المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكون عندها صالون مغربي في المهجر؟

أم نور2011
28-08-2010, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل الله الصيام و القيام
بغيت نسولكم شكون لي عندها صالون مغربي في دارها برا المغرب ؟
كيفاش سيفطاتو من هنا ؟ و بشحال كلفها الشحن؟ و من اي مكتب ؟
انا بغيت شي مكتب ديال الشحن البحري و شحن من الدار البيضاء لجدة إن شاء الله .
و للي ساكنة في جدة و كتعرف محلات كيصاوبوهم تدلني عليهم .
للي عندها شي معلومة تساعدني الله يرضي عليها
و شكرا

أم عبد العزيز
29-08-2010, 00:06
فجدة راه كاين اللي كيصبووووووووووه دخلي لمغتربات السعودية وسولي راه كاينة امل حياتي في جدة غادي تفيدك انا بعيدة على جدة

أم نور2011
29-08-2010, 00:12
تبارك الله عليك ،و الله لا يخطيك علينا
و انا كنكتب في الموضوع طحتي ليا في بالي و قلت ام عبد العزيز ضروري ترد عليا.
انا غادا نسول في الموضوع

أم عبد العزيز
29-08-2010, 22:01
تبارك الله عليك ،و الله لا يخطيك علينا
و انا كنكتب في الموضوع طحتي ليا في بالي و قلت ام عبد العزيز ضروري ترد عليا.
انا غادا نسول في الموضوع
عادي الزين هنا كلنا باش نساعدو بعض ونفيدو واللي عندها باش تفيد اكيد ماغاديش تقصر

فــــــــردوس
29-08-2010, 22:16
hatta ana bghito walakin machaftouch hna f america
kanatmanna alli 3andha chi fikra tfidni
chokran

أم نور2011
30-08-2010, 19:53
كنتمناو تجي شي وحدة تجاوبنا عن كيفية الشحن و يستفد الجميع
و للي في جدة تدلي على محلات الله يرحم الوالدين

najwaaa
02-09-2010, 13:25
السلام عليكم اختي نا صاوبتو في مصر و جاني زوين الحمد لله

أمل حياتي
09-09-2010, 21:53
السلام عليكم كيف دايرة اختي ام معاد

سمحي ليا راني هاد رمضان مدخلتش بزاف المنتدى يالله كيف شفت سؤالك

المهم الا كنتي ساكنة قريبة لسوق محمود سعيد راه يوريك موديلات ماشي مية بالمية مغربي ولكن تقدري تغيري فيه

بس راه كيفصلوه مرة غالي وعندك سوق الواريخ واخا بعيد فيه ميدار

والا كنتي كتعرفي شارع الستين راه في الشارع نفسه محل ديكور حاطين صالون مغربي مية بالمية الخشب واللحايف ولكن كنظن متقديش تحطي عليه ايديك

نتمنى نكون فدتك واي سؤال انا حاضرة

oum tamim
10-09-2010, 00:52
http://www8.0zz0.com/2010/09/04/13/624660356.jpg (http://www8.0zz0.com/2010/09/04/13/624660356.jpg)

أم نور2011
14-09-2010, 22:54
السلام عليكم كيف دايرة اختي ام معاد

سمحي ليا راني هاد رمضان مدخلتش بزاف المنتدى يالله كيف شفت سؤالك

المهم الا كنتي ساكنة قريبة لسوق محمود سعيد راه يوريك موديلات ماشي مية بالمية مغربي ولكن تقدري تغيري فيه

بس راه كيفصلوه مرة غالي وعندك سوق الواريخ واخا بعيد فيه ميدار

والا كنتي كتعرفي شارع الستين راه في الشارع نفسه محل ديكور حاطين صالون مغربي مية بالمية الخشب واللحايف ولكن كنظن متقديش تحطي عليه ايديك

نتمنى نكون فدتك واي سؤال انا حاضرة

و عليكم السلام شكرا بزاف ا زين
انا باقي هنا وإن شاء الله إلا كتاب السكن ديالنا في حي السلامة
إلا قدرتي عطيني إيميلك للتواصل إن شاء الله .
انا غادا نقول لراجلي على المحلات و يشوف الاسعار ، مع انه انا بغيتو من المغرب كيطلع ارخص ولكن المشكل معنديش فكرة على سعر الشحن .
الله يصلح ليك بنيتك و ينبتها نباتا حسنا و يجعلها من الصالحات وتفرحي بيها إن شاء الله
جزاك الله خيرا

أم نور2011
14-09-2010, 23:03
http://www8.0zz0.com/2010/09/04/13/624660356.jpg (http://www8.0zz0.com/2010/09/04/13/624660356.jpg)

علينا و عليك و تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال

حبيبة سعد
15-09-2010, 01:05
راجلي عند5 معرض اثات و تيصاوبهم بنوع خشب زوين نتي عطيهم صورة ويصاوبوه وحتى هم عندهم موديلات صور هو فشارع حراء المعرض

أم نور2011
15-09-2010, 01:26
راجلي عند5 معرض اثات و تيصاوبهم بنوع خشب زوين نتي عطيهم صورة ويصاوبوه وحتى هم عندهم موديلات صور هو فشارع حراء المعرض

و دابا حصلتـــــــــــــي
فين كنتي هادا شحال؟
جيتي و جابك الله و دابا اجي نتفاهمو:17snow:. انا ا زين باقا مالتحقت براجلي يعني هو للي غادي يمشي يشوف و بغيتك تعطيني نبذة على السعر للمتر (كنعرف على حسب الموديلات و لكن عطيني فكرة)
بالنسبة للغرفة 3،5 على 4،5 و بغيت 2 ديال كوانات للي كيتحطو في الجنب .
بالنسبة للصالون تقليدي ماشي عصري يعني سداري بوحدو و مضارب بوحدهم.
الطلامط و المخاد معمرين انا نجيبهم ولا داخلين في الحساب؟
سولي ليا راجلك و ردي عليا الاخبار و قولي ليه يصاوب مع بنت البلاد الله يرضي عليك :17kisa:
شكرا

حبيبة سعد
15-09-2010, 06:18
و دابا حصلتـــــــــــــي
فين كنتي هادا شحال؟
جيتي و جابك الله و دابا اجي نتفاهمو:17snow:. انا ا زين باقا مالتحقت براجلي يعني هو للي غادي يمشي يشوف و بغيتك تعطيني نبذة على السعر للمتر (كنعرف على حسب الموديلات و لكن عطيني فكرة)
بالنسبة للغرفة 3،5 على 4،5 و بغيت 2 ديال كوانات للي كيتحطو في الجنب .
بالنسبة للصالون تقليدي ماشي عصري يعني سداري بوحدو و مضارب بوحدهم.
الطلامط و المخاد معمرين انا نجيبهم ولا داخلين في الحساب؟
سولي ليا راجلك و ردي عليا الاخبار و قولي ليه يصاوب مع بنت البلاد الله يرضي عليك :17kisa:
شكرا

انا منقدرش نفيدك لازم راجلك يمشي يشوف بالحق باش يطلعو رخاص من الاسعا ر المعتادةجيبي طلامط من تما مخيطين هما ومخادهم وهنا عمري المخاد
بلحق واحد المعلومة طبعا هنا مغاديش تلقاي لحوف مصنعين يعني غي بونج بلحق بنوعيات ممتازة حسن من المغربي ولا حتى الغر ف نوم تيفصلوهم اي مديل

أم نور2011
15-09-2010, 10:54
انا منقدرش نفيدك لازم راجلك يمشي يشوف بالحق باش يطلعو رخاص من الاسعا ر المعتادةجيبي طلامط من تما مخيطين هما ومخادهم وهنا عمري المخاد
بلحق واحد المعلومة طبعا هنا مغاديش تلقاي لحوف مصنعين يعني غي بونج بلحق بنوعيات ممتازة حسن من المغربي ولا حتى الغر ف نوم تيفصلوهم اي مديل

الله يجازيك بخير دابا نقول ليه يمشي يشوف إلا لقى شي وقت و الله يخليك عطيني عنوان مضبوط او رقم التلفون باش يتصل بيه
شكرا

ni3ma12
15-09-2010, 11:22

السلام عليكم كيديرا لباس عليك
عفاك اختي وصفيلي فين فحراء هادي مدة وانا كنقلب على صالون مغربي وتقريبا الاسعار بكم

رشيدة أم يزيد
15-09-2010, 14:23
salam akhwati

ana dkholt ghir bach nkolkom wahd lhadra ma3anda hta 3alaka b salon marocain

SA3DAAAAAAAAATKOM, hta ila tgharebto w ba3adto 3la bladkom ntouma ba3da f bla sidi nbi sidna mohamad 3alayh salat w salam
machi fhal ay wahd mghareb 3la blado
hta wahed maykolkom 3amlin lhijab, hta had maychouf fikom choufa naksa, hit blad l3rab w lmselmin kamla wahda
ida rzak'kom Allah b chi doriya saliha, 3la l'akal ysem3o allaho akbar dyal l Adan 5 fois par jour, machi fhalna en Europe ou en Amerique, makaysem3o ghir l'ajrass d kana'iss
d3iw m3ana kol mara mchito fiha l ka3ba lmocharafa wla l masjid nabawi
rebi m3ana kamlin

أم نور2011
30-09-2010, 23:11
salam akhwati

ana dkholt ghir bach nkolkom wahd lhadra ma3anda hta 3alaka b salon marocain

SA3DAAAAAAAAATKOM, hta ila tgharebto w ba3adto 3la bladkom ntouma ba3da f bla sidi nbi sidna mohamad 3alayh salat w salam
machi fhal ay wahd mghareb 3la blado
hta wahed maykolkom 3amlin lhijab, hta had maychouf fikom choufa naksa, hit blad l3rab w lmselmin kamla wahda
ida rzak'kom Allah b chi doriya saliha, 3la l'akal ysem3o allaho akbar dyal l Adan 5 fois par jour, machi fhalna en Europe ou en Amerique, makaysem3o ghir l'ajrass d kana'iss
d3iw m3ana kol mara mchito fiha l ka3ba lmocharafa wla l masjid nabawi
rebi m3ana kamlin

الله يسهل عليك ف شي حجة او زيارة و تملي عويناتك و الله يصلح ليك وليداتك

jasmine32
01-10-2010, 10:57
تحياتي ليك يا ام معادولكل البنات المغرب.
المهم راني حتى انا باغية نجيب صالون من المغرب لأنه مشاء الله تعمر لعين حسن من صالون عصري(فطايات)وحسن من جلسات عربية المهم من شي 3 سنين صيبت واحد صالون عند مصري بالشارقة اش غادة نقوليك حالتوا لصق ليا لحاف مع خشب وطلامط لصقين مع خشب فمتي قصدي عيت ما نشرحه ليه والومني جابو ليا دار بغيت رد باش عاود صيب ليا ساعة راجلي مبغاش. دابة راه مازال عندي في دار لي تيجي لعندي تيعجبوا و لكن انا محملاهش ، ودابة راني تنطلع واحد في مغرب حسن و رخيص ، مشاء الله صحباتي كلهم داروا صالون مغربي جاهم زين وراقي .

سمحي ليا طولت عليك .

بالنسبة لشحن انا لقيت و حدة في المغرب كانت شحنت من عندها صاحبتي بي مليون مغربية ،
مني تصلت فيها انا حسبات عليا مليون و مئة واربع الف ريال مغربي قلت لها علاش غليتي عليا قات اسعار تتغير كل 3 اشهر.

ودابة اختي معاد قولي ليا شنو الجديد عندك واش لقيت شي شركة ديال شحن ولا قررتي تصيبي صالون بالسعودية.

:8kisa::8kisa::17kisa:

أم عبد العزيز
01-10-2010, 11:06
المهم راني حتى انا باغية نجيب صالون من المغرب لأنه مشاء الله تعمر لعين حسن من صالون عصري(فطايات)وحسن من جلسات عربية المهم من شي 3 سنين صيبت واحد صالون عند مصري بالشارقة اش غادة نقوليك حالتوا لصق ليا لحاف مع خشب وطلامط لصقين مع خشب فمتي قصدي عيت ما نشرحه ليه والومني جابو ليا دار بغيت رد باش عاود صيب ليا ساعة راجلي مبغاش. دابة راه مازال عندي في دار لي تيجي لعندي تيعجبوا و لكن انا محملاهش ، ودابة راني تنطلع واحد في مغرب حسن و رخيص ، مشاء الله صحباتي كلهم داروا صالون مغربي جاهم زين وراقي .

سمحي ليا طولت عليك .

بالنسبة لشحن انا لقيت و حدة في المغرب كانت شحنت من عندها صاحبتي بي مليون مغربية ،
مني تصلت فيها انا حسبات عليا مليون و مئة واربع الف ريال مغربي قلت لها علاش غليتي عليا قات اسعار تتغير كل 3 اشهر.

ودابة اختي معاد قولي ليا شنو الجديد عندك واش لقيت شي شركة ديال شحن ولا قررتي تصيبي صالون بالسعودية.

راه ماشي ضرور تجيبيه من المغرب المهم صوبيه فالامارت وحيدي الشهوة منه

والا درتي دارك فالمغرب ارى ماتفرشيها سدادر اما شحن مليون وفوق غالية صرااحة تصوبي منه 2 فالامارات

أم نور2011
01-10-2010, 12:32

سمحي ليا طولت عليك .

السلام عليكم
يا اختي بالنسبة ليك فالإمارات را كاين فرع ديال شركة ريشبوند في ابو ظبي و هاكي السيت ديالهم إلا مازال باغا: http://richbond.ma/fr/magasin/moyen-orient/emirats-arabes-unis/. يمكن الثمن يكون زايد شوية ولكن غادا تخيري كيف ما بغيتي .
اما بالنسبة للشحن را من بعد الازمة ولا غالي و كاين 2 انواع الشحن البحري و الجوي و اكيد الجوي اغلى و ارخص .
بالنسبة للشحن الجوي شوفي شركة :Airarabia cargo
حيث اثمنة ديالهم زوينة و يمكن يكون تخفيض.
او الشحن البحري هو للي حريرتو حريرة و تا Agence مابغاو يجاوبوني على السعر قال ليك خاص تعطيهم الحجم بالمتر مكعب و الوزن و يكون كل شي emballé و بيني و بينك فاش غادا تلقاي emballage ديري فيه صالون .
لهذا فكرنا باش نصاوبوه في السعودية افضل و فلوس ديال الشحن غادا تزيديهم في سعر الصالون و تهناي من التبرزيط ديال الشحن و الجمارك
كنتمنى نكون فدتك و جربي تتصلي بريشبوند للي في ابو ظبي
بالنسبة لشركات الشحن البحري كاين بزاف و بلا والي ههه دخلي هاد سيت www.telecontact.ma
و كتبي: Fret maritime
و المدينة ديالك او الافضل الدارالبيضإء
في امان الله

omomohamed3
01-10-2010, 13:14

سمحي ليا طولت عليك .

http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtissiamat%202/8kisa.gifhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtissiamat%202/8kisa.gifhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtissiamat%202/17kisa.gif
أختي جاسمين راه غالي باش أتشحني صالون مغربي من أحسن قلبي على عمال مغاربة أصوبيه عندهم أنا زوجي في سعودية كانو صحابو مغاربة خدامين في هذشي ديال فراشات أصاوبو لينا واحد صالة منقولكش أعليها روعة كاملة بردوات ديولها بكلشي ليها شرا ليهم أتوب أهما صاوبو كلشي من عندهم الخشب وديكورات هذية الله إجازيهم بخير

أم نور2011
26-10-2010, 12:06
up

rranya
26-10-2010, 21:26
سلام عليكم اختي نتمنا تلقاي لي بغيتي انا عندي صلون مغربي لكن في ايطاليا وصايبتو هنا في ايطاليا ولاو مجودين اختي كنضن شحن غيكون غالي يقدر يتقام عليك فجدة ارخص انا غير قلت نضري معرفاش اسعار فجدة كيدايرة