامك و حرصك على الاجابة و المساعدة.
اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما.

نعم ممكن بشرط أن تدخل إلى الثلاجة و تسخن عند كل استعمال

أخوكم عماد
21-01-2010, 14:43
اخي شكرا على الإجابة واود ان اسأل هل هذا الذي عندي هو مايسمى بالناسور مع العلم انه ليست عندي بواسير وهل اذا داومت هذه اللبخة غادي تنقي الحبة وتغنيني عن العملية باش تنصحني الله يفتح لك ابواب الخير
ذلك ما نتمناه أختنا

أخوكم عماد
21-01-2010, 14:54
السلام عليكم اخي عماد الله يجازيك بالخير بغيت نعرف اذا كان الماء ديال المعدنوس ينحف ولا لا

انا كنعاني بزاف من السمنة كل ما ندير رجيم و ننحف نولي لعادتي و يزيد الوزن ديالي بلخف اي صعيب عليا باش ننحف و ساهل عليا اني نزيد في الوزن مع العلم ما خليت حتي وصفة راني جربت بزاف الاعشاب المشكل ما نطولش نشرب اسبوع و نبدل الوصفة اذا كان عندك حل ما تبخلش عليا و الله يجعلها في ميزان حسناتك

لا بد من الريجيم و الرياضة
الأعشاب تبقى مساعدة فقط
خل التفاح يفيد بعد الأكل
أيضا يمكنك شرب السالمية كل مساء لمدة لا تتجاوز الشهر

أخوكم عماد
21-01-2010, 14:57
اخي عماد اطلب منك ان تعطيني اسماء هذه الاعشاب باللهجة المغربية
ـ مرة مكة ـ و ـ الصبر ـ مع العلم ان الصبر مادة صلبة ولك جزيل الشكر على سعة صدرك
المرة هي المر
الصبر هو الصبر
كلاهما موجودان عند العطار

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:01
السلام عليكم
اخي عماد انا عندي حساسية في العينين اي احس بالم كثير في عيني وخاصة عند استعمال الكومبيوتر او شم الروائح مثل روائح الطبخ. استعملت مجموعة من الادوية من خلال ذهابي الى الطبيب المختص بامراض العيون لكن لم تجدي فائدة. واتمنى ان تساعدني ادا كانت هناك اعشاب لذالك وجزاك الله خيرا.
انا في انتظار ردك.
والسلام عليكم.

استعملي الماء مع العسل على شكل تقطيرة
خذي كأسا صغيرا من الماء و امزجي معه ملعقة كبيرة من العسل الحر
ثم ضعي الخليط على نار هادئة و قومي بنزع الرغوة كلما ظهرت إلى أن تزول
بعد أن يبرد قومي بتقطيره في عينيك

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:02
السلام عيكم .اخى انا كنعانى من التولال بكترة فى يدى.وجربت دوا ولكن والو الله يجزيك قولى علة شى عشبة مناسبة
زيت الخرواع مفيدة بإذن الله

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:04
السلام عليكم
انا عندي بنت اخت تعاني من بعض المشاكل.
1 هو انها نحيفة هي عمرها 24 سنة هي ليست ضعيفة الوزن كثيرا لكن عمرها لايتناسب مع وزنها. رغم انها تاكل اكل كافي لكن عندها مشكلة في زيادة الوزن.
2 انها عندها لحناش في كرشها ماشي دائما ولكن احيانا.
3 تعاني من مشكلة وهي رائحة فمها كريهة في اغلب الاحيان منذ صغرها اي طول حياتها. وتسبب لها حرجا كبيرا و خاصة اذا تزوجت. الى كانت تعرف علاجا سواء اعشاب او دواء اخر لاتبخل علينا وجزاك الله خيرا وان الله لايضيع اجلا المحسنين.
الشيح مفيد لها بإذن الله
أيضا تداوم على شرب الماء و العسل على الريق
من الأفضل عسل الزعيترة أو الزعتر

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:07
اخي عماد شكرا بزاف للههتمام والرد على مشكل اختي صراحة الدكاترة لحد الان معطيناش راس الخيط هي مبقاش فيها السل ودارت تحاليل وكل شيء لكن فقط كل ماترجع عند الدكتور الي متبعة معاه يعطيها ادوية من غير فائدة ولات تتنهج بزاااف وتتكحب بزاااف لدرجة انها تترجع ولحد الان ملقناش اي علاج لهد الحالة الا عندك اي وصفة طبيعية او عندك عيادة ممكن نزروك وجزاك الله خيرا
الحجامة ستفيدها بإذن الله خصوصا بالنسبة للتخلص من تسممات و رواسب الأدوية

douda99
21-01-2010, 15:10
ببسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أخي أنا مشكلتي عندما كنت بنت كان عندى كيس فوق المبيض كان مائي فاجريت عملية عليه بعد الزواج عملت عمليت اخرى كان كيس مائى داخل المبيض الايسرولم يحدت حمل ثم اكتشفت الطبيبة ان عندي لحمية فعملت عملية وازلتها ومرت عشرة اشهر على العملية ولم يحدث حمل زرت الطبيبة تقول كل شيء جيد أرجوك اخي عماد أملي في الله ثم فيك ساعدني الله يجازيك الخير ويجيب الفتح على يديك

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله
اخي في الله اتمنى مساعدتي لانني ابحث عن دواء لاختي التي تعاني من الروماتيزم في الدم منذ سنوات هل من الممكن ان تدلني علي دواء لمرضها الذي لم تتمكن من الشفاء منه بعد رغم عملها لتحاليل واخد ادوية وهو روماتيزم في الدم ولكم جزيل الشكر

ونوع المرض هو b7 هدا اسمه بالفرنسية
واسم الدواء هوcolchicine
للاشارة فقط هذا الدواء يجب عليها المودامة عليه مدى الحياة وبمجرد عدم اخده لانه في بعد المرات لا يتوفر تضهر عليها الاعراض والتي لا تستطيع استحمالها
في انتظار نصائحكم اخي الفاضل اتمنى لكم السداد من الله سبحانه وتعالى وجزاكم كل خير

الحجامة مفيدة بإذن الله
مع المداومة عليها

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:19
السلام عليكم
اشكرك جزيل الشكر على هده المبادرة الطيبة والله يجازيك كي خير اخي
اريد ان استشيرك في شيء الا وهو ان لي اخت مصابة بسرطان الثدي من سنة ونصف وتعالج بالشيميو والادوية المهم متبعة مع الطبيب وكان عندها امال كبير بالشفاء ومن تقريبا شهر تعبات بزاف ومنين مشات عند الطبيب بعد الفحوصات عرفنا ان المرض زاد ليها للعضام
اخي الا ممكن توصف ليها شي انواع تع الاعشاب كتصلاح ولو لتهدئة الحريق لانها كتعدب بزاف
وارجو منك ان لا تتاخر بالجواب والله يجازيك كل خير وشكرا
الرقية الشرعية مفيدة بإذن الله
أيضا دهن الجسم بالزيت المقروء عليها
الحجامة مفيدة أيضا بإذن الله
خلطات المناعة مفيدة أيضا العسل مع الغذاء الملكي و الجنسينج و حبوب اللقاح

أخوكم عماد
21-01-2010, 15:22
ببسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أخي أنا مشكلتي عندما كنت بنت كان عندى كيس فوق المبيض كان مائي فاجريت عملية عليه بعد الزواج عملت عمليت اخرى كان كيس مائى داخل المبيض الايسرولم يحدت حمل ثم اكتشفت الطبيبة ان عندي لحمية فعملت عملية وازلتها ومرت عشرة اشهر على العملية ولم يحدث حمل زرت الطبيبة تقول كل شيء جيد أرجوك اخي عماد أملي في الله ثم فيك ساعدني الله يجازيك الخير ويجيب الفتح على يديك
عليك بالحجامة على الكاهل و أسفل الظهر
الرقية الشرعية مفيدة أيضا

إسراء
21-01-2010, 15:23
اخي عماد اعاني من الام في ظهري في الجهة اليمنى تحت الكتف مدة 5 سنوات.اصبت بهذا المرض في ايام نفاسي قبل الاربعين .مما يجعلني الان اتالم لاقل مجهود كالمشي او الوقوف او الجلوس كثيرا .واستعملت دهان الزنجبيل والسمن الحار ضنا مني انه الم ناتج عن البرد.قمت بزيارة اطباء اغلبهم نصحوني برياضة الايروبيك او الترويض وبعض المسكنات .فعلا عندما كنت امارس الرياضة واخذ المسكنات ذهبت عني الالام وعندما توقفت عادت اكثر حدة من الاول فارجوك ان كانت هناك اعشاب تنفع حالتي فدلني عليها جزاك الله خيرا.

المتقية ربها
21-01-2010, 18:40
السلام عليكم
جزاك اخي عماد خير الجزاء, من خلال اجابتك العسل يفيد في رائحة الفم الكريهة؟
وكذالك زيادة الوزن؟

المتقية ربها
21-01-2010, 19:07
السلام عليكم
اخي عماد بالنسبة للعينين واش ضروري العسل الحر ولا اغار عسل عادي؟

douda99
21-01-2010, 19:13
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه هل هناة اعشاب تساعذ ايضا بالاضافة للححامة

المتقية ربها
22-01-2010, 19:50
السلام عليكم
اخي نسيت ان اسالك كم من مرة في اليوم يستعمل العسل كقطرة للعينين؟

fatima5
26-01-2010, 16:26
هل هناك من جرب هذه الوصفة وما رأيك أخي عماد في هذه الأعشاب
:

لكم مني هذه التركيبه التي تعيد الشعر الشايب الى لونه الاصلي وهي مضمونه 100 %باذن الله : اسماء الاعشاب المستخدمه
عشبه السذاب / عشبه ورق الاس / بذور الريحان
وهي غنيه بالهرمونات الانثويه والذكريه وتعادل حموضه فروه الراس .
نصف وقيه من كل نوع يضاف عليها كلها لترونصف من الماء ويوضع الكل مع الماء على نار هادئه مده لا تفل عن نصف ساعه مع الغليان الهادئ دون وضع غطاء على الوعاء / تترك الاعشاب مده لا تقل عن ساعه ثم تصفى من الاعشاب ويوضع ماء الاعشاب لوحده على نار هادئه حتى يتبخر ثلثينه ويضاف عليه صمغ مر البطارخ مطحون مقدار 50 غرام ويحرك حتى يذوب مع خلاصه الاعشاب ثم يرفع عن النار ويترك حتى يبرد ويوضع في زجاجه في الثلاجه ويؤخذ منه مساءا كميه قليله وتوضع على الشعر ويمشط الشعر بوجود السائل عليه ويلف الشعر بمنديل او كيس خاص للشعر وينام به للصباح شطفه صباحا ويكرر العمليه كل ليله
الرائحه تكون غير مستحبه ولكن مقبوله
فوائد هذه التركيبه :
تمنع تساقط الشعر نهائيا بعد 10 ايام من الاستخدام اليومي
تحول الشعر الشايب الى الاسود بمده لا تقل عن شهر باستخدامه يوميا
تعالج امراض فروه الراس وتنقي فروه الراس من البثور والقشره
تعالج الصداع وضعف الدوره الدمويه في فروه الراس
عندما توضع على فروه الراس تعمل عمل الجل على الشعر وتبقيه مصففا

la vache quirit
27-01-2010, 23:37
سلام ابا عماد
اتمنى ان تجد حلا لمشاكلي؛اعاني من النحافة الزائدة وانعدام الشهية و اعاني من الام الحيض
مع العلم اني لا اعاني من اي مرض ولا اريد استعمال الحلبة لرائحتها الكريهة.
وشكرااااااااااااااا

la vache quirit
27-01-2010, 23:40
الاقتباس غير متاح حاليا

اختي شرحي لنا الاعشاب بالمغربيه

هاشمية
28-01-2010, 23:23
السلام عليك اخي عماد
اخي;اريد ان اسالك عن سيدة استعملت الرقية بالزيت و شعرت بوجع في بطنها و تنمل و برودة في اطراف اصابع يديها و رجليها;مع العلم انها مريضة بالروماتويد
ارجو الاجابة.و السلام

فاعلة خير
31-01-2010, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي على هده البادرة الطيبة
بغيت نسالك مند يومين تقريبا شعرت فجأة بألم في مفاصلي الركبة واليدين والكعب يعني كانلقى صعوبة في اي حركة واش كاين شي أعجاب مفيدة في هاد الجانب وكيفاش نستعملها وجزاك الله خيرا.

مدام نوال
01-02-2010, 18:00
اخ عماد ارجو ان تنفعني بطريقة استعمال عشبة ممريم لتاخر الحمل و هل هي مفيدة

rita
04-02-2010, 16:02
سلام عليكم اخي عماد
الله يبارك فيك بغيت شي حاجا كتضعف و تدوب الدهون للي في الفخد و جزاك الله كل خير

la vache quirit
04-02-2010, 21:41
iwaaaaaaaaa finkkkkkkkkkkkkkkkkkk

علية88
05-02-2010, 13:29
اخي عماد اريد ان اسالك هل الجوهر الحر مفيد للتوكال وجزاك الله خيرا .

la vache quirit
06-02-2010, 18:20
Ouuuuuuuuuu

سندس400
10-02-2010, 17:27
اخي الكريم اختي 40 سنة تعاني من خشونة الركبة تسبب لها الاما نخصوصا عند صعود السلالم مع زيادة في الوزن فمالعلاج وجزاكم الله خير الجزااء

la vache quirit
12-02-2010, 20:49
Frammmmmmmmmmmmmm 3likkkkkkkkkkkkk

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:35
اخي عماد اعاني من الام في ظهري في الجهة اليمنى تحت الكتف مدة 5 سنوات.اصبت بهذا المرض في ايام نفاسي قبل الاربعين .مما يجعلني الان اتالم لاقل مجهود كالمشي او الوقوف او الجلوس كثيرا .واستعملت دهان الزنجبيل والسمن الحار ضنا مني انه الم ناتج عن البرد.قمت بزيارة اطباء اغلبهم نصحوني برياضة الايروبيك او الترويض وبعض المسكنات .فعلا عندما كنت امارس الرياضة واخذ المسكنات ذهبت عني الالام وعندما توقفت عادت اكثر حدة من الاول فارجوك ان كانت هناك اعشاب تنفع حالتي فدلني عليها جزاك الله خيرا.
عليك بالحجامة مع دهن المنطقة بزيت الحبة السوداء المقروء عليه
داومي أيضا على الرياضة المنزلية بالحركات البسيطة للكتفين

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:41
السلام عليكم
جزاك اخي عماد خير الجزاء, من خلال اجابتك العسل يفيد في رائحة الفم الكريهة؟
وكذالك زيادة الوزن؟

فوائد العسل أكثر من أن تحصى و يدخل في العديد من الوصفات الوقائية و العلاجية

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:44
السلام عليكم
اخي عماد بالنسبة للعينين واش ضروري العسل الحر ولا اغار عسل عادي؟

العسل هو العسل الحر أما الآخر فلا ييعتبر عسلا بل هو سم

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:48
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه هل هناة اعشاب تساعذ ايضا بالاضافة للححامة

المرجو تذكيري بالمشكل

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:51
السلام عليكم
اخي نسيت ان اسالك كم من مرة في اليوم يستعمل العسل كقطرة للعينين؟
يستعمل قبل النوم

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:54
هل هناك من جرب هذه الوصفة وما رأيك أخي عماد في هذه الأعشاب
:

لكم مني هذه التركيبه التي تعيد الشعر الشايب الى لونه الاصلي وهي مضمونه 100 %باذن الله : اسماء الاعشاب المستخدمه
عشبه السذاب / عشبه ورق الاس / بذور الريحان
وهي غنيه بالهرمونات الانثويه والذكريه وتعادل حموضه فروه الراس .
نصف وقيه من كل نوع يضاف عليها كلها لترونصف من الماء ويوضع الكل مع الماء على نار هادئه مده لا تفل عن نصف ساعه مع الغليان الهادئ دون وضع غطاء على الوعاء / تترك الاعشاب مده لا تقل عن ساعه ثم تصفى من الاعشاب ويوضع ماء الاعشاب لوحده على نار هادئه حتى يتبخر ثلثينه ويضاف عليه صمغ مر البطارخ مطحون مقدار 50 غرام ويحرك حتى يذوب مع خلاصه الاعشاب ثم يرفع عن النار ويترك حتى يبرد ويوضع في زجاجه في الثلاجه ويؤخذ منه مساءا كميه قليله وتوضع على الشعر ويمشط الشعر بوجود السائل عليه ويلف الشعر بمنديل او كيس خاص للشعر وينام به للصباح شطفه صباحا ويكرر العمليه كل ليله
الرائحه تكون غير مستحبه ولكن مقبوله
فوائد هذه التركيبه :
تمنع تساقط الشعر نهائيا بعد 10 ايام من الاستخدام اليومي
تحول الشعر الشايب الى الاسود بمده لا تقل عن شهر باستخدامه يوميا
تعالج امراض فروه الراس وتنقي فروه الراس من البثور والقشره
تعالج الصداع وضعف الدوره الدمويه في فروه الراس
عندما توضع على فروه الراس تعمل عمل الجل على الشعر وتبقيه مصففا
لا أعرف شخصيا من جرب هذه الوصفة
قد تساعد في العلاج بإذن الله

أخوكم عماد
01-03-2010, 14:58
سلام ابا عماد
اتمنى ان تجد حلا لمشاكلي؛اعاني من النحافة الزائدة وانعدام الشهية و اعاني من الام الحيض
وشكرااااااااااااااا

هل تعاني أيضا من الأرق و الكوابيس ؟
هل تشعرين بتنكيل في الأطراف ؟
هل تاعني من ألم أسفل الظهر ؟
هل تعاني من حموضة المعدة ؟

أخوكم عماد
01-03-2010, 15:02
السلام عليك اخي عماد
اخي;اريد ان اسالك عن سيدة استعملت الرقية بالزيت و شعرت بوجع في بطنها و تنمل و برودة في اطراف اصابع يديها و رجليها;مع العلم انها مريضة بالروماتويد
ارجو الاجابة.و السلام

هناك علاقة في بعض الأحين بين الأمراض الروحية و العضوية
خصوصا بالنسبة للروماتويد الذي تظل أسبابه غير واضحة جليا
لذلك أختي يمكنها القيام بالرقية الشرعية و ستزول عنها الأعراض تدريجيا بإذن الله
المرض يحتاج إلى صبر و مداومة و الدعاء سلاح المؤمن

أخوكم عماد
01-03-2010, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي على هده البادرة الطيبة
بغيت نسالك مند يومين تقريبا شعرت فجأة بألم في مفاصلي الركبة واليدين والكعب يعني كانلقى صعوبة في اي حركة واش كاين شي أعجاب مفيدة في هاد الجانب وكيفاش نستعملها وجزاك الله خيرا.

و عليكم السلام و رحمة الله بركاته
ينبغي معرف السبب تجديدا
قد يكون بسبب تعرضك لتيار هوائي كما قد يكون بسبب رفعك لشيء ثقيل أو غيرها من الأسباب
المرجو التحديد بدقة

أخوكم عماد
01-03-2010, 15:11
اخ عماد ارجو ان تنفعني بطريقة استعمال عشبة ممريم لتاخر الحمل و هل هي مفيدة

عشبة مريم تستعمل بمقدار ملعقة صغيرة و يسكب علها كأس ماء مغلى و بعد ربع ساعة يصفى و يشرب
لكن ما هو سبب تأخر الحمل ؟

أخوكم عماد
01-03-2010, 15:17
سلام عليكم اخي عماد
الله يبارك فيك بغيت شي حاجا كتضعف و تدوب الدهون للي في الفخد و جزاك الله كل خير
لا شيء أفضل من الرياضة
و أقصد رياضة المشي بالإضافة إلى التمارين المنزلية و في قاعات رياضية خالية من المخالفات الشرعية

أخوكم عماد
01-03-2010, 15:22
اخي عماد اريد ان اسالك هل الجوهر الحر مفيد للتوكال وجزاك الله خيرا .

لا أدري عنه شيئا
هناك أعشاب بسيطة تفي بالغرض بإذن الله

أخوكم عماد
01-03-2010, 15:25
اخي الكريم اختي 40 سنة تعاني من خشونة الركبة تسبب لها الاما نخصوصا عند صعود السلالم مع زيادة في الوزن فمالعلاج وجزاكم الله خير الجزااء

الحل بإذن الله هو إنقاص الوزن
و القيام بالحجامة

oumboulagdour
01-03-2010, 16:52
أعاني من الشقيقة أثناء الدورة الشهرية وأحيانا قبل الدورة أو بعدها ٠هذه عامين وأنا أعاني منها وتستمرّ معي لمدّة3 أيّام
من فضلكم هل من علاج طبيعي؟ بارك الله فيكم وجزاكم عنّا كل خير

basmala asilah
02-03-2010, 11:32
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على اجوبتك وسعة صدرك
مشكلتي عي الدورة الشهرية تنزل بغزارة ولمدة مصاحبة وجع شديد وارتخاء لدرجة مجرد نزولها لا استطيع التحرك واحس بدوار وارتخاء تام قصدت الطبيبات لكن قيل لي الأمر عادي ولا يوجد لدي مشكل مسبب للألام
مشكلتي الان هو انها تسسبت لي في فقر الدم فانا نحيفة وصفراء احس بالتعب دائما هالات سوداء تصاحبني دائما ارجوكم اريد اعشاب تساعدني على التغلب على فقر الدم وجزاكم الله خيرا

fatima5
02-03-2010, 17:24
الاقتباس غير متاح حاليا

ما اسماء هذه الاعشاب بالدارجة المغربية
"عشبة السذاب،عشبة ورق الاس،بذور الريحان،صمغ مرالبطارخ "
وما معنى "ناخد وقيه من كل نوع"

علية88
02-03-2010, 19:19
شكرا اخي عماد قد قلت لي ان اقوم بالاستفراغ لكن ما زالت بعض الاعراض كتغير اللون اما شهيتي فتحسنت الحمد لله وزني ازداد ب 3kgومند شهر وانا مواظبة على سماع سورة البقرة وفي اليوم 21وكان يوم الجمعة بعد بعد سماعي للسورة احسست بوجع في امعائي واستفرغت سائلا اخضر به مادتان لونهما اخضر غامق اعزك الله وانا استمع للرقية وادهن بالزيت المرقى واشرب الماء المرقى وعبد الدهن ابدا بالتثاب والتجشؤ وايضا اثناء الرقية وخاصة عندما اسمع ايات العين والحيد والسحر بما تنصحوني اخي وجراك الله خيرا

la vache quirit
02-03-2010, 22:06
الاقتباس غير متاح حاليا

لا اعاني من الارق بل على العكس ممكن ان انام 24/24 ساعة بالرغم انني اشرب القهوة بكترة لكني اعاني من كترة النوم.
لا اعاني من الحموضية ولا من تنمل اطرافي .اعاني من الخمول والكسل والكابة ومؤخرا اعاني من النسيان بكترة

ftoma
03-03-2010, 21:57
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على اجوبتك
مشكلتي هي الديدان في الامعاء

amal atmani
04-03-2010, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي فى الله عماد اعاني من سعال جاف فهل هناك من اعشاب تساغد على ازالتهاوجزاك اله خيرا.

هاشمية
07-03-2010, 20:28
شكرا على ردك القيم اخي عماد
جزاك الله خيرا

خفايا القلوب
14-03-2010, 01:06
اشكرك اخي عماد على سعة صدرك والر دعلى كل الاسئلة اخي اعاني مند اسبوع انتفاخ بسيط في جهة اليسرى من انتفاخ وبعض الالم الخفيفة وعند زيارة الاطباء اجمعو على اني مريضة بسياتك. المرجو اعطاءئي اعشاب اوزيوت تكون مرافقةالادوية التي اتناولها شكرا لك

rita
15-03-2010, 09:58
سلام عليكم اخي عماد،نسال الله ان يديم عليك لباس الصحه و العافيه
اخي بغيت نسولك علي حبه البركه و العسل،كيف اسخدمهم،لاني سمعت الكثير عنهم،و الله يجازيك بالخير قولي اشنو المنافع و الاضرار
واش ممكن يساعدني علي الحمل ايضا؟؟؟
جزاك الله كل خير

المتقية ربها
15-03-2010, 20:29
السلام عليكم
لقد عملت الوصفة التي قلت لي اي تقطيرة للعينين المكونة من العسل الحر والماء لكن عندما وضعتها في عيني احسست بالم شديد اي يحرقنني عيني وكثرة الدموع لكن هذا الالم استغرق تقريبا 15 دقيقة ماهو سبب ذالك؟ هل في ذالك خطر او لاباس بذالك؟ مع الاشارة عملت هذه الوصفة مرة واحدة.

omo alaa
16-03-2010, 18:16
Assalamo aliakom wa rahmato allah
ana 3indi mochkil alghouda adarakiya latofrizo al hormounat kama yajib wa akhodo dawae yod3a LEVOTHYROXINE 50 MCG, wa kala li atabib bi ana ladaya marad yod3a HASHIMOTO DESEAS. hal honaka a3chab tasloho li hada al mochkil ? kama anani da iman marida aktar min3 sinin ach3oro bi alam fi halki wa ma3idati, wa bi ata3ab wa ahyanan bi dawkha wa sakhfa, sihati motadahwira
komto bitahalil katira bi khosous halki la ajido chayae 3odwi. ila anani akhodo dawae li lma3ida.katir mina nass yakolo li ba anani akalto toukal(sihar).
hal honak 3ilaj li hada jazaka allah bikhair

bahijihad
16-03-2010, 18:37
السلام عليكم اخى وشكرا لك على المجهودات المبدولة انا اعانى من الم فى يدى بتحديد فى ادراع ولم ينفعنى دواء الطبيب لازلت اعانى منه خاصة بالليل
اما ابنى فاستسمح للاطالة عمره 10 سنوات مريض بالحساسية ويصاب بسلل البول فى فصل الشتاء فبمادا تنصحنى وشكرا

المتقية ربها
17-03-2010, 19:50
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على مجهودك الذي اسال الله القدير ان يجعله في ميزان حسناتك.
كما قلت لك عن استعمال العسل كتقطيرة كما قلت بعد تقريبا ثلاثة ايام من استعماله احك عيني اليمنى كثيرا اي احس الرغبة في ذالك بسبب الالم وبعد ذالك انتفخت قليلا واحمرت ماهو السبب في نظرك؟ هل اداوم على استعمال هذه التقطيرة؟
والسلام عليكم.

لعزاوية
19-03-2010, 18:48
جزاك الله خيرا يا اخى على هده المعلومات.لي طلب ان سمحت.انا اشكو من سقوط حاد في مقدمة الراس و لم تنفع معي اي ادوية اريد منك ان ترشدني لخلطة تنبت لي الشعر فيالمكان الخالي.شكرا

oum-ro9aya
20-03-2010, 15:54

جزاك الله خيرا

الاخ الكريم نشكرك على هذه الدورة فنحن في حاجة ماسة لها في المنتدى بصفة خاصة و في ثقافتنا المغربية بصفة عامة

اجد نفسي ارتاح لكل ما هو طبيعي الحمد لله و احب ان اتطلع لمعلومات في هذا الباب و شكرا و لي سؤال انا الحمد لله عندي اثنين و ثلاين سنة و اعاني و الحمد لله بمرض القلق العصابي و لكن بفضل الله عز و جل مع الاستماع المستمر للقران و الصلاة اجد الراحة و لكن اذا شربت القهوة و الشاي كثيرا يزيد اضطرابي مما جعلني اشرب في الصباح قهوة فيها نسبة قليلة من القهوة و بها الشعير كثيرا و هذا ليس بالمغرب بل في ايطاليا كما انني في المساء حتى لا اصاب بالارق اشرب كاس بابونج و احس بارتياح و لكن ما اثار انتباهي هو منذ بدأت هذه الوصفتين ارتفعت شهيتي و بذا وزني يزداد ف المرجو منك ان تنصحني باعشاب بديلة و ان تقول لي هل يمكن شرب عشب بصفة داءمة هل فيه اضرار و لماذا شرب الشاي بصفة داءمة ليس فيه ضرر ؟
وجزاك الله خيرا انا محتاجة للاجابة عن هذه الاسئلة لو باختصار و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ام زيد ودينا
23-03-2010, 03:07
السلام عليكم .زوجي يعاني من النحافة غم انه ياكل كتيرا وشهيته مفتوحة ولا يعاني من اي مرض بمادا تنصحه.وشكرا

KARISMA
27-03-2010, 22:27
je cherche huile noa ou je le trouver

مغتربة طاطا
30-03-2010, 12:24
السلام عليكم أخي عماد أنا متزوجة 5سنوات لميحصل حما أبدا، مع العلم أني لم أستعمل أي مانع حمل دهبت لدكتورتين مختلفتين قلاتا لي كل شيء على ما يرام لايوجد مانع للحمل عملت التلفازة 2 مرات، شربت فيها الكلوميد شهرين فقطثم وقفتو لأني كنت أحس بلألم في بطني.

مغتربة طاطا
30-03-2010, 12:44
السلام عليك أستاد عماد أنا أعاني من وجود ما يسمى بالظفيرة في الأعين بجوج ما دا أفعل وشكرا

BIDDA
30-03-2010, 22:57
مشكووووووووووووووووورين

BIDDA
30-03-2010, 23:17
مشكووووووووووورين والله ما قصرتو

مغتربة طاطا
04-04-2010, 21:11
سلام الله عليكم

om sousou
05-04-2010, 00:45
اخي عماد اختي تعاني من كيس في الرحم و نقص في الهرمونات مم تسبب في عدم نزول العادة الشهرية الا في مرات قليلة هي متزوجة مند سنتين وكانت حامل في شهرين و سقط وهي تعاني من هدا المشكل من اول مرة من العادة الشهرية حيث جاتها وبغاتش تقطع ليها واستمرت شهر و هي تسيل حتى بدات تاخد حبوب منع الحمل هي اللي كانت مركلهالها سمحلي طولت عليك و شكرا

أخوكم عماد
06-04-2010, 16:49
أعاني من الشقيقة أثناء الدورة الشهرية وأحيانا قبل الدورة أو بعدها ٠هذه عامين وأنا أعاني منها وتستمرّ معي لمدّة3 أيّام
من فضلكم هل من علاج طبيعي؟ بارك الله فيكم وجزاكم عنّا كل خير

هل أنت متزوجة ؟
هل تعاني من ألم أسفل الظهر ؟
هل تحلمين بكوابيس مستمرة ؟
هل تشعرين بضيق في الصدر ؟

أخوكم عماد
06-04-2010, 16:51
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على اجوبتك وسعة صدرك
مشكلتي عي الدورة الشهرية تنزل بغزارة ولمدة مصاحبة وجع شديد وارتخاء لدرجة مجرد نزولها لا استطيع التحرك واحس بدوار وارتخاء تام قصدت الطبيبات لكن قيل لي الأمر عادي ولا يوجد لدي مشكل مسبب للألام
مشكلتي الان هو انها تسسبت لي في فقر الدم فانا نحيفة وصفراء احس بالتعب دائما هالات سوداء تصاحبني دائما ارجوكم اريد اعشاب تساعدني على التغلب على فقر الدم وجزاكم الله خيرا

هل سبق أن استعملت اللولب ؟
هل تعاني من الإمساك ؟
هل تستعملين أي دواء ؟
بالنسبة لفقر الدم استعملي العسل مع الحلبة و السانوج و الفوة

أخوكم عماد
06-04-2010, 16:53
الاقتباس غير متاح حاليا

ما اسماء هذه الاعشاب بالدارجة المغربية
"عشبة السذاب،عشبة ورق الاس،بذور الريحان،صمغ مرالبطارخ "
وما معنى "ناخد وقيه من كل نوع"

السذاب هو الفيجل
الآس هو الريحان
المر هو المر
أوقية هي 28 غرام

أخوكم عماد
06-04-2010, 16:56
شكرا اخي عماد قد قلت لي ان اقوم بالاستفراغ لكن ما زالت بعض الاعراض كتغير اللون اما شهيتي فتحسنت الحمد لله وزني ازداد ب 3kgومند شهر وانا مواظبة على سماع سورة البقرة وفي اليوم 21وكان يوم الجمعة بعد بعد سماعي للسورة احسست بوجع في امعائي واستفرغت سائلا اخضر به مادتان لونهما اخضر غامق اعزك الله وانا استمع للرقية وادهن بالزيت المرقى واشرب الماء المرقى وعبد الدهن ابدا بالتثاب والتجشؤ وايضا اثناء الرقية وخاصة عندما اسمع ايات العين والحيد والسحر بما تنصحوني اخي وجراك الله خيرا

الحمد لله على تحسن الأحوال
أنصحك بأن تذهبي إلى راق متمرس ليقوم لك بالرقية مباشرة فهي أفضل بكثر من المسجلة لتجدد النية و للدعاء أيضا

أخوكم عماد
06-04-2010, 16:58
الاقتباس غير متاح حاليا

لا اعاني من الارق بل على العكس ممكن ان انام 24/24 ساعة بالرغم انني اشرب القهوة بكترة لكني اعاني من كترة النوم.
لا اعاني من الحموضية ولا من تنمل اطرافي .اعاني من الخمول والكسل والكابة ومؤخرا اعاني من النسيان بكترة

عليك بالحجامة و الرقية الشرعية مع ممارسة المشي و ستذهب عنك كل الأعراض بإذن الله

أخوكم عماد
06-04-2010, 16:59
السلام عليكم
جزاك الله خيرا على اجوبتك
مشكلتي هي الديدان في الامعاء

عليك بالشيح و الزعيترة بعد الأكل
أيضا 20 غرام من زريعة القرعة على الريق

malak maghribia
06-04-2010, 17:02
اخي عماد اشكرك جزيل الشكر وجعل عملك خالصا لوجهه الكريم
انا من الناس الذين ابنلاهم الله بارتفاع هرمون fsh وقد كتبت لكم عن معاناتي معه لاكثر من 5 سنوات يعني منذ زواجي حلمت بالاطفال ولكن صعب الحمل مع هذا المرض الذي يؤدي لانقطاع الدورة حيث لا تاتي الا باستعمال الدواء التعويضي سمعت مؤخرا عن دور الحجامة في علاج اضطراب الهرمونات حيث تعالجت منها سيدة تبلغ45سنة عند طبيب واتتها الدورة بعد ان كانت منقطعة ارجوكم اخي عماد ان تنصحني بحكم تجربتكم هل ضروري الطبيب ام يكفي احد يفهم في الحجامة وماهي الاماكن التي يمكن اجراء الحجامة فيها انا اسكن باكادير هل لي ان اعرف عن طريقكم احد يعرف الحجامة جزاكم الله خيرا وعذرا على الاطالة

أخوكم عماد
06-04-2010, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي فى الله عماد اعاني من سعال جاف فهل هناك من اعشاب تساغد على ازالتهاوجزاك اله خيرا.

السانوج و القرنفل و خذنجال و باديانا و القرفة و عرق السوس و حبة حلاوة مع العسل

أخوكم عماد
06-04-2010, 17:24
اشكرك اخي عماد على سعة صدرك والر دعلى كل الاسئلة اخي اعاني مند اسبوع انتفاخ بسيط في جهة اليسرى من انتفاخ وبعض الالم الخفيفة وعند زيارة الاطباء اجمعو على اني مريضة بسياتك. المرجو اعطاءئي اعشاب اوزيوت تكون مرافقةالادوية التي اتناولها شكرا لك

الحجامة نافعة بإذن الله
مع المداومة عليها ثلاث مرات متتابعة مرة كل شهر

أخوكم عماد
06-04-2010, 17:27
سلام عليكم اخي عماد،نسال الله ان يديم عليك لباس الصحه و العافيه
اخي بغيت نسولك علي حبه البركه و العسل،كيف اسخدمهم،لاني سمعت الكثير عنهم،و الله يجازيك بالخير قولي اشنو المنافع و الاضرار
واش ممكن يساعدني علي الحمل ايضا؟؟؟
جزاك الله كل خير

يخلط العسل مع السانوج المطحون و يستعمل من مرة إلى ثلاث مرات في اليوم
ما سبب تأخر الحمل عندك ؟

أخوكم عماد
06-04-2010, 17:29
السلام عليكم
لقد عملت الوصفة التي قلت لي اي تقطيرة للعينين المكونة من العسل الحر والماء لكن عندما وضعتها في عيني احسست بالم شديد اي يحرقنني عيني وكثرة الدموع لكن هذا الالم استغرق تقريبا 15 دقيقة ماهو سبب ذالك؟ هل في ذالك خطر او لاباس بذالك؟ مع الاشارة عملت هذه الوصفة مرة واحدة.
عليك باستعمال عسل غير حار مثل الزقوم أو الدغموس
استعملي عسل الليمون فهو خفيف و جيد بإذن الله

أخوكم عماد
06-04-2010, 17:29
assalamo aliakom wa rahmato allah
ana 3indi mochkil alghouda adarakiya latofrizo al hormounat kama yajib wa akhodo dawae yod3a levothyroxine 50 mcg, wa kala li atabib bi ana ladaya marad yod3a hashimoto deseas. Hal honaka a3chab tasloho li hada al mochkil ? Kama anani da iman marida aktar min3 sinin ach3oro bi alam fi halki wa ma3idati, wa bi ata3ab wa ahyanan bi dawkha wa sakhfa, sihati motadahwira
komto bitahalil katira bi khosous halki la ajido chayae 3odwi. Ila anani akhodo dawae li lma3ida.katir mina nass yakolo li ba anani akalto toukal(sihar).
Hal honak 3ilaj li hada jazaka allah bikhair

حاولي الكتابة بالعربية من فضلك

أخوكم عماد
06-04-2010, 17:31
السلام عليكم اخى وشكرا لك على المجهودات المبدولة انا اعانى من الم فى يدى بتحديد فى ادراع ولم ينفعنى دواء الطبيب لازلت اعانى منه خاصة بالليل
اما ابنى فاستسمح للاطالة عمره 10 سنوات مريض بالحساسية ويصاب بسلل البول فى فصل الشتاء فبمادا تنصحنى وشكرا

ما سبب الألم ؟
هل الألم في الجهة اليسرى ؟
هل يبدأ الألم من العنق ؟
بالنسبة لابنك فأكثري له من سرب العسل
على الريق و قبل النوم

rita
06-04-2010, 17:50
يخلط العسل مع السانوج المطحون و يستعمل من مرة إلى ثلاث مرات في اليوم
ما سبب تأخر الحمل عندك ؟
جزاك الله كل خير اخي
سببب تاخر الانجاب عندي هو ليكيست و بويضات كثيره هكدا قالولي الاطباء
شي يقول لي كيست شي يقول كثر البويضات مبقيت عرفا والو بينتهم،رغم انه الدوره عندي منتظمه

أخوكم عماد
07-04-2010, 13:15
جزاك الله خيرا يا اخى على هده المعلومات.لي طلب ان سمحت.انا اشكو من سقوط حاد في مقدمة الراس و لم تنفع معي اي ادوية اريد منك ان ترشدني لخلطة تنبت لي الشعر فيالمكان الخالي.شكرا

هل قالت لك الطبيبة أنك تعاني من الثعلبة ؟

أخوكم عماد
07-04-2010, 13:19

جزاك الله خيرا

الاخ الكريم نشكرك على هذه الدورة فنحن في حاجة ماسة لها في المنتدى بصفة خاصة و في ثقافتنا المغربية بصفة عامة

اجد نفسي ارتاح لكل ما هو طبيعي الحمد لله و احب ان اتطلع لمعلومات في هذا الباب و شكرا و لي سؤال انا الحمد لله عندي اثنين و ثلاين سنة و اعاني و الحمد لله بمرض القلق العصابي و لكن بفضل الله عز و جل مع الاستماع المستمر للقران و الصلاة اجد الراحة و لكن اذا شربت القهوة و الشاي كثيرا يزيد اضطرابي مما جعلني اشرب في الصباح قهوة فيها نسبة قليلة من القهوة و بها الشعير كثيرا و هذا ليس بالمغرب بل في ايطاليا كما انني في المساء حتى لا اصاب بالارق اشرب كاس بابونج و احس بارتياح و لكن ما اثار انتباهي هو منذ بدأت هذه الوصفتين ارتفعت شهيتي و بذا وزني يزداد ف المرجو منك ان تنصحني باعشاب بديلة و ان تقول لي هل يمكن شرب عشب بصفة داءمة هل فيه اضرار و لماذا شرب الشاي بصفة داءمة ليس فيه ضرر ؟
وجزاك الله خيرا انا محتاجة للاجابة عن هذه الاسئلة لو باختصار و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

البابونج جيد جدا بإذن الله و له فوائد جد متعددة داخليا و خارجيا
و مفيد جدا لعلاج الأمراض النفسية مثل الاكتئاب و القلق
أنصحك بالرقية الشرعية مع المداومة عليها و ممارسة رياضة المشي بصفة منتظمة
و إذا قمت بالحجامة ستكون الأمور على أفضل حال بإذن الله

أخوكم عماد
07-04-2010, 14:06
السلام عليكم .زوجي يعاني من النحافة غم انه ياكل كتيرا وشهيته مفتوحة ولا يعاني من اي مرض بمادا تنصحه.وشكرا

أنصحه بالاستفراغ لمدة ثلاثة أيام متتابعة
أيضا استعمال العسل مع الحلبة و السانوج
ثم شرب الزعتر و البابونج بعد الأكل

أخوكم عماد
07-04-2010, 14:09
السلام عليكم أخي عماد أنا متزوجة 5سنوات لميحصل حما أبدا، مع العلم أني لم أستعمل أي مانع حمل دهبت لدكتورتين مختلفتين قلاتا لي كل شيء على ما يرام لايوجد مانع للحمل عملت التلفازة 2 مرات، شربت فيها الكلوميد شهرين فقطثم وقفتو لأني كنت أحس بلألم في بطني.

ما هي تحاليل زوجك ؟

أخوكم عماد
07-04-2010, 14:10
السلام عليك أستاد عماد أنا أعاني من وجود ما يسمى بالظفيرة في الأعين بجوج ما دا أفعل وشكرا

يمكنك القيام بالعملية الجراحية فهي بسيطة بإذن الله

أخوكم عماد
07-04-2010, 14:15
اخي عماد اختي تعاني من كيس في الرحم و نقص في الهرمونات مم تسبب في عدم نزول العادة الشهرية الا في مرات قليلة هي متزوجة مند سنتين وكانت حامل في شهرين و سقط وهي تعاني من هدا المشكل من اول مرة من العادة الشهرية حيث جاتها وبغاتش تقطع ليها واستمرت شهر و هي تسيل حتى بدات تاخد حبوب منع الحمل هي اللي كانت مركلهالها سمحلي طولت عليك و شكرا

عليها بالمداومة على الحجامة
وصفة مركبة من النافع و حبة حلاوة و مرددوش و رجل الأسد و السالمية و القرفة و حريكة تستعملها مرتين في اليوم

*يارب اكون ام*
07-04-2010, 14:23
السلام عليكم
اخي شكرا بززززززززززززززززاف
اخي انا محتاجة شي وصفة من الاعشاب باش نحمل
انا سنة هدي باش مزوجة او باقي مجابش الله وليدات
بلييز ادا كانت عند شي وصفة عطيها ليا
او الله اجعلها ليك في مزان حسناتك.

om sousou
07-04-2010, 14:25
شكرا اخ عماد على الاجابة غير بغيت نسولك واش تخلطهم مع شي حاجة باش تكلهم وبغيت نسولك على البواسير ناضو فيا العام اللي فات وخرجو ليا على برة ومابغاوش يرجعو بغيت شي وصفة تحايدهم

zozowa
07-04-2010, 14:28
أخي شكرا لك على النصائح الغالية، أختي عمرها 43 غير متزوجة وتعاني من مشكل في الهضم، حيث تأكل وبعد مرور 4 ساعات ولا تشعر بالجوع.
كما أنها تعاني من النحافة الشديدة. بما تنصحها أخي؟

saraa
07-04-2010, 14:45
السلام عليكم

الله يجازيك بالخير

اخي يعاني من ضييييييق في التنفس وبالاخص في الليل وكيتزييير عليه صدره
وزار عدة اطبااااء لكن بدون فائدة
ودار الحجامة ايضا لكن مازال يعاني من نفس المشكل ولم يتحسن ابدا
هل ممكن تعطيه علاج بالاعشاب يعني شئ طبيعي
لانه جرب عدة ادوية بدون فاااائدة
الله يجازيك بالخير

سؤالي الثاني:
انا نحيفة ولا يزيد وزني ابدا وشهيتي للاكل ضعيييييفة وادا اكلن اكل القلييييييييل فقط ولا اكثر ابدا من تناول الخضر والفواكه حتى شرب الماء قليييل لكنني اشعر بالشبع بسرعة ولا اجوع كثيرا ولا اعطش
وزنيتقريبا قريييب ل 50 كيلوا يعني شي 47 او 49
المهم 50 ما كنفوتهاااش
وهدا الوزن لا يناسب سني فانا نحييفة لدرجة انني ابدوا كبنت 18 او 17 عام نحيفة حتى من صدري هل في حل يكون فعاال بارك الله فيك
واعتدر عن الاطالة

saraa
07-04-2010, 14:46
السلام عليكم

الله يجازيك بالخير

ودار التحاليل والحمد لله ماعنوا حتى حاجة
ودار الحجامة ايضا لكن مازال يعاني من نفس المشكل ولم يتحسن ابداااااا
الله يجازيك بالخير

سؤالي الثاني:

انا نحيفة ولا يزيد وزني ابدا وشهيتي للاكل ضعيييييفة وادا اكلن اكل القلييييييييل فقط ولا اكثر ابدا من تناول الخضر والفواكه حتى شرب الماء قليييل لكنني اشعر بالشبع بسرعة ولا اجوع كثيرا ولا اعطش
المهم 50 ما كنفوتهاااش
وهدا الوزن لا يناسب سني فانا نحييفة لدرجة انني ابدوا كبنت 18 او 17 عام نحيفة حتى من صدري هل في حل يكون فعاال بارك الله فيك
واعتدر عن الاطالة

أميـنة
07-04-2010, 15:09

واش كين شي دوا نهائي للتوتر و القلق؟ أحس أن أعصاب أكتافي ديما مشدودين و غصة في حلقي و لكن أثناء النوم لا أحس بشيء، أي أنني أنام جيدا و الحمدلله
راه هاد التوتر ولا قاتلني في صحتي لدرجة ولا عندي اضطراب في التنفس و دقات القلب

و شكرا جزيلا لإهتمامكم

المتقية ربها
07-04-2010, 18:05
جزاك الله اخي خيرا.
انا لم استعمل عسل حار مثل الدغموس او .....رغم ذالك احسست بالم حار في عيني لكن سؤالي هو هل استمر على استعمال هذه الوصفة لم اعملها الا مرة واحدة ؟

saraa
08-04-2010, 00:38
السلام عليكم

الله يجازيك بالخير

ودار التحاليل والحمد لله ماعنوا حتى حاجة
ودار الحجامة ايضا لكن مازال يعاني من نفس المشكل ولم يتحسن ابداااااا
الله يجازيك بالخير

سؤالي الثاني:

المهم 50 ما كنفوتهاااش
واعتدر عن الاطالة

بقيت نقطة لم ادكرها وهي اريد شرح مفصل ومبسط عن كيفية الاستفراغ واي وصفات تعطيهم ليا ياريت تعطيني المقدار والطريقة بشكل مفصل
وشحال المدة اللي خصني نداوم فيها على اي علاج
وجزاك الله خيرا
ولو في اي سؤال ساجيبك عليه على الفور ان شاء الله

bahijihad
08-04-2010, 09:41
ما سبب الألم ؟
هل الألم في الجهة اليسرى ؟
هل يبدأ الألم من العنق ؟
بالنسبة لابنك فأكثري له من سرب العسل
على الريق و قبل النوم

السلام عليكم اخى عماد شكرا على الاجوبة القيمة الالم فى اليد اليسرى انه الم موضعى مابين الكتف والكوع ولا اعرف سببه قل لى الطبيب ربما البرد والاعصاب

علية88
08-04-2010, 15:03
جزاك الله خيرا اخي عماد
الحمد لله انا الان جد مرتاحة ومستمرة على سماع الرقية
انا لا اعرف اي احد متمرس

أخوكم عماد
09-04-2010, 16:44
السلام عليكم
اخي شكرا بززززززززززززززززاف
اخي انا محتاجة شي وصفة من الاعشاب باش نحمل
انا سنة هدي باش مزوجة او باقي مجابش الله وليدات
بلييز ادا كانت عند شي وصفة عطيها ليا
او الله اجعلها ليك في مزان حسناتك.

ما هو سبب تأخر الحمل ؟

أخوكم عماد
09-04-2010, 16:50
شكرا اخ عماد على الاجابة غير بغيت نسولك واش تخلطهم مع شي حاجة باش تكلهم وبغيت نسولك على البواسير ناضو فيا العام اللي فات وخرجو ليا على برة ومابغاوش يرجعو بغيت شي وصفة تحايدهم

بالنسبة للبواسير يمكنك دهنهم بالعسل أو زيت الخروع
أما الأعشاب فذكريني بها و بالسبب الذي من أجله وصفتها لك

أخوكم عماد
09-04-2010, 16:55
أخي شكرا لك على النصائح الغالية، أختي عمرها 43 غير متزوجة وتعاني من مشكل في الهضم، حيث تأكل وبعد مرور 4 ساعات ولا تشعر بالجوع.
كما أنها تعاني من النحافة الشديدة. بما تنصحها أخي؟

أنصحها بالرقية الشرعية مع الاستفراغ و تناول العسل مع الحلبة

أخوكم عماد
09-04-2010, 16:59
السلام عليكم

الله يجازيك بالخير

ودار الحجامة ايضا لكن مازال يعاني من نفس المشكل ولم يتحسن ابدا
الله يجازيك بالخير

سؤالي الثاني:
المهم 50 ما كنفوتهاااش
واعتدر عن الاطالة

بالنسبة لأخيك فعليه بالحجامة مع المرقية الشرعية و سيتحسن بإذن الله
أما عنك فأنصحك بالمداومة على العسل و الحلبة مع شرب اليزير و البابونج و النافع

أخوكم عماد
09-04-2010, 17:01

واش كين شي دوا نهائي للتوتر و القلق؟ أحس أن أعصاب أكتافي ديما مشدودين و غصة في حلقي و لكن أثناء النوم لا أحس بشيء، أي أنني أنام جيدا و الحمدلله
راه هاد التوتر ولا قاتلني في صحتي لدرجة ولا عندي اضطراب في التنفس و دقات القلب

و شكرا جزيلا لإهتمامكم

عليك بالحجامة و الرقية الشرعية
بالإضافة إلى شرب البابونج و الخزامة و حبة حلاوة

أخوكم عماد
09-04-2010, 17:04
جزاك الله اخي خيرا.
انا لم استعمل عسل حار مثل الدغموس او .....رغم ذالك احسست بالم حار في عيني لكن سؤالي هو هل استمر على استعمال هذه الوصفة لم اعملها الا مرة واحدة ؟

بفضل الله هذه الوصفة أستعملها شخصيا و وصفتها لمن استفاد منها
هل تجاوزت قطرة واحدة لكل عين ؟
ما نوع العسل الذي استعملت ؟

أخوكم عماد
09-04-2010, 17:06
السلام عليكم اخى عماد شكرا على الاجوبة القيمة الالم فى اليد اليسرى انه الم موضعى مابين الكتف والكوع ولا اعرف سببه قل لى الطبيب ربما البرد والاعصاب

عليك بالحجامة مع الرقية الشرعية
و دهن الجسم بالزيت المقروء عليه

أخوكم عماد
09-04-2010, 17:09
بقيت نقطة لم ادكرها وهي اريد شرح مفصل ومبسط عن كيفية الاستفراغ واي وصفات تعطيهم ليا ياريت تعطيني المقدار والطريقة بشكل مفصل
وشحال المدة اللي خصني نداوم فيها على اي علاج
وجزاك الله خيرا
ولو في اي سؤال ساجيبك عليه على الفور ان شاء الله

الاستفراغ يكون بشرب الماء المقروء عليه و إذا أمكن إضافة البابونج أو الريحان إليه يكون أدعى للقيء

أميـنة
09-04-2010, 20:01
شكرا أخ عماد

om sousou
09-04-2010, 22:41
اخي عماد اريد ان اسالك عن طريقة استعمال الوصفة المركبة من النافع وحبة حلاوة و مرددوش و رجل الاسد و السالمية و القرفة و حريكة لنقص الهرمونات و كيس في الرحم

malak maghribia
10-04-2010, 09:12
الاقتباس غير متاح حاليا
اخي عماد لماذا لم تجاوبني ديما تندخل نشوف الجواب متلقى والو

bahijihad
11-04-2010, 19:40
[quote=أخوكم عماد;1832404]و عليكم السلام و رحمة الله
عليك بالحجامة مع الرقية الشرعية
و دهن الجسم بالزيت المقروء عليه[/quoteشكرا على الاجابة لكن بغيت نعرف اشمن اية قرانية واش زيت البلدية والله يجازيك بخير

bahijihad
13-04-2010, 11:03
اخى عماد ارجو ان تفيدنى فى مرض اختى التى تعانى من الحجر فى المرارة وشكرا

الحرة2009
13-04-2010, 18:12
السلام عليكم اخي عماد الله يجازيك الجنة على المعلومات القيمة
انا سيدة ابلغ من العمر 34سنة مر على زواجي 5 سنوات لم انجب بعد عملت جميع التحاليل اللازمة والمناضير الكل سليم ولله الحمد اجريت عملية حقن مجهري تكللت بالفشل ولله الحمد تحاليل زوجي العدد 60 مليون والحركة 25 هل الحركة ضعيفة وادا كانت كدلك ارجو ان تعطينا وصفة طبيعية
والله يجازيك بخير

المتقية ربها
14-04-2010, 19:31
السلام عليكم
جزاك الله اخي خيرا.
سؤالي هو هل تعرف دواء للهالات السوداء؟

مغتربة طاطا
15-04-2010, 10:37
السلام عليكم أخي عماد والله يرحم ليك الوالدين:
أريد من فضلك طريقة أخد حب الرشاد هل يأكل حبوب ؟ ام يطحن؟ وكم الكمية في اليوم؟ يقولون مفيد في حالة تأخر الحمل. أنا أغلي الحليب+ حب الرشاد وأشرب فقط الحليب المغلى فيه حب الرشاد، هل هده طريقة صحيحة أم أشرب حتى تلك الحبوب وشكرا بزاف والله يطول لنا في عمرك.

مغتربة طاطا
15-04-2010, 10:45
السلام عليكم أخي عماد:
أنا أعاني من تأخر الحمل هدا الشهر أثناء الدورة الشهرية وقع لي شيء غريب أصيبت بوجع شديد استمر معي 24 ساعة وسقط مني قطعة متجمدة. بعدما شربت اكليل الجبل على الريق.

oum fouad
18-04-2010, 20:58
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ام الاميرة وصال
27-04-2010, 13:14
انا اعاني من عدم تنظيم في الدورة الشهرية تتعطل عليا شهر ونصف او شهر و18 يوما ماذا افعل

oumboulagdour
30-04-2010, 21:14
هل أنت متزوجة ؟
هل تعاني من ألم أسفل الظهر ؟
هل تحلمين بكوابيس مستمرة ؟
هل تشعرين بضيق في الصدر ؟
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي أنا متزوّجة ، أحيانا أشعر بألم أسفل الظهر، لا أحلم بكوابيس والحمد لله ، لا أشعر بضيق في الصدر.
أشعر بألم شديد في الرّقبة ويمتدّ إلى العينين مع الإحساس بألم عند الضغط على الحاجبين مع رغبة في التّقيّأ
أشكر لك صبرك وسعة صدرك أخي وأسأل الله أن يزيدك علما، بارك الله فيك
من فضلك هل من شخص موثوق به يقوم بالحجامة في الدّار البيضاء ؟ إن كان هناك فأرجو منك إعطائي العنوان أو رقم الهاتف وإن كانت امرأة فأفضل
لك جزيل الشّكر

la vache quirit
02-05-2010, 00:15
اخي عماد لماذا لم تجاوبني ديما تندخل نشوف الجواب متلقى والو

mama yasmine
03-05-2010, 17:57
سلام عليكم أخي عماد عندي بنتي في عمرها 9 سنوات عندها حساسية ربيع دابا 3 سنوات كاتاخود دوا ديله بعيت عافاك شي عشبة ،ولكن تكون خفيفة حيت جربت ليها مجموعة من أعشاب ولكن مقدرتش عليهم، الله يجازيك ألف خير

mama yasmine
03-05-2010, 18:08
سلام عليكم مرة أخرى بعيت نسساولاك والدي دار عملية على جلود أو لاوزاتاين كان عندو عام أو 8 أشهر ولا مزيان لحامد لله ، ولكن من بعد عام أو نصف عودها حيت نادوليه تاني ولكن هاد لمرة مصدقتش ليه لعملية 100 /100 عافاك إلى كاينة شي عشبة باش mayb9awch ينودوليه أو لله يخلي ليك صحيحة شكرا دابا والدي عندو 3 أو 7 شهور

معشوقة
05-05-2010, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي عماد انا امراة متزوجة (41)اعاني من مرض الصدفية مدة 14 سنة فقد ا ستعملت تقريبا جميع الادوية الخاصة بالمرض عن طريق الطبيب ولكن دون جدوى فانا كنت اعاني من المرض في الشعر فباستعمال لكرتكويد اصبحت جلدة راسي تالمني كتيرا زد على دلك قد اصبح في جسمي فارجوك اخي عماد ان تساعدني وتقدم لي وصفات خاصة بهدا المرض فانك لا تعلم كم اعاني فجزاك الله انا انتظر منك جوابا وشكرا لك.:17kisa::8kisa:

oum tamim
05-05-2010, 19:50
اخي عمد جزاك الله عنا خيرا___ انا اعاني من الم شديد في اسفل الظهر وخصاصا في الصباح لا اقدر على الحركة وللعلم ان لي ثلاثة اطفال واثناء اجراء التحاليل قيل لي انني اعاني من نقص في فيتامين د وخصوصا اني اعيش في بلاد باردة واخذت الادوية دون جدى فهل من نصيحة منكم؟

سرور العين
07-05-2010, 14:03
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الاخ عماد على ما تقدمه من خير للامة
فانا متابعة جيدة لما تقدمه لنا من خير وهذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى المبارك فانا مصابة منذ مدة بشرخ شرجي واعاني معانات شديدة فلقد وجدت في احد المنتديات علاج بالاعشاب و لكن لم افهم اسم العشبة باللهجة الخليجية وارجو منك اخي عماد لو تفضلت ان تعطيني المرادف باللهجة الجزائرية العشبة هي الخوة جوة وانا شاكرة لك حسن صنيعك

معشوقة
10-05-2010, 19:52
اخي عماد انا مازلت انتظر جوابك, ارجو ان اجد عندك الرد على جوابي جازاك الله خيرا.
اختك معشوقة في الله.

safio
16-05-2010, 22:36
يعاني اخي من الم في الركبة وقد زار الاطباء ولم يتعرفوا على مرضه واعطوه مسكنات بدون جدوى بحيت تؤلمه رجله كتيرا بحيت لا يستطيع الوقوف مدة طويلة او حتى المشي مدة طويلة وانسال شعره كتيرا وهو ابن ٢٢ سنة فاصبح خفيف الشعر جدا وقال له الاطباء بان ماء الركبة قد نشف عنده ولم تنفع معه الادوية
نريد دواءا بالاعشاب بارك الله فيك ان كان ممكن

maria.
16-05-2010, 23:23
الله يشافي كل مريض والمؤمن مصاب

safio
15-06-2010, 23:41
ayna anta akhi 3imad

miss nidal
16-06-2010, 00:14
اخي عماد انا اشكرك على هده البادرة الطيبة و النصائح المفيدة, اريد ان اطلب منك علاجا لحالتي,انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة وطولي.1.50 ووزني 36 كيلو وجربت عدة اشياء بدون فائدة والحمد لله لا اعاني من اي مرض اتمنى ان تجد لي علاج لنحاتي انشاءالله
جزاك الله الجنة واتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

ba2222
16-06-2010, 17:44
غيت نسولكم على شي وصفة كتليق لي عندو الكواطر أولا الحنكورة الله يجزيكم بخير

yasmin20
29-06-2010, 17:07
اول حاجة انا كنعاني من ضعف المناعة يعني تقريبا كل النهار مريضة
و تاني حاجة وليت كنسة بزاف و الذاكرة ديالي ولات ضعيفة مابقيت كنعقل علا والو و هادشي كايسبب ليا بزاف المشاكل مع الناس
ارجو منك الرد حيت مبقيتش قادة ناخد الادوية الكماوية
جزاك الله خيرا

petitefleurbleu
02-07-2010, 12:41
أنا فيا بمزوي تايبد يدرب بحال شي قلب معنديش الشهية او ديما سخفانة.
اتمنى ان تجد لي علاج.
جزاك الله خيرا

janatlamis
04-07-2010, 18:18
جزاك اللــه خيرا علــى هذه البــادرة,أنــا زوجــي يعــانــي مــن النحـافة المفرطة,تياكــل غيــر كميــات قليلــة لكــن في بزاف المــرات,أنــا تنظــن و اللــه أعلــم أنه عندو مشــاكــل في الأمعـــاء لأنــه يعــاني مـن اسهــال دائــم.و هـــو عصبــي ال كــانت تتقلقــو في الخدمــة و شكــرا

byblos
05-07-2010, 08:51
........... ( lah yjazik akhi lfadil waja3ala laho hada fi mizan 7asanatik lmohim ana zawji cay3ani min marad (le cron)wach kayna chi 3achba tsa3do 7it ma3rouf anna had lmard khatir o zawji d3af bazaf

la vache quirit
05-07-2010, 13:15
سلام ابا عماد
وشكرااااااااااااااا

[quote=أخوكم عماد;1619516]هل تعاني أيضا من الأرق و الكوابيس ؟ لا

هل تشعرين بتنكيل في الأطراف ؟ لا
هل تاعني من ألم أسفل الظهر ؟ لا
هل تعاني من حموضة المعدة ؟ لا

اعاني من الخمول والكسل وكترة النوم

fatisid
05-07-2010, 18:31
مساء الخير ارجوا منكم ان ترشدوني على دواء لمرض الربو الانني عند طفل عمره 06 سنوات مريض جيدا من هذا المرض سعيدوني من فضليكم ولله العظيم عندما يكون يسعل حتىla ventoline ou symbicrt 100 متفيدش فيه ارجوا منكم المساعدة ابعتولي رسائلكم انا فنتظار جواب منكم

salwa17
08-07-2010, 02:11
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

sarajihan1
08-07-2010, 03:39
شكرا اخى على سعة صدرك وكل مريض ترسل له وصفة بخصوص مرضه جزاك الله كل خير على مساعدتك للجميع جعل الله ما تقوم به فى ميزان حسناتك
اخى انا لا انام بالليل نهائييا لحد الصبح انام ساعة او ساعتين اخدت منوم بدون جدوى

تانيا عندى مس عملت رقية ومازلت كما انا اتمنى ان يكون الفرج على يداك يارب .واجد علاجى عندك بادن الرحمن

تحياتى لك

ينبوع الحب
08-07-2010, 17:35
السلام على كل المشرفين على هدا القسم .انا اعاني من bouffee de chaleurالناتجة عن توقف العادة الشهرية يعني سن الياس وقد سمعت عن وجود اعشاب تخفف من هده الحالة الصعبة وجزاكم الله عنا بكل خير

najwaaaaaaaaaa
09-07-2010, 16:29
الاخ الفاضل عماد
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا عن ما تبدله من
جهد في مساعدة الناس
سني 37 سنة اصبت بمرض الروماتويد
وانا في سن السابعة من عمري اخذتني
والدتي الى كثير من الاطباء كانة يقولون
اني مصابة بروماتيزم اطفال لكن لم يفهموها
نوع المرض..كلما سمعت بطبيب مختص تأخذني
اليه و يقوم بفحصي و يصف لي ادوية جديدة و هكذا....
في سن 15 بدأ الاعوجاج يظهر بمفاصلي بدأ باليد اليمنى
و بعدها جميع المفاصل دون استتناء
كانت والدتي تعطيني بعض الاعشاب التي يصفونها لها
الناس وفجأة اصبت بالتهاب في الكليتين اخذتني لطبيب
مختص والحمد لله شفيت مشكلتي الان هي ان مفاصلي
تشوهت واصبحت اعجز عن فعل بعض الاشياء و ضعف بصري
و خف شعري كثيرا و كذلك تسوس باسناني مما اضطررت لخلعها
اخي الكريم هل استطيع الحصول على اعشاب تساعدني في تخعيف
بعض الالم و هل الحجامة تفيد في حالتي
ارجوك ساعدني و جزاك الله خيرا
اعتذر عن الاطالة

kattiadil
09-07-2010, 18:34
عذرا اخي سبق قلت ان النشادر هو المايزينا للاسف النشادر هوكلوريد الأمونيوم أو النُشَادُر[1] (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%84%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%AF_%D8%A7%D9%84% D8%A3%D9%85%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%85#cite_not e-.D9.84.D8.BA.D8.AA_.D9.86.D8.A7.D9.85.D9.87-0) أو النُوشَادُر[1] (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%84%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%AF_%D8%A7%D9%84% D8%A3%D9%85%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%85#cite_not e-.D9.84.D8.BA.D8.AA_.D9.86.D8.A7.D9.85.D9.87-0)[2] (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%84%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%AF_%D8%A7%D9%84% D8%A3%D9%85%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%88%D9%85#cite_not e-.D8.A7.D9.84.D9.82.D8.A7.D9.86.D9.88.D9.86-1) يكون على شكل مسحوق بلوري (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%A9) أبيض.
اما المايزينا هي النشا و الله اعلم

ارجوانة
10-07-2010, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم على الجهودات التي تقدمها في افادة الاخوات

جعلها ربي في ميزان حسناتك

عندي وصفات تنستعملهم ومجرباهم وارجو من الاخ الكريم التعليق عليها

الوصفة الاولى لي تيعاني من المصارن او الغازات ..

تاخذي نفس المقدار من النافع و حبة حلاوة وتكبي عليهم الماء طايب وتغطيه وتخليه يطلق

وتشربي منه على الريق و بعد الاكل

وان شاء الله ما تبقايش تعاني من المصارن

الوصفة الثانية اللي تتعاني من الارق او الاكتئاب او القلق

تاخذي مرددوش و السالمية واللويزة تخلطيهم مع بعض وتكبي عليهم الما طايب وتغطيهم حتى يطلقو

وتشربي منهم قبل النوم بساعة

الوصفة الثالثة اللي عندها خلل فالهرمونات واي نوع من الهرمونات

تاخذي 100 غ مرددوش + 100 غ لويزة وتخلطيهم مع بعض وتكبي عليهم لتر من الما غليان و تغطيهم حتى يطلقو

وتشربي 3 مرات في اليوم لمدة 60 يوم تنتظم الهرمونات

وهاد الوصفة راها مفيييدة بزاف واللي عندها هرمون الحليب وما تتولدش تشربها وترد عليا الخبار

الوصفة الرابعة لي فيها القشرة فالشعر

تاخذي الزعتر وتكبي عليه الما طايب وتغطيه وتخليه يطلق حتى يبرد

وتاخذي الما وتخللي بيه شعرك قبل الحمام وبعد الحمام

واخا تيوقف شوية الشعرة ولكن راه مفيد تيقوي الشعر وعاوني بزيت العود باش يبقى شعرك رطب

والله يوفق

saqat khadija
11-07-2010, 19:27
llah ijazikom bi5air 3at9ouni fia masmar lkif fi rjli makan 9darch nou9af

la vache quirit
12-07-2010, 12:25
finkommmmmmmmmm

ام بكر
15-07-2010, 18:18
اخي عماد ارجوك واتوسل اليك ان تساعدني, انا اعاني من ارتفاع في الكولسترول وارتفاع في الضغط , وقد سبق ان اصبت بفروس الكبد hepatite c لكن الحمد لله شفيت منها انما يقولون ان الاعشاب ممنوعة على من يعاني من الكبد, وانا اعاني من ارتفاع الضغط والكولسترول , ساعدني ارجوك , وجازاك الله خيرا .

la vache quirit
16-07-2010, 09:04
سلام ابا عماد
وشكرااااااااااااااا

la vache quirit
16-07-2010, 09:05
وشكرااااااااااااااا

sanatra
18-07-2010, 15:18
السلام عليكم اخي الكريم عماد اولا كنشكرك علي كل مكتقدم من مساعدات والله سبحانه و تعالى هو لي غادي يجازيك كنتمنى تجاوبني على سؤالي حيث راه الله لي عالم بيا مشكلتي هي هادا شهر ونا كنحس بحريق فلجانب الايسر من البطن بالم خفيف كيمشي ويعود يرجع حتى لهادي يوماين جهاد ومابقاش كيتوقف مشيت عند طبيب امعاء وقال لي انوا عندي الاعصاب فلمصران وكنتمنا من الله ومنك تعطيني شي اعشاب لي تخلصني منهاد المشكل حيث راني كنتالم بزاف
ولي كليتها كدرني وكرشي ولات منفوخة بزاف ومكنقدرش نكح كنحس بلحريق بزاف شكرا جزيلا وسمح لي طولت عليك جعله الله في ميزان حسناتك

ام بكر
26-07-2010, 00:36
السلام عليك اخي عماد. مازلت انتظر جوابك عن سؤالي بخصوص ارتفاع الضغط والكولسترول , والان اود ان تعطيني وصفة لمعالجة تشقق القدمين ان امكن وبماذا تنصحني فيما يخص العناية بقدمي وجزاك الله خيرا على مجهودك وسعة صدرك .

wgad
02-08-2010, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبسم الله الرحمن الرحيم
بغيت شي وصفة للإزالة سيلوليت و لإ نقاص الأرداف و المؤخرة و كدلك زالة الدوالي
شكراً لك اخي الكريم

ام صفا ومروى
03-08-2010, 16:48

الى اخ الفاضل

هل توجدالاعشاب لمنع الحمل و كدلك لتضيق االمهبل لانني اعاني من توسع المهبل بعد الولادة الاخيرة

ام صفا ومروى
03-08-2010, 17:08

الى الاخ الفاضل

اريد ان اعرف اسم عشبة عباءة السيدة باللهجة المغربية

http://forum.sedty.com/imagehosting/1228_1216770394.jpg ] http://www.herbs2000.com/images/herbs_ladys_mantle.jpg

http://1.bp.blogspot.com/__Ip1XK8dYUo/SHkFDiBfXiI/AAAAAAAABI4/Xwbdba_i8kA/s400/lady%27s%2Bmantle.jpg

هده الصور العشبة لي لقيتفالبحت عنها

ارجو الرد و جزاك الله كل خير

fabienne
04-08-2010, 18:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي عماد على ما ت
قوم به من أعمال الخير
لى ابنان وهما مريضين بالربو بمجرد ما يتغير الجو تأتيهم الحالة فهل من دواء
فسنهم 3و2ىسنوات

وأيصا أريد دواء لسعال فبمجرد ما يدهب يعود وخصوصا في الليلل وشكرا

malakout
20-08-2010, 19:25
السلام عليكم اخي امي كتعاني من الام في الركبة ديالها واش كاين شي حل + شي وصفة لاثار حب الشباب و واش كاين شي وصفة كتوقف الشيب

أم الطيب
09-09-2010, 01:14
السلام عليكم
المشكل عند ولدي اللي فعمرو 7 سنوات ومازال يتبول في الليل
آخر ما جربت القريص بالنحل ووصفة كنعطيها ليه ف الليل قبل ما ينعس
رأس معيلقة قرفة بلدية+نقطة من زيت الحبة السوداء+ملعقة من عسل حر ديال أزيرويخلط الكل في كأس من الماء الساخن
استعملتها لمدة شهرين
وماجابتش نتيجة
كنتمنى نلقى شي حل لاني مباغاش نلجأ للادوية
وشكرا

fatimazahra26
20-09-2010, 05:23
سلام عليكم أخي عماد وشكراً لك على مجهوداتك التي تبديلها جعلها الله لك في ميزان حسناتك
أنا زوجي 44 سنة يعاني من التهاب البروستات ولقد بدأ بأخد دواء شعبي مند 3 شهور والحمدلله تحسن شيئاً ما مقارنةً من قبل عندما كان يتعاطى دواء الطبيب لكن رغم دلك مازال يعاني من التبول المتكرر كل 1 ساعة و نصف أو ساعتين كما أنه يعاني من ضعف في إنتصاب العضو الدكري و قلة إفراز السائل المنوي مع العلم اننا نحاول الإنجاب للمرة الأولى و أنت تعلم أن علاج البروستات يلزمه تقليل من المناسبات الجنسية فما العمل أخي عماد

ياسمين
20-09-2010, 15:24
سلام تام أخ عماد جزاك الله خيرا على ماتقدمه من أعمال، لن أطول عليك :ماأردت قوله هوأن في شهريوليوزالماضي علمناأن أبي يعاني من سرطان في الكبد ،وبعدالفحوصات والتحاليل وسكانير جل الأطباء والبرفسور قالوا أنه في مراحله الأخيرة يعني ليس هناك أمل في شفائه،لقدبحث كثيرافي الأنترنيت وجدت في بعض المنتديات وصفات لعلاج السرطان لكني لم أجربها أخاف أن أخطئ في تركيب الوصفة و أتسبب في ألم آخر علما أن رجليه إنتفختاهو الأن لايستطيع المشي أناأتصور نفسيته كيف هي خاصة أن شخص نشيط جدا الأمر صعب عليه وعلى الأسرة جميعا خاصة والدتي الله إعطها الصبر اللهم نرجوا رحمتك، اللهم الطف بنا،اللهمإنالانسألك ردالقضاءولكنانسألك اللطف فيه ...
سؤالي جزاك الله خيراهو
1هل يمكن فعل شيئ لرجليه
2هل عندك وصفة لعلاج السرطان
وفقك الله في عمل الخيروشكرا.اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين أمين

ام بكر
24-09-2010, 22:44
هل لم يعد الاخ عماد يرد عن الاسئلة؟ كتبت له من مدة ولم يرد علي جوابه مهم لي كثيرا

ام بكر
17-10-2010, 22:41
السلام عليكم يا اخ عماد كتبت اليك من مدة ولم اتلق اي جواب ,ارجو ان يكون المانع خير.

lailadenuit
04-11-2010, 12:41
الأخ عماد شكرا على المجهودات التي تبذلها وجزاك الله خير، المشكلة أن والدتي كانت لديها حساسية تحولت إلى مرض رئوي يقوم بتلييف رئتيها، لقد عولجت في بداية المرض بالكورتيزون، لكن هل هناك وصفة نباتية لتليين الرئتين ومساعدتها على العلاج ولكم مني جزيل الشكر ودعواتكم لوالدتي بالغيب
يا رب اشفها.

ام بكر
08-11-2010, 02:01
يا اخ عماد اين انت ارجوك رد علينا

ام بكر
21-12-2010, 00:54
السلام عليكم ممكن شي حد يخبرني لماذا هذه الصفحة اصبحت مهجورة؟

molima05
22-12-2010, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله عنا كل الخير
اعاني من عدة مشاكل
اعاني من مشكل المعدة منذ صغري و الحمد لله
فالمشكل هو انفتاح و انغلاق فجاءي لفم المعدة و
قد اخذت الدواء لمدة 7 شهور لكن مازال عندي مشكل آخر عندما لا آكل اكثر من 4 ساعات اشعر بدوران في الراس و آلآم في المعدة لا اقدر على اكل اي شيء و لا اطيق رائحة الاكل الطبيب يقول ربما الكبد فما رايك مع العلم ليس عندي شهية الاكل و شبع بسرعة، تحت عيني اصبح اكثر اسود
ارجوا مساعدتك اخي الفاضل و عذرا على الاطالة.

hanane.hanane
29-12-2010, 18:39
السلام عليكم انا متزوجة مند 3 سنوات و لم يحدث معي حمل مع ان كل الفحوصات سليمة اود ان اعرف هل هناك اعشاب تساعدني على الحمل؟ شكراااا

fatifati12
04-01-2011, 18:25
اخي اشكرك على ما تقدمه وشكرا جزيلا بالنسبة لسؤالي هو انني اعاني من الم في مؤخرة راسي اي قرب العنق فلا اعلم هل من اعصاب او ماذا وهل من علاج

nabila74
05-01-2011, 17:03
وكدلك اعاني من حريق في مؤخرة الراس

omadamo
05-01-2011, 17:19
chokran 3ala had lmobadara tayiba

tulipe750
11-01-2011, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله جازاك الله خيرا على ما تقدمه و جعله في ميزان حسناتك يوم القيامة
اعاني من اضطرابات في الغدد (نقص افراز الغدة الدرقية: اتناول lyvoyhrox 25 نقص افراز الغدد فوق الكظرية : اتناول hydrocortisone 10MG انقطاع الدورة و تضخم بسيط في الجزء الايمن من القلب lazilix وaldactone نصف حبة من كلاهما
هل من حل و هل تنفع الحجامة في حالتي هاته و جازاك الله خيرا

فاطمة ام يوسف
13-01-2011, 11:30
السلام عليكم صديقتي عندها انتفاخ في العنق وتحاليل مزيانين والدكتو قالها خاصكي عملية الي كتعرف شي دواء ولا نصيحة وشكرا

فدوى الحب
15-01-2011, 08:48
الاخت التي تسأل عن عشبة توت العفه قلبي عليها في الصيدليات باسم vitex ممكن تلقايها على شكل كبسولات ان شاءالله انا لقيتها والله يشفيك ويشفي الجميع اختي

هيبة الله
18-01-2011, 16:15
بسم الله الرحمان الرحيم

اخي الفاضل جزاك الله عنا خيرا على هده المجهودات الله اجعلها في ميزان حسناتك

ارجو منكم سيدي ان تساعدني على شفائ من مرض القلب خصوصا دقات القلب الغير المنتظمة ونا الان اخد دواء

فارجو منكم سيدي ان تساعدوني على اخد عشبة التي تنظم دقات القلب و تقويته الله اجازيك بخير

الله اوقف معكم و اعطكم الصحة و السلامة و لافراد اسرتك و لجميع المسلمين امين يا رب العلمين.

hoda40
25-01-2011, 10:16
salam 3alaykoum warahmato allah wabarakatoh
a7hi lfadale jazaka allah bi allafi 7hayre
w a souali houwa da9ato l9albe hal hounaka 3ochbato litandimihe lianaho yadrebe bisout3atin katira
wajazaka alaho bio allfi 7hayre

om mehdi
26-01-2011, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي شكراً لكل مجهوداتك

أخي،تنتمنى تجاوبني. والدتي تعاني من مرض السكري، ديماً عندها مرتفع

،وكدلك الكوليسترول . لدى اطلب منك وصفات فعلى لتخفيضهما

وشكراً

ام بكر
29-01-2011, 19:18
للاسف لم استطيع الاستفادة من خبرة الاخ عماد لقد كتبت له اكثر من مرة ولم اتلقى اي جواب