المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فين تجمع ديال مغتربات أمريكا ؟؟؟

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9

حمامة الاطلس
08-11-2010, 20:01
mama soso maykon bass 3nd bentek alah yhfadhalik mn kol makroh

زهرة الخيزران
08-11-2010, 20:11
كيف حالك اختي حمامة الاطلس تبارك الله عليك مزيان تلهاي ومعا المدة عتولفي دابة شحال عندك هنا واش من ولاية انتي ساكنة مبروك عواشرك الله يدخل عليك هذا العيد باش متمنيتي

زهرة الخيزران
08-11-2010, 20:18
اختي ام سلمى مايكون باس عند سلمى مرة مرة شوفي ليها حرارتها تا انا ايمن عندو الموعد هاد الشهر ,الله يشافيها نتمنى تكون ساهلة هاد الجلبة امادير ليها لا سخانة لا والو ,المهم الا ساليتي طمنينا عليها

نور الشموع
08-11-2010, 20:41
أخواتي حمامة أطلس ،أم أميرة ,racha bell,bati fati
شكرا بزاف لهلا يخاتكم و الله يخلي لكم ما عز عندكم
صراحة معمرها ما عذبتني حمد الله ف شي جلبة من قبل بغيت نزول إحتياط و صافي أختي إم أميرة شكرا راني ديما كنراقاب ليها حرارتها ب جلبة و بلا جلبة من نهار جثة ديك سيزور و أنا ردا ليها البال الله هو الحافظ
ختي racha bell مادارتش ليها h1n1
أه أختي إم أميرة درة ليها فلو شوط و حمد الله عطوها ليها غير ف نيفها ما عتاوهاش لها برا حمد الله قالت ليا طبيبة بحال بحال من أحسن عطيها ل ف نيف
ختي باتي إن شاء الله أيمن مادرووش الله يحفضه ليك
أختي حمامة أطلس إن لون ديرة ؟ إوا هاد غربة راه واحد خاصه يكون عنده ٧ صنايع
صراحة كنفكر إلى مشيط لمغرب إن شاء الله نتعلم الخياطة و حلاقة ههههه هده هما لي غاليين هنا ههههه

ام سارة و ياسمين
08-11-2010, 21:21
salam albnat kif dayrin m3a chi tawjad

mama sousou inchaa llah maykoun bas 3and banoutak
wllah y5aliha lik

goulo liya wach darto lwladkom chat diyal h1n1

أه أختي هاد لعام دارته ليها طبيبة جاتلك مبقتش مفرقا والت كاتدار مخالطة ل flu لعدي مع h1n1

أم آلاء و إسراء
08-11-2010, 22:39
أه أختي هاد لعام دارته ليها طبيبة جاتلك مبقتش مفرقا والت كاتدار مخالطة ل flu لعدي مع h1n1

انا مبغيتش نديرها لبنتي سمعت بانها عندها عواقب مستقبلا الله يستر و يحفض

ام انس امين
08-11-2010, 23:02
اختي ما ا سو سو لاباس علي سلمي و الله يحفظها متخافيش غير تراقب الحرارة راني ديرتها لبنتي سارة الشهر لفات غير جلبة والله منين جئنا وهي كتبكي و نمس لبلاصة اللي دارت فيها اما بخصوص ديال البرد و لدي انس دائما كمرض ثورتها بالحمي هو كنعطيه motrin و سارة Tylenol و شكرًا

نور الشموع
09-11-2010, 00:58
اختي ما ا سو سو لاباس علي سلمي و الله يحفظها متخافيش غير تراقب الحرارة راني ديرتها لبنتي سارة الشهر لفات غير جلبة والله منين جئنا وهي كتبكي و نمس لبلاصة اللي دارت فيها اما بخصوص ديال البرد و لدي انس دائما كمرض ثورتها بالحمي هو كنعطيه motrin و سارة Tylenol و شكرًا

مشكورة أختي الله يخلي ليك سارة و أنس سميت زويونين ما شاء الله الله يحفظهم ليك

نور الشموع
09-11-2010, 00:59
انا مبغيتش نديرها لبنتي سمعت بانها عندها عواقب مستقبلا الله يستر و يحفض

نفس سبب علاش أنا مابغيتش نديرها حاجة مشكوك منها بنقص منها أو لا >؟؟؟

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 03:18
نفس سبب علاش أنا مابغيتش نديرها حاجة مشكوك منها بنقص منها أو لا >؟؟؟

3andak sa7 o5ti
wach 3tawk chi war9a 3amartiha w sniti fiha 3la anak nti lli mabghitich diriha liha
ana mnni 9olt lihom lla 3tawni war9a n3ammarha
z3ma bach nt7ammal ana lmas2ouliya

walakin .lan yosibana illa makataba llaho lana
llah ydir lli fiha l5ir

حمامة الاطلس
09-11-2010, 12:02
كيف حالك اختي حمامة الاطلس تبارك الله عليك مزيان تلهاي ومعا المدة عتولفي دابة شحال عندك هنا واش من ولاية انتي ساكنة مبروك عواشرك الله يدخل عليك هذا العيد باش متمنيتي

allah ybarek fik okhti rbi ykhalik ana 3andi daba 10 mois f usa ana f north carolina, mlite galte nharas rotine chwiya

حمامة الاطلس
09-11-2010, 12:09
أخواتي حمامة أطلس ،أم أميرة ,racha bell,bati fati
شكرا بزاف لهلا يخاتكم و الله يخلي لكم ما عز عندكم
صراحة معمرها ما عذبتني حمد الله ف شي جلبة من قبل بغيت نزول إحتياط و صافي أختي إم أميرة شكرا راني ديما كنراقاب ليها حرارتها ب جلبة و بلا جلبة من نهار جثة ديك سيزور و أنا ردا ليها البال الله هو الحافظ
ختي racha bell مادارتش ليها h1n1
أه أختي إم أميرة درة ليها فلو شوط و حمد الله عطوها ليها غير ف نيفها ما عتاوهاش لها برا حمد الله قالت ليا طبيبة بحال بحال من أحسن عطيها ل ف نيف
ختي باتي إن شاء الله أيمن مادرووش الله يحفضه ليك
أختي حمامة أطلس إن لون ديرة ؟ إوا هاد غربة راه واحد خاصه يكون عنده ٧ صنايع
صراحة كنفكر إلى مشيط لمغرب إن شاء الله نتعلم الخياطة و حلاقة ههههه هده هما لي غاليين هنا ههههه

kidayra a mama soso kib9ate lbanota? darte lrose bared olbyad oradi ndirlih chi rchimate chafthom f net 3ajboni, brite ri nkasar lmalal ol iktiabe li3andi hed lyamate obanteli f sbara omcha rajli mskin jabli l materiel osbara librite gali jalkhi kima briti ri khorji mne lhala linti fiha, li ani wsalte lwahd daraja dyal iktiabe mab0ite hamla nakhroj ola walo wlit 3atyaha rilbka, ama mn nahiyte san3a hta ana fakrte ila hbate inchae alah l maroc nt3alam lakhyata

حمامة الاطلس
09-11-2010, 12:10
ome l amira kidayra okidayrin lbniytate alah ykhlihom lik

زهرة الخيزران
09-11-2010, 12:19
صباح الخير كيف حالكم بخير اوا العيد قريب الايام كطير حتى الواحد مبقى يحس بالنهار كيف داز الحمد لله

زهرة الخيزران
09-11-2010, 12:25
اختي حمامة الاطلس اوا راكي باقة جديدة دابة تولفي ان شاء الله متكتئبي لا والو اختي راه الغربة مكتابة علينا ولاكن راه الانسان خصو يديها فراسو شوية لاحقاش الا مرضتي راسك اش من ربح عندك حاولي متفكريش في المغرب بزاف ودابة راكي الحمد لله معا راجلك

حمامة الاطلس
09-11-2010, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البنات كاملين كل وحدة باسمها لباس عليكم؟نتمنى تكونوا بخير وعلى خير في هاد الايام المباركة.من هاد المنبر كنستغل الفرصة ونقولكم عواشركم مباركة آلله يجعل ايامكم كلها خير وبركة .

اختي ام انس وامين بغيت نقولك حتى انا منPennsylvania وبالضبط منHarrisburg وراه نتينا مابعيداشي عليا بزاف بينا و بين Lebanon غير 26miles يعني min40 .اوا الحبيبة فرصة سعيدة لي تعرفت عليك.

اختي اسيا الله يفكك احبيبة على خير ونسمعوا عليك خبار الخير ان شاء الله.والله يشافي اختنا في الله لي ذكرت انها مرضت بين ليلة وضحاها ،حبيبتي راه الاعمار بيد الله والصحة والمرض بيده كذلك،فما ان يقول للشئ كن فيكون.
فما بيدي الا ان ارفع يدي لله داعية وراجية اياه ان يشفيها ويعافيها ويحفظها لبيتها وزوجها وفلذة كبدها.
ربي يارب الناس أذهب عنها البأس ، اشفها أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين
ربي إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيها و تمدها بالصحة و العافية .. امييييييييييييييييييييييين

كذلك بغيت نقول للاخت wouroudمبروك عليك الحمل فرحتلك بزاف ملي قريت الخبر الله يسر حملك وولادتك إن شاء الله.

ام الاميرة كيف هما سارة وياسمين محمقينك شوي ،الله يخليهملك احبيبة وتفرحي بهم .بوسيهم لي

ماما سوسو كيف هي سلمى كاتكبر شوي بوسيها لي .

حمامة وزينب كيف نتوما وفين غابرين؟

تحياتي للبنات كاملين الحاضرات والغائبات ههه

نهاركم مبارك

kidayra a siham fin had laghbor samhili 3ad chafte rad dyalek. ysawal fik lkhir chokran twhachte lhadra m3ak

حمامة الاطلس
09-11-2010, 12:34
khti tatbrite nsoose manzakmine tofite sahte allah ychafik

حمامة الاطلس
09-11-2010, 12:38
اختي حمامة الاطلس اوا راكي باقة جديدة دابة تولفي ان شاء الله متكتئبي لا والو اختي راه الغربة مكتابة علينا ولاكن راه الانسان خصو يديها فراسو شوية لاحقاش الا مرضتي راسك اش من ربح عندك حاولي متفكريش في المغرب بزاف ودابة راكي الحمد لله معا راجلك

ana limaradni lgalsa fdar hite makntch mwalfaha f maroc kente khdama, wakha ani derte chal mn application ri part time bach nharas rotine on3amar lwa9te mazal majab allah hed sa3a

tatbirte nsouss
09-11-2010, 12:40
حمامة صباح لخير
راني شايفاك هههههه

حمامة الاطلس
09-11-2010, 13:11
kidayra tatbirte labass 3lik

زهرة الخيزران
09-11-2010, 13:11
اختي حمامة الاطلس الله يسر ليك باش تخدمي راكي عارفة الاقتصاد او اختي سيري تقراي انا واحد النهار مشيت الاجنص باش نشوف غير بارتايم قالو لي حنى كنبقلو غير النورس اختي سيري تقراي احسن ليك باش تاخدي شي دبلومة واستغل الوقت والله يرزقك اللي فيه الخير

tatbirte nsouss
09-11-2010, 13:13
إوا إلا قلتي حمامة راكي نيت حمامة دغية طرتي ههههه ماكاين باس كنت بغيت نقرقب معاك الناب ولكن مامكتابش
المهم أختي راه هديك الحالة اللي انت فيها بيدك تخرجي منها علاش اكتخرجيش
خرجي وبدلي الجو واغتنمي الفرصة ديال هد الأيام راه بداو التخفيضات دوري مع راسك قال ليك لي ماشري يتنزه أو لا لا
نساي أنك متغربة وحطي نفسك أمام الأمر الواقع مثلا انت الآن مولات الدار إوا لعبي هاد اللعبة حتى هي زوينة والله أختي حتى تعجبك منين يكون زوجك في العمل شقاي شوية وتفرجي شوية ونعسي شوية ووجدي ليه شي شهيوة ترد ليه الروح منين يدخل ومرة مرة دخلي عندنا مرحبا بيك ههههه
أختي راني حتى أنا بحرا كملت عام هنا ولكن في الأول تعذبت يوميا البكاء حتى حشمت من زوجي ولى يخرج يخليني باكية ويدخل يلقاني كيف خلاني ههههه
المهم تلاهيت مع الهموم ديال هنا ونسيت لهيه حتى الحياة هنا كيلة أنها تنسيك
الله يعطيك الخير فكرتيني وووووبكيتيني

البنات كاملين ماما سوسو أم الأميرة فردوس ورود أم أنس آسيا رشى بيل باتي فاتي نور لقمر صباحكم مبروك وعواشر مبروكة

حمامة الاطلس
09-11-2010, 13:18
اختي حمامة الاطلس الله يسر ليك باش تخدمي راكي عارفة الاقتصاد او اختي سيري تقراي انا واحد النهار مشيت الاجنص باش نشوف غير بارتايم قالو لي حنى كنبقلو غير النورس اختي سيري تقراي احسن ليك باش تاخدي شي دبلومة واستغل الوقت والله يرزقك اللي فيه الخير

alah yjahik okhti kola khayr lmochkile lifhad lwilaya howa anaho kolchi b3id khess darori siyara, siyara li3andna taymchi biha rajli lkhadma, bnisba l9raya brite na9ra mais khes taykhod rajli siyara khra hite hna mafih la bus wala taxi olmdrasa b3ida

حمامة الاطلس
09-11-2010, 13:24
إوا إلا قلتي حمامة راكي نيت حمامة دغية طرتي ههههه ماكاين باس كنت بغيت نقرقب معاك الناب ولكن مامكتابش
المهم أختي راه هديك الحالة اللي انت فيها بيدك تخرجي منها علاش اكتخرجيش
خرجي وبدلي الجو واغتنمي الفرصة ديال هد الأيام راه بداو التخفيضات دوري مع راسك قال ليك لي ماشري يتنزه أو لا لا
نساي أنك متغربة وحطي نفسك أمام الأمر الواقع مثلا انت الآن مولات الدار إوا لعبي هاد اللعبة حتى هي زوينة والله أختي حتى تعجبك منين يكون زوجك في العمل شقاي شوية وتفرجي شوية ونعسي شوية ووجدي ليه شي شهيوة ترد ليه الروح منين يدخل ومرة مرة دخلي عندنا مرحبا بيك ههههه
أختي راني حتى أنا بحرا كملت عام هنا ولكن في الأول تعذبت يوميا البكاء حتى حشمت من زوجي ولى يخرج يخليني باكية ويدخل يلقاني كيف خلاني ههههه
المهم تلاهيت مع الهموم ديال هنا ونسيت لهيه حتى الحياة هنا كيلة أنها تنسيك
الله يعطيك الخير فكرتيني وووووبكيتيني

البنات كاملين ماما سوسو أم الأميرة فردوس ورود أم أنس آسيا رشى بيل باتي فاتي نور لقمر صباحكم مبروك وعواشر مبروكة

khti tatbirte ana mazal tandor hna, rani tanhawel nkharj mne had lhala wakha tanhass brassi mhatma, khti kima gelte rah hna kolchi b3id khesse darori siyara yalah wahd foodlion howa lihda dar tanmchi nt9ada fih chihaja ila khsatni bnisba lakhroj rah tal week end mn tayglsa rajli 3ad taykharjni hit kima goltlik darori mn siyara wakha anani tansog mais ma3andich siyara hed sa3a,
3wacher mobareka alah ydakhlo 3lik o3la jami3 al akhawte bsiha olhna obkol matatmnaw

زهرة الخيزران
09-11-2010, 13:25
صباح الخير اختي نسنس كيف حالك ومبروك عواشرك اختي راه ان شاء الله غير يوليو عندكم الدراري راه تنساو حتى راسكم هههههههههههههههه والله مع الوليدات من كتفيقي من نعاس ويقول بغي يلعب باغي هدي او بالخصوص هنا الاطفال مساكن معندهم معامن يلعبو ولدي انا يضل لاسق فيا حتا كيشوفني داخلة الكوزينة عاد كيقول لي هزيني الله يرزقنا واياكم الدرية الصالحة

زهرة الخيزران
09-11-2010, 13:30
راه حتى انا اختي حمامة عندي هاد المشكل السيارة هنا هيا رجليك وكتقرب كلشي واخة يكون بعيد دابة ان شاء الله ربي يفرجها عليك

حمامة الاطلس
09-11-2010, 13:38
ربي يخلي ليك ولدك اويحفظو لك، ختي سيارة هنايا ضرورية الله يسهل على الجميع

tatbirte nsouss
09-11-2010, 13:38
أختي حمامة راه حتى فين كاينة أنا ضروري طوموبيل هنا كلشي بعيد ومزيان منين كتسوقي أن خفت مزعمتش ولكن أنا الآن كنقرى اللغة في الحقيقة مسلية المدرسة تتلاقاي الناس وتعرفيهم وتنضحكو شوية على بعضنا هههه

tatbirte nsouss
09-11-2010, 13:45
أختي باتي الله يخلي ليك وليدك ويفرحك بيه يااااارب
فعلا عندك الحق إلا جاو الأولاد مغانلقاوش الوقت لراحة واخا أنا عودت نفسي الوحدة حينت صار لي ١٣ سنة بدون ذرية
شكرا أختي على الدعيوة اللهم استجب ياااااارب

حمامة الاطلس
09-11-2010, 13:50
أختي حمامة راه حتى فين كاينة أنا ضروري طوموبيل هنا كلشي بعيد ومزيان منين كتسوقي أن خفت مزعمتش ولكن أنا الآن كنقرى اللغة في الحقيقة مسلية المدرسة تتلاقاي الناس وتعرفيهم وتنضحكو شوية على بعضنا هههه

اختي المدرسة قريبة لك للدار

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 13:54
sba7kom mabrouk alani9at

kif sba7to 5ti hamama labas 3lik wkidayr ma3az 3lik

tatbirt nsous kifak w kif dayra s7i7a
llah y3tik chi doriya saliha li tfar7o biha inchaa llah ya rab

bati fati kifak w kif dayr wlidak w fin wsalti m3a chi 7alwa

w fink a mama sousou fin ghalsa wa9ila kammalti l7alwa yak hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh daw9ini m3ak rah ana madart walo hhhhhh

w zwinat kamlin lli nsit smitha tsma7 liya bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaf

mabrouk 3idkom t3aydo w t3awdo

حمامة الاطلس
09-11-2010, 14:02
sba7kom mabrouk alani9at

kif sba7to 5ti hamama labas 3lik wkidayr ma3az 3lik

tatbirt nsous kifak w kif dayra s7i7a
llah y3tik chi doriya saliha li tfar7o biha inchaa llah ya rab

bati fati kifak w kif dayr wlidak w fin wsalti m3a chi 7alwa

w fink a mama sousou fin ghalsa wa9ila kammalti l7alwa yak hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh daw9ini m3ak rah ana madart walo hhhhhh

w zwinat kamlin lli nsit smitha tsma7 liya bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaf

mabrouk 3idkom t3aydo w t3awdo

kidayra khti labass 3lik isawal fik lkhir

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 14:03
labas hamdolillah fin wsalti m3a chi twjad

حمامة الاطلس
09-11-2010, 14:14
labas hamdolillah fin wsalti m3a chi twjad

had sa3a rani mdabza m3a sbagha mazal mawjadt walo

tatbirte nsouss
09-11-2010, 14:20
لا أحمامة المدرسة بعيدة كيديني غير راجلي

زهرة الخيزران
09-11-2010, 14:20
اختي نسنس الحمد لله على كل حال الله يرزقك الدرية والله يسر ليك فين محطيتي يديك والله ينولك اللي فبالك يارب

tatbirte nsouss
09-11-2010, 14:22
الحمد لله رشى يسول فيك الخير
لبارح صوبت ٢ شكال دالحلوى وماعرفتش نحمل الصور

زهرة الخيزران
09-11-2010, 14:26
صباح الخير اختي رشا كيف حالك اختي راني هاد الساعة صيبت غير غريبة نيت حنى مغربين حتا غريبة مسكينة بحالنا هههههههههه انتي اختي وجدتي شيحاجة

tatbirte nsouss
09-11-2010, 14:26
أهلا كوكي سطاد زا تنا البركة
واش لتاحقتي ولا باقي
عواشرك مبروكة

tatbirte nsouss
09-11-2010, 14:28
جزاك الله خير أختي باتي

زهرة الخيزران
09-11-2010, 14:29
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (5 من الأعضاء و 1 زائر)

حمامة الاطلس,moslima4ever,racha_bell,tatbirt nsouss,bati fati

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 14:30
صباح الخير اختي رشا كيف حالك اختي راني هاد الساعة صيبت غير غريبة نيت حنى مغربين حتا غريبة مسكينة بحالنا هههههههههه انتي اختي وجدتي شيحاجة

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh da7aktini

ana a5ti masawbt walo rajli ghad ykoun 5adam mn sba7 bakri 7ta lil
3ad tayji
w kayna ghi ana w banti makan3raf tawa7d
maghadich ykoun 3andna l3id hhhhhhhh

lli b9a fiya bzzaf salat l3id maghadch nmchi liha
wa lhamdolillah 3ala kolli 7al

tatbirte nsouss
09-11-2010, 14:32
الدين يشاهدون لموضوع
باتي فاتي تتبيرت ن سوس حمامةالأطلس رشى بيل مسلمة فورإفر

زهرة الخيزران
09-11-2010, 14:37
اختي رشا وجدي شي حاجة وخليها حتى لنهار السبت من يكون راجلك جالس وعملي بحال الا داك النهار العيد, وقيلا غتقولي هادي كدخل فيا ههههههههههههههههههههههه

حمامة الاطلس
09-11-2010, 14:37
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh da7aktini

ana a5ti masawbt walo rajli ghad ykoun 5adam mn sba7 bakri 7ta lil
3ad tayji
w kayna ghi ana w banti makan3raf tawa7d
maghadich ykoun 3andna l3id hhhhhhhh

lli b9a fiya bzzaf salat l3id maghadch nmchi liha
wa lhamdolillah 3ala kolli 7al

hta ana khti bhalek radi ndawzo ri bohdi fdar rajli taykhdam nhar kaml tayji tal lil, mais labda nsaweb chi hliwate

حمامة الاطلس
09-11-2010, 14:41
لا أحمامة المدرسة بعيدة كيديني غير راجلي

lmochkil li3andi ana rajli taykhdam nhar kaml mn 5:30 dyal sbah mataydkhol ldar tal lil, yalah tayched l week end

حمامة الاطلس
09-11-2010, 14:53
البنات خليتكم على خير نمشي نكمل صباغتي صباحكم مبروك

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 15:05
siri kamli sbaghtak llah y3awnak

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 15:06
oum lamira sba7ak mabrouk
ch9amtak yak hhhhhhh

ام سارة و ياسمين
09-11-2010, 15:19
oum lamira sba7ak mabrouk
ch9amtak yak hhhhhhh

hamdollah a zin
kidayra nti wa racha

أم آلاء و إسراء
09-11-2010, 15:21
labas had sa3a hamdolillah

kimabrouk 3wachrak wajadti chi 7liwat

اسية نادر
09-11-2010, 17:34
صباح الخير عليكم
الحادكات للي صايبو الحلوى , صورو لينا اش صايبتو
ديرو فينا الحماس حتا هنا
حمامة اختي حاولي تنساي الغربة و حاولي كيما كلتي تشغلي راسك بشي حاجة ديما
حتا انا بحالك مني كنت في المغرب كنت خدامة و ممولفاش الكلاس
دابا غير كنبقى كالسة مكندير والو و كايجيني الاكتآب

sarah5
09-11-2010, 19:26
سلام عليكم البنات عوشركم مبروكة

بريث نسولكم الله يجازيكم بخير خصوصاً ليساكنين ف سوث جرسي ليكتعرف شي فرمة زوينة تيدبحو فهى لعيد لكبير تقولي الله يرحم lwalidin

فــــــــردوس
09-11-2010, 19:31
salam

فــــــــردوس
09-11-2010, 19:45
labnat wach kaynin hna
ma3ratf 3lah makayban lia chkoun dakhal?

زهرة الخيزران
10-11-2010, 01:40
كيف حالك اختي فردوس اه حتى انا مكيبان لي والو معرفتش علاش

فــــــــردوس
10-11-2010, 01:53
rabbi ikhallk akhti bati fati labas elhamdolillah wa nti ach khbarak wa wlidak
kayikbar chwia
hatta ana makyban lia walo ma3raft 3lah kandan kolchi machi ghi hna

fi amani allah

أم آلاء و إسراء
10-11-2010, 01:55
3la slamtkom albnat mn 9bila w ana ntsanna chi wa7da tban

kif dawazto nharkom

أم آلاء و إسراء
10-11-2010, 01:57
oui 7ta ana matayban 3andi walo

z.hayate
10-11-2010, 05:17
اش خباركم فين وصلتو مع الحلويات دخلت ملقيت والو قلت مع راسي نضربها بدرديكة عندكم ولابد مانلقى شي شكيل ديال الحلوى من ايدين الحادكات نقلوونهرب ههههههه قبل ما نحصل الساعة لقيت الدار ناشفة ما عندي زهر

نور الشموع
10-11-2010, 05:42
سلام عليكم البنات أمريكا المغتربات أش خبركم لباس؟
كنتمنا كل وهدا فقم تكون على ما يرام و لا للحزن و لا للاكتئاب هههه ياك أختي حمامات أطلس فعلا الغربة صعيبة أختي ولكن mazyan عمرت وقتك شوية حتى صبغة راها فن مايتقنها غير سيدي و مولاي ولا لالة و مولاتي ....ههههه زعما هي نتي تبارك الله عليك راه ختاريتي لويينات زويونين بصحتك مسبقا و الله يصر ليك ف حد البلاد تخض سيارة و تعمر وقتك نواليو نزوله عليك مانلقاوكش ب ستة و ستين كشيفا هههه

أختي racha bel راه أنا غير مشغولة مع بنتي و ماكانبغيش نخدم أناقة بزاف واليت مدمنة عليها و خفت على راسي من إدمان هههه مشكل دابا لابغينا نتعالجو فيننمشيو ؟؟؟ ههه
أما حلوة راه ضربتني عين هههههه شفت درة شكيل واحد و وقف حمار الشيخ في العقبة هههه ولكن غانهاراب هاد كسل ف أقرب وقت هههه أنا بيني و بينك كانبغي حلوة تكون عندي ف دار ب عيد أو بلا عيد

أخواتي لي سوله فيا يصول فيكم الخير و رباح
خليت لكم راحة حبيباتي
احبكم في الله

orjowana.
10-11-2010, 06:10
اختي orjowana لاباس عليك الحمل كل واعر راك معذورة وهدا العيد ماشي ديال الحلويات ديال القضبان و التقلية. الخ اختي عواشرك مبروكة وحقك في الجنة

ربي إخليك أم انس أعوشرك مبروكة التقلية تقدر تكون ولكين قطبان محال منحيت مكين فين نشويو منحيت رجلي غيجيبو مقطع أمقد نتومة بعدة كدبحو فيرمة راه كتبرعو فشوة:s5334:

orjowana.
10-11-2010, 06:53
kidayra a mama soso kib9ate lbanota? darte lrose bared olbyad oradi ndirlih chi rchimate chafthom f net 3ajboni, brite ri nkasar lmalal ol iktiabe li3andi hed lyamate obanteli f sbara omcha rajli mskin jabli l materiel osbara librite gali jalkhi kima briti ri khorji mne lhala linti fiha, li ani wsalte lwahd daraja dyal iktiabe mab0ite hamla nakhroj ola walo wlit 3atyaha rilbka, ama mn nahiyte san3a hta ana fakrte ila hbate inchae alah l maroc nt3alam lakhyata

ألله إلا فكإرتني فراسي كنت كنقول راجلي غدي نرجع المغرب هنى معجبنيشش أديمة كنبكي حتى طلعتلو فالراس ولا كيقولي واش جبتك تونسني ألا تمرضني إوا فش حملت شوية داكشي بدا كينقص تلهيت مع الحمل المرضة ديالو الصراحة الغربة صيبة معندنى منديرو إوا غصبري أمتعصبيش راسك الله إرزقك بشي درية صالحة تونسك

حمامة الاطلس
10-11-2010, 13:03
البنات صباح الخير عليكم كيدايرين

حمامة الاطلس
10-11-2010, 13:07
صباح الخير عليكم
الحادكات للي صايبو الحلوى , صورو لينا اش صايبتو
ديرو فينا الحماس حتا هنا
حمامة اختي حاولي تنساي الغربة و حاولي كيما كلتي تشغلي راسك بشي حاجة ديما
حتا انا بحالك مني كنت في المغرب كنت خدامة و ممولفاش الكلاس
دابا غير كنبقى كالسة مكندير والو و كايجيني الاكتآب

اختي اسيا كيدايرة لباس عليك راني تنحاول نعمر لفراغ لعندي الله يصاوب

أم آلاء و إسراء
10-11-2010, 13:12
صباحك مبروك اختي حمامة كيف دايرة الصحيحة

وكيف درتي مع الشغال

حمامة الاطلس
10-11-2010, 13:21
سلام عليكم البنات أمريكا المغتربات أش خبركم لباس؟
كنتمنا كل وهدا فقم تكون على ما يرام و لا للحزن و لا للاكتئاب هههه ياك أختي حمامات أطلس فعلا الغربة صعيبة أختي ولكن mazyan عمرت وقتك شوية حتى صبغة راها فن مايتقنها غير سيدي و مولاي ولا لالة و مولاتي ....ههههه زعما هي نتي تبارك الله عليك راه ختاريتي لويينات زويونين بصحتك مسبقا و الله يصر ليك ف حد البلاد تخض سيارة و تعمر وقتك نواليو نزوله عليك مانلقاوكش ب ستة و ستين كشيفا هههه

أختي racha bel راه أنا غير مشغولة مع بنتي و ماكانبغيش نخدم أناقة بزاف واليت مدمنة عليها و خفت على راسي من إدمان هههه مشكل دابا لابغينا نتعالجو فيننمشيو ؟؟؟ ههه
أما حلوة راه ضربتني عين هههههه شفت درة شكيل واحد و وقف حمار الشيخ في العقبة هههه ولكن غانهاراب هاد كسل ف أقرب وقت هههه أنا بيني و بينك كانبغي حلوة تكون عندي ف دار ب عيد أو بلا عيد

أخواتي لي سوله فيا يصول فيكم الخير و رباح
خليت لكم راحة حبيباتي
احبكم في الله

كيدايرة اختي ماما سوسو لباس عليك ، الاكتئاب لجاني من الفراغ او قلة مايدار ماشي من الغربة، صباغة راني كملتها لبارح ولى راجلي فيما يشفني يشد فيا اويقولي المعلم بغيتي شي براد اتاي اوشي شفينجات هههه
ولا عليك نهار تكون عندي سيارة اندوز عندكم واحدة بوحدة اونمشيو المول هههه.

حمامة الاطلس
10-11-2010, 13:23
ألله إلا فكإرتني فراسي كنت كنقول راجلي غدي نرجع المغرب هنى معجبنيشش أديمة كنبكي حتى طلعتلو فالراس ولا كيقولي واش جبتك تونسني ألا تمرضني إوا فش حملت شوية داكشي بدا كينقص تلهيت مع الحمل المرضة ديالو الصراحة الغربة صيبة معندنى منديرو إوا غصبري أمتعصبيش راسك الله إرزقك بشي درية صالحة تونسك

كيدايرة اختي الله يفكك على خير

حمامة الاطلس
10-11-2010, 13:25
صباحك مبروك اختي حمامة كيف دايرة الصحيحة

وكيف درتي مع الشغال

كيدايرة اختي رشا بل لباس حمد لله كملت البارح

اسية نادر
10-11-2010, 21:28
up

أم آلاء و إسراء
10-11-2010, 22:30
ewa albnat ga3ma chfnakom lyouma fin ma5zounat

yakma f chi blasa o5ra w ana majayba 5bar hhhhhhhhhhhh

yallah bano

ام انس امين
10-11-2010, 23:36
سلام البنات فينكم اختي ما ما سو سو راني كنتسني حقي من الحلوي ههههه و عواشرك مبروكة ام الاميرتين أش أخبارك غبرت اختي tatabrit nssous كيف بقيتي اختي اسيا نادر كيف دائرة مع الحمل الأخوات حمامة الاطلس orjowana سهام racha bell fati wouroud عوااشركم مبروكة و سمحولية الي نسيت شي واحد

فــــــــردوس
11-11-2010, 00:38
عواشاركوم مبروكة

جميع لبنات

في أماني allah

siham19
11-11-2010, 00:56
حالسلام عليكم البنات كيف نتوما لباس عليكم
شني كاتعاودوا
اختيbati-fati انا من Harrisburg وراه واقيلا سبقلي هضرت معاك فمسن كنظن نتينا من Mechanisburg
كاع ما جاوبتيني على سؤالي فين كتذبحوا اضحية العيد و واش هما لي كيسلخوا واش هما لي كيقطعوا لكم اللحم.
اختي ام انس و ايمن شكرا على الاجابة.قوليلي احبيبة فين جات هاد الفيرما ديال لAmish واش تما في Lebanon اولا فشي بلاصة قريبة ليها. واش هما لي كيسلخوا واش هما لي كيقطعوا لكم اللحم.
عافاكم البنات ردوا عليا بسرعة والله يجازيكم بخير
و تحياتي للبنات كاملين.

siham19
11-11-2010, 00:57
اختي حمامة بالصحة الصباغة ولكن قتلتيني بالضحك ملي قلتي راجلك كيقولك المعلم ياك ما بغيتي براد اتاي هههههههههه
الله يخليكم دائما ناشطين و ضاحكين

نور الشموع
11-11-2010, 02:09
salam 3likom ach khbarkm kamlin ???????

ام انس امين
11-11-2010, 02:16
ختي سهام راه كيكون بزاف ديال الناس و كيتعاونوا حتي كيكملو كلسي و تكجيب راجلي لدار لغد منقطعه و لكن في الايام الأخري منين كنذبح البقرة و كنتشاركوا فيها تنديوها عند الجزار و كيقطعها كيف ما بغيينا الفيرما ما بعادش بزاف في myerstown و عواشرك مبروكة

ام انس امين
11-11-2010, 02:21
اختي فردوس عواشرك مبروكة

زهرة الخيزران
11-11-2010, 05:06
البنات انا ياله دخلت دابةخصنا نديرو شي وقيت نتافقو عليه انتجمعو باش ماتبقا كل وحدة فينا دخل وماتلقا حتا واحد المهيم نتوما كيف حالكم وكيف حال عائلتكم الصغيرة والكبيرة يالى دابة غنمشي نعس تصبحو على خير الى الملتقى ان شاء الله

زهرة الخيزران
11-11-2010, 05:07
اختي نسنس كيف حالك اختي تصبحي على خير ليلة سعيدة

z.hayate
11-11-2010, 08:12
مبروك العواشر باش ماتمنيتو

حمامة الاطلس
11-11-2010, 11:58
sbah lkhir albnat kidayrate, kayn chi tawjad l3id ola mazal ana yalah wjadte f9asse 3ad tan9alab nzid hajaKHRA
3wzcherkom mobarika

حمامة الاطلس
11-11-2010, 12:00
سلام البنات فينكم اختي ما ما سو سو راني كنتسني حقي من الحلوي ههههه و عواشرك مبروكة ام الاميرتين أش أخبارك غبرت اختي tatabrit nssous كيف بقيتي اختي اسيا نادر كيف دائرة مع الحمل الأخوات حمامة الاطلس orjowana سهام racha bell fati wouroud عوااشركم مبروكة و سمحولية الي نسيت شي واحد

alah ibarek fik okhti alah ydakhlo 3lik bachmatmniti inchae allah

حمامة الاطلس
11-11-2010, 12:03
عواشاركوم مبروكة

جميع لبنات

في أماني allah

alah ybarek fik okhti alah ydakhlo 3lik bach matmniti inchae alah

حمامة الاطلس
11-11-2010, 12:04
اختي حمامة بالصحة الصباغة ولكن قتلتيني بالضحك ملي قلتي راجلك كيقولك المعلم ياك ما بغيتي براد اتاي هههههههههه
الله يخليكم دائما ناشطين و ضاحكين

alah ya3tik siha khti siham oyfarhek bach manwiti
fin hed laghbor?

حمامة الاطلس
11-11-2010, 12:06
مبروك العواشر باش ماتمنيتو

alah ybarek fik okhti bach matmniti inchae alah

زهرة الخيزران
11-11-2010, 13:15
صباحكم سعيد اخواتي كيف حالكم نتمنى تكونو بخير اختي سهام انا العام الفايت عطى راجلي الفلوس المصري هو اللي شراه وذبحوه وجابوه لي mgarad wkolchi اللي عندو المحل ديالوفي sttelton راه حتى نتي تكوني كتقداي من عندو وهاذ المرة ان شاء الله غدين ناخضوه من الفيرما ونتي مقلتيش فين غذبحو ومبروك عواشرك

أم آلاء و إسراء
11-11-2010, 13:34
sba7kom mabrouk ya banat
kif dayra s7ita

أم آلاء و إسراء
11-11-2010, 13:37
kifak bati fati.
firdaws
mama sousou
hamama
asiya nadir
om amira
om anas
siham 19
z.hayate
tatbirt nsous
wlli nsitha tsma7 liya bzzaf bzzaf
yallah ghad na5od mn kol wa7da chkal d l7alwa rakom tbarkllah ktar
safi mwaf9in hhhhhhhhhhh

فــــــــردوس
11-11-2010, 13:43
:s10293::s10294:

فــــــــردوس
11-11-2010, 13:44
الله يبارك أختي حمامة و جميع لبنات أش خبرك واش حتى نتي بهداك ف دارا بحالي غير أنا و راجلي

مانزاكمين ماتعاوات متجه تامازيرت عودي عاوادغام ههههههههههه

ختي باتي فاتي حتى أنا العام علفية دارنا غي مع واحد مول محل مغربي شريناه عندو ماقد هو دبه و كلشي

ولكن عاد العام مشى راجلي غي البارح لواحد فيرما علم الكبش و خلصو نهار العيد إنشاء الله يذبحوا غادي إمشي هو و صحابو

الله ادخلوا علينا بصحة و الخير و سلامة و طول العمر و كل ماتماننينا يا ربي

فــــــــردوس
11-11-2010, 13:46
allah ibarak fik akhti racha bell
tastahli kol khair
ana dart ghi wahad sabli masawwa9to mawalo
hhhhhhhhh
wa nti darti chi haja

فــــــــردوس
11-11-2010, 13:48
فينكم واش أنا بحد هنا

بنوووووو

فينكم

أم آلاء و إسراء
11-11-2010, 14:41
hhhh ana a 5ti firdaws ba9i madart walo

walakin ba9a 3andi chi 7aja

knt kolla marra nsawb 7liwat mn lmontada

w n9dar nzid ghi chi 7aja 5fifa w safi 7it ghi ana w rajli w howa ghad ykoun 5dam nhar kaaaaaaaaaaaml

7ta salat l3id maghadch nmchi liha

ام سارة و ياسمين
11-11-2010, 15:30
لبنات عواشيركوم مبروك كل واحدة بي إسمها
أنا عاد شريت لباريح لقوم مازال ماسايبت ولو إن شاء الله نصيب و نغل ليكم
تا هنا هاد العام محال نمشيو ل فيرما على قبل ياسمين مازال صغيرة و عاد غادي يكون لجو بارد و شتى كون كان تلج ماشي مشكل شتى كاتكارفاس ؛تا هنا غادين غير نواسيو داك لي جاب لينا لحوالي ل ياسمين
عيد مبروك و تعيد و تعودوا باش ماتمنيتو

حمامة الاطلس
11-11-2010, 15:45
الله يبارك أختي حمامة و جميع لبنات أش خبرك واش حتى نتي بهداك ف دارا بحالي غير أنا و راجلي

مانزاكمين ماتعاوات متجه تامازيرت عودي عاوادغام ههههههههههه

ختي باتي فاتي حتى أنا العام علفية دارنا غي مع واحد مول محل مغربي شريناه عندو ماقد هو دبه و كلشي

ولكن عاد العام مشى راجلي غي البارح لواحد فيرما علم الكبش و خلصو نهار العيد إنشاء الله يذبحوا غادي إمشي هو و صحابو

الله ادخلوا علينا بصحة و الخير و سلامة و طول العمر و كل ماتماننينا يا ربي

ahlan okhti manzakmin tofite sahtenme hta nkin wahdoyi htgami nkin dorgazniw, nkin kih orte ait baha bdebte idawgnidif ihtsante, ama kmin

حمامة الاطلس
11-11-2010, 15:47
ome l amira kidayra kidayrin l amiratayne, ina chkalat ratsawbi bach na9lo mnek hhhh

orjowana.
11-11-2010, 16:06
صباح الخير العيالات أ عواشركوم مبروكة انا مدرتش الحلوى أبالنسبة لضحية رجلي غيدبحلو واحد الجزار فالمحل ديالو ويجيبو مقاد يعني مكين لجو دالعيد لوالو:manga4:

حمامة الاطلس
11-11-2010, 16:12
hta ana maraykonch 3andi jaw laid radi ndawzo bohdi fdar hit rajli khdam, oga3 maranchriw l odhiya rajli sift laflose ldarhom f maroc ichriwh tama oydabhoh bsmiiyto en plus hed lwilaya man3o hed l3am idabho felfirmat galo anaho rayre sihi daba lmsalmin lihna kayn liraydbah ri khazna

حمامة الاطلس
11-11-2010, 16:14
labnat chkon fikom fayteliha siftate kolya lmaroc tgoli bchal siftatha o charika lisiftatha m3aha owach lichdha fmaroc khalas 3liha jihaja, alah yjazikom bikhir

فــــــــردوس
11-11-2010, 16:36
oltma hamama hia sousia bhali nakki man tiznit
binisba kolia ma3andi hatta fikra kandan ghali
ewa mat3wat labas daram

حمامة الاطلس
11-11-2010, 17:16
hamdolilah sa3ted a firdaws ama kmini
kayna chi habta lmaroc ola mazal?

حمامة الاطلس
11-11-2010, 17:18
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

حمامة الاطلس,اسية نادر,
khti asiya kidayra labass 3lik raki 9rabti alah yfakek 3lakhir oyj3al lwilada dyalk sahla

اسية نادر
11-11-2010, 17:24
حمامة صباح الخير
لاباس الحبيبة سول عليك الخير
و انتي كيبقيتي شوية و كيبقا المورال ؟؟
آآآآآآآآآمين اختي
راه الخلعة شاداني

حمامة الاطلس
11-11-2010, 17:29
hamdolilah akhti assiya rani tankafhe, bla matkhal3i kolchi raydoze bikhir inchae alah oratb9a ri m3awda hawli tab9ay ta9ray ad3iya o allah radi yw9af m3ak

حمامة الاطلس
11-11-2010, 17:34
khti haki hed l ad3iya sta3ni bihom

ادعية تسهيل الولادة

--------------------------------------------------------------------------------

.
** قراءة الآتي في ماء ويرش منه بطن الحامل وتشرب منه :
- ( يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني)
- لااله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين
- ( كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا الا عشية او ضحاها ) و( كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا الا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك الا القوم الفاسقون)
- ( أذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت وأذا الارض مدت والقت مافيها وتخلت )
- من الأوراد : سورة الفاتحة سبع مرات وآية الكرسي وسور الإخلاص والفلق والناس كل منها ثلاث مرات وسورة الزلزلة ومريم
- قول "بسم الله (3 مرات)..أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر (7 مرات )ًعلى موطن الألم "
- (ياحي ياقيوم برحمتك استغيث) ثلاثا
- (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) الايه سبع مرات
- والخمس ايات الاولى من سوره البقره واواخرها من (امن الرسول... )

** عند الطلق وفي كل وقت أيام الحمل :
- ( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن اذا شئت سهلا )
- دبر كل صلاة : ( اللهم أسئلك حسن الخلق وهون الطلق )
- يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني
- ( اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق ، بك ادفع ما اطيق ومالا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم )
- آية الكرسي والمعوذتين وسورة الأخلاص والزلزلة ويس و سوره الملك
- دعاء الكرب : ( لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم ).
- اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال والاكرام ، يا حي يا قيوم
- لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم
- قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير
- اللهم انت فارج الهم ورافع الكرب انت الرحمن الرحيم الذي لااله الاانت .. اللهم انى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او اطلعت به احد خلقك او استاثرت به فى علم الغيب عندك او احتفظت به في كتابك يا حي ياقيوم .. اللهم اني اسئلك بعزك الذى لا يرام, و مالكك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملاء اركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين..

**اذا تعسرت ولادة المرأة فتقرأ هذه الآيات في ماء ثم تشربه المرأة وتمسح منه على بطنها فإنها تضع بسهولة – بإذن الله – وقد جُرب ذلك فنفع الله بها :

1- الآية الأولى : ( اللهُ يعلمُ ما تحملُ كُل أُنثى وما تغيضُ الأرحامُ وما تزدادُ وكُلُّ شيءٍ عندهُ بِمقدارٍ )

2- ( والله خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم جعلكم أزواجاً وما تحملُ من أنثى ولا تضع إلا بعلمه وما يعمر من معمرٍ ولا ينقصُ من عُمُره إلا في كِتابٍ إن ذلك على الله يسير )

3- ( والله أخرجكم من بطون أُمهاتكم لا تعلمون شيئاً وجعل لكُمُ السمع والأبصار والأفئدة لعلكم تشكرون )

4- سورة الزلزلة .

فتوى الشيخ محمد العثيمين : بسم الله الرحمن الرحيم هذه الآيات الكريمة جربت للقراءة للحامل التي تعسرت ولادتها ففرج الله بها ... إما تقرأها على الحامل أمراة أو يقرأ بماء ثم تشربه الحامل ويمسح منه على بطنها قاله كاتبه محمد الصالح العثيمين في 3/8/1414 هـ .

أم آلاء و إسراء
11-11-2010, 17:34
sala albnat o5ti asiya llah yfokak3la 5ir
ma3ndak mnach t5afi hadakchi 3aaaadi
w ghi tchoufi bebe tnsay kolchi llah ysahal 3lik al7biba
w o5ti hamama llah yrz9ak doriya sali7a

حمامة الاطلس
11-11-2010, 17:43
sala albnat o5ti asiya llah yfokak3la 5ir
ma3ndak mnach t5afi hadakchi 3aaaadi
w ghi tchoufi bebe tnsay kolchi llah ysahal 3lik al7biba
w o5ti hamama llah yrz9ak doriya sali7a
amin okhti racha bell alah ykhali lik ma3az 3andek

زهرة الخيزران
11-11-2010, 18:18
اختي رشا اجي مرحبا بيك مشي نعطيك غير شكيل نعطيها ليك كاملا والا مكانت نوجدها لختي على الراس والعين

زهرة الخيزران
11-11-2010, 18:45
اختي حمامة كيف حالك بخير ساليتي الصباغة اولا مزال صايبتي شي حلوة تكلمتي على باش تصايفطي شي خاجة للمغرب المهيم انا معارفاش بشحال من هنا ولاكن ضروري عتكون غالية والي سامعة انا حتى من كتوصل للمغرب كيقولو ليهم خاصكم تعطيو عليها العشور ولاكن انا نصحك صايفطيها فلوس احسن والا كان شيواحد كتعرفوه هابط صايفطو معاه

حمامة الاطلس
11-11-2010, 18:52
chokran akhti bati fati radi nchof kifach ndir nsiftha hite deja charya chal mn haja
khti yalah darte lfa9ass 3ad ranchof ndir chihalwa b cereal hit 3andi mno bzaf oranchof chihaja khra

زهرة الخيزران
11-11-2010, 18:55
الله يوفقك اختي حمامة والله يرزقك باش متمنيتي فحياتك

حمامة الاطلس
11-11-2010, 19:03
amin okhti bati fati alah ykhli lik ma3az 3andek chokran 3la d3iwa

اسية نادر
11-11-2010, 19:49
حمامة شكرا على الدعاء
الله يسر ليك امورك اختي
و ان شاء الله عقبى ليك يرزقك الله بشي درية صالحة
انتي و سهام و كل البنات للي باغيين
رشا آآآآآآآمين الحبيبة لهلا يخطيك
باتي فاتي كيصبحتي اليوم ؟

tatbirte nsouss
11-11-2010, 22:41
:64::64::64::64:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات أش خباركم إوا الحولي هاد الأيام راه هو السطار ههههه
تعيدو تعاودو
:64:

أم آلاء و إسراء
11-11-2010, 22:51
hhhhhhhhhhh

kifak atatbirt nsous
w kif s7i7a wkidarti m3a chi tawjad

ام سارة و ياسمين
11-11-2010, 23:09
لبنات كيدايرين
orjowana.,tatbirte nsouss,

ام سارة و ياسمين
11-11-2010, 23:12
ome l amira kidayra kidayrin l amiratayne, ina chkalat ratsawbi bach na9lo mnek hhhh

ختي مازال ما قررت شغ ندير غير نقرر و نغل ليك

wouroud
11-11-2010, 23:25
salam orjowana kidayra labas 3alik kidarti m3a chi wham allah ykamal 3alik belkheir ou 3aidak mabrouk s3aid

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 01:59
salam albnat kifkom

نور الشموع
12-11-2010, 02:28
سلام عليكم بنات كاملين راه لائحة طويلة تبارك الله ماشاء الله
إوا شفت غير هدرا لي سيبت شي حاجة تحت تصور و متقولش ليا ماكانعرفش نحط صور راه نخرج لكم من pc ههههههه
أخوات كاملين ليلى سعيدة
أختي باتي فاتي فكرتك مزيانة سبق و طرحناها ولكن واقيلا ها دار شي خرج شي دخل أش نديرو ؟ ياكم نسعد و نحله ف شي وقت معين هههههه بيع هههه إوا الله يصر المهم هو نسمعه أخبار مزيانة على كل واحدة فينا هذا هو المهم
سلام عليكم

tatbirte nsouss
12-11-2010, 11:26
صباح النور لكل بنات الدار
هانا رشى بيل يسول فيك الخير الحمد لله
أم الأميرة أنا غير كنت ملاهية مع مول الدار حينت كيجلس الأربعاء والخميس إوا ليوم سيفطتو للخدمة وجيت ولكن لقيت الدار خاوية يمكن باقيين ناعسين ماكاين باس
م______ام____ا سوسو راني صايبت 2 د نواع د الحلوى وصورتهم وفعلا ماعرفتش نحطهم
دابا نخليكم مع هاد النكة ونمشي نصلي الفجر راه هو كيأذن وأنا نكتب
هدا راجل شرا حولي قبل من لعيد بعام ولفو عليه مالين دار. مني قرب العيد مشا لحولي عند الراجل فال ليه بابا امتا هاتجيت لحولي
:9::9::9:

اسية نادر
12-11-2010, 12:15
تاتبيرت نسوس صباح الخير
الله يتقبل منا و منك
ههههههههههه ضحكتيني
الله يعطيك شي خير
البنات دعيو معيا الله يفكني على خير
اليوم راني غادة للمستشفى للولادة

كوكي_سطاد
12-11-2010, 12:32
allah yassar lik akhti assia wyfakak 3la khir ya rab ameen

حمامة الاطلس
12-11-2010, 13:15
sbah lkhir albnat kidayrin jomo3a mobareka

حمامة الاطلس
12-11-2010, 13:16
khti assia alah yfekek 3la khir

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 13:22
sba7 nour 5ti hamama kif sba7ti

5ti asiya llah yfokak 3la 5ir w traj3i bsalama l dark nti w l bebe

حمامة الاطلس
12-11-2010, 13:22
wakha amama sosos lisawbte chihaja ranhatha

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 13:23
bati fati d5alti sba7ak mabrouk

زهرة الخيزران
12-11-2010, 13:27
okhti asiya lah yfekak 3la khir oyasar lik rabi fwladtak yarab ywaf9ak akhti 7na m3ak b9lobna obi do3ae

زهرة الخيزران
12-11-2010, 13:33
lah ybark fik racha kif sba7ti bikhir ba3da tbarklah 3likom katfi9o bakri wa9ila ga3 rojalatkom khadamin fsba7 ana fay9a m3a 6:00 walakin madkhaltch iwa salito twjad ola mazal daba rah ba9i ghir 3 ayam inchaalah lil3id lah ydakhlo 3likom bisa7a wasalama wbach makatmnaw f7yatkom yarab

فــــــــردوس
12-11-2010, 13:50
ختي آسيا الله إسهال عليك ولادة و تجي لدارك عند رجلك انشالله بخير و على خير نتي و bebe و دوز العيد مجمعون
هنا كندعيو معاك كلنا الله معاك
في أماني الله كنستناوك نتي و bebe

فــــــــردوس
12-11-2010, 13:51
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (3 من الأعضاء و 0 زائر)

fiirdawas,حمامة الاطلس,racha_bell,المواضيع المتشابهه
jomo3a mobaraka alabnat ach kbarkom

فــــــــردوس
12-11-2010, 13:53
جول ليا البنات أش غادي ندير ل قشرة واللة ف شعري
حمامة wa racha bell وأش خبركم

زهرة الخيزران
12-11-2010, 13:56
alah ybarak fik okhti firdaws kif 7alk bikhir iwa kayn chi koskos njiw ntghadaw ha7na 3radna 3la rasna lyouma hhhhhhhh

زهرة الخيزران
12-11-2010, 13:58
okhti firdaws ghayri shampoo diri chiwa7d akhor did l9achra

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:03
الله يا وادي مرحبا بيك و ألف مرحبا بيكم كاملين كسكس موجود مكرهة تجو تغدو معايا

مرحبا بكم كلكم

عاد خذيت أختي head and shlders هو اللي كندر دابا نتمنى يفيدني

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:03
racha bell kayin chi ftour
hani f tri9 jayya
hhhhhhhhhhhh

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:08
chokran 3la tar7ib okhti walah makrahna ntjam3o kamlin ana dart kaskso lbara7 ah akhti had shampoo ligolti rah makaydir l9achra ana kont mtab3ah wana ngol nghayar chwiya sa3a had lichrito kif ma9olti kaydir l9chra

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:09
iwa fink akhti racha chftak machghola had nhar

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:12
wach zwin akhti bati fati ghi ntab3o
hatta ana dart coscos elbarah wa dart hatta dyal elyoum
hhhhhhh

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:13
ana wiyyak alli b9ina a bati fati
hhhhhhhhhh
khrjo labnat kamal wa9ila mchaw ifatro

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:16
ah akhti walah 7ta zwin jarabt ch7al min wa7id walakin tawa7d maja m3a rasi min ghir hada

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:18
darti kaskso dyal yomayn walah a7sana

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:21
chokran akhti howa alli ghadi b9a ndir hia howa nit did 9achra
ah dart dyal youmayin hhhhhhhhhh
i jitak
achno howa aslak nat3arfo chwia
ila kan momkin

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:22
wajadti chi 7aja l3id wach kayji 3andak chi wa7d fl3id 3andak chi sadi9at mazianin ola la okhti firdaws

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:22
ana asli min sale wa anti

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:25
hatta wahad akhti ghi bohdi ana wa rajli
wahad sahbo fo9na ila dart chi haja f el3id kansifatha lih m3a rajli wa ramadan kansifat lih laftour hatta howa
walo hatta wahad wa nti?
nti man sala ana man tiznit

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:31
mtcharfin okhti iwa fsabil lah rah tdi fih ajr kbir ana makayji 3andi 7ad walakin nhar l3id kanmchi ljam3 akhti kayn lba3d dyal chi maghribyat ghir kayjiw hna kaytbadlo

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:35
finak bati fati

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:38
ah akhti fih ajar kbir hit maskin bohdo wa mamzawaj ila dart chi haja kayiddiha lih rajli
hatta ana hatta wahad makayji 3andi it makana3raf hatta had
3andk sah kayjiwa kayitbadlo bnadam khasso ikoun 3adi kimma howa
ana elhamdo lillah matghayyirt mawalo wa 3lah ga3 ghadi natghayyir

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:39
zaratna baraka akhti amo amira
sbahak mabrouk

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:46
ah akhti ana 9olt lba3d 7daya ana saknin lmgharba bazafe ochi makaymchi 3and chi dayrin hadik l9adiya dyal nta min bladi nt7ab m3ak machi min bladi kaysado l7amdolilah lmaghrib ga3 wa7id mafihch nta min blad wana min blad ghir lah yahdi makhla9 o7na ga3 moslimin

ام انس امين
12-11-2010, 14:46
صباح الخير البنات جمعة مبارك اختي اسيا الله يفكك علي خير و عواشركم مبروك كل واحدة باسمها

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 14:47
الله يبارك فيك أ زين
لبنات كي دايرين كيف صبحت

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:49
كيف حالك اختي ام انس امين بخير كيف حال الوليدات الله يبارك فيك اختي الله يدخلو على الجميع بالصحة والسلامة

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 14:51
ختي آسيا الله يفكك على خير و تفرحي بي شفت ديك لفريكيسسا

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:51
صباح الخير اختي ام الاميرة كيف حالك وكيف حال العائلة عواشرك مباركة

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:54
ana hna masakan hdayahatta had maghribi
kimma galti makayin hatta chi far9 kolna moslimi
kimma galti kanchofhom nit f lecol matgolim ga3 hado mgharba mbadln bazaf
allah ihdi makhla9

فــــــــردوس
12-11-2010, 14:55
الله يبارك فيك أ زين
لبنات كي دايرين كيف صبحت

ha hna labas elhamdo lillah wa nti ach khbarak wa chkhabar lawlidat

زهرة الخيزران
12-11-2010, 14:58
فردوس علاياش كتقراي اواش كتخلصي في الاول او حتى كتسالي

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 14:58
حمد الله أختي باتي فاتي
الله يبارك فيك أ ختي علينا و عليك و على جميع الأمة الإسلامية
ها العائلة يا ختي هاد لبنات غادي y7am9oni تانعاس واحدة تفيق واحدة دايرين ليا لعسسسا ههههههههههههههه

زهرة الخيزران
12-11-2010, 15:05
اختي ام الاميرة هادو هما الدراري الصغار راه ميكبر جيل حتا يشيب جيل حتى انا ولدي عاد ولا كينعس مزيان الحمد لله اما شحال هادي كان محمقني الله يحفض ليك بنياتك وتشوفي فيهم ان شاء الله داك الشئ لي تمناي

زهرة الخيزران
12-11-2010, 15:07
اختي فردوس نخليك دابة في امان الله وحفضه والله مسخيت بالحديث معاك

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 15:08
اختي ام الاميرة هادو هما الدراري الصغار راه ميكبر جيل حتا يشيب جيل حتى انا ولدي عاد ولا كينعس مزيان الحمد لله اما شحال هادي كان محمقني الله يحفض ليك بنياتك وتشوفي فيهم ان شاء الله داك الشئ لي تمناي

ربي يخليك و يخلي ليك وليدك

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 15:10
lbnat sab7kom mabrok
nmchi nftar jani jooooooooooooooooooooooooooooooooooo3

فــــــــردوس
12-11-2010, 15:10
كانقرا إنجليز حتى نسلها إنشاء الله و نتبع تخصص اللي بغيت
أنا ختي هاد lecol اللي كعنصر فيها دفعت finacial aid و عطوه ليا مكنخلسولو دابا ولكن من بعض إلى غادي ندخل تخصص اللي بغيت خصني نخلص
ولكن كاييعتيوك lacridi حتى تصلي قريتك و تخادمي من بعض بداي تخلصهم شوية ب شوية
و نتي makata9ray

فــــــــردوس
12-11-2010, 15:12
ختي أم أميرة الله احفظهم ليك و خليهم ليك يا ربي

الله ارزقنا دورية صالحة يا ربي

ختي باتي فاتي صافي غادي تمشي الله اخلي ليك حتى نتي و لذاك و إحفظ ليك

مرة أخرى إنشاء الله

في أماني الله
:s4378:

زهرة الخيزران
12-11-2010, 15:13
بالصة والراحة اختي ام الاميرة شهية طيبة

زهرة الخيزران
12-11-2010, 15:17
لا اختي فردوس مكنقراش بغيت يكبر ولدي شوية ان شاء الله ونبدا اختي بالتوفيق والنجاح تهلاي حتا نتلاقاو مرة اخرى ان شاء الرحمان

فــــــــردوس
12-11-2010, 15:17
:s5364::s11873::s10294::s8476:
:s4912:

فــــــــردوس
12-11-2010, 15:22
أمين يا ربي

إنشاء الله يا ربي

شكرا بزاف

مرة أخرى

في أماني الله

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 16:09
sam7o liya albnat fa9t liya bnti
w rakom 3arfin badalt liha w fatartha w ftart ana w jit ntal 3likom a nmchi tani
ghi njma3 dwira w nji

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 16:59
ختي أم أميرة الله احفظهم ليك و خليهم ليك يا ربي

الله ارزقنا دورية صالحة يا ربي

ختي باتي فاتي صافي غادي تمشي الله اخلي ليك حتى نتي و لذاك و إحفظ ليك

مرة أخرى إنشاء الله

في أماني الله
:s4378:

ربي يخليك أ ختي فردوس الله يرزقك درية صالحة
ولكن إلى جات درية ما بقات لا قراية و لا هم يحزنون ههههههههههه غير نضحك معاك أ ختي الله يرزقك ليوم قبل غدا

نور الشموع
12-11-2010, 18:23
سلام عليكم صباحكم مبروك أخواتي
جمعة مباركة
ختي أسيا الله يفك حملك على خير إن شاء الله تكوني أنت و بابي في صحة جيدا متخفية ما ولو غيعجبك سبيتار ههههه أختي صراحة فرق كبير بن هنا و مغرب ماكين لاش نخابيو صراحة ب غربال
هنا كاين عنية و ميسولو جاع ف فلوس ف مغرب وحد يموت و هو كيقولو سير جيب إبرا باش يخيط ليك طبيب والله إلى الله يهدينا و خلاص

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 18:27
3andak sa7 mama sousou hnaya ta3amol f chkal

amma flmaghrib ila ma5alasti madawaz

w ytnaf5o 3lik mn lfo9 7achak ablad lmoslimin

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 18:28
kifak b3da nsit masawaltk sm7i li

walakin jbadti dak lmawdou3 li fa9sni

نور الشموع
12-11-2010, 18:34
هههه ختي رشا بالل كون تشوفي أنا شحال كيفقسني و الله العظيم من كون نشوف تعامل ديال هنا و تعامل ديال لهيه في بلادنا بلاد المسلمين إلى كنتحسر و كتجيني فقصة ....علاش هادشي كمال ؟

واش بنادم مديرك موت ف بالو

شوفي غير قطرات الوزارة و ماقاديينش فيضة و شوفي هنا كلشي واضح و تدبير و تسيير ف شكال ألا لهيه غير خالها على الله و خلاص

كلشي عندنا مكفس فساد ف فساد

ولكن رغم ذلك هنا مغاربة و أفتخر ب انتمائي

ندعو الله يصوب لينا بلادنا نحلمو معليش حلم ماشي عيب ولا عار

بغيت نسولكم شكون لي كتفرج ف برنامج ف أم ديال دير بحالي

كيف جاكم شفت واحد حلقة بره ديال صابون حجرة عجبتني

أنا نحط لكم ربيت لي مشفتوش

ختي رشا حمد لله وانتي بنتك شحال عندها ف عمرها ؟

نعسة ولا كتلعب دابا ؟

هههه

نور الشموع
12-11-2010, 18:37
http://www.youtube.com/watch?v=8M25LXKaQfY

نور الشموع
12-11-2010, 18:38
حاجة وحدة لي ماحمالثاش ف حد فيديو هي أنا سيدة مسلمة و مادايراش حجاب لي هو فرض علينا

الله يهديها

orjowana.
12-11-2010, 18:51
salam orjowana kidayra labas 3alik kidarti m3a chi wham allah ykamal 3alik belkheir ou 3aidak mabrouk s3aid

حمد الله لوحم تهنيت منو مبقش فية وخة دوزهة علية دبة كنستنة غر إمتى نولد بش نتهنة عيت أنتي قربتي الا مزال أمبروك عواشرك

orjowana.
12-11-2010, 18:54
أم الاميرة كيدايرة أكيدايرات لكتكوتات إوا الله إعونك على تربيتهوم أتشوفهوم عريسات إنشاء الله

فــــــــردوس
12-11-2010, 19:00
salam labnat ach khbarkom allah itla9 srah asia ya rabbi wi isahhal wilada dyalha

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 19:02
3andak l7a9 mama sousou

ana wladt f lmaghrib 3ad jit lhna

w knt tandi bnti tandir liha chat tmmak

3rafti taydiro liha bra kbira b7al diyal lkbar w hiya yallah zayda

w wa7d lmarra kan lbard bzzaf w ditha mnni darouha liha knt m7ayda liha l7wayj

mnni salat liha bghit nlabas lbanti 7wayjha galt liya 5orji tal zan9a w sawbi liha 3la 7na ghad nb9aw ntsanaw
w ana ngouliha rah lbard bra bzaf w tarbiya yalah 3andha chhar
galt liya machi so9na ewa lwit banti f lmanta w 5arajtha 3ad labast liha

hamdolillah lli maw9a3 liha walo

banti daba 3andha 14 monthes

yallah 3titha 7lib bach tn3as sa3a kamlato w b9at tl3ab hhhhhhhh

kif raha salouma labas 3liha

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 19:03
kif rakom firdaws w orjowana

w kif dayrin m3a s7i7a

ewa kayn chi chhiwat rah mab9a walo

نور الشموع
12-11-2010, 19:14
لا حول و لا قوة إلا ب الله العظيم

زعما خلاصة القول الله يهدي ما خلق

الله يخليها ليك

أش سميت بنتك

تبارك الله عليها مزيان تقل ليك مزيان

حتى سلما قناة دير ليا حقك حتى هي هههه

دابا يالله klat بنان و قتلك بغات popcorn

عطيتها ليها شوية و تنعس حيت فقط بكري اليوم

نور الشموع
12-11-2010, 19:16
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (5 من الأعضاء و 0 زائر)

ماما سوسو,fiirdawas,orjowana.,racha_bell,tatbirte nsouss+,

سلام عليكم كاملين أش خبركم وحدة ب وحدة

orjowana.
12-11-2010, 19:17
رشا الله إحفض ليك بنيتك ويخليهالك عندكوم الصح فالمغرب وخة كطحتي الفلوس كيتعاملو معك ناقص بزاف حتى انا فش كنمشي لصبطار هنيا أكنشوف كفاش كيتعاملو كيجيني فرق كبير بينو ابين المغرب أكنقول الراجلي كيتعاملو معية بحال شي اميرة امازال فبور ا الناس هناية كيخدمو بالنية ديالهوم ماشي بحال بلادنا الله إهديهوم أصافي

orjowana.
12-11-2010, 19:21
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (5 من الأعضاء و 0 زائر)

ماما سوسو,fiirdawas,orjowana.,racha_bell,tatbirte nsouss+,

سلام عليكم كاملين أش خبركم وحدة ب وحدة

حمد الله هد الساعة أنتي كيدايرة مع شي توجاد أكيدايرة الكتكوتة ديالك

نور الشموع
12-11-2010, 19:22
فعلا أختي أرجوانة دافعة فلوسك و داكشي نقص

صراحة بنتي فاش مشيط لمغرب ديتها عند واحد طبيبة أجنبية صراحة الله يعمرها دار و داكشي مزيان و مناسب منين جيت هنايا قالولي داكشي مزيان ماغانعودووش ليها جلبة رغم أنا كاين بنادم لي كقوله لا نعادولكم جالبة هنايا
أما وحد طبيب ف رباط معروف و قديم راه دير فهم حالة جزار حدك ماشي طبيب أتمنى خيالية ديال جلبةحيت عرف بنادم كيخاف من جلبة ديال سبيتار

نور الشموع
12-11-2010, 19:25
يصول فيك خير أختي ارجوانة حمد لله

هاحنا دقة ب دقة

ام سارة و ياسمين
12-11-2010, 19:26
أم الاميرة كيدايرة أكيدايرات لكتكوتات إوا الله إعونك على تربيتهوم أتشوفهوم عريسات إنشاء الله

أمين أ ختي أرجوانة ربي يخليك
الله يفكك على خير

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 19:44
ysawal fik l5ir mama sousou

banti smitha alaa

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 19:46
mn ina mdina ntiya mama sousou

orjowana.
12-11-2010, 21:49

banti smitha alaa

غزالة سميت بنيتك آلاء انا عندي ولد أحيرة فالسمية

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 21:54
غزالة سميت بنيتك آلاء انا عندي ولد أحيرة فالسمية

yzayan yamak ya l7biba

llah yfokak 3la 5ir w tfar7i bih inchaa llah

wouroud
12-11-2010, 21:58
حمد الله لوحم تهنيت منو مبقش فية وخة دوزهة علية دبة كنستنة غر إمتى نولد بش نتهنة عيت أنتي قربتي الا مزال أمبروك عواشرك

aiwa mezian gheir mali thaniyti men alwham allah yfoukak 3ala kheir yarab ana yalhbiba rani fel marhala 2 dyal alhamal allah ykaml 3alina ouyfoukna 3ala kheir gheir sabri daba atfaki 3ala kheir allah ybarek fik akhti aiwa kayn chi tawjad kayna chi halwa

wouroud
12-11-2010, 22:00

banti smitha alaa
smiyat bantak ghzala allah ykhaliha lik yarab bghiyt ansawlak sahabti bghat atsami bantha alaa oukhafat lama ynatkouhache mezian hna fi usa anti kif machya m3a asmiya katantak mezian hna oula kay3awjouha

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 22:05
hnaya f usa kaynatkouha ala

tay7aydo liha lhamza la5ra

w f lmaghrib lli mochkila b faransiya tatgoulo liha علاء

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 22:08
هنايا ف امريكا تيعيطو ليها .الا. متيعرفوش ينطقو الهمزة

وفالمغرب كانو تيقراو سميتها بالفرنسية علاء لاحقاش كيتكتبو بحال بحال فالفرنسية
و تاني حيت باقا سمية جديدة

wouroud
12-11-2010, 22:12
hakdak dakchi menache khafet asiyda ama hiya smiya ghzala allah yahfadha lik yarab

أم آلاء و إسراء
12-11-2010, 22:23
امين يا ربي

ولكن انا منكدبش عليك عجباتني السمية و مكنديش على الناس

orjowana.
13-11-2010, 00:07
aiwa mezian gheir mali thaniyti men alwham allah yfoukak 3ala kheir yarab ana yalhbiba rani fel marhala 2 dyal alhamal allah ykaml 3alina ouyfoukna 3ala kheir gheir sabri daba atfaki 3ala kheir allah ybarek fik akhti aiwa kayn chi tawjad kayna chi halwa
حتى انا فالمرحلة الاخيرة عندي21 أسبوع اش عندكي بنيتة الا ولد انا ماموجدة حتى حجة منحيت ديرة ريجيم جاني سكر الحمل مشكيت عليك أحتى رجلي مسكين درتلو ريجيم أزيدون مكيجي عندي حد ا راجلي غيكون خدام

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 02:11
o5ti orjowana maykoun 3ansak bas llah ychafik

w llah yfakak 3la 5ir nti w jami3 lbnat

w tfar7i b lbebe inchaa llah

نور الشموع
13-11-2010, 02:46
سلام عليكم
ختيracha bell خرجت قبيلة و بقيت مع توين د حوايج ما سليت حتى ٩ مشفتش سأل ديالك
أنا أختي من سلا ...تبارك الله على سميت بنتك غزالة الله يحفضها ليك
أختي ارجوانة الله يشفيك و يكون معاك حتى تولدي و تشوفي بيبي إن شاء الله إوا دخلي ل أسماء و معاني و بدي تقلبي أكيد غتلقاي شي سمية لي ترتاحي ليها
أنا عزاز عليا سميت ريان و آدم و سعد و إسلام و سفيان و عمرو هههههه غنقولهم كلهم هههه الله يوفقك في إختيارك
أسيا أختي نتمنو يكون داز اببوينتمينت مزيان ب توفيق أختي
أختي ورود الله يفك حملك على خير
تحياتي للجميع

نور الشموع
13-11-2010, 02:49
مرحبا بيك أختي مريم غبرة هادي هههه

كيف ديرة مع حمل ؟ جاك سهل ولا صعيب

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 02:49
salam mama sousou 7ta ana mnichaftak mchiti golt wa9ila 5rjat wlla 3andha chghalat

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 02:50
ewa bdaw lbnat taybano

haka 3amro tajamo3 5liwna nsaw lghorba

نور الشموع
13-11-2010, 02:51
ههه ختي ماكين غير هو الله يعطينا باراكتو و مازال تصبين غير جمعته و خليته قلت ليه هتل صباح إلى كتاب هههه

نور الشموع
13-11-2010, 02:52
مي إن ولاية نتي racha bell?

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 02:53
ana f wilayat ohio b dabt columbus

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 02:54
w flmaghrib ana mn tadla w mzawja f casa

نور الشموع
13-11-2010, 03:02
متشرفين أختي racha bell

حتى أنا مزوجة ف كازا

كيف جوك ناس كازا ؟هههه

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 03:13
mziyanin nas casa tbark llah

ina blaca f casa ntiya

z.hayate
13-11-2010, 04:55
كيدايرين البنات اش اخباركم كنسلم على كلا وحدة بسميتها
مرة اخرى مبروك عواشركم وتهلاو في راسكم
تصبحو على خير باااااي

tatbirte nsouss
13-11-2010, 16:31
البنات صباح النور
إوا راه موضوعنا في الصفحة 3
رشى بيل ماما سوسو حتى أنا من كازا زيادة وخلوق وفي الأصل تشلحيت:manga24:

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 16:36
kifak tatbirt nsous w kif dayra s7i7a

ewa lbnat ghabro machfthomch lyouma

kifak nti m3a chi tawjad chriti l7awli

ام سارة و ياسمين
13-11-2010, 18:35
sba7 nor 3la a7la moghtaribat

فــــــــردوس
13-11-2010, 19:23
chaft dar khawya finkom had nhar
fi amani allah

أم آلاء و إسراء
13-11-2010, 19:39
salam 3likom kif dayra o5ti firdaws w om al amira

wa ghi 7na lli kaynin lyouma

ام سارة و ياسمين
13-11-2010, 19:44
okhti racha kif sba7ti

فــــــــردوس
13-11-2010, 20:04
racha bell ach khbarak
labas 3lik
khti kat3ri ach kaygolo l danoun massous hna 3afak

فــــــــردوس
13-11-2010, 20:44
salam 3alaikom wa rahmato allah ta3ala wa barakatoho

orjowana.
13-11-2010, 23:13
سلام عليكم
ختيracha bell خرجت قبيلة و بقيت مع توين د حوايج ما سليت حتى ٩ مشفتش سأل ديالك
أنا أختي من سلا ...تبارك الله على سميت بنتك غزالة الله يحفضها ليك
أختي ارجوانة الله يشفيك و يكون معاك حتى تولدي و تشوفي بيبي إن شاء الله إوا دخلي ل أسماء و معاني و بدي تقلبي أكيد غتلقاي شي سمية لي ترتاحي ليها
أنا عزاز عليا سميت ريان و آدم و سعد و إسلام و سفيان و عمرو هههههه غنقولهم كلهم هههه الله يوفقك في إختيارك
أسيا أختي نتمنو يكون داز اببوينتمينت مزيان ب توفيق أختي
أختي ورود الله يفك حملك على خير
تحياتي للجميع
ماما سوسو جتي نشان ف الاسماء لكيعجبوني بالاخص سفيان آدام إسلام ولاكين راجلي قالي انا لغنسمي باغي إسمي سهيل إوا الله إجيب غر لفكاك أصورة مكمولة

نور الشموع
14-11-2010, 00:27
سلام عليكم كاملين
أخواتي أش خبركم ؟ إوا سألتو توجد ولا مازال ههههه
أختي ارجوانة f3lan allah yjib ghyr swra mkmoula

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 00:29
salam mama sousou fin had lghbour

wa9ila wajadti chi stal kbiiiiiiiir d l7alwa hhhhhhhh

kif raha sousou wach kayn chi chtoun katrawan lik chwiya dar

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 00:34
racha bell ach khbarak
labas 3lik
khti kat3ri ach kaygolo l danoun massous hna 3afak

labas hamdolillah o5ti w ach 5barak ntiya w kif dart m3a chi t9ol

llah yfokak 3la 5ir al7biba

sm7i liya ma3raftch smiya b dabt

walakin 9albi 3la chi wa7d ykoun fih sucar free

w mata5dich light 7it fih jilatine

ana ghad n9alab lik o5ti w ila l9ito njawbk inchaa llah
ntmanna t3arfo chi wa7da f lbnat

زهرة الخيزران
14-11-2010, 03:28
salam 3likom albnat wakha jit m3atla kidayrin bikhir salito ch9akom ola mazal wabaraka 3likom khaliw blast l7am hhhhhhhhhhhhh

orjowana.
14-11-2010, 04:02
آسية كنتمنى تكوني تفكيتي على خير الله إفرحك بbebe ديالك

ام سارة و ياسمين
14-11-2010, 04:16
salam
ana yalah salit saybt wa7d l ghrayba wa l f9as bi lkofitir sa3a f9asni khlatha mama soso ba9i ghada nkmal nkhrba9 chi tkhrbi9a
hint nhar l3id makin 3andi l7am tal tani 3id 3ad ghadi yjibo lina li ordrina min 3ando
iwa hada howa l3id fi had lblad sa3ida
bonne nuit

زهرة الخيزران
14-11-2010, 13:15
صباح الخير البنات كيف حالكم بخير

زهرة الخيزران
14-11-2010, 13:19
بانت لي ليوم الدار خاوية افينكم فين مشيتو بانو

فــــــــردوس
14-11-2010, 13:51
labas elhamdo lillah rabi ikhallik
wach akhti racha yogort fih jilatin ?
wana kanaklo
goli lia akhti alli zwin nakhdo
kanchofo nit cremi bazaf wa m3a9ad

فــــــــردوس
14-11-2010, 13:54
labas hamdolillah o5ti w ach 5barak ntiya w kif dart m3a chi t9ol

llah yfokak 3la 5ir al7biba

sm7i liya ma3raftch smiya b dabt

walakin 9albi 3la chi wa7d ykoun fih sucar free

w mata5dich light 7it fih jilatine

ana ghad n9alab lik o5ti w ila l9ito njawbk inchaa llah
ntmanna t3arfo chi wa7da f lbnat

hhhhhhh ana khti racha mahamla
malli galti lia hakka chadni wahad cho3our f chkal
khosousa kanahma9 3la drari sghar allah irza9na doria saliha ya rabbi
tfayilti 3lia yak okan maghadich ijini chi bebe
marahba bih hhhhhhhhh
rabbi ikhallik akhti

فــــــــردوس
14-11-2010, 13:55
khti bati fati
sbah noour wa elyasamin
ksbahti labas 3lik kayin chi tawjad
wa nti akhti kat3arfi fin nachri danoun masous

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:05
racha bell nti hna
kayin chi ftour
goli lia akhti 9aria chwia aji saybi m3aya tamarin
hhhhhhhhhhh

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:08
hhhhhhh ana khti racha mahamla
malli galti lia hakka chadni wahad cho3our f chkal
khosousa kanahma9 3la drari sghar allah irza9na doria saliha ya rabbi
tfayilti 3lia yak okan maghadich ijini chi bebe
marahba bih hhhhhhhhh
rabbi ikhallik akhti

sba7ak mabrouk o5ti firdaws

sam7i liya wllah takans7abk 7amla

ewa safi rah hada fal zwin llah y3tik chi bebe bach tfar7i mnti w moul dar w ywansak f ghorba

ya rbbi amin wllah tand3i m3ak fach nsalli inchaa llah

amma bnasba l yougurt rah lli tl9ay maktoub fih light rah fih jilatine w nm la7san a5ti lli 5ditiha t9ray lmokawinat diyalha

7it jilatine dayrino wlad l7ram f kolchi w makatkounch maktouba ba3d lmarat jilatine katkoun maktouba e 440

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:10
hhhhhhhhhhh 7ta ana hnaya yalah jit

achman tamarin al7biba

ana ma9ritch logha hna walakin ila 3raft 3lach la hhhhhhh

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:17
ماشي مشكل أختي شكرا على دعوات ديالك
واش ماكتب في light ياك يعني فيه جيلاتين على إ ٤٤٠ شكرا ختي غادي بقى نرد البال
عندي واحد يووغورت بالتي نشوف واش مكتوبة فيه إلى مامكتووباش فيه
يعني مافيه ياك
ولكن هاد تمارين كلهم ب إنجليز
هههههههههههه
achman مستوى فاش خرجت ف مغرب

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:20
عندي نكتب موضوع كبير على أضرار تدخين على المرأة الحامل
أضرار على bebe ديالها يعني كلشي فهمتيني
ههههههههههه

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:23
oui fhamtak al7biba

ana 3andi bac w sif fach 5dito tzawajt hhhhhh

w mn ba3d zwaj dart 7ila9a w tajmil

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:27
أنا شديت الباك و نجي لحنا

ههههههه

مزيان أو أجي قطعي ليا شعري و قدي ليا

راه عرس خلي ف صيف

ههههه

عاد خطب جولي لينا شي نصائح

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:29
mra7ba ya 5ti n9ata3 lik w nsab lik 3la ras w l3in

ana f 3amri 21 ans

w 5dit l bac f 2007

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:42
ربي اخليك

حتى أنا بحالك عاد كملتها ٢١

هههههههههه كيفاش ندير نقطع شعري ف دار

كندا صعيب ياك

بغيتي نعطيك واحد بيزا

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:46
wllah 7ta hiya fach tanakol daba

w7lat liya mnni chftak ktabti hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:50
7ta ana tan9at3o f dar

tanmachto kollo l9odam w mn la7san ykoun sarad bach yjik sahl

w tanchad b yad 3la l9iyas lli ghad n9atta3 w tandawaz lm9as w 7awli tmchi f 5at mosta9im

bach mayjich dakchi 3waj ghad twa7li mn ba3d bach t9adih

katji ta9ti3a degrade zwina

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:51
hhhhhhhhhhhهههههههههههههههههههههه

بحال إلى علمني الله

ضحكتيني

نحطها هنا ب صورة إلى بغات تحط ليا

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:52
:s1737:
mabghat ma3raft 3lah

أم آلاء و إسراء
14-11-2010, 14:52
hhhhhhh ana b9a fiha ghi trayaf mafih man7at hhhhhhhh

فــــــــردوس
14-11-2010, 14:59
khas ch3ar ikoun fazag yak
wa nmachto l 9addam kolchi wa n9at3o nichan
wa za3ma ghadi ijini dgradi wa 9atta3to nichan??????
hhhhhhh