المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف خاص بتأخرالانجاب بسبب ارتفاعfsh

الصفحات : [1] 2 3 4

malak maghribia
29-03-2010, 16:40
اسم الله الرحمان الرحيم
أخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع مفتوح لكل أخت ابتلاها الله جل وعلا بارتفاع أواضطراب هرمون ال f s h , وانا واحدة منكم نتحاور فيه حول هذه المشكلة
الخطيرة , نبحث عن أسبابها لأن معرفة الأسباب هي بداية العلاج بإذن
الله , نجتهد من أجل الوصول إلى خطوات وحلول عملية قد تساهم في تحسين الوضع , نواسي بعضنا البعض ونتواصى بالصبر والدعاء
والاستغفار , ويد الله مع الجماعة ونسأله تعالى أن يعيننا ويصبرنا ويثبتنا ويعوض صبرنا خيرا ويحقق أحلامنا جميعا واليكم نبذة عن هرمون f s h للفائدة :
هرمون fsh هو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين أو هرمون
حث الجريبات(fsh) وهو هرمون يفرز بواسطة الغدة النخاميه في الرأس و يتحكم في نموالبويضات و نشاط المبيض.
إن معيار هرمون fsh في الدم ذو أهميه فائقة الدلاله علي مدي إستجابة المبيض لهذا الهرمون حيث تزيد معدلات هرمون fsh في حالة عدم إستجابة المبيض كما تزداد معدلات هذا الهرمون زيادة فائقة مع إقتراب مرحلة إنقطاع الطمث (سن اليأس)
وقد أجمعت هذه الدراسات على أن تحليل الـ fsh عندما يتعدى الأربعين يكون قد وصل المبيض إلى مرحلة الخمول؛ مما يترتب عليه
انقطاع الطمث (أو ما يعرف عند العامة بسن اليأس).كذلك أظهرت الدراسات أن نسبة هرمون الـ fsh عندما يتعدى20 فإن المبيض يصل إلى حالة تقارب الخمول، بمعنى أن بعض
السيدات تستمر لديهن الدورة الشهرية (منتظمة أو غير منتظمة) والبعض الآخر تنقطع الدورة الشهرية لديهن لمدة شهور، ثم تعود ثم تنقطع، وهكذا حتى تصل نسبة التحليل إلى قيمة أكثر من الأربعين (حيثتنقطع الدورة نهائيًّا).
اتمنى من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع للاهمية وارجو من الاخوات التفاغل حتى نفيد ونستفيد و

malak maghribia
29-03-2010, 17:38
وااااااااااااااااااااااااااااااافييييييييييييييييي يينكم البنات واش انا وحدي لي عندي هاد المشكل ربي كبير

malak maghribia
29-03-2010, 18:01
لا حول ولا قوة لا بالله فصبر جميل

yousara
29-03-2010, 19:58
salam malak labas 3lik merci 3la lmawdo3 khti ache ndiro ntalbo min allah ychafina wyarza9na min 3ando 3ayana dwa wmzal maktab nbraw ana khti malak 3yit btafkir allah yjib lina li fiha lkhir

nour achams
29-03-2010, 20:36
اختي انا معنديش هاد المشكل انا غي دخلت ندعي معاكم بالشفاء العاجل

tafoukt 009
29-03-2010, 22:56
أنا راني معاك في هاد المشكل الذي أصبح همي الأول ، و المشكل أنه غير مفهوم عند كافة الناس ، يظنون أن الدورة الشهرية غائبة فقط ، إذ يصعب علي في أكثر من مناسبة إقناع الشخص بالمشكل ، يعتقدون أنني إذا ما بدلت الطبيبة فسيكون العلاج لا محالة، إلخ............ , شكرا لك على توضيحك للموضوع بشكل مفصل ،
إذن فحسب ما ذكرته أن نسبة الهرمون إذا ما تعدت 40 فإن الحيض تنقطع نهائيا ، و أنا وصلت لي 84 :( أي ليس هناك أمل!!!!! ( مع أن أملي في الله سبحانه وتعالى كبير)

ام لجين 1
29-03-2010, 23:28
اختي شكرا على الموضوع
فالحقيقة انا معرفتش واش حتى انا عندي هاد المشكل لاني عمري درت التحاليل باش نعرف النسبة ديال هاد الهرمون
غير وكان بغيت نسولك اختي انا كانت قالت لي الطبيبة عندي تكيس المبايضوالادوية لي عطاتني هي برولفين لي كاتبين عليه انه كيسبب ارتفاع فنسبةالهرمون المنشط للجريب المسول عن نضج الجريبية مما يسبب ارتفاعا في افراز الاستراديول لي كيرفع من هرمون lhمسببا بدالك الاباضة وتكون الجسم الاصفر
سمحي لي كتبت ليك جريدة
من خلال تجريبتك واش حتى انا عندي نفس المشكل ديالك
بالاضافة كناخد حتى ديفاستون
سمحي لي بزاف لكن انا راني مفاهماش بزاف فهاد المسائل
الله يجيب الشفاء للجميع ويرزقنا الدرية الصالحة

ام لجين 1
31-03-2010, 20:32
للرفع

tatanant
01-04-2010, 16:23
ارتفاع هرمون الحليب

هرمون الحليب أو ( البرولاكتين ) :
هو هرمون يفرز من غدة صغيرة في الدماغ تسمى الغدة النخامية .

يوجد هرمون الحليب ( البرولاكتين ) بمستويات معينة في الدم
والمعدل الطبيعي لهرمون الحليب في الدم يتراوح ما بين 3 إلى 30 نانو جرام/ ميللتر ويستمر به لمدة تتراوح ما بين50-60 دقيقة.(مع ملاحظة أن نسبة هذا الهرمون متغيرة في الدم)
ولكن يزيد عادة إفراز الغدة النخامية لهذا الهرمون بشكل طبيعي في حالات الحمل والولادة .

أسباب إرتفاع هرمون الحليب:

1-عند تناول بعض العقاقير مثل أدوية الغثيان وبعض أدوية الكآبة وأدوية الصرع.
2-حين تصاب الغدة النخامية بتورم صغير وحميد (ليس سرطان) .
3-يصاحب حالة تكيس المبيض إرتفاع في مستوى هرمون الحليب

مضاعفات إرتفاع هرمون الحليب:

أولآ: بالنسبة للرجل:
1-تدني القدرة الجنسية.
2-نمو الصدر وأحيانآ بدء إفراز الحليب من الثديين.

ثانيآ: بالنسبة للمرأة:

1-العقم.
2-اضطراب الدورة الشهرية أو غيابها.
3-استمرار تدفق الحليب من الثديين.
4-ضعف الشهوة الجنسية.
5-جفاف القناة التناسلية .

أعراض موضعية:

1-الصداع.
2-الضغط على الأعصاب البصرية.

العلاج:

1-يعالج ارتفاع هرمون الحليب ببعض العقاقير مثل ( بروموكربتين ) والذي يؤخذ على شكل أقراص بالفم ثلاث مرات يوميا(طبعآ بعد إستشارة الطبيب) .
2-وهناك أدوية أخرى تعمل على التقليل من إفراز الهرمون كما تفيد أيضا في تقليص حجم الورم في الغدة النخامية . ويحتاج المريض لتناولها لسنوات .
3-إذا لم تفد الأدوية في التقليل من حجم تورم الغدة وظهرت أعراض موضعية أو كان الحجم كبيرا فإن خيار الجراحة يكون هو الأفضل حيث يتم إزالة جزء من الغدة عبر عملية جراحية دقيقة تجرى عن طريق الأنف .

ملاحظة:
عند حصول الحمل يتم إيقاف تلك العقاقير لأن ارتفاع هرمون الحليب كما سبق ظاهرة طبيعية للحمل والرضاعة .

معلومة طبية:
هرمون الحليب موجود عند الرجل والمرأة ضمن نسب معينة
و ارتفاع نسبة هذا الهرمون يمنع الغدة النخامية من إنتاج الخصيتين للحيوانات المنوية
وقد يكون السبب إصابة الغدة النخامية بورم أو تأثر الغدة النخامية بدواء معين.

*إن الأنشطة الحيوية للجسم معظمها تحت سيطرة الهرمونات التي تفرز من الغدة النخامية بقاع المخ تحت تأثير المراكز الرئيسية العليا بالمخ ومن هذه الهرمونات هرمون البرولاكتين. وقد وجد أنه يفرز من خلايا لاكتوتروبيك الموجودة بالغدة النخامية تحت تأثيرات مختلفة إما فسيولوجية طبيعية وإما مرضية أو دوائية.

*المعدل الطبيعي لهرمون البرولاكتين في الدم يتراوح ما بين "3-30 نانو جرام/ ميللتر" ويستمر به لمدة تتراوح ما بين "50-60 دقيقة".
*ويوجد أكثر من مصدر لهرمون البرولاكتين منها وأهمها الغدة النخامية وغيرها، علي سبيل المثال الغشاء المبطن للرحم، الورم الليفي بالرحم، العضلات الرحمية.

*العوامل التي تساعد علي نقص البرولاكتين:
من الأسباب الفسيولوجية: الولادة
من الأدوية: ما يحث علي زيادة الدوبامين
من الأسباب المرضية: إزالة الغدة النخامية

*العوامل التي تساعد علي زيادة البرولاكتين:
من الأسباب الفسيولوجية: النوم، الاضطراب النفسي أو القلق، الاتصال الجنسي، هرمونات الحمل (الاستروجين والبروجيسترون)، الرضاعة والنصف الثاني من الدورة الشهرية الطبيعية.
من الأسباب المرضية: اضطرابات الغدة النخامية أو أورام الغدة النخامية أو زيادة إفرازات الغدة أو نقصانها.
من الأدوية: أدوية الضغط (ريزربين) أدوية الاضطرابات النفسية مثل فينوثيازين والمورفين.

*زيادة أو نقص هرمون البرولاكتين عن المعدل الطبيعي يسبب اضطرابات في الطمث وبالتالي اضطرابات التبويض حيث أنه يؤدي إلي نقص البروجيستيرون. كذلك يؤثر تأثيرا مباشرا علي اخصاب المريضة التي تعاني من مشاكل عدة مثل انقطاع الدورة الشهرية أو نقصانها أو نزيف مهبلي غير وظيفى. ويمكن أن يكون هناك إفرازات لبنية من الثدي مع هذه الاضطرابات أو لا يوجد.
*لقد وجد أنه توجد علاقة وثيقة بين ارتفاع هرمون البرولاكتين وإبطال التبويض. فزيادة هرمون البرولاكتين تؤدي إلي نقص الإستروجين وبالتالي ظهور أعراض الشيخوخة ووهن العظام. كما أن له دورا في عدم التبويض في حالات تكيسات المبايض ويتضح هذا من عودة التبويض بعد علاج هذه الحالات بالبروموكريبتين.

*أهمية البحث عن أسباب زيادة أو نقص هرمون البرولاكتين تفرض نفسها لنجد الحل المناسب للمشاكل التى تنشأ من جراء ذلك.

*عند زيادة هرمون البرولاكتين يجب عمل:
بعض التحاليل مثل قياسه بالدم بعد ساعتين من استيقاظ المريضة.
أشعة علي الرأس لبيان الغدة النخامية وتحديد وجود أية أورام من عدمه.
قياس البرولاكتين في الدم:
200 نانو جرام/ميللتر أو أكثر هذا مؤشر لوجود ورم بالغدة النخامية بالمخ.
100-150 نانو جرام/ ميللتر هذا يجعل هناك شك بوجود ورم بالغدة النخامية.
ولذا يجب عمل أشعة مقطعية علي المخ لتأكيد التشخيص في الحالتين السابقتين.

أما إذا كان زيادة الهرمون من 50-60 نانو جرام/ميللتر هذا يشير إلي اضطرابات في الهرمونات والتبويض وبالتالي فشل الإخصاب الذي يكون معظم الشكوى بالنسبة للمريضة وهنا يجب قياس هرمونات الغدة الدرقية t4,t3,tsh في الدم أيضا وذلك لعلاج الحالة وإرجاع التبويض الذي يحل المشكلة.

ولكي نقلل البرولاكتين في الدم يجب استخدام ما يحث علي زيادة الدوبامين مثل بروموكريبتين 2.5 مجم

________

مقال آخر

يعتبر ارتفاع هرمون الحليب لدى السيدات من المشاكل الشائعة وقد تتراوح بنسبة ارتفاعه من الدرجة القليلة إلى الزيادة الكبيرة في إفرازه. من أهم أسباب ارتفاع هرمون الحليب لدى السيدات هو الضغط النفسي حيث إن هذا الهرمون يتم إفرازه عن طريق الغدة النخامية التي توجد في الدماغ وهي عبارة عن غدة صغيرة توجد داخل تجويف عظمي في وسط الجمجمة وتقع خلف العصب البصري. قد يكون أحياناً سبب ارتفاع هرمون الحليب هو زيادة إفراز هذه الغدة نتيجة لتضخمها لوجود أورام فيها تكون حميدة غالباً ولكنها تؤدي إلى زيادة إفراز هذا الهرمون لذلك يجب عند وجود ارتفاع كبير في نسبة هرمون الحليب اجراء أشعة للجمجمة لقياس حجم قاع الغدة النخامية ، وعند اشتباه وجود تضخم فيها اجراء أشعة مقطعية للدماغ للتأكد من ذلك. كما أن تضخم هذه الغدة أحياناً قد يؤدي إلى التأثير على العصب البصري وإلى حدوث عمى جزئي لدى المرأة في حقل الرؤية الجانبية لذلك يجب فحص حقل الرؤية لأي مريضة لديها ارتفاع كبير في إفراز هرمون الحليب. هناك أيضاً بعض الأدوية التي قد تؤدي إلى الزيادة في إفراز هرمون الحليب مثل الأدوية النفسية أو علاج الموتيليم لعلاج المعدة كما أنه في بعض الأحيان قد تكون الأسباب غير معروفة، يتم اكتشاف ارتفاع هرمون الحليب عند تحليل الدم عند الاشتباه في ذلك نتيجة وجود إفراز من الحلمة لدى غير المرضعات أو عند حدوث تأخر في الحمل.
توجد العديد من الأدوية التي تستخدم لخفض نسبة هرمون الحليب مثل عقار البارلوديل والدوبرجين أو الدوستانكس، تتشابه الآثار الجانبية لهذه الأدوية، حيث أن معظمها قد يؤدي إلى آلام المعدة والغثيان أو انخفاض الضغط الشديد والدوخة والصداع لذلك ينصح استخدامها بصورة تدريجية تفادياً لحدوث ذلك كما يجب الاستمرار في أخذ هذه الأدوية حتى حدوث الحمل في حالة تأخر الحمل أو لمدة سنتين على الأقل في حالة وجود تضخم في الغدة النخامية، في النادر قد يحتاج الأمر إلى استئصال الغدة النخامية في حالة وجود تأثير على العصب البصري أو التضخم الكبير فيها ولكن العملية هذه صعبة ولها آثار جانبية كبيرة في بعض الأحيان.

NORANORA
01-04-2010, 19:38
salamo alikom
okhti ana jadida fi l montada w ana andi nafss l mochkil dial FSH w krit fi internet wahed l wasfa takhdi bassal w dokih ghir bi chi haja machi bi l mouss w dirih fi litre dial ma w tchorbih kol yom limodat chhar w wasfa okhra hiya alchemille tchorbiha manaaraf achno isamaha bi darja natmana kol khir l ik w l nass ahd l montada
ana mkontch msajla kont tandkhol ghir nakra w tsajalt ala koblek okhti bach nfidek w nfid kolchi nass li andhom had l mochkil
ana ad bdit had traitement mazal maareft natija natmana tkon khir
bisou

malak maghribia
01-04-2010, 21:58
السلام عليكم
شكرا حبيبتي tatanantعلى المعلومات حول هرمون الحليب ولكن هناك فرق كبير بينه وبين هرمون fsh الدي هو محور هذا الملف وهو اصعب في العلاج من هرمون الحليب
اختي نورة جزاك الله خيرا على نصائحك ولكن من الافيد ان تكتبي بالعربية من اجل فهم افضل ارجوك حبيبتي كملي جميلك وقولي لي اسم العشبة لاني والله العظيم بحال الغريق تنشد في اي حاجة ممكن تخرجني من هذا الياس نسال الله الشفاء للجميع واليكم اهدي هدا الدعاء ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري
المالك لنفعي وضري
القادر على تفريج كربي
وتيسير عسري
اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين
اللهم ارحم تضرعنا بين يديك
وقوّمنا اذا اعوججنا
واعنّا اذا استقمنا
وكن لنا ولا تكن علينا
اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم
أن تفتح لأدعيتنا ابواب الاجابه
يا من اذا سأله المضطر اجاب
يا من يقول للشيء كن فيكون
اللهم لا تردنا خائبين وآتنا افضل ما يؤتى عبادك الصالحين
اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين
واغفر لنا الى يوم الدين برحمتك يا ارحم الرحمين
اللهم آمين http://forum-static.hawaaworld.com/images/hawaaworld/smilies1/smile15.gif

NORANORA
02-04-2010, 10:17
OKHTI BINISBA L KITABA BI ARABIA MAANDICH LAWHA BI ARABIA AMA L OCHBA FA HIYA ISAMHA alchemille LILASSAF MAANDICH ISAMHA BI ARABIA OKHTI JARIBI L BASSAL HTA HOWA LI ANA TARIKA SAHLA W KAYN ANDEK DAIMAN

malak maghribia
02-04-2010, 11:49
شكرا جزيلا اختي نورة لو سمحت تقولي لي كم وصل عندك الهرمون وهل انت متبعة مع شي طبيبة او لا ومن امتى اكتشفت المرض اتمنى الا اكون احرجتك باسئلتي ولكن الى مابغيتيش لا تجاوبي غير بغينا نستفدو من تجارب بعضيتنا الله يشافينا ارجو من الاخوات المصابات بهذا المرض يعاودو لينا
جمعة مباركة للجميع:82:

malak maghribia
02-04-2010, 11:58
اهلا وسهلا حبيبتي نورة ممكن تقولي لي كم وصل عندك الهرمون وهل انت متبعة مع شي طبيبة او لا ومن امتى اكتشفت المرض اتمنى الا اكون احرجتك باسئلتي ولكن الى مابغيتيش لا تجاوبي غير بغينا نستفدو من تجارب بعضيتنا الله يشافينا ارجو من الاخوات المصابات بهذا المرض يعاودو لينا
جمعة مباركة للجميع

malak maghribia
05-04-2010, 12:19
السلام عليكم
ايوا الاخوات مالكم غبرتو راه بغينا نتواصلو باش لقو ان شاء الله حل لهذا المرض
يا الله انا جبت ليكم هاد المعلومة الجديدة بخصوص حالتنا
توصل فريق من الباحثين بالمركز القومى للبحوث إلى إنجاز علمى لأول مرة على مستوى العالم، وهو استخدام الخلايا الجذعية فى علاج مرض الفشل المبكر للمبيضين، وقد أظهرت نتائج البحث ارتفاع نسبة فاعلية هذه الطريقة من العلاج ونجاحها بنحو 95%.
ويقول الدكتور أسامة عزمى رئيس قسم الصحة الإنجابية بالمركز، إن البحث الذى تم إجراؤه على حيوانات التجارب تمكن من استعادة المبيضين لنشاطهما بفاعلية كبيرة بعد حقن حيوانات التجارب بخلايا جذعيه من حيوانات أخرى سليمة.

ويساعد هذا العلاج فى الحد من الأضرار الناتجة عن هذا المرض، الذى يؤدى إلى فقدان المبيضين أداء الوظيفة الطبيعية لهما، قبل أن تبلغ المرأة سن الأربعين، ويؤدى حدوث هذا الفشل الوظيفى للمبيضين إلى عدم القدرة على إنتاج البويضات اللازمة للحمل، كما تعانى السيدة المصابة به من قلة الكميات اللازمة من هرمونات الأنوثة، وخاصة هرمون الاستروجين وهو ما يعنى احتمالات حصول العقم وعدم القدرة على الإنجاب، إضافة إلى عدد من الاضطرابات الأنثوية الجسمية وتدهور الحالة النفسية والشعور بالاكتئاب.

ويشير الدكتور عزمى إلى وجود فارق بين البلوغ المبكر لسن اليأس الذى تتوقف فيه الدورة الشهرية من جهة، وحالات الفشل المبكر للمبيضين من جهة أخرى والذى يمكن أن يحث فيه دورات شهرية غير منتظمة، قد يحدث خلالها حدوث حمل.

وينتج الفشل المبكر للمبيضين للعديد من الأسباب، مثل حدوث خلل فى عمل الكروموسومات، وهى الصبغات الوراثية للجسم، أو حدوث خلل فى الهرمونات التى يفرزها الجسم، وكذلك التعرض للعلاج الكيميائى والإشعاعى بالنسبة لمرضى السرطان، أو تعرض السيدة لدخان السجائر أو المبيدات الحشرية.

شافانا الله جميعا

malak maghribia
05-04-2010, 16:29
للرفع

NORANORA
05-04-2010, 16:43
Salam alikom
okhti ana andi wasalt sin 40 lihada andi had l mochkil w tabiba kalet li layssa honak ayi ilaj
li hada atijiho baada lah sobhanaho wata3ala ll3ilaj bi l a3chab robama tkono nafi3a a
ama 3n kam wasala andi fsh 38 fi akher tahlil

malak maghribia
06-04-2010, 10:08
السلام عليكم
شكرا حبيبتي نورة على التجاوب
لا عليك اختي من كلام الاطباء فالله سبحانه قادر على تكذيب اقوالهم اليس القائل "انه علي هين" بلى سبحانه فهو يحيي العظام وهي رميم وبقوله كن فيكون فهو عز وجل وحده قادر على ان يشفينا وما علينا الا التقرب اليه بالالحاح في الدعاءوالاستغفار واغتنام ساعة الاجابة وانا متيقنة انه لن يخيب رجاءنا الهم لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

malak maghribia
06-04-2010, 15:31
السلام عليكم
ناعسيييين هاد الاخوات

malak maghribia
06-04-2010, 17:43
لاحول ولا قوة الا بالله

yousara
06-04-2010, 19:44
salam malak labas 3lik ewa ache khbarik malak khti labghitit yamkili nakhod telefonik lakan momkin yallah tatfi9i min n3as wradi 3liya ana daba jit malkitikch thalay

malak maghribia
07-04-2010, 10:06
مرحبا اختي يسرا لهلا يخطيك الحبيبة ديالي شكرا على سؤالك عني غير فقت وانا نجاوبك غانكون فرحانة الى اصبحنا اخوات في الله قبل مانكونو صديقات
اختي واش حتى انت عندك مشكل fsh فين ساكنة انا فاكادير

yousara
07-04-2010, 10:23
sbah lkhir khti malak kisbahti ana makatjinich l3ada chahriya ila bdwa wbinisba l fsh kan 3andi f 2006 129.9u/l mantama ma3awat dart tahalil ana rasi talfa fhad chi lmohim li 3arfah ana doktora galt liya 3andil lmabidan makaykhadmoch wla machrabtch lkina matjinich l3ada ana yallah dawazt hna fespaña mazal majarbt fl maghrib f char 6 ghadi ndawaz 3in doktor khas bl hurmonat tama nogilk ach 3andi hadi hiya halti khti malak samhili katart 3lik allah yfarhik wyfarah jami3 omat sidna mohamed thay hana ntsanak fl3chicha thalay frasik

malak maghribia
07-04-2010, 12:34
اختي يسرا ماتهملي راسك ديري التحاليل على الاقل مرة ف3 اشهر باش تشوفي واش كاين شي تحسن وخودي الاعشاب الطبيعية راه جربتها واعطات نتيجة وهي الحبة السوداء وزريعة الكتان والنافع تدق وتخلط مع العسل وضيفي ليهم حبوب اللقاح وطلع النخيل وغذاء الملكات وخودي ملعقة كبيرة 2 مرات في اليوم وشربي مرددوش بحال الشاي 3 مرات في اليوم
انشاء الله تلقاي النتيجة وماتديها فكلام الاطباء راه الله عز وجل يحي العظام وهي رميم وقادر على ان يحي تامبيض بعد الضمور ماعلينا الا ان ندعوه باصار وخشوع ولن يخذلنا سبحانه دعواتي لك بالشفاء

tafoukt 009
07-04-2010, 13:07
كيف دايرين البنات ، لباس عليكم ، ختي ملاك و ختي يسرا أش خبركم، سامحي ليا ماكانشاركش بزاف حيت كنت مشغولة + ماعنديش لوحة مفاتيح بالعربية ، كانخدم غير بجوجل
المهم تبارك الله عليك أ ملاك كاتجيبي لينا معلومات مفيدة ، بخصوص داك البحث ، الحالة ديالنا ماشي فشل مبكر بل بلوغ مبكر لسن اليأس .
بالنسبة لختي يسرا ، أنا راني طاحت عليا فكره ديال طبيب إختصاصي بالهرمونات و بالفعل مشيت عند طبيبة و لكن لم تقل جديد سيفتاتني غير نعاود تحاليل و ملي شفتهم قالت لي إوا سيري عند طبيبة نساء أما أنا ماعندي ماندر ليك ، يعني داكشي لي قالت لي كله عارفاه.
إلى كان ممكن ختي يسرا تقولي لينا سن ديالك ، حيث يمكن حالتك بحالي ، حتى أنا fsh كان فايت ليا 100
الله يشفينا كاملين و كل محرومه يا رب إنه على كل شيء قدير

tafoukt 009
07-04-2010, 13:16
كيف دايرين البنات ، لباس عليكم ، ختي ملاك و ختي يسرا أش خبركم، سامحي ليا ماكانشاركش بزاف حيت كنت مشغولة + ماعنديش لوحة مفاتيح بالعربية ، كانخدم غير بجوجل
المهم تبارك الله عليك أ ملاك كاتجيبي لينا معلومات مفيدة ، بخصوص داك البحث ، الحالة ديالنا ماشي فشل مبكر بل بلوغ مبكر لسن اليأس .
بالنسبة لختي يسرا ، أنا راني طاحت عليا فكره ديال طبيب إختصاصي بالهرمونات و بالفعل مشيت عند طبيبة و لكن لم تقل جديد سيفتاتني غير نعاود تحاليل و ملي شفتهم قالت لي إوا سيري عند طبيبة نساء أما أنا ماعندي ماندر ليك ، يعني داكشي لي قالت لي كله عارفاه.
إلى كان ممكن ختي يسرا تقولي لينا سن ديالك ، حيث يمكن حالتك بحالي ، حتى أنا fsh كان فايت ليا 100

oum dounia
07-04-2010, 16:40

ana 3andi 41 3am w3andi nafs lmouchkil dial fhs
ana lkit 3andi 10.63

ma3raftch wach baki 3andi chi amal awla la

3la hkach daoura damaouia walakin al amal diali f allah kbir
wa chikran 3ala al ifada

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

yousara
07-04-2010, 19:57
Salam chokran bezaf khti malak raki 3arfa lgharba kidayra wana mchit 3ind khtisasiya whadchi li9altli w3tatni lkina nchrabha lmodat 1 ans wmin rja3t 3andha ma3awdatlich thalil nta3 lhurmonat dartliya ghi radio min dakhil wgatliya raki ftahason wgatliya zidi lkina lmodat 1 ans daba yallah salit tha wmaranich nchrabha golt nchof tbib lhurmonat wnwali 3andha enchallah yjibna allah lkhir kamlin yarabi allah yhafdik khti malak wyfarahik yarabi

yousara
07-04-2010, 20:09
salam khti tafoukt kidayra m3a shiha wach khbarik khti tafoukt ana rani tal3a 30 wbdit l3lij ta9riban 4 ans wtbib lawal mchitlo fach tzawajt kan 3tani diane35 chrabtha ta9riban 2an wmin badalt tbib galtliya tbiba kan 3lih y3tik kina li matmna3ch lhaml 3l a9al tkon forsat lhaml wgatliya charbi had lkina li hiya progyluton ta lamajatch l3ada tgadri tkoni hamla hada klam tbiba wli had lan macht tanatija khti tafoukt wmafhamtch had atibae lihana enchallah tanji lmaghrib wntakad min halti enchallah smhiliya katart 3lik wallah yhafdik wynawrikkkkkkk thaly wradi 3liya

yousara
07-04-2010, 21:19
كيفكم بنات .. إن شاء الله مبسوطين
تفااااااااائلو بالخير تجدوه
والله العظيم في وحده من جماعتنا بس للأمانة ماعمري شفتها
هي في منطقة بعيدة عنا بس يعرفونها أهلي ووحده من أقاربنا
تصير سلفتها ( يعني مآخذين أخوااااان )
تخيلو يابنات هذي الأخت ماكانت تجيها الدورة من بلغت نزلولها الدورة بحبوب
وتزوجت المسكينة والله يقولو فضلت سبع سنواااات الدورة ماتنزل عليها نهائيا
( فشل مبكر للمبايض مع ارتفاااع Fsh )
طبعا قررت مع زوجها تروح تتعالج ؟؟؟ بعد سبع سنواااات ...
قالت للدكتور يادكتور أنا الدورة ماتجيني نهائيا ... قالها رااااح نعطيك حبوب تنزلها
غصب ...بس مو عارفة اش الحبوب ... وبدأ معاها بالعلاج ..
بس ما أعرف تفاصيل علاجها بالضبط ؟؟؟
( لاحظو يابنات الأخت من بلوغها مانزلت عليها الدورة بشكل طبيعي )
(بعكس أغلبكم في الملف كان وضعكم طبيعي ودورتكم طبيعية
وبلوغكم كان تمام بس أصبتم بشكل مفاجئ)
والله يابنات تعالجت عند الدكتور وحملت ببنت ورجعت تعالجت بس مو متأكدة
عند نفس الدكتور أو لا وحملت وجاها ولد وبعدها حملت وجاها بنت ...
(ماشاء الله اللهم بارك عندها ثلاث )
أسأل الله العظيم يباركلها في عيالها ...
ولها تقريبا حوالي عشرين سنة متزوجة ... يعني القصة قديمة ...
بس بعد ماجابت عيالها يقولو بطلت من المستشفياااات ...

ana jabtlkom had lhala lkitha fwahad lmontada 3la allah ykon 3andna tahna lamal wnsabro tayhan3lina molana

fati--
07-04-2010, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسألوكم يا أخوات على غداء الملكات وحبوب اللقاح وطلع النخيل هل تباع عند العطار ولا فين وأشكركم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

malak maghribia
08-04-2010, 09:18
تبارك الله عليكم البنات هاك نبغيكم بهمة عالية ممكن ان شاء نتعاونو ونواسيو بعضيتنا ونجيبو الجديد وندعو الله كاملين وان شاء الله سنزق لا محالة بذرية طيبة باذن الله
اختي يسرا شكرا جزيلا على قصة الامل الرائعة غاديين نكونو بحالها ان شاء الله
اختي فاتي نعم الاعشاب لي دكرتي تلقيها اما عند العشاب او مول العسل واي سؤال انا في الخدمة راه ولينا اختصاصيين غير بالمعانات
اختي تفوكت لهلا يخطيك الزين ولكن مامعناش التشاؤم راه الهرمون مامستقر ممكن ينزل غير كتري شي دعيوات في شوف الليل وشوفي القصة لي قالت يسرا الله يجزيها راها تبعث فينا الامل
تحياتي للجميع

malak maghribia
08-04-2010, 15:34
up

malak maghribia
09-04-2010, 09:52
up

yousara
09-04-2010, 16:21
salam khti malak ana chaftik hdarti 3la kaf maryam hada howa a
كف مريم

Rose of Jericho
نبات كف مريم يسهل ويعجل الولادة ويستخدم بأمان

كف مريم Rose of Jericho
ويعرف بشجرة مريم، كف العذراء، نبات الطلق كف مريم عشب حولي قصير ينمو بعد سقوط الأمطار في الخريف مع بداية الشتاء في الأماكن ذات التربة الطميية الحصوية التي تستقبل بعض مياه السيول. وفي حالة نفاذ الرطوبة في التربة تموت النباتات، وتلتف الافرع إلى أعلى لتكون على شكل كرة تشبه قبضة اليد المغلقة بأحكام على الثمار الناضجة الجافة، وعندما يحصل النبات على الرطوبة من الأمطار أو الغمر بالماء فإن الافرع الميتة تتفتح منبسطة إلى الخارج لتحرر بعض البذور الموجودة في الثمار، وعند حدوث الجفاف فإن الافرع تلتف مرة اخرى منقبضة إلى أعلى مرة اخرى، وهذا النظام الميكانيكي يؤكد ويساعد على استمرار حياة هذا النوع في البيئة الصحراوية القاسية.
يعرف نبات كف مريم علمياً باسم: Anastatica hierochuntica
الجزء المستعمل من النبات: جميع اجزائه.المحتويات الكيميائية للنباتيحتوي نبات كف مريم على مركب فلافوني واحد هو ايزوفيتكيسين (isovitexin) واربعة مركبات فلافونولية هي: كامفيرول (Campferol) ورامنوجلوكوزايد، كوريستين (quercetn) وروتين (Rutin). كما يحتوي على بيتاسيتوستيرول وكامبيسترول وكوليسترول وستجماسترول، كما تحتوي على جلوكوز وجلاكتوز وفركتوز وسكروز ورافينور وستاكوز وستة عشر حمضاً امينياً والانين وارجنين وبرولين وفينايل الانين وميثينون وكولين وقلويدات وكومارينات وسيلسيكيوليت (Glucoi berin).
ماذا قال عنها الطب القديم؟ تستخدم في الطب الشعبي لحالات عسر الولادة حيث يشرب منقوعها لتعجيل الولادة، كما يشرب منقوعها من أجل الانجاب.تستخدم ايضاً في علاج نزلات البرد عند الأطفال وذلك بحرقها واستنشاق الدخان المتصاعد منها.كما تستخدم لعلاج مشاكل المعدة وطرد النفس الشريرة، كما يقول الأطباء الشعبيون، ان مسحوقها يفيد العين المصابة بالرمد. ويقول داود الانطاكي: "ان من خواصه الطيبة قلع البياض من عيون الحيوانات إلا ان الإنسان لا يطيقه. ويزيل البواسير طلاءً والبهق والبرص، والبلغم شرباً. ويفتح السدد. وان طلي به الوجه حمره وحسن لونه، ومن خواصه ايضاً انه إذا نقع في الماء امتد وطال فان شربت من هذا الماء من جاءها المخاض وضعت سريعاً باذن الله والقت المشيمة، وان دق وذر على الجروح نفعها وادملها.يستخدم مغلي بذور النبات مع بذور الكمون لوقف نزيف مابعد الولادة، كما ان مغلي النبات يفيد في علاج الدسنتاريا، كما تستخدم اوراق كف مريم الخضراء الطازجة لعلاج بعض أمراض المعدة، ومنقوع النبات يساعد على تحمل آلام الوضع ويسهله، كما يستخدم منقوع النبات لزيادة الطمث وفي علاج الصرع والبرد والصداع.والبدو في الصحراء يستعملون النبات لإدرار الطمث ولعلاج نزلات البرد.وبشكل عام تستخدم النساء نبات كف مريم على نطاق واسع لتسهيل الولادة وذلك بغلي النبات مع الماء ثم تركه منقوعاً ليلة كاملة ثم تشرب منه النساء قبل الولادة، وقد سمي نبات الطلق لأنه يحدث الطلق. ماذا قال عنه الطب الحديث؟ لقد قام الصيدلي طه خليفة بعمل رسالة دكتوراه في نبات كف مريم السعودي واثبت ان نبات كف مريم يسهل ويعجل الولادة ويمكن استخدامه لهذا الغرض بأمان. كما يقول الدكتور جابر القحطاني ورفاقه في كتابهم بعنوان (Medicinal plants of Saudi Arabia. vol. I.1987) ان خلاصة نبات كف مريم يقضي على عدد من الميكروبات ومن أهمها السالمونيلا.
ونظراً لما لنبات كف مريم من مكانة لدى البلدان الآسيوية ومن أهمية طبية فإن الحجاج القادمين من ايران وافغانستان وغيرها يحملون معهم هذا النبات لبيعه أيام الحج ولذلك تراه في مكة المكرمة بكثرة.

ana sba9liya chrabto

malak maghribia
09-04-2010, 17:52
شكرا جزيلا اختي يسرا على المعلومات القيمة فعلا هذا هذا هو كف مريم كانو الاخوات قالو هو gattilier ولكن قلت ليهم ماشي هو ربي يخليك هانت جبتيه باش نتعرفو عليه اكتر الله يشافيك ويرزقك من بابه الواسع

yousara
09-04-2010, 19:38
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:vuFq_zgWgeZs7M:http://www.sm.com.pk/images/herbs/uploaded/Agnus-Castus-Whole-Plant-2.jpg (http://images.google.es/imgres?imgurl=http://www.sm.com.pk/images/herbs/uploaded/Agnus-Castus-Whole-Plant-2.jpg&imgrefurl=http://www.sm.com.pk/herbs/pricelist.php&usg=__k-de11o-7T22nJbf8YFd12LP4Dg=&h=640&w=480&sz=73&hl=es&start=30&um=1&itbs=1&tbnid=vuFq_zgWgeZs7M:&tbnh=137&tbnw=103&prev=/images%3Fq%3Dgattilier%26start%3D20%26um%3D1%26hl% 3Des%26lr%3D%26sa%3DN%26rlz%3D1R2SUNC_esES358%26nd sp%3D20%26tbs%3Disch:1)خصائص النبات
و هي شجرة يتراوح طولها بين 1 – 5 متر تنمو طبيعياً في البيئة المتوسطية بجوار أشجار الدلب و الصفصاف و النباتات جوار المائية. يتحمل النبات درجات حرارة مرتفعة تزيد عن الأربعين مئوية، حيث تنمو في المناطق المعتدلة و الدافئة المدارية كما تتحمل درجات الحرارة المنخفضة و الصقيع و تزرع بهدف الاستفادة منها كشجر زينة و حدائق بشكل رئيس، حيث تتميز برائحة عطرية مميزة، تتحمل سطوع الشمس المباشر و الظل الجزئي و تحتاج لتربة جيدة التصريف و تتحمل الملوحة حتى 5.000-6.500جزء في المليون.
النبات معروف أيضاً في افريقيا و قلما يعرف لخصائصه الثمرية، بالرغم من استخدامه أحياناص لتدعيم الأغذية و الطعام، إلا ان الفائدة الرئيسية منه تزيينية، تزرع للزينة في الحدائق والمنتزهات والشوارع وتصلح لعمل الاسيجة، ويكون تكاثرها بواسطة العقل والبذور.
النبات كثير التفرع و يبدأ بالتفرع و تشكيل الأوراق من علو 10 سم فوق التربة، و كذلك بالإزهار و إعطاء الثمار، و التي غالباً ما تجنى لاستخدامها الطبي.
الأجزاء المستعملة
http://barhoumadel.files.wordpress.com/2009/12/d8a3d8b2d987d8a7d8b1-d983d981-d985d8b1d98ad985.jpg?w=109&h=150 (http://barhoumadel.files.wordpress.com/2009/12/d8a3d8b2d987d8a7d8b1-d983d981-d985d8b1d98ad985.jpg) أزهار كف مريم

الأوراق و الأزهار و الثمار
حصادها
تجنى الثمار برفق و تجمع عن الساق و الأغصان بفركها بلطف، تستعمل الثمار بالحصول على خلاصتها بعد غليها مع الماء للحصول على الصباغ
التقليدي شراب الخل التقليدي المصنوع من ثمارها أو شرابها المركز أو الإكسير أو بتناولها طازجة مباشرة.
لكن الدراسات السريرية ( الإكلينيكية )، أظهرت مزاياه المفيدة في السيطرة على أعراض ما قبل الطمث عند الإناث premenstrual stress syndrome
(PMS) و في حالات عدم الخصوبة ( للنبات تأثير محفز للجهاز التناسلي لكلا الجنسين )، و ينصح باستخدام خلاصة النبات في ألمانيا.
قد ترى في الكلام السابق بعض التناقض، إلا أن التأثير الدوائي لمستخلصات النبات غير واضحة و مجهولة حتى الآن، ففي دراسة أجريت على 20 رجلاً
صحيح البنية عولجوا بخلاصة النبات، وجد أن مستويات البرولاكتين ( هرمون تفرزه الغدة النخامية مسؤول عن استمرار إفراز اللبن عند المرضعات و كذلك ارتفاعه عند غير المرضعات و الذكور يسبب العقم و انعدام الخصوبة )لديهم لمستويات أدنى من الطبيعي بشيء قليل، بينما من عولجوا بالدواء الوهمي placebo ارتفع مستوى الهرمون لديهم، و إضافة لما سبق عن تأثير البرولاكتين، فإن نقص هذا الهرمون يحفز إفراز الهمون المنشط لتشكيل الجريبات Follicle-stimulating hormone (FSH)و الاستروجين عند الإناث، و يحفز إفراز التوستيسترون ( الهمون الذكري )عند الذكور.
التركيب الكيميائي
http://barhoumadel.files.wordpress.com/2009/12/d8abd985d8a7d8b1d987d8a7.jpg?w=150&h=112 (http://barhoumadel.files.wordpress.com/2009/12/d8abd985d8a7d8b1d987d8a7.jpg) ثمار شجرة العفة

يحتوي النبات على فلافونيدات و و قلويدات و دايتيربينوئيدات و فايتكسين و كاستيسين و طلائع هرمونات ستيروئيدية. و هذه المركبات تمارس
فعلها على الغدة النخامية ( غدة مسؤولة عن تنظيم إفراز الغدد الصماء في جسم الإنسان و توجد في قاعدة الدماغ )، و هذا مايشرح تأثيرات
مستحضرات النبات على المستويات الهرمونية، كا أن مستحضرات ثمار النبات يمكن أن ترتبط مع مستقبلات الأفيون الموجودة طبيعياً في الجسم و هذا ما يفسر تأثيراتها المزيلة للقلق PMS discomforts.
استعمالاتها الشائعة
1- تستعمل في الطب البديل لعلاج اضطرابات ما حول الحيض عند النساء و اضطرابات إدرار الحليب عند النساء و هذا الجانب مازال قيد الجدل.
2- ملطف في قرص و لسع الحشرات.
3- تناذر المبيض متعدد الأكياس.
4- داء الليف الرحمي.
5- سن اليأس.
6- العقم.
7- اضطرابات الطور اللوتيئني عند الإناث.
8- تستعمل لبناء الأجسام عند الذكور ( محفزة للتستستيرون ).
9- يستخلص من هذا النبات مادة فعالة لأمراض العيون وأمراض المعدة.
موانع الاستخدام
ينصح بتجنب استعمالها في أثناء الحمل لتجنب المضاعفات الجانبية لتأثيراتها.khti malak hadi hiya la gattiler rani bhad fiha mazay wsmiyta b latino vitex agnus castus w3andha lhak lokht li katbat 3liha 3la hadchi lilkit raha katlik lhaltna wenchallah ghadi nsawal 3liha mazyan wlak chi jadid ngololik wlachritha ghadi njarabha wli liha liha hhhhhhhhhh makhasra walo

malak maghribia
10-04-2010, 09:07
جزاك الله اختي يسرا على المعلومات الله يشافيك الحبيبة

malak maghribia
12-04-2010, 09:51
up

بقايا أنثى
12-04-2010, 11:04

اش خبارك اختي ملاك دخلت غير نسلم عليك

عارفاك كتكرهي اسمي غير صبري عليا وصافي

الله يفرحك بالقريب العاجل ويرزقنا اجمعين الذرية الصالحة

ام لجين 1
12-04-2010, 11:58
الله يجيييييييييب الشفاء للجمييييييييييييييييييع

malak maghribia
12-04-2010, 15:35
السلام عليكم
اهلا وسهلا حبيبتي بقايا انثى حاشى الحبيبة ديالي نكره عدوك غير بغيتك تعيشي التفاؤل والرجاء القريب من الله فالمثل تيقول تفاءلو بالخير تجدوه والحياة لا تستحق منا لحظة حزن واحدة فهي فقط قنطرة عبور الى دار البقاء والتي تتطلب منا العمل الصالح الدائم الله معاك اختي الغالية
مرحبا اختي samira casaفين هاد الغبور شكرا بزااااااف على دعيوات

tafoukt 009
15-04-2010, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم
سامحي ليا أختي يسرا ، تعطلت عليك في الرد ، ياك لباس عليك و كيفك أختي ملاك ، إن شاء الله تكونوا بخير و في أحسن حال.
إوا حتى أنا فاش اكتشفت لمشكل كان في عمري 26 سنة و دابا عندي 28 ، كنت كاناخد climène و هبط ليا غير شوية :p 84 و لكن الحمد لله و دابا راني مكملة بclimaston
أختي يسرا الله يفرحنا إن شاء الله بالحمل عاجلا غير اجل ، غير أنت متنسيش راسك ، عامين أنتي كاتداوي و ماعمرك درتي تحاليل باش تعرفي فين وصل السيد الهرمون fsh و باش تعرفي نتيجة ديال العلاج ، الله يسمعك خبار لخير يا رب ،
:confused: ما عرفتش علاش في هاد المنتدى ديالنا ماكاينينش المشاركات بزاف في هاد الموضوع ، واش غير حنا اللي عندنا هاد المشكل " بالطبع لا نتمناه لأي أخت " و لكن في منتديات أخرى هناك إقبال كبير عليه و كثيرات من يعانين من ارتفاع هرمون fsh ، نحن نريد فقط أن نتبادل الخبرات .
+ شكون اللي عندها معلومات على خلطة الدكتور سيد قطب ، تفيدنا
و نخليكم على خير الحبيبات ديالي راه عيني كايتسدو بالنعاس :) ، ديما ماكانلقاش الوقت باش نجاوبكم غير بزاز و قبلوا عليا :rolleyes:

malak maghribia
15-04-2010, 09:46
كيفكم الحبيبات نتمنى تكونو بخير
شكرا جزيلا تفوكت راك ضويتي هاد الملف بنورك الله يعطيك الصحة
عندك الحق هاد الملف ناعس شوية ديما تندخل تنبقى نهدر غير مع راسي وتنكتب للرفع باش يدخلو اكتر الزوار وممكن نلقاو شي واحدة تعاني من نفس المشكل الله يشافي الجميع
اختي تفوكت انا جربت خلطة سيد قطب لمدة شهرين وزاد عندي الهرمون 3 مرات يعني تضرب ف3 ولا حول ولا قوة الا بالله عنداك ديريها راه خديتها وندمت ندم شديد
وراه البنات ديال عالم حواء حتى هما جربوها وارتفع عندهوم الهرمون ردي البال الحبيبة ديالي انا هادي درت لي العقل مبقيش نجرب اي حاجة الله يرحمنا برحمته الواسعة

ام لجين 1
15-04-2010, 11:15
يا ربي يجيييييييييب الشفاء العاجل للجمييييييع
خلعتيني اختي ملاك ملي قلت انك استعملت الوصفة لكن زاد ارتافع عندك الهرمون ب3 مرات
ماعرفتش هاد الناس لي كيحطو الوصفات واش مكيخافوش الله
الله يديييير تاويل الخير وخلاض

malak maghribia
15-04-2010, 12:35
اهلا حبيبتي سميرة فعلا اختي والله على ما اقول شهيد انا ايضا صدمت وتكلمت مع صاحب الوصفة فلم يقنعني جوابه وااكتفى بالاعتذار فهم يستغلون لهفتنا على العلاج وتيضربو ضربتهم حسبنا الله ونعم الوكيل لذلك بغيت نحذر الاخوات من مثل هذه الاعشاب نسال الله شفاء لا يغادر سقما

tafoukt 009
15-04-2010, 12:39
شكرا أختي ملاك الله ينورنا كاملين بنوره يا رب و ينعم علينا بنعمة الإنجاب و لا يحرمنا من هذه الفرحة الكبرى .
و شكرا لك على التنبيه، أنا لا أريد إستعمالها ، غير شفت لبنات كيستعملوها بزاف و كاينة اللي شكرتها . المهم شكرا لك على النصيحة
و لهلا يخطيك علينا

malak maghribia
15-04-2010, 16:27
اميييييين اختي تفوكت الله يسمع منك ويتقبل دعائك لا شكر على واجب حبيبتي حنا اخوات في الله ننصح بعضنا البعض والدين النصيحة كما يقال

malak maghribia
16-04-2010, 10:01
السلام عليكم
ايوا فينكم الاخوات
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

malak maghribia
16-04-2010, 16:13
السلام عليكم
وجدت هاد الوصفة في احد المنتديات وبغيت نجربوها ولكن ماعرفت شنو هو القسط الهندي بالدارجة يالله الاخوات لي عرفات تقول لينا
-بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من لخبطة في الهرمونات وزيادة الوزن,يأخد مقدار ملعقة صغيرة قسط هندي مرتين يوميا في الأسبوعين الأولى , ثم يكتفي بملعقة واحدة إلى أن يتم الشفاء بإدن الله.
5-مساج يومي لمنطقة التقاء الفخد مع البطن للخلف ناحية الإلية ,المساج يكون من الأسفل للأعلى ومن الأمام للخلف وليس العكس المدة 15 دقيقة يوميا.
شكرا

ام لجين 1
16-04-2010, 18:17
اخيتي ملاك مساء الخير والرباح
كيف راكي اليوم لاباس الحمد لله
اختي بغيت نسولك واش مكيناش ادوية طبية لي تعالج هاد الارتفاع ديال هاد الهرمون
بلاش اختي عليكم من هاد الخلطات لي ممكن تعقد الامور
راني وليت كنخاف عليكم بزاف من هاد الناس لي كيحطو وصفات فالمنتديات بلا ميخافو الله
كنظن المفعول ديال الادوية الطبية اكتر فاعلية من الاعشاب لي خاصك داومي عليها مدة طويلة والله اعلم
الله يجييييب الشفاء العاجل للجميييع

malak maghribia
17-04-2010, 10:21
السلام عليكم اختي سميرة
لاباس عليك نتمنى تكوني في احسن الاحوال
عنداك الحق الوصفات الشعبية غير مضمونة العواقب ولكن اشنو المعمول حيت الاطباء مالقاو الدوا لي غادي يخفض هاد الهرمون كاين غير ادوية عبارة عن هرمونات تعويضية تساعد على نزول الدورة ولكن مباشرة بعد تركها ترجع الامور كما كانت وتختفي الدورة نتيجة ارتفاع الهرمون الاسطورةfsh الله يدير لينا شي تاويل ديال الخير من عند رب العزة فهو وحده القادر على كل شئ تحياتي الخالصة للجميع

ام لجين 1
17-04-2010, 11:39
واش اختي ملاك لي عندو ارتفاع ديال هاد الهرمون مكتنزلش عليها الدورة شهريا يعني تجيها شهر وتمشي شهرين
الله يدير لي فيها الخير
تحياتي ليك ومتمنينتي بالشفاء

yousara
17-04-2010, 19:19
salam khti malak labas 3lik wkif shiha tanji makal9akch ewa fin wsalti ana 9ta3t lkina golt njarab robama tjini l3ada chahriya sa3a walo akhti li sma3tha tanchrabha wmakayn fayda malak nti min tatcharbi lkina matatw9a3lik tahaja ana khti min tanchrab lkina li kathabat l3ada dima tayhra9ni rasi whachak tant9aya liklito tayrja3 mrar wdaba char min 9ta3tha ga3 mat9ayit whata rasi rasi mahra9nich kima chal hadi samhili akhti tansad3ik bkatrat soalat rah ma3andi had min tandkhol lmontada tanfawaj chweya allah yhfadik wyfarhik yarabi wmayhramnach rabi la dkhalti radi 3liya thala frasik bezaf wsalmi 3la tafoukt ladakhlat

malak maghribia
19-04-2010, 18:05
اهلا بالاخوات سمحو لي كانو عندي ضيف فهاد الويكاند ختكم ضايخة الخدمة والضياف والعياء ديال اخر الاسبوع الله يقبل العمل وصافي
اسال اولا عن تفوكت مادخلات من شحال هادي نتمنى يكون خير وووووووااااتفوكت ووواااااااااااافينك
مرحبا اختي سميرة مشكل هاد الهرمون صعيب الى ارتفع تيحبس المبيض من الاشتغال وبالتالي تيكون فشل المبيض المبكر والاستروجين تينقص والدورة طبعا هي تبعا لتغيرات الاستروجين تتنقطع الا الى استعملنا هرمونات تعويضية تتعوض خصوصا الاستروجين الناقص عاد تتشرف الشريفة ههههههههه وليت طبيبة غير بالتجربة الله يعف علينا نتمنى نكون جاوبتك
عزيزتي يسرا كان الله في عونك الحبيبة حتى انا فالبداية ديال استعمال الهرمونات كان رأسي تيحرقني بزاف واللم في صدري ولكن دبا ولفت مابقيت نحس بوالو غير خايفة من اثر الهرمونات تنشرب شهر ونقطع شهر غير بوحدي الاطباء مابقيت نوصلهم غير نوصيك الى دازت 3اشهر ومجات الدورة خاصك تاخدي الدوا حيت تينقص الكالسيوم فالعظام وتتكون الهشاشة ديالهم بالاضافة الى امراض القلب الله يحفضك الناتجة عن نقص الهرمونات الانثوية مبكرا اي قبل السن المعتاد للياس وهو50 سنة تقريبا
تحياتي لكم ودعواتي بالشفاء لنا جميعا

tafoukt 009
19-04-2010, 19:17
و عليكم السلام
يسول فيك الخير أختي ملاك ، لباس الحمد لله ، كيف درتي مع ضيفك و الله يعاونك على حسن الضيافة .
حتى أنا بغيت نسولكوم الحبيبات ، و بالأخص ملاك و يسرا واش عمركم جربتو الحجامة حيت داك السيد اللي كنشري عندو غذاء الملكات و حبوب اللقاح نصحني بها، و بغيت نعملها و قلت ناخذ رأيكن .

malak maghribia
20-04-2010, 09:10
السلام عليكم
اهلا بك اختي تفوكت على سلامتك فين غبورك
انا ضيافي مشاو ليوما يا الله هزيت الراس
فعلا اختي حتى انا سمعت بزاف على اهمية الحجامة بالنسبة الحالة ديالنا ولكن ماعرفت شكون لي تيديرها هنا فاكادير واش شي جربها اولا نتمنى الاخوات يفيدونا

holmi l omoma
20-04-2010, 11:25
salam hta ana akhoti 3andi had lmochkil yalah mchit dart tahlil dyal dam mazal makhrjat lia bghit nsawalkom wach li3ando had hormon lhalib mortafi3 maghayhmalch?????? kantsana rrodod dyalkom bfarigh sabr

malak maghribia
20-04-2010, 12:08
اختي حلمي الامومة مرحبا بك عضوة جديدة بهاد الملف نتمناو تمشي بسرعة لملف الحوامل حيت المشكل ديالك ماصعيب بزاف بحال المشكل ديالنا راه انت هرمون الحليب وحنا هرمون fsh انشاء غادي تحملي بسرعة غير تبعي الدوا ويكون خيرهاني جبت ليك معلومات حول هاد الهرمون نتمنى تستفيدي منها
كثيرا ما يتردد لدى السائلين عن هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=)... واسبابه ومضاعفاته وعلاجه وايضا
أعراضه... والان سوف أنقل لكم ما هو هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=) لعل وعسى ان تستفيدون منه
هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=) أو ( البرولاكتين ) :
هو هرمون يفرز من غدة صغيرة في الدماغ تسمى الغدة النخامية .يوجد هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=) ( البرولاكتين ) بمستويات معينة في الدم والمعدل الطبيعي لهرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=) في الدم يتراوح ما بين 3 إلى 30 نانو جرام/ ميللتر ويستمر به لمدة تتراوح ما بين50-60 دقيقة.(مع ملاحظة أن نسبة هذا الهرمون متغيرة في الدم)ولكن يزيد عادة إفراز الغدة النخامية لهذا الهرمون بشكل طبيعي في حالات الحمل والولادة .
أسباب إرتفاع هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=)
1-عند تناول بعض العقاقير مثل أدوية الغثيان وبعض أدوية الكآبة وأدوية الصرع.
2-حين تصاب الغدة النخامية بتورم صغير وحميد (ليس سرطان) .
3-يصاحب حالة تكيس المبيض إرتفاع في مستوى هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=)
توجد العديد من الأدوية التي تستخدم لخفض نسبة هرمون الحليب (http://arb3.maktoob.com/vb/search.php?do=process&query=هرمون الحليب&mfs_type=forum&utm_source=related-search-arb3&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=arb3-related-search&highlight=) مثل عقار البارلوديل والدوبرجين أو الدوستانكس، تتشابه الآثار الجانبية لهذه الأدوية، حيث أن معظمها قد يؤدي إلى آلام المعدة والغثيان أو انخفاض الضغط الشديد والدوخة والصداع لذلك ينصح استخدامها بصورة تدريجية تفادياً لحدوث ذلك كما يجب الاستمرار في أخذ هذه الأدوية حتى حدوث الحمل في حالة تأخر الحمل أو لمدة سنتين على الأقل وجود اتمنى نكون افدتك اختي حلمي الامومة واي سؤال انا رهن الاشارة الله يشافيك

yousara
20-04-2010, 16:38
salam 3alaykom labas 3likom tafoukt wache khbarik khti ana 3amarni jarabt lhjama wmangdar ngolik walo hawle tsawal mazyan 3ad diriha khti malak labas 3lik majawbtinich 3la li ktabtlik tatkoni msalya wjawbini thalaw froskom bezafffffffffffff allah ychafina kamlin wyfaraja3 3lina rabi

holmi l omoma
20-04-2010, 16:49
chokran akheti 3la radd dyalk ochokran 3la lmawdo3 jazaki llaho allf khayr okantmana mn llah ichafikom, 3ama 9ariiiib inchaalah wirza9kom doria saliha

malak maghribia
20-04-2010, 17:40
chokran akheti 3la radd dyalk ochokran 3la lmawdo3 jazaki llaho allf khayr okantmana mn llah ichafikom, 3ama 9ariiiib inchaalah wirza9kom doria saliha
لا شكر على واجب حبيبتي حنا اخوات دخلنا هنا باش نساعدو بعضنا البعض شكرا لك على الدعاء الله يتقبل منك ويشافي الجميع

yousara
26-04-2010, 19:03
salam malak tafoukt fin ghibtkommmmmmmmmm yakma chi wahda fikom han 3liha allah wnsatna wla chba3to n3as sssssssss yallah thalaw froskom beslamaaaa

malak maghribia
03-05-2010, 15:44
السلام عليكم
فينكم الاخوات غير غبت انا وانتما تنعسو انا كان عندي formaion ديال الخدمة اسبوع كامل الله يكون فعونا وصافي
نتمنى يكون الجميع بخير يالله تهالوا فراسكم

malak maghribia
11-05-2010, 08:43
السلام عليكم

‏اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
اللهم هون علينا سكرات الموت ... ونور علينا قبورنا
اللهم ارزقني الموت وأنا ساجدة لك يا ارحم الراحمين
اللهم ثبتني عند سؤال الملكين
اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار

malak maghribia
11-05-2010, 14:31
السلام عليكم
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىىء قدير
أستغفر الله وأتوب إليه

malak maghribia
12-05-2010, 09:50
ا لسلام عليكم
اللهم أني أسألك أن ترزقنا الذرية عاجلا غير آجل يارب إنا إيمائك الضعفاء في شوق إليها فقر أعيننا بها يارحيم اين انتم يا اخوات لماذا هذا الهجر

malak maghribia
08-06-2010, 17:16
اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعا أسأل الله العظيم الجليل الرحيم ان يرزقكن الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ودائما لما ادخل هذا المنتدى لا اجد في ملفنا جديد فيما يخص معاناتنا مع هذا الهرمون أسأل الله ان يشفينا منه شفاء لايغادر سقما ووالله لاعرف اي وحدة منكم ولكن احب جميع اخواتي في الله ان يكونوا امهات ويكون كل مايريدونه يتحقق لهن واتمنى من اي وحدة فيكم اول ماتحمل تكتب موضوع في هاالملف باش تفرحنا بحملها وتكون هذه علامة على قدرة الله ورحمته مهما اجتمع الاطباء وقالوا مستحيل ومهما جاءنا الياس فارادة الله فوق كل شيء و بغيت غير نسلم عليكم وندعي معاكم الله يرحمنا برحمته

NORANORA
20-06-2010, 21:01
salamo alikom
had l mochkil dial fsh siib bezaf ana jarebt jami3 l adwiya bach nahmel walo bdit bi clomid w fostimon w daba atatni tbiba wahed dwa smito pergoveris khass bi nass li andhom mochkil fsh w lh mazal makhdito kantsana tjini dawra bach nabdah had dwa yallah bda kaytba3 fi 2007 w kaytsawak daba ghir fi europa natmana yaati natija inchaalah bisou

SAIDA2000
21-06-2010, 22:43
السلام عليكم
فينكم الاخوات غير غبت انا وانتما تنعسو انا كان عندي formaion ديال الخدمة اسبوع كامل الله يكون فعونا وصافي
نتمنى يكون الجميع بخير يالله تهالوا فراسكم

سلام اختي ملاك اش خبارك بغيت نسولك اختي انا عندي الدورة كتجيني على ربع شهر حتى ستة شهر ملي بلغت واش اقجر اكون عندي fsh

جنات82
23-06-2010, 13:12
السلام عليكن اخواتي
حتى انا اعاني من ارتفاع نسبة fsh 27
ولقيت ان شرب منقوع عشبة
Alchémille
تديري 3-4 غ منها مع 150-200 مل ماء وتغليها على نار خفيفة مدة 5 د وتخليها تبرد وتصفيها
وتبداي تشربيها كاس في الصباح من بعد 2 ساعات من الفطوروكاس بالليل من بعد 2 ساعات من العشاء لمدة شهرين تكملي الشهر الأول وتوقفي اسبوع ومن بعد تكملي وماخاصك تزيدي والو باش تحسني مذاقها تشربيها كيفما هي
هذا الشي قالو واحد الطبيب اسميتو ابراهيم ساراسوقلو
وانا فلبت على هاد العشبة لقيت مايلي NOMS FRANCAIS
Alchémille, manteau de Notre-Dame, pied de lion
وكنظن انها عباءة السيدة او رجل الأسد بالعربية ولكن بالدارجة المغربية معرفتش

جنات82
29-06-2010, 12:25
وافينكم البنات شفتكم سكتو

patricia
30-06-2010, 23:53
salamo 3alaykom ikhwati achkorokom 3la had l mowdo3 lmofid wa atama mina allah an yarzo9ana jami3an doriya asaliha ikhwati fi allah hata ana 3andi nafs l mochkil omchit l atiba2 hna f america o3tawni vitamine asmo (prenatal) o 3awad mchit 3and doktora chinwiya o 3tatni a3chab 3la chakl dawa2 o hada kay9ad dawra chahriya ana mtab3ahom b 2 hada 3amayan o mazala kanatsana rahmat allah dawra 3andi daba mat9ada l hamdolillah kangolkom khwatati mat9antoch ma rahmat allah o rabi fach yabri chi 3abd kayamtahno walhamdoallah rabi matfakarna khasna rir l ya9in o sabr o hahna njahna f imtihan donya o llah ynajah ma9sodna jmi3 Amine

المحبة لوطنها
01-07-2010, 10:53
السلام عليكم البنات اختي ملاك ويسرا ويسمحو لي لبنات لي مدكرتش سمياتهم حتى انا درت التحاليل و خرج ل FSH 18 .LH 12 وعندي مخزون البويضات ناقص بزاف قال لي طبيب هد الاخير هو لي ماتر على هرمون fsh دابا بديت معاه في واحد دواء خديتو من اليو تاني للدورة هو بروفيلين او من بعد ناخد اوفستين عاد نهار الحادي عشر من بعد الدورة ندير التحاليل كنتمنى من الله تطلع نتائج مزيانة و انا عندي امل كبير في الله ميحرمنيش من الامومه انا وجميع البنات لي كيتسناو ا

hoyam
03-07-2010, 00:41
salam alaykom
akhawati allah yarzakna doria saliha
hta ana 3andi nafs mochkil
yemkan ana aktar li ana dawra nkat3at 3liya belmara we doktora kalti maymknch thamli li ana bowaydat salaw we ani wsalt sin yaas mobakira
ana fi 3amri 29ans
we 3tatni wahed kina smiytha graciel bach tjib li dawra stina3iya we jatni 3mois meni kolhta hahiya les regles kayjiwni kalti hadak rir dwa li kayjibha lik
d

فدوى المغربية
03-07-2010, 02:13
الله اشافينا كاملين و مايحرمناش من الامومة لي عودة

المحبة لوطنها
03-07-2010, 08:21
salam alaykom
yemkan ana aktar li ana dawra nkat3at 3liya belmara we doktora kalti maymknch thamli li ana bowaydat salaw we ani wsalt sin yaas mobakira
ana fi 3amri 29ans
we 3tatni wahed kina smiytha graciel bach tjib li dawra stina3iya we jatni 3mois meni kolhta hahiya les regles kayjiwni kalti hadak rir dwa li kayjibha lik
d اختي تاترت مني قريت رسالة ديالك ولكن متياسيش من رحمة لله فرحمة الله واسعة وبغيت نسولك واش درت التحليله ديال amh حيت هي كيدروها في مختبر في فرنسا بيها كتعرفي مخزونالبويضات لي عندك اواش وصلتي سنالياي المبكر جوبيني اختي

hoyam
06-07-2010, 16:23
salam alaykom
ana fi 3amri 29ans
d

okhti chokran
dartha we lilasaf kharjt mamzyanach
lhamdolilah okhti

hoyam
06-07-2010, 16:28
hadchi li kaltli tbiba ana mazal yalah andi 29ans
mchit and bezaf dyal dakatira we fi akher mchit and had porf fi casa hia li akdat li hadchi

yousara
06-07-2010, 20:47
salam 3alaykom labas 3likom kamlin khti housni cho kran bezafffffffff khti hoyam ana bhalikkkkkkkk lamachrabtch lkina matjinche w 3andi 29 3am whani ghadi nbda f 30 ach ngolik kolchi jarabto walo ta lhala nafsiya nta3i damrat daba tangol labgha allah allah kolchi byadoooooooo ma3lina ghi nsabroooooo allah ysahal 3lik akhti hoyam w3lina kamlinnn yarabi wtji fina chi wahda chi nhar wtgolina khbar zin enchallah malakkkkkkk fin ghborikkkkkkkkkkkk thala froskommmmmmmmwsamholi 3l itala

اوبرا
06-07-2010, 22:23
أتمنى من الأخت التي طرحت الموضوع أوغيرها من النساء اللواتي عندهم خلفية عن الموضوع أي عن ارتفاع fshيحاولون يعطونا معلومات أكثر عليه لأني أعاني انا منه أيضا كان عندي10 ونقص 9والدكتورة قالت عادي وليس عالي كثير والتحاليل لا زم تعمليها يوم ثاني الدورة لأن هرمونfsh يتغير ففي النصف الأول من الشهر بيكون منخفض وبيكون عالي بعد ذالك لذالك الأخوات اللي بغاو يقيسو الهرمون يعملوه يوم الثاني من الدوره وكذالك أتمنى من الأخوات اللي عندها ارتفاع الهرمون تدكر لنا عمرها وهل سبق لها ان أنجبت أو أجهضت لنستفيد جميعا وبالعربي الله يخليكم

malak maghribia
22-09-2010, 12:39
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي اوبرا
سامحيني ويسامحوني اخواتي في الملف لاني كنت مسافرة او ماتندخل لانترنيت
اختي الحبيبة الله يشافيك ويعافيك اما فيما يخص المعلومات عن هدا الهرمون فقد اعطيت معلومات كافية عنه في الصفحة الاولى من هاد الملف ماعليك غير تقرايها
ومرحبا بك في ملفنا الدي نرجو من الله الا نطول فيه وننتقل الى ملف الحوامل اميييييييييييييييييييين

malak maghribia
23-09-2010, 11:24
للرفع

ماما خديجة
23-09-2010, 11:55
يارب ارزقنا الذرية الصالحة و فرج همنا و نفس كربتنا يارب

raajia
23-09-2010, 13:35
amin ya rbi

malak maghribia
23-09-2010, 18:35
اللهم استجب

yousara
23-09-2010, 19:54
salam malak 3la slamtik min taliti 3lina labas 3lik ghbarti asahbti dima tandkhol kangol nchofok sa3a maktabch wach kayan chi jadid lmohim thalay frasik ntlakaw enchallah

malak maghribia
24-09-2010, 17:05
اهلا يسرا
توحشتكم لاباس عليك كيدازت العطلة نتمنى تكوني بالف خير انت وجميع العائلة
شكرا على سؤالك كنت فالعطلة مسافرة اوماكانش عندي pcقلت نساوي شوية هاد المعانات مع الهرمون اللعين
الله يشوف من حالنا
تحياتي الحارة لك

المحبة لوطنها
24-09-2010, 17:07
البنات انا عودت التحليلة نهار التلاتاء ولكن باقي fsh طالع ليا 18 تعقدت مزيان او زاد الطبيب قال لي خاصني ندير واحد العملية باش نحيد الزوائد اللحمية انا عييت وتقهرت بغيت ندير الاعشاب باش تنصحوني الله يرحم الوالدين بغيت نهبط هاد الهرمون المستوى العادي ديالو ساعدوني الله يخليكم

raajia
24-09-2010, 17:15
llah ichafik akhti wi chafini ya rbi amin

malak maghribia
24-09-2010, 17:39
السلام عليكم
اختي hossniالله يشافيك الحبيبة ولكن بغيت نقول ليك راه الهرمون ديالك مطالع بزاف وممكن تحملي ان شاء الله راه كاين لي واصل عندهم 100 واكثر انت يلاه 18 حيت الى كان اقل من 20 امكانية الحمل واردة دعواتي لك بالشفاء

المحبة لوطنها
24-09-2010, 17:53
السلام عليكم
اختي hossniالله يشافيك الحبيبة ولكن بغيت نقول ليك راه الهرمون ديالك مطالع بزاف وممكن تحملي ان شاء الله راه كاين لي واصل عندهم 100 واكثر انت يلاه 18 حيت الى كان اقل من 20 امكانية الحمل واردة دعواتي لك بالشفاءاختي ملاك وانت ملاك نيت الله يفرحك و الله يعطيك مانويتي في خطرك شوفي اختي كنت سمعتك تكلمتي على القسط الهندي انا سولت واحد العشاب صيدلي وقال لي عندو كيدير 100 درهم بغيت نعرف الطريقة ديال الاستعمال الله يحفضك من كل شر

yousara
24-09-2010, 18:28
salam 3alaykom kidayrin malak ana labas mamchit fin akhti ba9ya flghorba ama bkhosos l3laj mazalni nchrab flkina lajadid fhad sa3a tangol enchallah min nhbat lmaghrib nchof chi tbiba ach ngolik 3lina bsbar tayhan allah akhti malak thaly f rasik bezaf wli f9smiytna nakhdoh ntlakw enchallah

malak maghribia
24-09-2010, 18:40
اهلا حبيبتي لهلا يخطيك اختي شكرا على الاطراء الجميل
فعلا سمعت على ان القسط الهندي فعال لمتل حالتنا ولكن للاسف ملقيتوش عيت مانقلب وهنا العشابة ماعرفوه لو سمحت وصفيه لي اما طريقة الاستعمال فهي كالتالي
خلطي منه بعد ماتطحنيه ملعقةطعام في كاس كبير ماء حتى يغلي وصفيه وزيدي عليه على تقريبا ملعقة عسل حيت هو مر كما قرات
بالشفاء
وصرت اخذ كل يوم ملعقة من الخليط

malak maghribia
25-09-2010, 10:16
للرفع

المحبة لوطنها
25-09-2010, 12:17
اختي ملاك صباح الخير كيف راك شوية بغيت نسولك واش كتعصبي سمعت ان هدا الهرمون سبب ديالو العصاب

المحبة لوطنها
25-09-2010, 12:18
شوفي واش استعملت مرددوش تيقولو حتى هو تيخفض هد الهرمون

المحبة لوطنها
25-09-2010, 12:22
انا من بعد العملية لي غادا ندير غدا نبدا ناخد مرددوش و اللويزة الله يجيب التيسير

malak maghribia
25-09-2010, 12:28
اهلا اختي حوسني
التعصب غير ماتسولي كتير حتى زوجي تيخاصم علي حيت تنمشي من الخدمة معصبة بزززززاف
نعم مرددوش مزيان حتى انا تناخدو ولكن مكنستمر عليه
اش من عملية غادي ديري اختي

المحبة لوطنها
25-09-2010, 12:31
اختي حتى انا كنتعصب بزاف في الخدمة حتى راجلي تيكول لي مناقص من هد الخدمة خصوصا اخلر الشهر تتكون عندي الخدمة بزاف

المحبة لوطنها
25-09-2010, 12:33
اختي العملية لي غادة ندير عندي زوائد لحمية في الرحم و كنت بغيت ندير اطفال الانابيب قال لي طبيب حتى نحيدهم عاد يهضر معايا على اطفال الانابيب

المحبة لوطنها
25-09-2010, 12:34
اختي للمعلومة انا باقا كتجني دورة نتضمة كل 28 يوم و عندي تبويض وخا قليل و المخزون ديال البويضات قليل و لكن املنل في االله

malak maghribia
25-09-2010, 13:06
الله يشافيك حبيبة ديالي

malak maghribia
25-11-2010, 17:53
السلام عليكم
عواشر مبروكة للجميع
الاخت حوسني اشخبارك فين وصلتي مع العملية
الاخوات تفوكت ويسرا فين غابرين اشخباركم

المحبة لوطنها
26-11-2010, 11:25
السلام عليكم
عواشر مبروكة للجميع
الاخت حوسني اشخبارك فين وصلتي مع العملية
الاخوات تفوكت ويسرا فين غابرين اشخباركم

اختي السلام عليكم انا درت العملية الشهر لي فات و الحمدلله انا بخير و نهار الثلاتاء ان شاء الله غدا نبدا في اجراءات اطفال الانابيب اما بخصوص الهرمون فهو مازال مستقر في 18 و دابا بديت كندير الرياضة في واحد la sale حيت سمعت حتى الرياضة كتساعد باش ينزل هد الهرمون و باقى مدومة على السالمية و مرددوش

yousara
26-11-2010, 11:59
salamo 3alaykom 3idkom mabrok malak tafoukt labas 3likom finkom ntouma ana dima kandkhol makal9akomch wach kayan chi jadid thalaw froskom bezaff

malak maghribia
26-11-2010, 12:46
السلام عليكم
على سلامتك اختي حوسني الله يكمل عليك بالخير وتفرحينا ان شاء الله وتكوني فاتحة خير علينا يارب
اختي يسرا اهلا بك لا جديد حبيبتي الا من رمة الله عير كان عندي الحاسوب متعطل ومع العيد يالله تقاد
الاخت تفوكت غابرة نتمنى تكون بخير
سلامي للجميع

yousara
27-11-2010, 11:13
sbah lkhir 3la slamtik malak lhamdoullah li raki bikhir ma3lina ghi bsbar tayhan allah wenchallah hata tafoukt tkon mliha malak thalay frasik malak tana rasilt sayed 9otb wtlabli 250dolar wnsifthalo f westren umion wmat9tch wdart blach

yousara
27-11-2010, 11:17
malak chofi lokht masraweya tat3ti nasaih mazyana tasalt biha w9atli chorbi marda9och wzanjabil wl9arfa wmarmariya w10tamrat wbla manakhod lkina enchallah rani ntsana nkamal lkina wnbda enchallah allah yjib chifa wlaysma3ti chi jadid 9olili ana fntidarik

holmi l omoma
27-11-2010, 11:51
hta ana 3ndi had lmochkil omchit dart tahliila ol9it 49 iwa o3tatni dostinex traitement dyal un mois safi okan hbass lia odazt moda omli kan3sar tada dyali kaykhroj lia manhom safi ot3a9At mano omab9itch kanbghi n3sarhom hint 9rit hta katrat makatb9a t3sar fihom 3adama kayktaaaar safi kadooz moda kangol nchof kanl9ah ba9i kayn maskhach bia mskin iwa llahichafina kamlin wirzo9na b dorian saliha lmo3afat

قطر الندى ا
27-11-2010, 13:59
السلا م عليكم الاخوات .الله يسهل عليكم كاملين
حتى انا كان عندي مشكل هرمون الحليب
والحمد لله ربي شفاني منو كان 24 عقبالكم
ولكن بالضافة للدواء درت الرجيموالرياضة وشربت مغلي الكرفس كثير وقلت ندخل بهاد النصيحة لانني حاسة بكن .وسمعت نبات السالمية كينشط المبايض

yousara
27-11-2010, 17:27
salamo 3alaykom okhti 9atar anda fsh laysa bhormoun alhalib

malak maghribia
29-11-2010, 10:50
السلام عليكم
كيدايرين الاخوات نتمنى كلشي يكون بخير بغيت نقل ليكم قصة هده السيدة للافادة
بداية انا تزوجت قبل ست سنوات وكان نوع إمتحان الله لي بتأخر الإنجاب الحمدلله......
بحثت كثيراًعن العلاج داخل المملكة وخارجها ..
وعلاجات شعبية ولكن لما يقدر لي الله الحمل ...
ولكن كنت على يقين تام بنصر رب العالمين وأني سأرزق الذرية ولكن ليس الآن....
يأست من الطب ولكني والله مايأست من رحمة ربي وعلمت أنه ارحم بي من أمي ولن ينساني ...
وبعدها بدأت اصحح تفكيري والجأ لله أكثر وفهمت الرسالة بأن الله ابتلا البشر ليرى أيهم أحسن عملا ..
فكنت أكثر من الحمد على الإبتلاء ..وافرح لأن الله أختارني فهذا دليل حب الله للعبد....
بإن يبتليةوكنت اتمنى أن يحتسبني الله من الصابرين رغم حرقة قلبي على طفل يلعب بحضني والاعبة....
ومن فترة توجهت إلى الله والعلاج بالقرآن والأستغفار...وتركت علاج المستشفى..
فكنت اصلي ركعتين وأدعي فيها ثم أقراء سورة البقرة وأختمها كل ثلاثةأيام مرة..
وهكذا لمدة ثلاثة أشهرأما الأستغفار فقد بدأت به قبل قرأت سورة البقرة بشهرين
وكنت اضل أستغفر في كل مكان وفي كل وقت وحتى وانا مع الناس الهي نفسي بلأستغفار عن الخوض في الحديث....
فزادني إيمان ورضا بالقضاء والقدر ..وراحة نفسية لم أجد لها مثيل والله العظيم ..
وحسن ظن بالله فكنت واثقة أن الله سيرزقني ولكن لم يحن الوقت ...
وبعد خمسة أشهر مرت سريعة مع بشائر من رؤىوأحلام تؤكد لي أن الله مع الصابرين ..
وأن نصر الله قريب...وفي وقت لم اكن أنتظر الحمل أو أفكر فية...
وإذا بي حامل خفت كثيرأ أن لا يتم ولكن الحمدلله على فضلة ونعمتة
رزقت هذا العام بأبن كالقمر وأدعوا الله أن يحفظه لي ويصلحة ويهدية ويرزق كل محرومة يارب
أخيراً اهتمو في هذا العلاج ولا تهملوه فهو من واقع تجربة ومثلي كثير
دعواتكم لنا جميعا بالشفاء من هدا الهرمون اللعين

asoumae
01-12-2010, 12:40
السلام عليكم أنا أيضا مصابة بهده المعضلة، اعاني منها مند 5 سنوات لقد وصل لي الهرمون الى 74.77 و هرمون Lh=11.82 أتمنى الشفاء لي و للجميع وهل فعلا السمنة تلعب دورا في ارتفاع الهرمون

yousara
02-12-2010, 20:34
salamo 3alaykom merci malak kolchi byad allah ina ma3a l3osri yousra

malak maghribia
15-12-2010, 10:01
السلام عليكم
الاخوات كاين شي جديد في الموضوع الله يرحمنا

tafoukt 009
05-01-2011, 01:42
السلام عليكم أخواتي ملاك و يسرا ، أش خباركم لباس عليكم ، راني توحشتكم بزاف توحشت نسمع اخباركم ، سمحوا ليا شحال هادي مادخلت للمنتدى ، غير مع مشاغل الدنيا و شي ظروف عائلية ، و في نفس الوقت كنحاول نتفادى هاد الموضوع باش نتلف و نسا شوية، إوا فين وصلتو واش كاين شي جديد كنتمنا تفرحوني بالأخبار الساره ، أما أنا والو راني كنعاني من الاعراض حيت حبست الدواء واخا متبعة السالمية و مرددووش و الحمد لله على كل حال.
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
يا ربي تفرحنا كاملات بالذرية الصالحة و تشفينا من هاد الهرمون يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآا رب

malak maghribia
05-01-2011, 12:28
السلام عليكم
اهلا حبيباتي القدامى ومرحبا بك اختي اسومة وقطر الندى نتمنى ان تبشرورنا بحملكم عما قريب
عندك الحق اختي تفوكت مزيان النسيان في حالتنا الله يدير لينا شي تاويل الخير ولكن نرجع ونقول ربما هدا الابتلاء افضل لنا من الانجاب ففي الاثر لو اطلعتم على الغيب ما اخترتم الا مااختار الله فالحمد لله اولا واخيرا ورضينا بقضائه خيره وشره فحكمه سبحانه عدل ولاحول ولا قوة الا بالله
تحياتي للجميع ودعواتي لنا جميعا بالشفاء

yousara
05-01-2011, 19:50
salamo 3alaykom 3la slamtkom wamabrok 3likom sana jadida yarab dkhal 3lina blkhir malak tafoukt kidayren wfin ghborkom dima tandkhol tangol yarit talo chi tlila tafoukt tana hbast lkina wrani nchrab mardadouch wsalmisa wzanjabil wl9arfa allah ychof min halna yallah thalaw froskommmmmmmm wamatghayboch bezaff

malak maghribia
10-01-2011, 10:24
السلام عليكم
اهلا بالاخوات فين واصلين كاين شي جديد
طبعا لا ياس مع رحمة الله
اليكم اهدي هدا الدعاء المنقول فالمرجو ممن دخل ان يؤمن وله بالمثل
أسألك يافارج الغم أجعل لي من أمري فرجا ومخرجا
ياسامع كل شكوى وياكاشف كل كرب أدعوك يا ألهي دعاء من أشتدت به فاقته وضعفت قوته وقله حيلته
دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف مانزل به الا منك ياحي ياقيوم
بحولك وقوتك أستعين وأستجير فارحمني يا أرحم الراحمين امييييييين

malak maghribia
10-01-2011, 16:29
استغفر الله الرحيم -ــــــــــــــــــــــــــ استغفر الله الرحمن
استغفر الله................. استغفر الله................استغفر الله
استغفر الله ................. استغفر الله..................ا ستغفر الله
استغفر الله......................ربي .......................استغفر الله
استغفر الله.................لاتذرني فرداً.............. استغفر الله
استغفر الله................. وانت.....................استغفر الله
استغفر الله..........خير الوارثين ......... استغفر الله
استغفر الله ............................ استغفر الله
استغفر الله .................... استغفر الله
استغفر الله............ استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله

malak maghribia
13-01-2011, 12:40
اخواتي الكريمات السلام عليكم
اليوم نقلت لكم قصة واقعية حملت بعد معانات من ارتفاع هدا الهرمون اللعين اليكم القصة لعلها تكون املا بعد رحمة الله لنا
قصة اختنا رمضان الخير
قصتي مع هرمون fsh كنت اعاني من تاخر بالدوره الشهريه وكانت لي رغبه شديده بالانجاب فذهبت الى الدكتوره واعطتني حبوب منع الحمل وقالت عشان تنظم الدوه وتحملين واستخدمتها 4 شهور ولما تركتها لخبطت مره ثانيه وطلبت تحاليل دم وعملتها ولما رحت اخذ انتيجه كانت الصدمه لي قالت انا الهرمونات عندك مرتفعه مره وخاصه هرمون fsh و هرمون ثاني مايحضرني الاسم مستحيل يصير حمل مع هذا الارتفاع قلتها يعني ماقدر اجيب اطفال ردت وقالت اتي فكري بجسمك وصحتك اول انتي هرموناتك هرمونات وحده عمرها 60 سنه يعني المبيض عندك نايم او بدا يضمور وانا عمري 22 طلعت من عندها منهاره ورحت الى دكتور ثاني وعرضت عليه التحاليل وقالي راح اعطيك ادويه ونشوف مدى استجابه جسمك واخذتها لمده 3سنوات وكان الهرمون مذبذب مره ينزل ومره يطلع ولاكن وقت ماينزل يعطيني ابر منشطه ومع ذالك ماصار حمل وبعدها قالي انا ما اقد اسوي اكثر من كذا لان الهرمون مانزل اقل من 10 ويمها كان 18 مستحيل يصير حمل روحي اعملي اطفال انابيب وقالي على دكتور اروحله ورحت وقال تعالي الشهر الجاي اذا جت الدوره وعطاني دواء ينزلها وبعد شهر مانزلت الدوره وضاق صدري مره قلت حتى الدواء ماصار يسوي شي وصار اربعين يوم وماجت قالي زوجي يمكن حامل ضحكت عليه قلت نسيت الدكتور ايشقال ورحت للدكتور وقال نسوي تحليل ونشوف الهرمون وكانت النتيجههههههههههههههههههههههه هي ماشاااااااااااالله انتي حامل 0 وهذي نعمه من الله علي فلا تعلقي املك بطيب بل علقيه بالله عزوجل وادعيه في كل شجده مع يقين بالاجابه واكثري من الصدقات لو بشئ بسيط واكثري من الاستغفار 0 وان الله اقرب اليكي من حبل الوريد فدعاء سر العباد من احبه الله ابتلاه فصبري فان الله كريم على عباده اسال الله العلي العظيم ان يمن على اخواتي المسلمات باشفاء وان يزقهن ويقر اعينهن و لايخيب رجائهم اااااااااااااااامين يارب العلمين

malak maghribia
14-01-2011, 09:03
السلام عليكم
هدا يوم الجمعة تستجاب فيه الادعية اللهم استجب دعاءنا
يارب يارحيم يااارحيم يامنزل من السمااء ماء ومحي بها الارض بعد مو تها احيي لنا مبيضنا و ارزقني وارزق بنات هذا الملف بالذريه الطبيه انك سميع الدعاء امين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انت سميع الدعاء
ربي هب لنا من ازوجنا وذريتنا قره اعين واجعلنا للمتقين اماما

sihamou77
12-08-2011, 18:56
للرفع

هاشيمية
12-08-2011, 19:55
السلام عليكم
اللهم اني اسااك في هده الساعة المباركة في هدا اليوم المبارك في هدا الشعر المبارك اان تشفينا جميعا من كل بلاء ابتلينا به ...و ان تيسر لنا امورنا كلها امين و ان يرزقنا و جميع المحرومات درية صالحة طيبة امين امين امين
اخواتي لم يسبق لي ان عملت تحليلا لهدا الهرمون لان الطبيبة لم تطلب لي التحاليل...دات مرة عملت تحليل هرمون البرولاكتين نتيجته 8 قالت ل مزيان..و اريد ان اعرف اعراض ضعف هرمون اف اس اتش..و اريد ان اعرف ثمن جميع تحاليل الهرمونات و جزاكن الله خيرا و بارك فيكن و رزقكن ما تتمنين امين امين امين

basma29
12-08-2011, 21:57
أسلم عليكم جميعا أختي هاشمية راه هاديك طبيبة لمتابعة عندها باينة واش مديرة شي حيت راه ملي كاتمشي عند طبيب أول شي كايتلبوو منك هو تحاليل الدم و لبول و icographie للرحم
أخواتي أنا عندي الدورة غير منتظمة تكيس
عندي FSH فيه 6 .8
يعني منخفض ماشي مرتفع أ مادة يعني ؟؟

هاشيمية
12-08-2011, 23:42
السلام عليكم
بارك الله فيك اختي بسمة..سالتني فقط عن الدورة فقلت لها منتظمة...راجلي عندو حركة ناقصة غي شوية...هادي جوج دورات ما مشيت عندها كانت خارجة...انا تنشرب مرددوش و السالمية و تندير الرقية و الله هو الرزاق...
هاد الطبيبة لي متبعة معاها ما عندهاش الوقت باش نسولها دايمن عامرة ..
بشحال درتي التحاليل او وقتاش تادار في الشهر...
ربنا هب لنا من لدنك درية طيبة انك انت انت الوهاب امين امين امين

فرشي التراب
13-08-2011, 00:14

sihamou77
13-08-2011, 02:15
السلام عليكم
بارك الله فيك اختي بسمة..سالتني فقط عن الدورة فقلت لها منتظمة...راجلي عندو حركة ناقصة غي شوية...هادي جوج دورات ما مشيت عندها كانت خارجة...انا تنشرب مرددوش و السالمية و تندير الرقية و الله هو الرزاق...

السلام عليكم و رحمة الله
اختي هاشيمية ,رمضان كريم
أنا درت 3 ديال التحاليل fshو lh وtsh تقريبا ب 1000درهم
كانت تأخرت عليا الدورة ,درت ليكوغرافي قالت لي الطبيبة خاصك ديري شي تحاليل ,خفق يكون عندي تكيس المبايض.
بالنسبة للتحليلة ديال fshبالخصوص خاص تكون ثاني أو ثالث يوم من الدورة
الله يشافي الجميع و يرزقنا الذرية الصالحة إن شاء الله

sihamou77
13-08-2011, 02:25
السلام عليكم

[COLOR="red"] السلام عليكم و رحمة الله
اختي هاشيمية ,رمضان مبارك
بالنسبة للتحليل فايت لي درتهوم هادي شي عامين تقريبا
درت 3 ديال التحاليل fsh وlhو tsh
[/COLORب 1000 درهم تقريبا
وبالنسبة للوقت خاص ضروري ديريهوم اليوم الثاني أو الثالث من الدورة وخصوصا fsh
تنتمنى نكون فدتك و الله يشافي جميع المبتليات بهذا المرض و يرزق جميع المنتظرات الذرية الصالحة ]

sihamou77
13-08-2011, 02:29
للرفع

basma29
13-08-2011, 11:32
السلام عليكم
ربنا هب لنا من لدنك درية طيبة انك انت انت الوهاب امين امين امينواحد القضية أقولها لك عمرك ماتخيلت دوا مع العشووب السالمية ماخاساكش تاكتري منها وإلا كنتي كشرب معاها شي دوا فيه الحديد فابتاعيديييييييييييييي عنها راه غادي تسبب ليك مشاكل من ضمنها التكيس
الدورة المنتظمة راه كاثساب من أول يوم جاك الحيض إلى اليوم 28 أي اليوم الأول من قدوم الحيض التاني واش فاهمها هكذا؟ حيت أنا فلول مكنتش تنعرف .
خاصك تشوفي مع طبيبة ديالك أصولها على أي أسئلة جات على بالك حية طابا البعض فيهم makaybghich تناقش معاه
و كما قلت لك لازم من الفحوصات راح هما باش kmkn ليها تهذر معاك ماشي أي كلام
أنا أختي ةة على برا أي الخارج بي المجان ماخلصت ولو

malak maghribia
13-08-2011, 12:26
للرفع

sihamou77
14-08-2011, 03:35
للرفع

sihamou77
20-08-2011, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله
أختي ملاك,لاباس عليك ؟؟
كاين شي جديد ؟؟
رمضان مبارك

هاشيمية
20-08-2011, 19:44
السلام عليكم
بارك الله فيكن اخواتي على هدا الموضوع الهام...ربنا هب لنا من لدنك درية طيبة انك سميع الدعاء امين امين امين
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/f4h68hn2kk5g5wh9k6ot.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
اللهم اشفنا و جميع مرضى المسلمين في هدا الشهر المبارك امين امين امين

sihamou77
21-08-2011, 17:01
السلام عليكم
بارك الله فيكن اخواتي على هدا الموضوع الهام...ربنا هب لنا من لدنك درية طيبة انك سميع الدعاء امين امين امين
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/f4h68hn2kk5g5wh9k6ot.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
اللهم اشفنا و جميع مرضى المسلمين في هدا الشهر المبارك امين امين امين

اللهم ارزق جميع الاخوات المنتظرات الذرية الصالحة السليمة و المعافاة ,واشف مرضانا,و فرج كرب كل مهموم
آمين يا رب العالمين

malak maghribia
08-12-2011, 16:33
السلام عليكم
اهلا اخواتي الكريمات غفوا على الغياب كانت ظروف صعبة حالت دون التواصل معكم ارجو ان يكون الجميع بالف خير وتبشرنا بعض الاخوات بحملهن يارب تدخل علينا السنة الهجرية بمعجزة حملنا كما حققت معجزة سيدنا موسى بشق البحر في اليوم العاشر من محرم اللهم امييييين

basma29
08-12-2011, 21:44
ameeeeeen

malak maghribia
09-12-2011, 16:12
للرفع

المحبة لوطنها
09-12-2011, 17:14
لبنات سلام عليكم ختى انا وحدة من ضحايا هد الهرمون و كنت درت فيف و منجخاتش و لكن درت الحجامة و خديت مكملا ت غدائية الى جانب دلك و كنل الله و حملت و لكن مشيئة الله مكملش الحمل و توقف في الاسبوع10
علاش لا حتى نتوما لبنات مديروش الحجامة و تاخدو المكملات الغدائية و جيب الله تيسير جربو ماخسرين والو ناس في اوروبا كيديرو الوخز بالابر و لا خلايا الجدعية و هد شي كل ماخود من الحجامة لي هي سنة الحبيب المصطفى رسول الله صلى الله عليه و سلم

المحبة لوطنها
09-12-2011, 17:15
ملاك مشي انت هي هيدايل في المنتدى الخليجي جوبيني عافك لاني عارفك كنت بغيتي dhea

المحبة لوطنها
09-12-2011, 17:16
لي محتاجة شي استفسار انا في الخدمة

malak maghribia
13-12-2011, 10:17
اهلا حبيبتي المحبة لوطنها زوين عندك هاد الاسم فعلا محبة الاوطان من الايمان الله يحفظ لنا وطنا المغرب الغالي
نعم اختي انا هي هدايل في ملف عالم حواء راه عرفتك حيت عندك نفس الاسم هناك غير بغيت نهدرو في هاد الملف بالدارجة ديالنا الرائعة ونحسو ببعضنا حيت هاد الابتلاء صعيب الله يعوضنا خير امييييين
اختي الى سمحت بغيت نسولك الى ماكان مشكل شحال فعمرك وشحال وصل عندك الهرمون شحال من مرة جربت الحجامة حيت درتها مرة اوما لقيت تحسن وانا نحبس واشنو هي المكملات الغدائية لي درتي الله يرزقك الدرية الطيبة عاجلا اختي ارجو منك التواصل باش نخففوا علينا شوية بالفضفضة تحياتي الغالية اليك مع دعائي لك بظاهر الغيب

ندين 78
13-12-2011, 10:29
الله اشافي الجميع شفاء تاما

المحبة لوطنها
13-12-2011, 10:42
اهلا حبيبتي المحبة لوطنها زوين عندك هاد الاسم فعلا محبة الاوطان من الايمان الله يحفظ لنا وطنا المغرب الغالي
نعم اختي انا هي هدايل في ملف عالم حواء راه عرفتك حيت عندك نفس الاسم هناك غير بغيت نهدرو في هاد الملف بالدارجة ديالنا الرائعة ونحسو ببعضنا حيت هاد الابتلاء صعيب الله يعوضنا خير امييييين
اختي الى سمحت بغيت نسولك الى ماكان مشكل شحال فعمرك وشحال وصل عندك الهرمون شحال من مرة جربت الحجامة حيت درتها مرة اوما لقيت تحسن وانا نحبس واشنو هي المكملات الغدائية لي درتي الله يرزقك الدرية الطيبة عاجلا اختي ارجو منك التواصل باش نخففوا علينا شوية بالفضفضة تحياتي الغالية اليك مع دعائي لك بظاهر الغيبنعم الزين راني كنت خليت ليك رسالة في الخاص كنت بديت fiv و مسهلش الله وتلغات العملية و كيف كتعرفي عطاني طبيب dhea لمدة شهرين و التزمت بيه و خديت مكملان غدائية من غداء الملكات و حبوب اللقاح على شكل بيليل وطلع النخيل مع العسل والحجامة و جاب الله تيسير و حملت رغم ان fsh طالع و مخزون التبويض ناقص و لكن رحمة االله كبيرة ولكن اجهضت بعد 3 اشهر حمل
اختي الا بغيتي dhea نعطيك منو ماشي مشكل مي شوفي شي طبيب اختصاصي فى العقم و سوليه
انا بعد الاجهاض مخديت والو حاليا يالله بديت في الحجامة و رجعت ناخد هدوك المكملات الغدائية و طبيب قالي مغداش تنجح ليك فيق الا بقا الهرمون طالع انا الان كنتسنى رحمة ربي و نتمنى من الله يرقني ويرزق كل الاخت درية صالحة

المحبة لوطنها
13-12-2011, 10:44
الهرمون واصل كان 18 و مخزون التبويض 0.7 يعني ناقص بزاف
الحجامة درتها شي 4 لمرات و حملت
دبا غدا ندير الحجامة و عطاني طبيب نعود تحاليل ديال الهرمونات مني تجيني الدورة

المحبة لوطنها
13-12-2011, 10:45
الله اشافي الجميع شفاء تاما

اللهم اميييييييييييييييييييييييين

malak maghribia
13-12-2011, 17:18
لهلا يخطيك الحبيبة المحبة لوطنها فعلا كرمك اخجلني الله يعطيك من بابه الواسع ويرزقك بالدرية التي تقر بها عينك فقط الى كان ممكن تقولي لي منين شريتي dhea الله يعطيك ماكتمناي وماهي الاماكن في الجسم ديال الحجامة حيت درتها ب350درهم وغير شريطات في الظهر فقط

المحبة لوطنها
13-12-2011, 18:03
انا خديت dhea من امريكا رسلاتو لي واحد الاخت الله يجازيها بالخير
حتى انا درت الحجامة في ضهر مي غير ب 150 درهم للحصة عند واحد الاخت مخنصة الا بغيتي رقم الهاتف ديالهانعطيه ليك

المحبة لوطنها
13-12-2011, 18:05
دبا راه عطاني دوا اخر خاصني نجيبو من برا قال حتى هو مزيان لحالتنا
سميتو ultra q 10

malak maghribia
15-12-2011, 10:45
تبارك الله اختي المحبة راكي منشطة الملف درتي فيه شوية الحيوية الاخوات الاخرين غابرين الله يجعل المانع خير
اختي واش متبعا مع endocrino اي مختص في الهرمونات ولا طبيب نساء وتوليد حيت بان لي خدام معاك مزيان اما انا اكتر من 10 الاطباء كلهم تيجيبوا لي الاحباط الله يسمح ليهم

تالوبانت
15-12-2011, 12:49
سلام عليكم البنات اشخباركم بيخير
انا كنعاني من التكيس وكنت درت التحاليل فاليوم التالث من الدورة وها اشنو خرج ليا

lh 1.05
fsh 1.98
prolactine 14.16

اللي عندها ذراية تفيدني الله يجازيكم بيخير

malak maghribia
16-12-2011, 12:10
up up

تالوبانت
18-12-2011, 14:08
جاوبوووني عفاااااااااكم

malak maghribia
19-12-2011, 10:29
مرحبا اختي تالوبانت نعتدر على تاخر الرد ولكن كنت رفعت الموضوع باش الاخوات لي فاهمين التكيس يفيدوك مزيان ولكن انا مضطرة نجاوبك حيت بقيتي في
شوفي اختي على ماكا نسمع ان التكيس ساهل في العلاج ماشي بحال المشكل ديال fsh راه خصك تبعي مع الطبيبة وشوفي هاد الرابطhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?180111-%C7%E1%CA%CC%E3%DA-%C7%E1%CE%C7%D5-%C8%E3%D1%ED%D6%C7%CA-%CA نتمنى يفيدك الله يشافيك ويعافيك ويرزقك الدرية الطيبة وجميع المتاخرات تحياتي

المحبة لوطنها
19-12-2011, 12:40
سلام عليكم البنات اشخباركم بيخير
انا كنعاني من التكيس وكنت درت التحاليل فاليوم التالث من الدورة وها اشنو خرج ليا

lh 1.05
fsh 1.98
prolactine 14.16

اللي عندها ذراية تفيدني الله يجازيكم بيخير اختي راه حالتك اسهل بالمقارنة مع حالتنا الان التكيس كيتعالج دغيا وكيحملو لبنات غير خاصك تبعي مع شي طبيب مختص راه سمعت كاينين لي تيخدو كليكوفاج داواء سكري و تيحيد منهم سولي طبيب ديالك اما ارتفاع هرمون fsh راه صعيب الله ينجيك منو راه كيعلن على سن التاس المبكر كيفما كان سن ديال المراة

المحبة لوطنها
19-12-2011, 12:41
تبارك الله اختي المحبة راكي منشطة الملف درتي فيه شوية الحيوية الاخوات الاخرين غابرين الله يجعل المانع خير
اختي واش متبعا مع endocrino اي مختص في الهرمونات ولا طبيب نساء وتوليد حيت بان لي خدام معاك مزيان اما انا اكتر من 10 الاطباء كلهم تيجيبوا لي الاحباط الله يسمح ليهملا اختي انا متبعة مع طبيب اختصاصي في العقم هنا في كازا و قبل منحمل كنت متبعة مع الزاهي اختصاصي في الحقن المجهري و اطفال الانابيب

malak maghribia
19-12-2011, 12:49
لا اختي انا متبعة مع طبيب اختصاصي في العقم هنا في كازا و قبل منحمل كنت متبعة مع الزاهي اختصاصي في الحقن المجهري و اطفال الانابيب
الله سهل عليك اختي ويفرحك
بغيت نسولك واش الدورة تي جيك بلا استعمال الدوا ولا تتاخدي شي حاجة واش هي منتظمة واشنو هو برنامجك الدوائي لهادا الشهر سمحي لي طولت عليك الاسئلة ولكن طامعة في كرمك نهارك مبروك

المحبة لوطنها
19-12-2011, 13:01
لا اختي انا متبعة مع طبيب اختصاصي في العقم هنا في كازا و قبل منحمل كنت متبعة مع الزاهي اختصاصي في الحقن المجهري و اطفال الانابيب
الله سهل عليك اختي ويفرحك
بغيت نسولك واش الدورة تي جيك بلا استعمال الدوا ولا تتاخدي شي حاجة واش هي منتظمة واشنو هو برنامجك الدوائي لهادا الشهر سمحي لي طولت عليك الاسئلة ولكن طامعة في كرمك نهارك مبروك
اختي انا دورة كتجيني كل شهر و بلا دواء الحمدلله و شكر لله
انا هد الشهر كندير غير الحجامة و كنخد DHEA

malak maghribia
19-12-2011, 18:22
مزيان اختي الله يسهل عليك ادن انت ممكن ان شاء الله تحملي طبيعي حيت الدورة عادية الله يفرحك قريبا انا الى ماخديت الدوا ماتنزل الله يشوف من حالنا

تالوبانت
20-12-2011, 00:53
اختي راه حالتك اسهل بالمقارنة مع حالتنا الان التكيس كيتعالج دغيا وكيحملو لبنات غير خاصك تبعي مع شي طبيب مختص راه سمعت كاينين لي تيخدو كليكوفاج داواء سكري و تيحيد منهم سولي طبيب ديالك اما ارتفاع هرمون fsh راه صعيب الله ينجيك منو راه كيعلن على سن التاس المبكر كيفما كان سن ديال المراة

بارك الله فيك اختي
فعلا انا كناخد الكليكوفاج مدة ç اشهر دابا
والمنشطات يالله بديتهم هذا الشهر التالث ولكن قررت ان شاء الله هذا اخر شهر صااافي عيييت بالادوية
الله يرزقنا جمييع الذرية الصالحة

تالوبانت
20-12-2011, 00:53
شكراااااااا اختي ملاك بااارك الله فيك

المحبة لوطنها
23-12-2011, 15:47
مزيان اختي الله يسهل عليك ادن انت ممكن ان شاء الله تحملي طبيعي حيت الدورة عادية الله يفرحك قريبا انا الى ماخديت الدوا ماتنزل الله يشوف من حالنا

شوفي اختي راه كلشي بيد الله و خودي ليك مكملات الغدائية و كينة واحدة الوصفة قريت عليها في منتديات اجنبية انها نفعات بعض نساء و خفضات ليهم من fsh

المحبة لوطنها
23-12-2011, 15:52
بارك الله فيك اختي
فعلا انا كناخد الكليكوفاج مدة ç اشهر دابا
والمنشطات يالله بديتهم هذا الشهر التالث ولكن قررت ان شاء الله هذا اخر شهر صااافي عيييت بالادوية
الله يرزقنا جمييع الذرية الصالحة

خودي اختي مرددوش 2 كيسان في نهار راه مزيان كيقاد الهرمونات

سهام 40
23-12-2011, 17:00
السلام عليك الاخوات نتمني تقبلوني بينكم انا مغربية عايشة ومتزرجة حالينا في الخليج المهم حتي انا عندي نفس المشكلة ديال انقطاع الدورة والي هترتني معها مخليت معملت ولكن الغالب الله انا مزوجا 8 ديال السنين والي مخديتش التريتمو مكتجيش العادة الشهرية ومن كنمشي عن الاطباء كيقول لي انت مشي عقم غير مسالة وقت وانا منكدبش عليكم عيت من الادوية هالكاتني شعري كاع طاح والشوف ولا عندي فيه مشكل مع العلم اني يلاه كنبلغ من العمر 24 سنة والجسم ديال نتفخ بزاف من كترت تناول الادوية ام الاعشاب ديال المغرب كلها دزت عليه لي تنفع والي كتضر كنطلب من الله العلي القدير يشوف من حالنا ويطعمنا من عندو ذرية صالحة بي ادنه عز وجل امالنا فيه كبير وهو الرزق الكريم وعلي كل شيء قدير وسمح لي الي شغلتكم معي والله حتي هدا الموضوع مكيخلنيش ناعس وفرحت مني دخلت المنتدى ولقيت هدا الموضوع مطروح والله يجزيكم بي الخير

المحبة لوطنها
26-12-2011, 12:00
السلام عليك الاخوات نتمني تقبلوني بينكم انا مغربية عايشة ومتزرجة حالينا في الخليج المهم حتي انا عندي نفس المشكلة ديال انقطاع الدورة والي هترتني معها مخليت معملت ولكن الغالب الله انا مزوجا 8 ديال السنين والي مخديتش التريتمو مكتجيش العادة الشهرية ومن كنمشي عن الاطباء كيقول لي انت مشي عقم غير مسالة وقت وانا منكدبش عليكم عيت من الادوية هالكاتني شعري كاع طاح والشوف ولا عندي فيه مشكل مع العلم اني يلاه كنبلغ من العمر 24 سنة والجسم ديال نتفخ بزاف من كترت تناول الادوية ام الاعشاب ديال المغرب كلها دزت عليه لي تنفع والي كتضر كنطلب من الله العلي القدير يشوف من حالنا ويطعمنا من عندو ذرية صالحة بي ادنه عز وجل امالنا فيه كبير وهو الرزق الكريم وعلي كل شيء قدير وسمح لي الي شغلتكم معي والله حتي هدا الموضوع مكيخلنيش ناعس وفرحت مني دخلت المنتدى ولقيت هدا الموضوع مطروح والله يجزيكم بي الخير

حاولي اختي تداومي على مرددوش لي تنظيم الدورة واتظمي عليه راه مزيان بزاف و شوفي الا قدرتي تاخدي حتي عشبة عباءة السيدة والاكنت تقدري ديري الحجامة راها مزيانة بزاف لي في الوضع ديالنا

سهام 40
26-12-2011, 19:25
شكرا ليك اختي لمحبة لوطنها انا دابة مكينش في المغرب انا في مصر حالي ومعرفتش واش غادي يكون هدا الاعشاب هنا ولا لاء خصني الاول نعرف الاسماء ديالهم هنا اش قيقلو ليهم كي كتعرفي اللجهة كتختلف وبقي معرفتش واش غادي نزل المغرب ولي نمشي الخليج المهم كنشكر وكنطلب من الله العلي القدير يرزقنا من فضل راه عينا من الداواء والاعشاب هلوكنا وسهل علينا مصعاب ويكون لينا عوين ويهب لينا من ذرية صالحة بي ادنه هدشي الي كانتمني ولي جميع الاخوات الي بحالي والله دو فضل عظيم الحمد الله
وراه اختي غاديا نحاول نشوف هدا الاعشاب هنا وشكرا ليك مرة اخرى والله يحقق المرادالي الجميع

المحبة لوطنها
02-01-2012, 15:14
اختي راه سميتو مردقوش ديريه في كوكل غادي يعطيك

khaddoja
02-01-2012, 21:37
أختي malak maghribia مشكلتك أثرت في جددا وأحزنتني ،أحسست بهمك وغمك فرجه الله عليكي؛بينما كنت أتصفح المنتدى أثار موضوعك اهتمامي واطلعت عليه لأول مره أسمع بهذا المرض، قضيت هذه العشيه كلها أبحث في النت حوله حتى استوعبته.الله يشافيك أختي والله أختي أحببتك في الله مع أني لا أعرفك ودعوت لك الله في صلاتي ليرزقك ذريه صالحة عاجلا غير آجل باسمك وجميع الأخوات آآآآآمممييييين.
نصيحة أختي عملي الحجامه والله فيها خير كثيييير كيفما نصحتك الأخت ،أمي كانت كديرها على ود كيضروها المفاصل والحمد لله حققت تحسن كبييير ،ومن الحالات اللي صادفتها حالت أخت عمرها ماجاتها الدم وتزجت وماجاتهاش وعاشت مده بلا أولاد وهي زوجه إمام،ودارت الحجامة والله العظيم أختي جاتها الحيض وحملت وولدت ،اختي توكلي على الله وديرها بشرط ......تكون عند الناس اللي فاهمين الدين ماشي الدجالين ،يعني كتحجمي وفنفس الوقت كيقراو عليك القرآن وبعدها تاكلي التمروتيعطوك رجيم معين ،وديريها شحال من مره يعني ماشي غير مره وحدة.الله،غير ملي تبغي تحجمي وري للمرأه اللي غتحجم ليك السبب أي على ود الولاد و الحيض باش تعرف فين ديرها ليك.أختي جربي ماغديش تخسري والو ،ربما تكون سبب بعد الله في الشفاء .الله يرزقك الدريه الصالحة أنت وجميع المحرومات عاجلا غيرآجل آآآآممممميييييينننن

malak maghribia
03-01-2012, 11:20
السلام عليكم
مرحبا اختي خديجة شكرا جزيلا اختي الغالية على مشاعرك النبيلة والله حتى جاوني الدموع وانا اقرأ رسالتك فعلا تعاطفك ودعائك لي بظاهر الغيب اثر في بزاف الله يعطيك ماتمنيتي .فعلا الحبيبة ديالي عانيت بزاف من هاد المرض حيت في البداية ماكنت فاهمة والو كيفاش سن الياس وانا يالله عاندي 32 سنة هادي شي 6 سنين المهم قدر الله ماشاء فعل الله يقدرنا على تحمل البلاء وينزل علينا رحمته الواسعة
اختي الحجامة درتها مرة واحدة عند واحد الصيدلي معروف ولكن حسيت مادرت والو حيت هو ماشجعني قالي ماعندها مادير ليك والله الى شريت الادوات على 3 مرات بميزانية وخليتهم فالدار حيت جاب لي الاحباط اما الاطباء لحد الساعة شي 10 لي دوزت كلهم مختصين ولا واحد اعطاني شي امل غير المصاريف على والو هلكنا الصحة والجيب الله المستعان اما الاعشاب ما خليت حتى شي عشبة لي سمعت عليها درتها ولكن رحة الله كاينة الله يلطف بنا
اختي ساحاول ان اجرب مرة اخرى الحجامة واعمل بنصيحتك فعلا قصة زوجة الامام التي قلت عنها جزاك الله خيرا بعثت في امل جديد
قبلاتي الحارة لك حبيبتي لو تسمحي تعطيني امليك من اجل تواصل اكثر في انتظارك عزيزتي
سلامي ايضا للمحبة لوطنها الاخت الغالية وتالوبانت وسهام 40 التي نرحب بها ونتمنى ان تكون فأل خير علينا وتبشرنا بحلها ان شاء الله

ani-qua
03-01-2012, 11:28
اللهم عوض كل محروم و اشف انت الشافي

المحبة لوطنها
03-01-2012, 11:55
شكرا اختي خدوجة على القصة لي حكيتي فعلا الحجامة عندها فوائد كثيرة و خاصة الا كانت على يد مختص
اما اختي ملاك راه مخاصش راجل لي يدير ليك الحجامة خاص مراة لي ديرها ليك

malak maghribia
03-01-2012, 12:10
شكرا على الدعاء اختي انيقة ولك بالمثل
اختي المحبة راه مالقيت غير بزز هاد الصيدلي مكاين لي كيدير الحجامة عندنا من النساء وما بغيت نديرها عند اي واحد .وللاشارة هاد الدكتور الصيدلي ملتزم وكبير في السن ودرتها غير فالظهر بعدما تغطيت كاملة اختي راه الاضطرار مسموح الله يغفر لنا جميعا

المحبة لوطنها
03-01-2012, 15:17
اختي ملاك راه يمكن لهد الطبيبة لي كنمشي عندها تجي حتى لعندك وديرها ليك راها كانت مشات عند شي بنات في مراكش ودارتها ليهم وشي واحدة فيهم حملات وحنا كنديرو غير سبب جربي معرفتي والا بغيتي اتاصلي بيها قوليها لي نعطيك رقم الهاتف ديالها

malak maghribia
03-01-2012, 15:38
شكرا بزااااف الحبيبة المحبة على اهتمامك راه بغيت نتشجع ونديرها فين كاينة هاد السيدة انا فاكادير ممكن تعطيني الهاتف ديالها الله يعطيك ماتمنيتي اختي

malak maghribia
04-01-2012, 12:53
فينمك اختي المحبة انتظر ردك

malak maghribia
04-01-2012, 12:55
اعتدر على الخطأ الاملائي عزيزتي اقصد فيييييينك اي اين انت من اجل التصويب

المحبة لوطنها
04-01-2012, 15:29
انا اختي غير مع الخدمة هدا هو الرقم ديال الاخت حنان 0666036267 وديال العيادة 0527948145

khaddoja
04-01-2012, 15:59
السلام عليكم
مرحبا اختي خديجة شكرا جزيلا اختي الغالية على مشاعرك النبيلة والله حتى جاوني الدموع وانا اقرأ رسالتك فعلا تعاطفك ودعائك لي بظاهر الغيب اثر في بزاف الله يعطيك ماتمنيتي .فعلا الحبيبة ديالي عانيت بزاف من هاد المرض حيت في البداية ماكنت فاهمة والو كيفاش سن الياس وانا يالله عاندي 32 سنة هادي شي 6 سنين المهم قدر الله ماشاء فعل الله يقدرنا على تحمل البلاء وينزل علينا رحمته الواسعة
اختي الحجامة درتها مرة واحدة عند واحد الصيدلي معروف ولكن حسيت مادرت والو حيت هو ماشجعني قالي ماعندها مادير ليك والله الى شريت الادوات على 3 مرات بميزانية وخليتهم فالدار حيت جاب لي الاحباط اما الاطباء لحد الساعة شي 10 لي دوزت كلهم مختصين ولا واحد اعطاني شي امل غير المصاريف على والو هلكنا الصحة والجيب الله المستعان اما الاعشاب ما خليت حتى شي عشبة لي سمعت عليها درتها ولكن رحة الله كاينة الله يلطف بنا
اختي ساحاول ان اجرب مرة اخرى الحجامة واعمل بنصيحتك فعلا قصة زوجة الامام التي قلت عنها جزاك الله خيرا بعثت في امل جديد
قبلاتي الحارة لك حبيبتي لو تسمحي تعطيني امليك من اجل تواصل اكثر في انتظارك عزيزتي
سلامي ايضا للمحبة لوطنها الاخت الغالية وتالوبانت وسهام 40 التي نرحب بها ونتمنى ان تكون فأل خير علينا وتبشرنا بحلها ان شاء الله

ها واحد السلام عليكم أختي ملك آش خبارك لاباس عليك؟الله يعاونك ويشافيك أختي، ها الأخت المحبه لوطنها عطاتك الرقم جزاها الله خيرا ورزقها دريه صالحه .
ها الهوتميل ديالي khdidija2********.com نتمناك تبلغيني بأخبارك المستجدة أنا كنتسناك،وراكي والله ديييييما فبالي.

khaddoja
04-01-2012, 16:02
مابغاش يدخل لي الهوتميل كلو

سهام 40
05-01-2012, 16:14
السلام عليكم الاخوات الكريمات نتمني تكون بخير وفي احسن حال حتي انا ان شاء الله وبي ادنه غادي نعمل الحجامة انا والزوج ديالي مني غادي ينزل تفقت انا ويه عليها وقالي ميكون خير الخير حتي انا بغي نعملها والله يجيب لي فيه الخير لي الجميع سلامي الي الاخت لمحبة لوطنها والاخت ملك والاخت خديجة والاخت تالويانت والله ييسر ما صعاب ويشافي من عندو ان شاء الله

المحبة لوطنها
06-01-2012, 10:51
لبنات صباحكم مبروك لبنات وجمعة مباركة
ملك راني مشيت لبارح درت الحجامة وهضرت مع حنان عليك غير اتصلي بها وبادن الله يكون الخير
سهام راه الحجامة مزيانة غير ديريها ان شاء الله يكون الخير

سهام 40
08-01-2012, 02:56
انشاء الله خير وكل شيء علي الله والامل في الله كبير وشفاء بي ايده ونعم بي الله والله يكمل يخير وعلي خير لي الجميع

malak maghribia
09-01-2012, 10:10
السلام عليكم
مرحبا اخواتي الكريمات اعتدر على التأخر كنت مشغولة شوية مع الخدمة
شكرا بززاف حبيبتي المحبة على مجهودك معي الله يحقق ليك ماتمنيتي اختي الى سمحتي اش من مدينة فين كاينة الطبيبة حنان واش نمشي عندها ولا تجي هي عندي
اختي خدوجة راه ضفتك عندي راه سفطت ليك رسالة واش توصلتي بها حيت ماتأكت من الاميل اختي سهام الله يسر ليك حبيبتي وتبشرينا بالخير ان شاء الله

malak maghribia
10-01-2012, 12:31
السلام عليكم
وافينكم الاخوات بقيت غير بوحدي تنهدر غير مع راسي

سهام 40
10-01-2012, 19:45
لاء الزين حنا هنا معك غير مع هدا البرد ولفنا المنطة الله يكون معك وجيب الله الشفاء علي ايد ها الطبيبة بي ادن الله ولكي مني الف تحية

malak maghribia
12-01-2012, 10:22
مرحبا اخواتي بداية اسبوع موفقة للجميع تحياتي ملفوفة في دعاء بظاهر الغيب مني لك ايضا اختي سهومة

سهام 40
13-01-2012, 18:07
كديراين البنات لباس عليكم الله يسمعنا عليكم شي خبر ديال الخير احبيبة مالك لباس عليك اش خبارك نتمني تكون في احسن حال والله يوفقك اختي ويحقق ليك الي تمنيتي يارب امين

malak maghribia
14-01-2012, 10:24
السلام عليكم
نهاية اسبوع ممتعة لجميع الاخوات
مرحبا سهومتي يسول فيك الخير الحبيبة عيانة شوية ماشكيت عليك واحد نزلة برد تنكتب وانا تحت المانطة عافاك الله وشفاك من كل سوء قبلاتي الحارة لك

ilham23
15-01-2012, 13:54
واش اختي هرمون fshهو هرمون الحليب

سهام 40
15-01-2012, 16:00
الله يحفضك الزين من كل شر وبي الشفاء ان شاء الله

malak maghribia
16-01-2012, 12:42
السلام عليكم
اختي راه هرمون الحليب مختلف عن fsh هو ساهل فالعلاج اما هرموننا الامبراطر شكرا سهومة على الدعاء

ilham23
20-01-2012, 01:22
شكون الي ساهل فالعلاج هرمون الحليب ولا الاخر

malak maghribia
20-01-2012, 11:47
اختي الهام راه هرمون الحليب لي ساهل في العلاج اما هرمون اف اس اش راه سميتو سن الياس المبكر صعييييييب في العلاج ولكن رحمة الله فوق كل شيء

مصراوية 1
21-01-2012, 03:33
اسم الله الرحمان الرحيم
أخواتي الحبيبات
هذا الموضوع مفتوح لكل أخت ابتلاها الله جل وعلا بارتفاع أواضطراب هرمون ال f s h , وانا واحدة منكم نتحاور فيه حول هذه المشكلة
الخطيرة , نبحث عن أسبابها لأن معرفة الأسباب هي بداية العلاج بإذن
الله , نجتهد من أجل الوصول إلى خطوات وحلول عملية قد تساهم في تحسين الوضع , نواسي بعضنا البعض ونتواصى بالصبر والدعاء
والاستغفار , ويد الله مع الجماعة ونسأله تعالى أن يعيننا ويصبرنا ويثبتنا ويعوض صبرنا خيرا ويحقق أحلامنا جميعا واليكم نبذة عن هرمون f s h للفائدة :
هرمون fsh هو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين أو هرمون
حث الجريبات(fsh) وهو هرمون يفرز بواسطة الغدة النخاميه في الرأس و يتحكم في نموالبويضات و نشاط المبيض.
إن معيار هرمون fsh في الدم ذو أهميه فائقة الدلاله علي مدي إستجابة المبيض لهذا الهرمون حيث تزيد معدلات هرمون fsh في حالة عدم إستجابة المبيض كما تزداد معدلات هذا الهرمون زيادة فائقة مع إقتراب مرحلة إنقطاع الطمث (سن اليأس)
وقد أجمعت هذه الدراسات على أن تحليل الـ fsh عندما يتعدى الأربعين يكون قد وصل المبيض إلى مرحلة الخمول؛ مما يترتب عليه
انقطاع الطمث (أو ما يعرف عند العامة بسن اليأس).كذلك أظهرت الدراسات أن نسبة هرمون الـ fsh عندما يتعدى20 فإن المبيض يصل إلى حالة تقارب الخمول، بمعنى أن بعض
السيدات تستمر لديهن الدورة الشهرية (منتظمة أو غير منتظمة) والبعض الآخر تنقطع الدورة الشهرية لديهن لمدة شهور، ثم تعود ثم تنقطع، وهكذا حتى تصل نسبة التحليل إلى قيمة أكثر من الأربعين (حيثتنقطع الدورة نهائيًّا).
اتمنى من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع للاهمية وارجو من الاخوات التفاغل حتى نفيد ونستفيد و

السلام عليكم اختى

موضوعك حلو وجميل الله يشافيكى ويعافيكى ويرزقك بالذريه الصالحه امين يارب العالمين

حبيبتى علاج الهرمونات عامة يكون بعشبة المردوش وهو سهل جدا ومفيد ايضا وسبحان الله له فوائد عديده

مافى شيء فى الجسم الا وتدخل به لحل جميع مشاكل الجسم حتى القلب ومشاكله كل ما تتخيليه وتعرفيه واللى
حتى ما تعرفيه من مشاكل الجسم يتدخل فيه

نرجع لموضعناالا ساسى والهرمونات عامة هرمونات الجسم ما يحدث فيها من خلل

بالنسبه للانثى ترتفع عندها هرمونات الذكوره وتنخفض هرمونات الانوثه وهذا يسبب تاخر الحمل

وتاخر الدوره وظهور شعر كثيف فى الجسم بسبب لخبطة الهرمونات وحلها فى المردوشاحسن عشبه لتظيم

الهرمونات بحيث يعمل على التوازن فقط بمعنى يرفع هرمون الانوثه تنتظم الدوره وتنشط المبيضين وخروج البويضه

ويخفض هرمونات الذكوره ويقل الشعر الزائد بالجسم

اهم شيء انتظام الدوره شهريا بمعنى ان مافى دوره مافى تبويض يكون ضعيف مافى بويضه مافى حمل يعنى كله

مرتبط ببعضه ابتداء من الهرموناتلغايةالحملباذ ن الله ارجو ان اكون افدتك

malak maghribia
24-01-2012, 10:23
مرحبا اختي مصراوية والله فرحت بزززاف حيت شفت مساهمتك في موضوعي شرفني مرورك واسعدني كلامك الطيب والله اختي دائما ادخل لموضوعك واقرأ مساعداتك الكثيرة للاخوات وسعة صدرك فأدعو لك بظاهر الغيب اما في مايخص عشبة المرددوش فقد استعملتها عدة مرات لكن لا استمر عليها لانني لم اجد تحسنا واضحا ولكثرة مهامي فانا لا استطيع المواظبة على دواء معين ساحاول هده المرة ان انضبط على اخده دعواتك اختي لي بالثبات جزاك الله خيرا ارجوك حبيبتي ان نبقى على اتصال يومك مبارك سعيد

malak maghribia
24-01-2012, 11:35
اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انــــــــــــــــــــ ـــــت العالم سبحانك وغـــــــــــيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللــــــــــــهم ارزقني وارزق كل محرومه بالذرية الصالحة المعافاه اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبل مني ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله أجمعين

سهام 40
31-01-2012, 16:05
يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياااااااااا اااااااااااااااااااااااررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببب اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااامممممممممممممممممممممممممممممممممييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننن

malak maghribia
31-01-2012, 18:42
السلام عليكم
مرحبا سهومة اش كتبتي راه عيييييت مانحاول نقرا مافهمت والو ههههههههه واقيلا تتحلمي ههههههههههه

malak maghribia
21-02-2012, 10:36
السلام عليكم
اخواتي الكريمات فينكم كلما دخلت تنلقى راسي بوحدي
هاني جيت اليوم وجبت ليكم معايا قصة امل لمثل حالتنا المرجو التفاعل معها
البارحة كنت نولت موضوع بعنوان وصفة تخلي الدورة تنزل و المبيض يشتغل من جديد و هذا عن تجربة

و كنت وعدتكم بانزاله اليوم وها انا عند وعدي من وعد وفى

المهم لا اطول عليكم ياجماعة انا عمري الان 46 سنة انقطعت الدوة عني وعمري 44 سنة

في الاول بدات تتلخبط يعني تتاخربالايام ثم تنزل من جديد ثشهر تنزل وشهرين تغيب حينها بدات اشعر بالهبات الساخنة والتعرق الليلي
دهبت عند طبيبة نساء فشخصت حالتي يدخولي سن الياس وطلبت مني التحاليل اللازمة

نتيجة التحاليل فضيعة وجدت عندي fsh 145
lh 83
فقالت مارار ح تنزل عليك الدورة مرة اخرى فانت خلاص دخلت سن الياس
طلبت منها ان توصفي دواء يخلي الدورة تنزل عشلن الهبات الساخنة تروح فقالت لي لا ىوجد اي دواء لتنيل الدورةىمادامىالنتائج اكدت ان المبيض خلاص توقف عن العمل
المهم بدات ابحث في جيمع المواقع التي اجدفيها شىء ينفع لحلالتي
بعد عدت دراسات استخلصتها من ابحاثي توصلت الى وصفة اخلي هرموناتي ترجع تشتغل من جديد و الدور تنزل
اكتشفت ان فيتامين b6 50 gr
هو الي يخلي البيضة تكبر وتنشط و تكون جاهزة للتلقيح
ثاني شيء حبوب vitexسحرها عجيب في تكوين البويضة

وكنت نزلت موضوع عن تجربتي هده في هذالالمنتدى

ثالث شيء عصير العنب الاحمر ا

النتيجة لاتتوقعونها خلال 15يوم من استعمال الوصفة

حبة كبسولة من فيتامين b6 50g
حبة كبسولة منvitex
كاسان من عصير العنب يوميا لمدة 15يوم تخيلو الدورة نزلت بعد 5 اشهر هرمن fsh صار43
هرمونlh25
شيء فضيع
بعد دلك الدورة صارت تنزل و الهبات الساخنة ما احس فيها
لكن بعد مرور سنة انقطعت الدورة عني تماما ورجعت الهبات لساخنة
صدقوني رجعت الي شرب العنب الاحمر و اكلت حبات اللوز يوميا النتيجة فضيعة انا اليوم غسلت من الدورة وبقيت معي 6ايام مثل دورتى العادية وهده المرة الثانية على التوالي

ماشاء الله
النتيجة التي استخلصتها من الوصفة ان عصير العنب الاحمر فضيع هو الي يخلي دورتك تنزل وهرموناتك تنزل ومبيضك ينشط نصيحة توكلوا عى الله ثم جربوا هده الوصف

لاتنسو ان تدعولي

ملاحظة لاتنسو الوصفة الاولة انا استعملتها تقريبا شهرين لكن صدقوني داوموا عليها والنتيجة راح تكتشفونها في زمن قصير جدا باذن الله منقول للافادة

malak maghribia
23-02-2012, 10:16
up up up up

ام يوسف ونداء
23-02-2012, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله

اختي ملك بغيت نسولك كنسمع ان المرددوش كيعدل هرمون اف اس اش عند النساء واش ممكن الرجال يستعملوه لان الزوج ديالي عندو هاد الهرمون مرتفع

وشكرا لك الله يرزقنا الذرية الصالحة

malak maghribia
24-02-2012, 10:47
اهلا اختي الغالية ام نداء بالنسبة لسؤالك حول المرددوش يكمن ايضا للرجال استعماله لان خاصيته لا تتغير سواء النساء او الرجال ولكن انا للاسف لم ينفعني ربما لانني لم استمر عليه فقط شهر ولم اتحسن فتركته الله يشافي زوجك الحبيبة ويشافي جميع الملرضى في هدا اليوم العظيم اميييييين

ام يوسف ونداء
28-02-2012, 16:00
شكرا لك زبارك الله فيك غادي نبقى نعطيه ليه

واش يشربو غير فالليل شحال كمية ؟؟

اختي كنت دخلت واحد منتدى سيد قطب تم كينين بزاف النساء الي تشافوا من ارتفاع هاد الهرمون كيرسل ليهم سيد قطب نظام غذائي مع اعشاب يمكن ليك تدخلي ليه لكن المشكل انه ماكانش تحويل الاموال من المغرب لمصر الا اذا كنت تعرفي شي شخص في بلاد اخر يحول ليهم المال

malak maghribia
29-02-2012, 12:14
مرحبا اختي ام نداء لا انصحك اختي باعشاب سيد قطب فانا استعملتها بالعكس ارتفع عندي الهرمون الى اقصى درجاته انا ايضا غرتني تلك الشهادات ولكن للاسف لم ينفعني الدواء فقد اخدت منه عشبة الهرمونات وخلطة التبويض التي كان من المفروض ان استعملها بعد نزول الهرمون لكن رميت كلشي حيت ارتفع عندي الهرمون واتصلت به وشرح لي انه تفاجأ بدلك وان هناك اخوات فعلا لم ينفعهم الدواء وهم حالات خاصة المهم اوكلت امري لله وعوضي عليه وحده دعواتي لزوجك بالشفاء

ام يوسف ونداء
01-03-2012, 19:32
اهلا اختي ملك
انا كنت غير سولت على الثمن عشبة واحدة قال لي بان ثمنها 250 دولار اي تقريبا 2000 درهم جاني الثمن غالي في الوقت الراهن لو كان عندى المال لارسلت في طلبها
لكن شهادتك خوفاتني انا كنت عاد دايراه في بالي الى تحسنت الحالة المادية نرسل في طلبها لكن الان نخليوها على الله هو الشافي
اختي المرددوش واش ياخدو راجلي بالليل او شحال الكمية؟؟؟
الله يشافيك او يشافي الجميع ويحن علينا الله بالذرية الصالحة

اريد بيبي
01-03-2012, 20:23
البنات بغيت نسولكم واش عندو علاقة مع هرمون البرولاكتين

حيت انا عندي البرولاكتين طالع والطبيب قالي ديري التحليل ديال ف س ش

malak maghribia
02-03-2012, 10:32
اختي ام نداء بالنسبة للمرددوش يسخن الما بحال ديال اتاي وتديري مقدار ملعقة ديال اوراق العشبة في كأس ديال الما طايب وتغطيه باش تبقى فيه الزيوت الطيارة ديالو لي فيها النفع ان شاء الله وبعد 15 دقيقة يحلى بعسل ان وجد ويشرب مرة في الصباح ومرة في المساء وبالشفاء ان شاء الله اختي اوصيك بالمداومة على الاقل 3 اشهر انا هدا هو المشكل لي عندي تنديرو 15 اليوم او 20 ونحبس الله يرحما برحته واي سؤال اختي انا في الخدمة
اختي اريد بيبي هرمون الحليب مختلف تماما عن fsh رجعي للصفحات السابقة من هدا الملف قد وضحت الامر لاخت سابقة تمنياتي لك بالشفاء

ام يوسف ونداء
04-03-2012, 23:04
بارك الله فيك اختي على الجواب سمحيلي صدعت ليك راسك

الله يحن عليك في القريب العاجل يارب ياكريم

malak maghribia
05-03-2012, 10:21
اهلا اختي الغالية ام نداء لا الحبيبة ديالي ماصدعتيني والو انا رهن الاشارة راني حاسة بالمعاناة ديالكم اختي احنا هنا باش نساعدوا بعضيتنا الله يفرحن جميعا بما فيه خرر لنا نهارك مبروك

اريد بيبي
05-03-2012, 22:28
شكرا اختي ملك على الجواب ديالك

الله يفرحك احبيبة

malak maghribia
06-03-2012, 10:16
بارك الله فيك اختي على الجواب سمحيلي صدعت ليك راسك

الله يحن عليك في القريب العاجل يارب ياكريم
مرحبا اختي ام نداء لا الحبيبة ماصدعتيني ما والو الله يجيب الشفا لزوجك ويرزقكم درية طيبة.كنت جاوبتك بشكل مطول ولم اجده ربما حدف لا اعرف السبب

malak maghribia
06-03-2012, 10:18
شكرا اختي ملك على الجواب ديالك

الله يفرحك احبيبة
ويفرحك اختي كدلك ادعي لي في سجودك اختي وانا بالمثل سادعو لك وللاخوات

ام يوسف ونداء
06-03-2012, 14:00
مرحبا اختي ام نداء لا الحبيبة ماصدعتيني ما والو الله يجيب الشفا لزوجك ويرزقكم درية طيبة.كنت جاوبتك بشكل مطول ولم اجده ربما حدف لا اعرف السبب

كاين شي مشكل بالملتقى حتى انا كندير ردود او منلقاهمش

بارك الله فيك على الدعاء الطيب ولك بالمثل ربي يرزقك ماكتمناي

malak maghribia
12-03-2012, 11:34
فين وصلتي اختي ام نداء واش بديتي الوصفة ولا مازال

DOUJA75
17-03-2012, 21:01
اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انــــــــــــــــــــ ـــــت العالم سبحانك وغـــــــــــيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللــــــــــــهم ارزقني وارزق كل محرومه بالذرية الصالحة المعافاه اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبل مني ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله أجمعين
امييييييييييين يا رب العالميييييييين

nounous580
18-03-2012, 14:52
kanetmena lik chifae inchae elah oyferhak elah oyferahni oyerza9 kol wahda bdoria saliha

malak maghribia
19-03-2012, 10:46
مرحبا اخواتي دوجا ونونوس شرفني مروركم وتقبل الله منا الدعاء

DOUJA75
19-03-2012, 13:17
السلام عليكم اخواتي الفاضلات حتى انا زيدوني عليكم الهرمون عندي مرتفع النفسية الله وحده لي عالم بها الحمد لله على كل حال اخواتي وانا ابحث في المنتديات عن علاج لهد الهرمون والله وجدت ما اثلج صدري هناك العديد من الحالات شفيت باذن الله طبعا مع تركيبة من الاعشاب اضع بين ايديكم هدا الاقتباسالي عندها ارتفاع في هرمون اف اس اتش تدخل الموضوع مهم اعشاب سيد قطب للهرمون
إضافة رد (http://forum.hawaaworld.com/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=58237769)

file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrateur/Bureau/%D8%AE%D8%AF%D9%8A%D8%AC%D8%A9/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/%D8%A7%D9%84%D9%8A%20%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%87%D8%A 7%20%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9%20%D9%81% D9%8A%20%D9%87%D8%B1%D9%85%D9%88%D9%86%20%D8%A7%D9 %81%20%D8%A7%D8%B3%20%D8%A7%D8%AA%D8%B4%20%D8%AA%D 8%AF%D8%AE%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6% D9%88%D8%B9%20%D9%85%D9%87%D9%85%20%D8%A7%D8%B9%D8 %B4%D8%A7%D8%A8%20%D8%B3%D9%8A%D8%AF%20%D9%82%D8%B 7%D8%A8%20%D9%84%D9%84%D9%87%D8%B1%D9%85%D9%88%D9% 86%20-%20%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D 8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%20%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%A1_ files/post_old.gif 27-02-1432 هـ, 05:10 صباحاً

#1 (http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=58237769&postcount=1)
وهايب 7 (http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=103904)
file:///C:/Documents%20and%20Settings/Administrateur/Bureau/%D8%AE%D8%AF%D9%8A%D8%AC%D8%A9/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/%D8%A7%D9%84%D9%8A%20%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%87%D8%A 7%20%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9%20%D9%81% D9%8A%20%D9%87%D8%B1%D9%85%D9%88%D9%86%20%D8%A7%D9 %81%20%D8%A7%D8%B3%20%D8%A7%D8%AA%D8%B4%20%D8%AA%D 8%AF%D8%AE%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6% D9%88%D8%B9%20%D9%85%D9%87%D9%85%20%D8%A7%D8%B9%D8 %B4%D8%A7%D8%A8%20%D8%B3%D9%8A%D8%AF%20%D9%82%D8%B 7%D8%A8%20%D9%84%D9%84%D9%87%D8%B1%D9%85%D9%88%D9% 86%20-%20%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D 8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%20%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%A1_ files/bronz_editor.gif
محررة برونزية

الي عندها ارتفاع في هرمون اف اس اتش تدخل الموضوع مهم اعشاب سيد قطب للهرمون
لاخت الفاضلة والعزيزة زهره 84 اهلا وسهلا ومرحبا بك
طبعا في البداية أنا سعيد جدا بانضمامك لاسرتنا المتواضعه وسعيد اكثر عندما علمت بكونك طبيبه في الامتياز وهذا بشرة طيبه جدا أن هناك اتجاها سائدا نحو العلاجات الطبيعية البديلة بين الوسط الطبي وهذا مؤشر ايجابي علي ما ننادي به من كون جعل العلاجات البديلة جنبا الي جنب مع العلاجات الطبية التقليدية وجعل الوسائل التشخصية الرهيبة في خدمة العلاجات البديلة عموما انا سعيد جدا بانضمامك لنا واتمني تواصلك الدائم وخصوصا ونحن في البداية وننادي باسلوب حياة طبيعه بعيدا عن الكيمياء ومشاكلها الوخيمه 0

بخصوص حالة الاخت المريضة طبعا في تحسن ملحوظ ولكن ليس التحسن المطلوب من خلال نتائج التحاليل السابقة هرمون fsh يجب ان ينخفض اكثر من كده طبعا حضرتك تعلمي ان ارتفاعه الي نسبة الاربعين يعني الوصول الي سن اليأس ووصوله الي النسبة الحالية يعني ان هناك خمول في عمل المبيض
اختي زهره 84 طبعا يجب ان نعلم وكما ذكرتي أن كل شيء بقدر الله ولنا في قصة سيدنا ذكريا عبره وكيف أن جميع المشاهدات تقول انه لن يستطيع الانجاب لكونه شيخا كبيرا ومصاب بالعديد من الامراض ومع كون زوجته ايضا عقيمه ولكن ارادة الله فوق كل شيء وينجب سيدنا ذكريا سيدنا يحي ولنا ايضا في قصة سيدنا ابراهيم ايضا عبره
وما اريد ان اقوله ان كل شيء يخضع لمشيئة الله وما علينا الا الاخذ بالاسباب والله سبحانه وتعالي وحده الشافي لذلك سوف نقوم بعمل برنامج علاجي عشبي يعمل علي ضبط معدلات الهرمونات المختلفه عند اختنا المريضه هرمون ال اف اس اتش وذه سوف يتم باختيار اعشاب من اهم خصائصها عمل ضبط وتوازن لعمل هذه الهرمونات في الجسم كمرحله اولي مع اخذ اعشاب محفزة ومنشطه لعمل المبيض وتنشيطه تنشيطا بالغا
وطبعا وقبل أن ابدء في وصف العلاج المناسب لحالتها باذن الله الواحد القهار يهمني أن اشيد بمقال الاخت بنت مصريه فجميع ما جاء به من نصائح وارشادات عشبيه صحيح مائة بالمائة فلها مني كل الشكر والتقدير

تركيبه عشبية لضبط التوازن الهرموني :
1- مريميه
2- بردقوش
3- اذريون الحدائق
4- عروق الصباغين ( فوه )
5- شمر
6- ينسون
7- ورد مراكشي
تخلط الاعشاب السابقة بنسب متساويه وتطحن وتستخدم باخذ مقدار ملعقة صغيرة وتستخدم مثل الشاي الكشري بلغة المصريين وتغطي وتشرب صباحا ومساءا علي الريق وقبل النوم بساعه

خلطة عشبيه لتنشيط المبيض لحالة الاخت السائلة فقط :
1- كيلو عسل نحل جيد يفضل عسل حبة البركه
2- حبوب لقاح 25 جم
3- بروبليس 25جم
4- جنسنج 25جم
5- طلع نخيل 75 جم
طبعا تخلط الاعشاب والمكونات السابقة اولا
ويتم عمل حمام مائي للعسل وتنزع رغوته اولا ثم تضاف الاعشاب علي العسل ويقلب جيدا ويستخدم باخذ ملعقة كبيره صباحا ومثلها مساءا علي ان تشرب الاعشاب السابقة بعدها مباشرة

ويراعي تناول كبسولات نبات الجنسنج كبسولة صباحا واخرى مساءا

ويراعي الاكثار من تناول الخضروات الخضراء والصفراء الجرجير والخس والفجل والبصل الاخضر والفلفل الاصفر البارد وكلك تناول البروكلي والقرنبيط
ويراعي ممارسه رياضة المشي يوميا جسب ما ينادي به المعالجين الغير تقليديين
وفي النهاية يجب ان انوه أن هذا البرنامج العلاجي خاص بحالة الاخت السائلة فقط ولا يجوز تعميمه علي الحالات المشابهة
وفي النهاية ايضا اسئل الله تبارك وتعالي ان يرزق اختنا المريضه الذرية الصالحه فهو القادر وحده ان يهب الاناث والذكور ويجعل من يشاء عقيما
واسئل الله لاختنا زهرة السداد لها والتوفيق والنجاح في الدنيا والاخرة اللهم امين
تقبلي تحياتي ومروري

malak maghribia
20-03-2012, 10:50
اولا شكرا جزيلا اختي دوجا على مجهودك بهدا الملف وجعل الله ثوابه سببا ان شاء الله في شفائك وحملك باحلى توأم انه على دلك قدير ثانيا اختي انا جربت اعشاب سيد قطب لكن حدث معي العكس ارتفع الهرمون لاقصى درجاته لدلك اقول للاخوات لابد من التريث قبل المغامرة بالصحة فهي كنز لا يمكن ان نعوضه ادا ضاع منا تحياتي الحارة لك

ام يوسف ونداء
20-03-2012, 18:24
فين وصلتي اختي ام نداء واش بديتي الوصفة ولا مازال

السلام عليكم ورحمة الله

نتمنى تكوني بالف خير اختي ملك ونسمع منك شي اخبار مفرحة

اختي انا مازال مابديتش مع الزوج ديالي المرددوش شريتو ولكن هو هاد الشهر كيسافر 3 ايام في الاسبوع قلت حتى لشهر الاخر او نبديه ليه

DOUJA75
20-03-2012, 21:49
شكرا اخت ملك مغربية على ترحيبك وكلماتك الرقيقة لكل داء دواء الحمد لله والله يا اختي انا كنامن بالاعشاب كان عندي تكيس في المبيض شحال وانا متبعة مع الطبيب من قبل رمضان عياني غير بكرسيال كنقول انا باغا نولد وهو عاطني منع الحمل عييت منها وانا نقطع مبقيتش كنمشي لعنده الوالدة ديالي شجعتني نمشي عند واحد العشابة مشيت عندها حكيت لها مرضي والله العظيم تبعت اعشابها غير زوج اسابيع وتفكيت من التكيس الحمد لله دابا باقي هد الامبراطور كيف سماوه الاخوات الله يشافنا ويفرحنا كااااااااااااااااامليييييين بالذرية الصالحة

malak maghribia
22-03-2012, 16:25
حبيبتي ام نداء شكرا اختي على كلماتك الطيبة ودعواتك الصادقة الله يجيب زوجك على خير وان شاء الرحمان ينفعو مرددوش ويكون سبب شفائه ويرزقكم احلى توائم انه عليه سبحانه هين ويسير وهو الدي رزق سيدنا زكرياء وزوجته بعد الكبر والعقم ابنا صالحا كان من الانبياء فقط بدعوة صادقة وقلب خاشع اللهم ارزقنا من لدنك درية طيبة تقر بها اعيننا اميييييين
اختي دوجا لا شكر على واجب غاليتي نحن في الخدمة اختي انا حكيت لك تجربتي المرة مع الاطباء ولهفة الاعشاب لكن لازم نتريث قليلا قبل ان نغامر بصحتنا فلا درية لا قدر الله ولا صحة نسال الله ان يلهمنا الصواب
اما قضية ان الاعشاب تنفع احسن من الادوية الكيميائية فصحيح لكن ليس دائما خصوصا ان بعصهم اصبح يتاجر بألام المرضى ومعاناة اليائسين من اجل بيع وهم الشفاء السريع فيسقط المريض ضحية النصب نجانا الله من شرهم امييين دعواتي لك بالشفاء العاجل وتقبلي نصيحة من اخت تحب لك الخير

ام يوسف ونداء
22-03-2012, 21:16
امين امين بارك الله فيك اختي ملك

عجبتني قضية التوأم هههههه ياربي لا تحرمنا

ماعلينا سوى الصبر ودعاء الله سبحانه وتعالى يسهل امرنا وييسره

malak maghribia
23-03-2012, 12:57
اختي ام نداء راه حتى حاجة ما بعيدة عند الله اللهم نطلبها كبيرة هههههه الله يرزقكم اختي الدرية الطيبة

malak maghribia
19-08-2012, 12:39
السلام عليكم
اولا ابارك لجميع اخواتي الكريمات العيد السعيد واقول لكم لنا أحباب لايسكنون بقربنا،،ولكن يسكنون بقلوبنا،يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا،،كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا،،انهم اخوات اناقة أغلا الأشواق ابعثها لكمو احلىتحياتي معطره باطيب العود عيد سعيد للجميع وباش ما تمنيتو
ما عرفتش واش الاخوات ديال هاد المنتدى عاقلين علي انا صاحبة هاد الموضوع ديال هرمون اف اس اش ولازلت اعاني منه لي اكثر من 7سنوات متزوجة وانتظر رحمة ربي هاد رمضان الكريم دعوت لربي من كل قلبي وفي كل سجدة من صلاة الترواريح والقيام وصلة الفريضة دعوت وبكيت سالت الله ان يرزقني وجميع اخواتي المتاخرات بالدرية الطيبة وقد قرات رسالة مشرفتنا الغالية ودعواتها بظاهر الغيب ولها بالمثل ان شاء الله وعندي احساس كبييييييير ان الله لن يخيب امالنا فبحر جوده لا شاطئ له وكرمه فوق ما نتصور اتدكر قول الاطباء انه من المستحيل ان احمل واقول بكل يقين ان امر الله فوق اقوالهم فامره بين الكاف والنون اخواتي الحبيبات ارجوكم ساعدوني على تقوية هدا الاحساس عسى الله ان يكرمني بالحمل ويكدب ادعاءات الاطباء فهو وحده ولي دلك والقادر عليه ارجو التفاعل وجزاكم الله خيرا

khaddoja
20-08-2012, 21:40
السلام عليكم أختي ملك كيدايرا لاباس عليك ماعرفتش واش عقلتي عليا؟آش هاذ لغبور؟توحشتك بزاف عيدك مبارك سعيد كنحييك على المثابره ديالك ويقينك في رحمة الله وإيمانك القوي...الله يفرحك حبيبتي ويرزقك الحمل في القريب العاجل آآآآآآمين.
أختي واش جربتي الحجامة راها نافعة وفالسنة النبوية وهي مزيانة إلى منفعاتكش راه ماغاديش تضرك

malak maghribia
27-08-2012, 10:47
اهلا اختي خدوجة وهل يخفى القمر .عواشر مبروكة الزين شكرا ليك بزاااااف على تشجيعك ومواساتك لي اختي انا موجودة غير مالقيت الاخوات لي يتفاعلو مع الموضوع وانا سلم امري لله تندخل تنقرى بعض المواضيع ونخرج الله يرحنا
اختي جربت الحجامة عند واحد الصيدلي مختص ولكن درتها مرة واحدة شفت ما كاين تحسن وانا نحبس بغيت نعاودها مرة اخرى ولكن باقي ما كتاب
تحياتي الغالية لك

شموخ امرأة
28-08-2012, 14:12

malak maghribia
09-09-2012, 18:13
شكرا لك اختي ام ريان على مرورك العطر ودعواتك الطيبة

malak maghribia
03-11-2012, 16:21
Upupupup

ام رغد ومحمد
03-11-2012, 21:50
السلام عليكم اتمنى من كل قلبي لكم الشفااء العاجل ان شاء الله
اختي ملاك مغربي معنا اخت هنا في المنتدى قالت انها وجدت هرمون fshمرتفع فواظبت على المردقوش ولويزة والحمد لله هي حاليا دورتها منتظمة والهرمون انخفض ولكن ظهر لي من مشاركاتك في هدا الموضوع انك لم تواظبي عليه لانك استعجلت النتيجة والعلاج بالاعشاب ليس كالكيماوي يحتاج الصبر والمواظبة لان المفعول ياتي بطي
انا حاليا انتظر ان يمن الله عليا بالحمل ولم يسبق لي ان حللت هاد الهرمون انا تاتيني الدورة ولكنها غير منتظمة واتدكر اول مرة تلخبطت كنت قد زدت فالوزن كيلواات وبقيت غير منتظمة ورغم دلك حملت رغم ان الله لم يعطيه عمرا وانتظمت لي الدورة من وراء الولادة ولكن مؤخرا رجعت تتلخبط خصوصا عندما ازيد في الوزن
سؤالي لك اختي ملاك مغربي بما انك لك دراية بهدا الهرمون هل في حالة ارتفاعه تغيب الدورة وكم تغيب وهل حينما تستعملي منشطات كالكلوميد تاتي الدورة او لا وهل هنااك اعراض تحس بها المراة

ام زينب وعمران
12-11-2012, 16:34
الله يشفيك والله يرزقك الدرية الصالحة

amina mimi
12-11-2012, 18:12
انا عندي هرمون الحليب اناوية نجرب الصبار سمعت بلي مزيان كيدرعلصدر

اسال الله الجنة
18-12-2012, 16:34
السلام عليكن جميعا

انا عضوة جديدة في هذا التجمع لانني انا مصابة بارتفاع هرمون اف اس اتش احب انني اتواصل معكم لكي نجد حلا لهذا المرض الذي استعصى على الاطباء و اكيد انه لا يستعصى على الله عزوجل وانشاء الله يدلنا على العلاج الله ماخلق داء الاخلق له دواء علمه من علمه وجهله من جهله

lolokati
18-12-2012, 18:23
سلام عليكم موضوع مهم جدا ومفيد وخصوصا بالنسبة لي بحالنا اعاني من تكيس المبيض عملت تخاليل البارح لقاو عندي هرمون الحليب مزين مشكل كاين في اختلا هرمون دكورة انا عندي تحسس من هرمون الدكورة fsh و lh هما لي عندي فيهم مشكل ادا كتعرفو علاج قلوه ليا وانا عاطيني جلوكوفاج و ديان 35 الله اشافيانا وبغيت نقوليكم الاعراض هيا لحبوب لي مشوه لي وجهي وللاشارة مكانش فيا الحبوب قبل زواج حتى تزوجة عاد بدا كيخرج فيا لحبوب فوجهي كان وجهي صافي من كنت بنت وزاد زيان بعد شهر من زواج بعد سفر زوجي تشوه لي وجهي بحبوب بزاف والى حد الان باقي فيا وقلولي هدا ناتج علي تغير هرموني راجع الى ادطرابات نفسية وحقيقة انا كنت كنتعصب ببراف والعلم لله

yasmine212
19-12-2012, 12:33
بالنسبة للاخوات اللي عندهم إرتفاع هرمون fsh يدير المرددوش يومياً 3 مرات فالنهار ورا الوجبات.تاخدوا المرددوش من عند اللي كيبيعو النعناع يمكن تستعملوه أخضر لكن من ألاحسن تيبسه في الضل وتبقو تاخدوا تقريباً ملعقة تديرها في كاس وتكبو عليها الماء طايب وتغطو الكاس بشي طبسيل وتخلوه حتى يبرد وتشرب هداك الماء. خصكم تبقاو تديره يومياً 2 أو 3 المرات مدة 2 أو 3 أشهر وعود التحليل بش تتاكد من النتيجة، راه الوصفة مجربة . الله يشافي الجميع

yasmine212
19-12-2012, 12:35
نسيت مقلت لكم بل راه المرددوش مزيان حتى لهرمون الحليب

اسال الله الجنة
19-12-2012, 13:01
شكرا اخت ياسمين على النصيحة ولكن ما كرهنا تقولي لينا شكون لجربوا و عطاه النتيجة ايجابية وذلك باش تشجعينا و ارجع الامل فينا

اسال الله الجنة
19-12-2012, 13:04
الاخوات كلهم ياريت دخلوا من جديد و نتعاونوا بنتنا و نستفدوا من بعضنا البعض المحبة لوطنها ملك المغربية .............

yasmine212
19-12-2012, 16:26
أختي أنا شخصياً جربتو كان عندي تحليل . fsh 19 وبرولاكتين 36 من بعد 3 أشهر من المرددوش عودت تحليل والقيت fsh 3 وبرولاكتين 1 مع العلم أن الطبيبة عطتني dostinex على ود هرمون الحليب 1 حبة في الاسبوع. الله يشافي الجميع ويفرحنا بابناء صالحين ومعافين عن قريب إنشاء الله

ام رغد ومحمد
19-12-2012, 17:17
شكرا اخت ياسمين على النصيحة ولكن ما كرهنا تقولي لينا شكون لجربوا و عطاه النتيجة ايجابية وذلك باش تشجعينا و ارجع الامل فينا
جرباتو واحد الاخت معانا اسما ابية كريمة وداابة حاامل من بعد اربع سنواات من الانتظاار

اسال الله الجنة
19-12-2012, 17:20
أختي أنا شخصياً جربتو كان عندي تحليل . fsh 19 وبرولاكتين 36 من بعد 3 أشهر من المرددوش عودت تحليل والقيت fsh 3 وبرولاكتين 1 مع العلم أن الطبيبة عطتني dostinex على ود هرمون الحليب 1 حبة في الاسبوع. الله يشافي الجميع ويفرحنا بابناء صالحين ومعافين عن قريب إنشاء الله

الله افرحك اخت ياسمين بتوأمين سليمين معافاين و انشاء الله نبدأ نشربوا 3 مرات في النهار ويارب يسر لينا للي فيه الخير

اسال الله الجنة
19-12-2012, 17:25
جرباتو واحد الاخت معانا اسما ابية كريمة وداابة حاامل من بعد اربع سنواات من الانتظاار

اولا الله اكمل على الاخت الحمل ديالها بخير وعلى خير عفاك اختي لعرفتي قصة الاخت مع هذا الهرمون نزليها لينا نقراوها باش ترجع لينا الامل من جديد و مكرهنا لو دخلات هي بنفسها تحكينا لينا حكايتها قبل الحمل و الله محتاجين بحال هذا الحالات نشجعوا بهم والله اكمل عليها بالخير مرة اخرى ويزقها ذرية طيبة صالحة باذن الله

yasmine212
19-12-2012, 17:28

الله افرحك اخت ياسمين بتوأمين سليمين معافاين و انشاء الله نبدأ نشربوا 3 مرات في النهار ويارب يسر لينا للي فيه الخير

يا ربي أمين، أختي الله يفرحنا جميع عن قريب يا رب إنه سميع الدعاء

ام رغد ومحمد
19-12-2012, 18:14
اولا الله اكمل على الاخت الحمل ديالها بخير وعلى خير عفاك اختي لعرفتي قصة الاخت مع هذا الهرمون نزليها لينا نقراوها باش ترجع لينا الامل من جديد و مكرهنا لو دخلات هي بنفسها تحكينا لينا حكايتها قبل الحمل و الله محتاجين بحال هذا الحالات نشجعوا بهم والله اكمل عليها بالخير مرة اخرى ويزقها ذرية طيبة صالحة باذن الله

هي قاالت انها غتكتب لينا قصتا من اول خطوة فالعلاج حتى نهار الحمل وان شاء الله غير تحط قصتها نوعدك اني ندير نقل ونحطو نا فموضووعكم والله افرحكم وفرحنا فالقريب
بغيت نسولك الدورة عليااش كتجيك وبشحال طالع عندك الهرمون او واش عمركي خديتي منشطات استسمح على الاسئلة سالتك فقط لمجرد الافادة

اسال الله الجنة
19-12-2012, 20:06
هي قاالت انها غتكتب لينا قصتا من اول خطوة فالعلاج حتى نهار الحمل وان شاء الله غير تحط قصتها نوعدك اني ندير نقل ونحطو نا فموضووعكم والله افرحكم وفرحنا فالقريب
بغيت نسولك الدورة عليااش كتجيك وبشحال طالع عندك الهرمون او واش عمركي خديتي منشطات استسمح على الاسئلة سالتك فقط لمجرد الافادة

جزاك الله خيرا اختي ام رغد و محمد انا حكايتي حكاية هو اول ما اتجوزت كان عمري 29 سنة من بعد كملت سنة ديال الزواج مشينا درنا التحاليل كلشي انا عندي مزيان لكن زوجي عندو الحيوانات المنوية قليلة و عليها قال لينا الطبيب معليكم غير بالتلقيح المجهري وفعلا مشيت و بديت التنشيط و لكن ما جابش معيا نتيجة البويضات ماكبروش مع ان الهرمون انداك 10 و عاودت المحاولة و والوا نفس الشئ و اخر مرة كان الهرمون ارتفع 24 و الطبيبة قالت لي لازم تاخدي حبوب منع الحمل عاد نبداو معاك و فعلا مع الحبوب نزل 7 و بداو معيا التنشيط لكن دون جدوى و دبا راني بدلت الطبيبة ومشيت عند واحد الطبيب مزيان قالت لازم نزلوا الهرمون طبيعي عاد نبداو التنشيط لازم انزل طبيعي ماشي بالحبوب الكيماوية ودبا راني معارفة اش بندير و العمر كيجري و الله افرحنا من عندو راني دبا عندي 36 سنة و الطبيب قال لي بان نسبة النجاح ضعيفة جدا و الله ماعرفة اش بندير عافاكم الى ماسعدوني

اسال الله الجنة
19-12-2012, 20:11
او نسيت نقولك ان الهرمون دبا 38

المشتاقة لأمها
19-12-2012, 22:39
جزاك الله خيرا اختي ام رغد و محمد انا حكايتي حكاية هو اول ما اتجوزت كان عمري 29 سنة من بعد كملت سنة ديال الزواج مشينا درنا التحاليل كلشي انا عندي مزيان لكن زوجي عندو الحيوانات المنوية قليلة و عليها قال لينا الطبيب معليكم غير بالتلقيح المجهري وفعلا مشيت و بديت التنشيط و لكن ما جابش معيا نتيجة البويضات ماكبروش مع ان الهرمون انداك 10 و عاودت المحاولة و والوا نفس الشئ و اخر مرة كان الهرمون ارتفع 24 و الطبيبة قالت لي لازم تاخدي حبوب منع الحمل عاد نبداو معاك و فعلا مع الحبوب نزل 7 و بداو معيا التنشيط لكن دون جدوى و دبا راني بدلت الطبيبة ومشيت عند واحد الطبيب مزيان قالت لازم نزلوا الهرمون طبيعي عاد نبداو التنشيط لازم انزل طبيعي ماشي بالحبوب الكيماوية ودبا راني معارفة اش بندير و العمر كيجري و الله افرحنا من عندو راني دبا عندي 36 سنة و الطبيب قال لي بان نسبة النجاح ضعيفة جدا و الله ماعرفة اش بندير عافاكم الى ماسعدوني
الأخت أسأل الله الجنة الله رزقك الدرية الصالحة و فرحك بها بقدرتك يا رحيم يا رحيم يا رحيم أختي ديري جهدك في التداوي إما بالعشوب أو الأطباء و الكمال على الله أما مسألة السن فقدرة الله فوق كل شئ و الله إفرحك و فرحني و كل المنتظرات إن شاء الله