المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

noha212
14-05-2010, 12:19
حبيبتي ام النورين فينك

noha212
14-05-2010, 12:26
اختي لمياء راني غوفلت بزيت ديال الخزامة و الشاي ملي كنديرو دغيا كيشربو شعري ووليت بحال العزافة ولكن شعر الرطب.اما واحد مولاك الحليب المعطر راني كسرت الدار بالريحة.طريقة زوينة لتعطير المنزل دوبل روشارج هههههههه.الزيت المعطر اليوم ضفت الزيت والمسكة حرة و غادي يبقى 3 ايام اخرى المهم ملي حليت يا سلام.سيري الله يرحك بريحة الجنة في هاد يوم الجمعة.

aachiqato aljna
14-05-2010, 12:33
شكراً لكم اخواتي لن تتصوروا كم اسعدتموني بردودكم هل اجد ام الناس عند العطار كيف داير شكلها لن تتصوروا كم اعاني نفسيا لدرجة متحملي تشوفي وجهي بلسرن متنعسش من هدا المشكل

noha212
14-05-2010, 12:47
اختي عاشقة الجنة ام الناس تباع عند العطار و اصلها الشمال الافريقي يعني موطنها المغرب و هي حجرة قد حجم افولة الصغيرة وحمراء مائلة البني ماتخديش لي فيها بعض السواد خوديها صافية.وقومي بحركات رياضية كتضيق المهبل استقلي على ضهرك و هزي مؤخرتك اى الاعلي مع بقاء رجليك وراسك وكتفيك على الارض وضغطي على منطقة العجان بحالا غتزحمي زيري على منطقة المهبل عدة مرات.الله يوفقك وينولك مرادك امين يا رب.

amal06
14-05-2010, 12:54
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم اخواتي العزيزات الله ايشافي كل مريض و يفك ضيق كل مبتلي ارجوكم اخواتي اريد وصفة لتضيق المهبل لانه خالق ليا مشكل مع زوجي و جزاكم الله عني كل خير.سلام هادي وصفة كنت لقيتها فواحد منتدى
من وصايا جدتي ((وصفة لتضييق المهبل))للمتزوجات فقط

راح ادخل بالموضوع مباشرة........................ .....جدتي معالجة شعبية والحمدلله علاجاتها مرة خيال سواء للتضييق او للنفاس وللخراب

المهم .....دايما تنصحنا بشئ يستخدم قبل الجماع وهو يضيق المنطقة بشكل خياااااااااااااااااااالي ومالة ضرر بإذن الله

بس ماتستخدمينة دايما يعني بالشهر 7 او 8 مرات

تعرفوووووووووووووون ((قشر الرمان))
تجيبنية اهم شئ يصير نظيف مرررررررررررررررررررررررة ويكون مطحون وبعد ماتغسيلين المنطقة زين تبللين اصبعك بموية وبعدين تحطها بالقشر
وتدخلهااا وبعدها تغسل عادي..................

وراح تدعون لي.....

sridina
14-05-2010, 12:54
_ او مزيا ن اختي نها غبرت علينا خليتي بلاصتك هد الايام.او تريحت لي مع راسك.بغيتك يا اختي تبقاي دائما زوينة او ريحتك زوينة.كيف احوالك واحوال بنياتك

lamiaa_casa
14-05-2010, 12:55
السلام عليكم أنيقات المغرب

sridina ـ أم النورين ـ هاشمية ـ نور الهدى

أسعد الله صباحاتكن و مساءاتكن وسائر أوقاتكن
لا تنسين قراءة سورة الكهف اليوم و الصلاة على النبي و الإلحاح في الدعاء

الأخت noha212 غبرات ، ياك ما كين باس ؟ نتمنى تكون بحال أفضل إن شاء الله
الأخت صحراوية أصلية ، الله يشافي والدتك ويعافيها
و يشافي كل مريضة ومريض من أمة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام ، و يلبسهم ثوب الصحة و العافية
اللهم أعط كل سائل بالخير سؤله ، و رد لكل مريض عافيته ، و احفظ جميع إمائك و عبادك من كل سوء ومكروه
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكي ماحاشيتيهاش ليا واخا عليك
جمعة مباركة أختي نها(ليلى) وتدخل عليك بالصحة والسلامة ان شاء الله
هاني نقلت ليك واحد الدعاء زوين من عند واحد الاخت فالمنتدى

يارب في يوم الجمعة
وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه
سأدعوا لقلب قريب لقلبي :
اللهم أرزقهــا ما تريد
و ارزق قلبهــا ما يريد
و أجعلها لك كما تريد
اللهم قدر لها ذلك
قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب
*يامن بيده مقاليد الأمور و الخير كله
اجعل لأحبتي في هذا اليوم
دعوة مستجابة
ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة
و في كل لحظة قربة و طاعة
*اللهم في هذا اليوم المبارك
اجعله لأعز الـــناس عندي
يوما مبـــــــــــــــــــــــاركا
فيه الدعوة لا تــــــــــــــرد
وهبه رزقا لا يعـــــــــــــــد
وافتح له باب في الجنة لا يسد
واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم آميييييييييييييييييييييين

فوزية 123
14-05-2010, 12:57
الله يعطيك الصحة

amal06
14-05-2010, 13:04
سلام اخت ليلى كيف بقيتي نتمنى تكوني لباس عليك آن شاء الله ا خت عاشقة الجنة انا تاندير مرة مرة خزامى مع بابونج و نتبخهم ونديرهم فسطل و نقعد بخار تاعهم مزيان كنت تنديرهم عير علي حريق نبولا حشاكم ولكن تصلحو خيفما قلت اخت ليلى و توضاي بيهم
وشكرا بزاف للاخت لمياء واله يرزقك ذرية الصالحة ليتنفعك دنيا و الاخرةوشكرا بزاف للاخت لمياء واله يرزقك ذرية الصالحة ليتنفعك دنيا و الاخرة

noha212
14-05-2010, 13:17
شكرا اختي لمياء كيف الحال مع الفروض واش وصلاتك رسالتي مع ام النورين.شكرا لجميع الاخوات ويجعل جمعنا دائم على طاعة الله و رسوله ومساعدتنا لبعضنا.مكرهتش نكونو دابا مجموعين على شي كصعة ديل الكسكسو دكالية ياك ا لمياء هههههههه سميرة غادي دير فيها ما بغات الغربة وما دير ههههههه.نور الهدى اتمنى من العلي القدير ان يشفيك و يمن عليك بالزوج الصالح و تعرضي علينا وتكوني سباب جمعتنا.امال 06 احبك في الله انت و اختي الهاشمية و لازورد ولي نسيتها راها في قلبي و وجداني.

لازورد
14-05-2010, 13:21
أختي لمياء كازا سمحيلي راه الإسم ديالك سقط سهوا وصافي

شخبارك ؟ كنتمنى تكوني في أفضل حال و أتم صحة و عافية

الله يجازيك خير الجزاء على هاد الدعاء الرائع و يجعله في موازين حسناتك

noha212
14-05-2010, 13:24
لمياء كازا شكرا على الدعاء و الله انا في حاجتهو كلنا في حاجته الله وحده هو الملجا و مالي سوى فقري اليك وسيلة وبالافتقار اليك فقري ادفع و مالي سوى قرعي لبابك حيلة فادا رغدت فاي باب اقرع.اللهم اني تبرات من حولي وقوتي و التجات الى حولك وقوتك يا دا القوة المتين.

ام النورين
14-05-2010, 13:40
السلام عليكم البنات
جمعة مباركة على الجميع
انا ما نسيت حتى اخت وشكرا بزاف للاخوات اللي سولو عليا
انا مشيت تقديت للدار ورجعت ما لقيتش الوقت ندخل الر اجل في الدار ما خدامش عنهم عطلة لحد يوم الاتنين
راني دخلت غير نطمنكم غير نسالي شغال الدار وهانا راجعة عندكم
الصباح صليت الفجر ودعيت مع الاخوات الله يجعلو دعاء مقبول
وكذلك ما نسيتش نقرا سورة الكهف صدقة على اجدادي واموات المسلمين
انا راجعة غير نسالي مع الراجل

amal06
14-05-2010, 13:51
اخت ام نورين حاسة بيها غربة و ماديرا فينا اوا الحمد لله عل كلشي وـخا بعاد على عائلة خواتتنا فمنتدانا ممحسيناش بعاد كبحال هنا فبلاد ووليداتنا لمعمرين علينا و مول دار الله يحفضو لينا اللهم اغفر لنا و ارحمنا و اهدينا وعافينا ورزقنا يا ارحم الراحمين

هاشمية
14-05-2010, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي لمياء_ سريدينة _انت الخير و البركة;الله اجازيك بالخير
اختي _لازود _شكرا الحبيبة الله يسعد كل ايامك يارب
اختي__ ليلى__نهى نهارك مبروك
اختي__ ام النورين _بالصحة التقدية

فوزية 123
14-05-2010, 14:14
سلام الله على الكل واستسمح واشكر صاحبة الموضوع انه موضوع كتير مهم لكل انسانة بحاجة للمعرفة
اشكرك اختى واشكر كل المشاركات بهده الوصفة لي ساعتين وانا اتصفح الصفحات ماتعبت ولاكلت يداي
حتى انى نسيت وقت الغداء
بالمناسبة كل الوصفات روعة لقد تركتمونى اتق بوصفات الاعشاب
وهدا الموضوع وضعته بخانة المفضليات
اتمنى من الله ان ينير طريقكم وشكرا لكل الاخوات المشاركات

sridina
14-05-2010, 14:14
_اختي نها والله شهتيني في كصعة لكسكسو ب7 خضاري.ولكن يا اختي انا شدي بلاصة في الشوكة(في قنت الطابلة) باش نخدم فيها على 2 جوانب غربا و شرقا.هدي هي استراتيجية الاكلية الي كنعملها.
اختيlamia_casa.انا منسيتكش اولي انا وليت من العائلة دبا ياك الدار كيسولو في .يا ك كلهم بخير.كيف عامل انت.
_ الي مجاوبتهاش حتى لدبا تسمح لي راه الوقت ضيق.

sridina
14-05-2010, 14:38
_الف شكر لكل الاخوات.على كلماتكم الطيبة و دعائكم.الحمد لله الي عجبوكم الوصفات او اسفدتو منهم.الخير و الحب الدي اكنه لكن يا اخواتي الله وحده يعلم به.وانا استفدت منكن الكثير.والله يجازيكم على دلك كل خير.

ام النورين
14-05-2010, 14:44
الأخت ام النورين ماكايناش موالفة كاتكون هاد الوقيتة
نتمنى تكوني اختي ام النورين في احسن حال

يسول فيك الخير اختي راه غير مع شغال الدار
واليوم الراجل ما خدامش
زعما دايرة عقلي ههههههههه

sridina
14-05-2010, 15:05
_ هههههههه ام النورين معك الابتسامة دائمة.تصوري كتبقا بلاصتك كبيرة.الله يجازيك عنا كل خير

هاشمية
14-05-2010, 15:09
اختي لمياء _سريدينة _عفاك الى عندك علم باسم "عشبة القديس يوحنا" بالدارجة المغربية لما قوليها لي
انتضر جوابك.شكرا

ام النورين
14-05-2010, 15:20
_ اختي الهاشمية اختي ام النورين واختي نور الهدى شكرا على المساعدة بلا بكم منجمش.الله يسر ليكم اموركم او يجعلكم من اهل الجنة يا ربي امين

واياك اختي لمياء انتي هي قائد السفينة
بلا بيك ما كاين والو وعلى الراس والعين الا قدرت نساعد الاخوات

ام النورين
14-05-2010, 15:32
_ هههههههه ام النورين معك الابتسامة دائمة.تصوري كتبقا بلاصتك كبيرة.الله يجازيك عنا كل خير

لهلا يخطيك الزين رانا عارفة بلاصتي تتبقى خاوية هداك الشي علاش تندخل بالزربة لا يمشي شي حد ياخدها ليا ونضيع الوضيفة انا يا ربي لقيتها وعاد قلنا بسم الله

dollly
14-05-2010, 15:34
_ اختي الهاشمية اختي ام النورين واختي نور الهدى شكرا على المساعدة بلا بكم منجمش.الله يسر ليكم اموركم او يجعلكم من اهل الجنة يا ربي امين
ولو انتي الخير والبركة انتي وردتنا الله ينور عليك

dollly
14-05-2010, 15:42
السلام عليكم أنيقات المغرب

sridina ـ أم النورين ـ هاشمية ـ نور الهدى

أسعد الله صباحاتكن و مساءاتكن وسائر أوقاتكن
لا تنسين قراءة سورة الكهف اليوم و الصلاة على النبي و الإلحاح في الدعاء

الأخت noha212 غبرات ، ياك ما كين باس ؟ نتمنى تكون بحال أفضل إن شاء الله
الأخت صحراوية أصلية ، الله يشافي والدتك ويعافيها
و يشافي كل مريضة ومريض من أمة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام ، و يلبسهم ثوب الصحة و العافية
اللهم أعط كل سائل بالخير سؤله ، و رد لكل مريض عافيته ، و احفظ جميع إمائك و عبادك من كل سوء ومكروه
الله يحفظك يا اختي وييسر امورك ولا يحرمنا منك

amal06
14-05-2010, 16:01
سلام عليكم البنات كيف بقيتو؟ الحمد لله اخت لمياء راني فيما نشوف سميتك نتفكر سردين توحشناه حنا عير حوت كونجيلاتور و إخت ام نوررين لباس عليك انا تنضل نقرا فهاد موضوع قليل لاكتبت ولكن راكم ماشي غير تدخلو قلب راكم عششتو فيه سبحان الله اوا ران طولت يا ربي شافي جميع اخوات راني تندعي معاكم فكل صلاة

amal06
14-05-2010, 16:04
بالنسبة للاخت لبنتها عندها بروتيين طالع كيف بقات

maria.
14-05-2010, 16:10
اللهم سهل الامور ويجمعنا في محبة الله

amal06
14-05-2010, 16:17
بالنسبة للاخت dollyكيف بقيتي الله يشافيك ا يعافيك و يعطيك صحة جديدة

amezar
14-05-2010, 16:24
جزاك الله كل خير

sridina
14-05-2010, 16:41
_ اختي amal.الله يجازيك كل خير على دعائك لي و للاخوات.الله يجازيك كل خير.الحمد لله هدا المنتدى جمع فيه اخوات فاضلات و رائعات.

sridina
14-05-2010, 16:44
_ شكون قرب عرسها او باغ وجهها يصفى بسرعة في اسبوع ترجع تشعل
(ويكون وجهها دهني)

amal06
14-05-2010, 16:52
_ اختي amal.الله يجازيك كل خير على دعائك لي و للاخوات.الله يجازيك كل خير.الحمد لله هدا المنتدى جمع فيه اخوات فاضلات و رائعات.
ربي يخليك اختي مادرت والو
راني جربت وصفة خيار لفريكو انا طحنتو مع ماء زهر حيت معنديش ماء ورد راه زوينا
بغيت نجرب وصفات للاخرين خصني تنعيط لدار يشريو ليا هاد صيف ممكتابش نمشي بلاد

lamiaa_casa
14-05-2010, 17:06
(ويكون وجهها دهني)

اختي سردينة غي عطينا الوصفة هاد الراجل مابغاش يجي ههههههههههههههههههه
اللهم نبرعو راسنا بعدا

sridina
14-05-2010, 17:06
_ اختيamal.الى احتاجيتي شي حاجة من هنا قولي لي راه بالفرحات

ghizoula
14-05-2010, 18:16
من البارح وأنا كنقرا في الموضوع ديالك وعاد ساليت دابا
الله يجازيك بخير أختي لمياء والله يسهل عليك ماصعاب
كل الوضفت رائعة
وان شاءالله نجربها

(ويكون وجهها دهني)

ان شاءالله الا سهل ربي أنا قريبة نتزوج ومحتاجة لهاد الوصفة

ام النورين
14-05-2010, 18:20
شكرا اختي لمياء كيف الحال مع الفروض واش وصلاتك رسالتي مع ام النورين.شكرا لجميع الاخوات ويجعل جمعنا دائم على طاعة الله و رسوله ومساعدتنا لبعضنا.مكرهتش نكونو دابا مجموعين على شي كصعة ديل الكسكسو دكالية ياك ا لمياء هههههههه سميرة غادي دير فيها ما بغات الغربة وما دير ههههههه.نور الهدى اتمنى من العلي القدير ان يشفيك و يمن عليك بالزوج الصالح و تعرضي علينا وتكوني سباب جمعتنا.امال 06 احبك في الله انت و اختي الهاشمية و لازورد ولي نسيتها راها في قلبي و وجداني.

ايوا ضحكي عليا اليلى عارفاني ما واكلاش سكسو اليوم وزيدي فقصيني حتى نتي حين دوولي ( نور الهدى ) راها شهاتني في باداز والحمام
ايوا نتي جمعي ليا المطاوي عندكم الزهر ما تنتوحمش كون راني طحت ليكم بالعظام هنيا واجي فكها يا من وحلتيها
الله يجعل لمتنا لله ويخلي هذ الشمل دايما مجموع مع باقي الاخوات بالطبع
راني غير تنظحك ان شاء الله غدا ندير واحد الكصعة ديال سكسو تكون فاعلة تاركة ولكن ما غاديش تجي بحال ديال البلاد لذتها لا يعلى عليها ولكن راني غادي نكتر العطرية باش تجي لديدة

ايوا الا كتاب نحط ليكم الصورة ومنين غادين تشوفو الكصعة غادين تتهاوشو حيت غير صغيرة ديال 3 او 4 الناس

ام النورين
14-05-2010, 18:24
(ويكون وجهها دهني)

زعما كيفاش غير العزبات اللي عليهم الله
انا ختي مدخلا راسي وشكون قاليك انا مزوجة هههه
غادي نستعملها باش نبياض على قول الواليدة الله يدكرها بالخير
تتقول ليا ابني ديها في راسك شوية باش تبياضي تنقول ليها اللي زرك عمرو ما يبياض واخة يطليوه بالجير
كوني هانية غادي تلقاي المزوجات هما الاولين غادين يجربوها لاننا هملنا روسنا ولكن دابا كيف ما قلتي في موضوع من مواضيع نعم لتغيير شامل

ام النورين
14-05-2010, 18:32
اخت ام نورين حاسة بيها غربة و ماديرا فينا اوا الحمد لله عل كلشي وـخا بعاد على عائلة خواتتنا فمنتدانا ممحسيناش بعاد كبحال هنا فبلاد ووليداتنا لمعمرين علينا و مول دار الله يحفضو لينا اللهم اغفر لنا و ارحمنا و اهدينا وعافينا ورزقنا يا ارحم الراحمين

اختي امال لهلا يخطيك راني عاد ساليت وتنقرا ردود الاخوات
الحمد لله على كل حال
وانا شخصيا غير تنحط راسي في المنتدى تيجيب ليا الله راني في المغرب
الحمد لله تعرفنا على اخوات رائعات محسسينا بدفئ المكان ومعوضينا على البعد
لهلا يخطي الجميع والله يجعل البركة في النت اللي قرب المسافات

ام النورين
14-05-2010, 18:35
اختي لمياء_ سريدينة _انت الخير و البركة;الله اجازيك بالخير
اختي _لازود _شكرا الحبيبة الله يسعد كل ايامك يارب
اختي__ ليلى__نهى نهارك مبروك
اختي__ ام النورين _بالصحة التقدية

لهلا يخطيك الحبيبة غير طلتك بالدنيا وما فيها
على فكرة اش شخبار القريبة ديالك الله يشافيها

wardatlyasamine
14-05-2010, 18:52
انا انا استادة
السلام عليكم اختي لمياء راكي منورة لهلا يخطيك و يخليك لينا انا كنشد على يديك بحرارة وعلى يد كل الاخوات اللي ما تيبخلوش علينا بوصفاتهم الله يجعلها في ميزان حسناتكم

هاشمية
14-05-2010, 19:09
شكرا ا لحبيبة ام النورين ;قريبتي راها جارتك هذا الاسبوع;عندها congres في موبوليي;غدي ترجع حتى يوم الاحد انشاء الله
لحبيبة__lamiaa_casa _ الله اسهل ليك في ولد لحلال الي برعك ا تكوني معاه فرحانة
لحبيبة لمياء_سريدينة_مجوبتينيش على عشبة القديس يوحنا
لهلا يخطيك الحبيبة غير طلتك بالدنيا وما فيها
على فكرة اش شخبار القريبة ديالك الله يشافيها

لمياء79
14-05-2010, 19:10
السلام عليكم البنات كيف نتوما لباس عليكم؟
نتمنى تكونو في احسن الاحواال

ام النورين
14-05-2010, 19:11
مرحبا بيك اختي وردة الياسمين
استاذتنا اهلا بك في التجمع ديالنا وان شاء الله غادي تلقاي غير اللي يعجبك
وماشي بعيد يصيبك الادمان بحالنا
انا الراجل تيفكر يديرلي دورات ديال ديزان توكسيكاسيون
ايوا الله يحفظ قال لي سلمي لي على صديقاتك حيت وليت تنشوفك جماعة معاهم وعاطياها للضحوكات
الغيرة وما دير ههههههههه

دواقة
14-05-2010, 19:16
تبارك الله عليكم البنات كل واحدة باسمها الله يسهل امور نا وامور المسلمين يارب ويشافي المرضى كاملين
ام النورين تبارك الله عليك معاك الحق حنا المزوجات لي خصنا نتهلاو في الحالة
سردينا تبارك الله عليك وخلاص الله يعطيك على قد النية ديالك ازين
نهاية اسبوع ممتعة لجميع الاخوات

لمياء79
14-05-2010, 19:21
اخواااتي طلبو معايا ربي يسر امووووري ويرزقني بالدرية الصااااالحة وجميع المحروماااات

sridina
14-05-2010, 19:25
_المزوجات عطيون التيساع انتم دبرت على رجالة خليو هد الوصفات للعزبات.اختي الي قرب عرسك.
الوصفة ديال لخيار او الجزر مع ماء ورد و ماء معدني في المجمد ديريها لوجهك صباحا ومساءا. في العشية ديري ماسك ديال الفول مطحون+نيدو+ماء خليه حتى يبس او غسليه.غدي وجهك يبد يتنق او يصفى بسرعة كبيرة.
_ هدي وصفة اخرى .تاخدي ماء تاع مطيشة تخلطيه مع نيدو او ديريه ماسك.30 دقيقة او غسليه.
_ خلطي شوي تاع حليب نستلي مع اللوز مصلوق و مطحون او ديريه ماسك لوجهك 30 دقيقة.

_ لشعرك ديري هد ماسك. خلطي الخميرة مع زيت كوكو او ديريها لشعرك او خليها 2 سوايع.

_كيف دايرين رجليك باش نعطيك وصفة ليهم.

لمياء79
14-05-2010, 19:33
الرجلين بلا مانقول ليك راهما حالتهم حاااااااااالة غير عتقنا يا سريدينا

wardatlyasamine
14-05-2010, 19:34
ضحكتيني اختي ام النورين
انا ما قصدتش بانا استادة بانني خدامة فميدان التعليم و انما هدا جواب او رد على رسلة الاخت سردينة اللي سولاتنا واش بغيتو شي وصفة تتبيض فاسبوع هدا ما كان فجاوبتها وقولتلها انا انا استادة يعني كنتسابق
والله يخلي ليك راجلك الغيرة زوينة بزاف كتحسسك بالاهتمام والله يحفضك راكي حتى انت منورة

لمياء79
14-05-2010, 19:43
سريديناااااااااااااااااااااا العيلة فين مشيتيي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amal06
14-05-2010, 19:43
_ اختيamal.الى احتاجيتي شي حاجة من هنا قولي لي راه بالفرحات
ربي يخليك اختي راك طيبة بزاف الله يسهل عليك فاي حاجة تمنيتيها و شكرا بزاف

sridina
14-05-2010, 19:44
اختي لمياء79.انا كنهدر غير مع العازبات.ههههههههههه

لمياء79
14-05-2010, 19:49
ياااااااااااااااك تخليلي رجلي حالتهم هىء هىء هىء
اوا صافي حتى انا راني باق عزبة غير كدبت عليكم ههههههه

amal06
14-05-2010, 19:55
اختي امال لهلا يخطيك راني عاد ساليت وتنقرا ردود الاخوات
الحمد لله على كل حال
وانا شخصيا غير تنحط راسي في المنتدى تيجيب ليا الله راني في المغرب
الحمد لله تعرفنا على اخوات رائعات محسسينا بدفئ المكان ومعوضينا على البعد
لهلا يخطي الجميع والله يجعل البركة في النت اللي قرب المسافات

رهاداك شي لكاين بعد انترنيت قرب مسافات بزاف نهضرو و نشوفوهم ا فمنتدى تلقاي كلشي فكرتوني بكسكسو معمرو ماي جي كبحال بلاد خضرا هنا مافيها بنة

dollly
14-05-2010, 20:01
نتومة الاولييين يا ربي يفرحكم بيا ويفرحني بيكم

لمياء79
14-05-2010, 20:10
_المزوجات عطيون التيساع انتم دبرت على رجالة خليو هد الوصفات للعزبات.اختي الي قرب عرسك.
الوصفة ديال لخيار او الجزر مع ماء ورد و ماء معدني في المجمد ديريها لوجهك صباحا ومساءا. في العشية ديري ماسك ديال الفول مطحون+نيدو+ماء خليه حتى يبس او غسليه.غدي وجهك يبد يتنق او يصفى بسرعة كبيرة.
_ هدي وصفة اخرى .تاخدي ماء تاع مطيشة تخلطيه مع نيدو او ديريه ماسك.30 دقيقة او غسليه.
_ خلطي شوي تاع حليب نستلي مع اللوز مصلوق و مطحون او ديريه ماسك لوجهك 30 دقيقة.

_ لشعرك ديري هد ماسك. خلطي الخميرة مع زيت كوكو او ديريها لشعرك او خليها 2 سوايع.

_كيف دايرين رجليك باش نعطيك وصفة ليهم.
الفول يابس او طازج..
وااااالو وتقوووولي واش نتفرق معاك ههههههههه

لمياء79
14-05-2010, 20:13
ام النورين فين مشيتي ؟؟؟؟
خلتي المديرة بوحدها هكدا كيعملو الناس
ههههههه

ام النورين
14-05-2010, 20:20
انا هنا الزين
غير مشيت دوشت لولدي وبالمرة دوشت ونعستو باش نتهنى منو وصليت وجيت وتبارك الله لقيت الردود بزاف خمسة وخميس عيني باردة عليكم شفتكم بعين الرحمة
تبارك الله وما شاء الله

ولكن اسردينة راني ما مفاكاش معاك بيا ولا بيك على سعدي ووعدي ندير العرس باش تقبلي عليا
حيت ختك ما دارت عرس
انا راني شريت الخيار وغادي ندير الخلطات بجوج ديال المجمد والاخرى ديال الهالات السوداء غادي نضيف عليها الفيتامين e

ونستعمل الوصفات اللي قلتي ولو انني تنقلب نشري صونة تتنفخ باش ندير الحمام عندي في الدار
واقيلة غادي نبدل الحرفة ونولي كسالة في الحمام
هههههههههههههههههههههه

amal06
14-05-2010, 20:21
ام النورين فين مشيتي ؟؟؟؟
خلتي المديرة بوحدها هكدا كيعملو الناس
ههههههه
راها مجمعا مع مول الدار راها قالت راه عطلة تا الاتنين الله يسهل عليها
شفتي فضوليا جاوباتك هههه

noha212
14-05-2010, 20:22
تبارك الله عليك يا اختي لمياء اليوم كلنا نشاط وحيوية.عرفتي المعلقة لي خلطت بها الزيت المعطر غسلتها و والو الريحة بقات لاصقة.اما بنتي نهى كل شوية دوز دير الحليب المعطر المعلمات ديالها كلهم سولوني.انت فعلا رائعة.اصبحت ملادي من حياة صعبة انسى معك كل الهموم دون ان انسى اخواتي كلهم في هده الصفحة.اما انك يا اختي بغيتي تخدمي غير مع العزبات لا يا الحبيبة الجديد للجدة والبالي لا تفرط فيهحتى حنى باغين الوصفات لا يطيرو رجالتنا عند العزبات و يخليونا ههههههه را حنا في الخطار و عتقي.انا راني درت مدكرة شيك باش نقيد فيها جميع وصفاتك ههههههه العام الجاي ملي ندخل نخدم ان شاء الله نبان عليهم وندي المدكرة معاية ونقلب مقر المنتدى ههههه.

amal06
14-05-2010, 20:24
اوا هاهيا جات انا ولادي تبقاو مقسرين معايا ماينعسو تنعس

dollly
14-05-2010, 20:25
بالنسبة للاخت dollyكيف بقيتي الله يشافيك ا يعافيك و يعطيك صحة جديدة

ربي يخليك لي الحمد الله وانت لاباس صحبة زينة تتشفي

لمياء79
14-05-2010, 20:25
الالة بصاحتكم وراحتكم نوم الهنا
ودبري على ختك بشي خديمة راني لاخدمة لا ردمة غير الدار

ام النورين
14-05-2010, 20:26
اخواااتي طلبو معايا ربي يسر امووووري ويرزقني بالدرية الصااااالحة وجميع المحروماااات

يا ربي يرزقك الدرية الصالحة عاجلا غير اجل وكل اخت محرومة وما تنساو سريدينة راها حتى هي من الاخوات اللي طالبين دعواتكم في ظهر الغيب
الله يفرحكم
الله يعطيكم وليدات يكون من حملة القران ورافعين راية الاسلام وخلفاء صلاح الدين
يا ربي اللي طلبتك واللي تتمنى الدرية يا ربي ما تخيبها وخلي فرحتها قريبة ان سميع مجيب الدعوات

لمياء79
14-05-2010, 20:31
اوا هاهيا جات انا ولادي تبقاو مقسرين معايا ماينعسو تنعس
اختي راهم مونسينك ربي يخليهم ليك ويحفضهم من كل شر الدار بلا دراري راها ما كتسوا واااااااااالو

ام النورين
14-05-2010, 20:32
راها مجمعا مع مول الدار راها قالت راه عطلة تا الاتنين الله يسهل عليها
شفتي فضوليا جاوباتك هههه

اسيري دخلي سوق راسك اش داك لدخول الشوبوقات اللي بعيدة عليك
وا دخول الصحة هذا ولا جاتك الغيرة ههههههههههههههههههههههه

دواقة
14-05-2010, 20:34
حشومة عليك اختي سردينا مالك قلبتي علينا احنا المزوجات فين كثرت الصداع ياك والتسوال ياك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amal06
14-05-2010, 20:34
اخت حمد لله مكاين محسن من جماعة ولكن على خير و اختي لمياء رتحنا غير دار حمد لله نقابلو ولداتنا حسن لينا ا الله يرزق كل وحدة تتمنى الله يرزق كل وحدة الذرية الصالحة لتتمنى و الصحة

ام النورين
14-05-2010, 20:35
تبارك الله عليك يا اختي لمياء اليوم كلنا نشاط وحيوية.عرفتي المعلقة لي خلطت بها الزيت المعطر غسلتها و والو الريحة بقات لاصقة.اما بنتي نهى كل شوية دوز دير الحليب المعطر المعلمات ديالها كلهم سولوني.انت فعلا رائعة.اصبحت ملادي من حياة صعبة انسى معك كل الهموم دون ان انسى اخواتي كلهم في هده الصفحة.اما انك يا اختي بغيتي تخدمي غير مع العزبات لا يا الحبيبة الجديد للجدة والبالي لا تفرط فيهحتى حنى باغين الوصفات لا يطيرو رجالتنا عند العزبات و يخليونا ههههههه را حنا في الخطار و عتقي.انا راني درت مدكرة شيك باش نقيد فيها جميع وصفاتك ههههههه العام الجاي ملي ندخل نخدم ان شاء الله نبان عليهم وندي المدكرة معاية ونقلب مقر المنتدى ههههه.

الله يعطيك شي خير يا ليلى
صافي بغيتي تهزينا وطلقينا ايوا غير علمنا وعطينا العنوان ديال لاالمقرالجديد

amal06
14-05-2010, 20:35
اسيري دخلي سوق راسك اش داك لدخول الشوبوقات اللي بعيدة عليك
وا دخول الصحة هذا ولا جاتك الغيرة ههههههههههههههههههههههه
ماتخافيش تانا مول دار راه كونجي هاد الاسبوع

amal06
14-05-2010, 20:38
بلاتي نعطي سارة تكول و نرضعها و نجي ان شاء الله

sridina
14-05-2010, 20:40
_الحمد لله الي عجبوكم الوصفات. انا يا اخوات كلكم في قلبي واحبكم في الله.هكي اختي لمياء79. غير متقلقيش علينا انت اولى هدي وصفة اخرى كتبيض الرجلين.خلطي الخميرة او الحامض دهني بهم رجليك او لبسي تقاشر او باتي بهم .صباح قولي لي النتيجة

omnia24
14-05-2010, 20:43
السلام عليكم
ماشاء الله وخميسة وخميس
الدنيا منوره ليوما هنا

لمياء79
14-05-2010, 20:50
سبق لي طلبت منك شي وصفة لتنحيف الكرش وما جاوبتينيشي ؟؟
هااااااالعار اسريدينة..... هههههه <شوفو مسكينة كتطلب>
راها ولات سابقاني بنت الحرام
حاملة بلا حمل ههههههههه

ام النورين
14-05-2010, 20:50
اخت حمد لله مكاين محسن من جماعة ولكن على خير و اختي لمياء رتحنا غير دار حمد لله نقابلو ولداتنا حسن لينا ا الله يرزق كل وحدة تتمنى الله يرزق كل وحدة الذرية الصالحة لتتمنى و الصحة

اختي الحمد لله عليها نعمة ولهلا يحرم شي احت منها
غير انا ولفت الوليدات تنعسهم على بكري ونتهنا منهم وتنرتاح تيبقى ليا الوقت ندير ما بغيت
هذا غير تعود وهما ولفو غير تتوصل الوقيتة ديالهم تتلقايهم تيقلبو بجوج على البطانية ديالهم باش ينعسو بحال اللي تندير ليهم السيكران

لانه من الاحسن هكذا وعاد انتي ترتاحي وتحسي بان يومك انتهى وتستعدي وعاد يكون عندك الوقت تطبقي الوصفات ديال سريدينة ماشي غير تسجليهم عندك وصافي هههههههه راه عيينا من التسجيل بلا ربح

ايوا فينكم المزوجات يلاه نديرو اضراب ههههههههه

amal06
14-05-2010, 20:53
اختي راهم مونسينك ربي يخليهم ليك ويحفضهم من كل شر الدار بلا دراري راها ما كتسوا واااااااااالو
عندك حق قبل مانولدهم دار خاوية خصوصا في الغربة محداك عائلة متنعرف تاحد مول دار خدمة راها صعيبة اللهم لك حمد و شكر على نعمتك ويعطيها لمحتاجها

dollly
14-05-2010, 20:53
ايوا ضحكي عليا اليلى عارفاني ما واكلاش سكسو اليوم وزيدي فقصيني حتى نتي حين دوولي ( نور الهدى ) راها شهاتني في باداز والحمام
ايوا نتي جمعي ليا المطاوي عندكم الزهر ما تنتوحمش كون راني طحت ليكم بالعظام هنيا واجي فكها يا من وحلتيها
الله يجعل لمتنا لله ويخلي هذ الشمل دايما مجموع مع باقي الاخوات بالطبع
راني غير تنظحك ان شاء الله غدا ندير واحد الكصعة ديال سكسو تكون فاعلة تاركة ولكن ما غاديش تجي بحال ديال البلاد لذتها لا يعلى عليها ولكن راني غادي نكتر العطرية باش تجي لديدة

ايوا الا كتاب نحط ليكم الصورة ومنين غادين تشوفو الكصعة غادين تتهاوشو حيت غير صغيرة ديال 3 او 4 الناس
هههههههههههههههههههههههههههه
سمحيلينا اختي لي ضاربنا ضاربنا على كروشنا
تسهلي اكبر قصرية بحال ديال اكادير بسبع خضاري

ام النورين
14-05-2010, 20:54
_الحمد لله الي عجبوكم الوصفات. انا يا اخوات كلكم في قلبي واحبكم في الله.هكي اختي لمياء79. غير متقلقيش علينا انت اولى هدي وصفة اخرى كتبيض الرجلين.خلطي الخميرة او الحامض دهني بهم رجليك او لبسي تقاشر او باتي بهم .صباح قولي لي النتيجة

ايوا بلا عكزة مني انا دابة غادي نخلطها ولكن عندي غير الخميرة حبوب يعني المعلبة حتى هي تتسمة خميرة
راني فيك فيك واخا تجري عليا هههه

dollly
14-05-2010, 20:54
مرحبا بيك اختي وردة الياسمين
استاذتنا اهلا بك في التجمع ديالنا وان شاء الله غادي تلقاي غير اللي يعجبك
وماشي بعيد يصيبك الادمان بحالنا
انا الراجل تيفكر يديرلي دورات ديال ديزان توكسيكاسيون
ايوا الله يحفظ قال لي سلمي لي على صديقاتك حيت وليت تنشوفك جماعة معاهم وعاطياها للضحوكات
الغيرة وما دير ههههههههه

هههههههههههههههههه انا من الحمام لسردينة وليت تنتقلى لمفتحش صفحة سردينة الله يستر علينا صابنا فيرووووس سردينة هههههههههههههههههههههههههههه عندكم شي لقاح

dollly
14-05-2010, 20:55
يا ربي ييسر امورك
ويبعد الهم عنك
ويجبر بخاطرك وما تيجي فين تسالي هذا سنة تتحملي وقولي نور قالت ان شاء الله الفجر ادعيلك

ام النورين
14-05-2010, 20:56
هههههههههههههههههههههههههههه
سمحيلينا اختي لي ضاربنا ضاربنا على كروشنا
تسهلي اكبر قصرية بحال ديال اكادير بسبع خضاري

اييه غير هاوشيني وقولي ليا تستاهلي قصعة اكادير
اختي انا باغا غير كصعة ديال الحلحول بالفول باركة عليا غير تكون بنينة ولذية

لهلا يخطيك الزين

noha212
14-05-2010, 20:59
اختي سميرة حاشا نقلب عليكم انتوما الفضل و راس المال.

amal06
14-05-2010, 21:00
اختي الحمد لله عليها نعمة ولهلا يحرم شي احت منها
غير انا ولفت الوليدات تنعسهم على بكري ونتهنا منهم وتنرتاح تيبقى ليا الوقت ندير ما بغيت
هذا غير تعود وهما ولفو غير تتوصل الوقيتة ديالهم تتلقايهم تيقلبو بجوج على البطانية ديالهم باش ينعسو بحال اللي تندير ليهم السيكران

لانه من الاحسن هكذا وعاد انتي ترتاحي وتحسي بان يومك انتهى وتستعدي وعاد يكون عندك الوقت تطبقي الوصفات ديال سريدينة ماشي غير تسجليهم عندك وصافي هههههههه راه عيينا من التسجيل بلا ربح

ايوا فينكم المزوجات يلاه نديرو اضراب ههههههههه

لنعسو بكري خصني منديرش حس نعاسهم خفيف بزاف و بيبي تاعي خصو يبقا حدايا لابغات تنعس انا مخلياهم ابلاتي عليهم يوصل وقت قرايا هما يمشي راسهم لنعسو بكري خصني منديرش حس نعاسهم خفيف بزاف و بيبي تاعي خصو يبقا حدايا لابغات تنعس انا مخلياهم ابلاتي عليهم يوصل وقت قرايا هما يمشي راسهم

noha212
14-05-2010, 21:06
واسريديييييينة عتقينا انا راني مسالية هاد الويك اند الراجل مسافر.بغيت منك وصفة تكتر الرموش وطولهم اختك الله يجيب نسلنا هههههه.زيت الخرواع جربتو ولكن نتيجة عادية .شكرا ا زين اجا ما فكك معانا تجمعنا عليك حنا والجالية المغربية ههههههه

dollly
14-05-2010, 21:09
اييه غير هاوشيني وقولي ليا تستاهلي قصعة اكادير
اختي انا باغا غير كصعة ديال الحلحول بالفول باركة عليا غير تكون بنينة ولذية

لهلا يخطيك الزين
ههههههههههههه
شنهو حلحول

dollly
14-05-2010, 21:15
واسريديييييينة عتقينا انا راني مسالية هاد الويك اند الراجل مسافر.بغيت منك وصفة تكتر الرموش وطولهم اختك الله يجيب نسلنا هههههه.زيت الخرواع جربتو ولكن نتيجة عادية .شكرا ا زين اجا ما فكك معانا تجمعنا عليك حنا والجالية المغربية ههههههه
ههههههههههههههههههههههه
اختي كاينة وصفة عظام الزيتون تحرقيهم وتغربليهم في زيف وتكحلي بيهم تيكثرو
وعظام التمر نفس طريقة غير عندهم واحد ميزة يقويو نظر وتينظفو العينين

dollly
14-05-2010, 21:19
اوى اسريدينتي اش غدي نقوليك تبارك الله عليك
اوى اليوم حدكيت ودرت وصفة ديال الحمام
بديت ندهن وليت بحال لمشحمة قلت ميمتي
اوى زعمت ودرت صابون
ضربة لولا خرجات واحد زرواطة ديال الوسخ وليت تنشوف يمين وشمال ليشوفني شي حد ويلي ويلي بحال شي وحدة شهرين ما شافت الحمام
اش من وسخ سلامة اسيدي ربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ودرتها لوجهي
منقوليكش بحال لدرت نيولوك ولا زوين وبيااااااااااااااااض ول يشقشق
وليت زوينة نقص مني شي جوج كيلو على سخونية ثلاث سوايع وانا تنحك كتبيليهم لي بغا الوصفة يكون عندو لياقة البدنية لانها تتطلب مجهووود غير زيد الوسخ متيقطعش وانا نقول باركة عليا ويلي
ههههههههههههههههههههههههه
الله يحفظك اسردينتي وراك وراك

amal06
14-05-2010, 21:21
كنت شفت فمنتدى على طريقا تاع ماسكرا طبيعية تتقوي شفار نقلب ليك عليها دابا اختي نهى

dollly
14-05-2010, 21:21
فينك اايلول توحشتك فييييييييييييييييييييييييييييييييينك كدرتي لاباس بوسيلي البنات

اخت لطيفة
14-05-2010, 21:25
تبارك الله عليكم اخواتي ...نصائح في الصميم وخفة دم ...الله يعطيكم الصحة ...تجمع رائع....اختي دولي الله يجازيكم بخير الا ما تعتقيني بهده الوصفة لي خلاتك تشوفي هاك او هاك في الحمام....راكي قتلتيني بالضحك..اضحك الله سنك

amal06
14-05-2010, 21:26
هاهو لقيتو

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?10734-%E3%C7%D3%DF%C7%D1%C7-%E3%E4-%D5%E4%DA-%ED%CF%ED%DF-%E6%C8%E3%E6%C7%CF-%D8%C8%ED%DA%ED%C9&highlight=

ام النورين
14-05-2010, 21:34
ههههههههههههه
شنهو حلحول

الحلحول هو اكلة غرباوية معروفة
يعني الكسكس لكن تديري معاه الفول زيادة على الخضرة وعاد تيكون بالطعام المفتول باليد
كنت تناكلو زمان منين كانت الواليدة حادكة هههههههههه ولكن ما غاديش نتفاك معاها غادي نتوحم عليه منن نمشي للدار ان شاء الله
تيجي روعة وخصوصا الا درتيه بالقديد
وفينكم الموحمات نخافكم تطيحوليا بالعظام هنا هانا باري
ايوا هاكو بردو بهذا الدجاجة :s1737:
وزيدوكم هاذي
:s10003:

وحليو بهذ الكاطو

لمياء79
14-05-2010, 21:40
بارك اختي ما تشهي فينا اليوم بقيتي علينا غير بالشهيوااات
جوعتينا ههههههه

noha212
14-05-2010, 21:40
توحشتك حتى انا يا نور الهدى راني سيفطت ليك مساح في *********.

amal06
14-05-2010, 21:41
تبارك الله عليكم اخواتي ...نصائح في الصميم وخفة دم ...الله يعطيكم الصحة ...تجمع رائع....اختي دولي الله يجازيكم بخير الا ما تعتقيني بهده الوصفة لي خلاتك تشوفي هاك او هاك في الحمام....راكي قتلتيني بالضحك..اضحك الله سنك
هاهو اختي رابط

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?115090-%CE%E1%D8%C7%CA-%E1%E1%CC%D3%E3-%D1%C7%C6%CD%C9-%CF%C7%C6%E3%C9-%C7%E1%E6%CC%E5-%E3%D4%D1%DE-%C8%CF%E6%E4-%CA%CC%C7%DA%ED%CF-%E6%C7%E1%D4%DA%D1-%CD%D1%ED%D1/page6

dollly
14-05-2010, 21:42
على عيني وقلبي الطيفة غالية وطلب رخيص
هذا هو خلطة وجدي كتيفاتك هههههههه وسيري بكري ميشوفك تواحد
خلطة الجسم العجيبة

noha212
14-05-2010, 21:44
سميرة زيدي يا اختي المضهوصة بالبط عاد تشوفي الوحم على اصوله.

ام النورين
14-05-2010, 21:45

اختي مرحبا بيك الدار دارك والانسجام اللي موجود راه بفضل كل الاخوات والمحبة في الله
غير بقاي معانا ونتي تبرعي راسك

dollly
14-05-2010, 21:48
توحشتك حتى انا يا نور الهدى راني سيفطت ليك مساح في *********.
انا جابوتك في فيس بوك
توحشتك فينك خليتيني مشغولة عليك

لمياء79
14-05-2010, 21:48
حراااااااااااام عليكم
لعابي طاحووووووووو:s5334:
ههههههههههه

المطيعة لربها
14-05-2010, 21:52
مشاء الله وتبارك الله عليكم
نتوما مجتمعين هنايا ومافخباريش
هنتوما العزيزات قبلونى ببيناتكم
راه مشاء الله مابقالى منقول غير تبارك الله تبارك الله
الله إدوم المحبة
ختى سردينة كفيتى ووفيتى الزين مشاء الله عليك شكرااااااااااا بزاف رانى عمرت واحد المدكرة وإن شاء الله أنبدا نجرب ونخبركم بالنتائج
إوااااا قابلين بيا بيناتكم
ياربى تقبلو بيا

amal06
14-05-2010, 21:54
باراكا متشهيو فينا جاتني بكيا تفكرت فاش كنت تنكون فدار وجماعة مع والدين و الخوت

dollly
14-05-2010, 21:55
امل مالكي تتسابقي سميتك دوللللي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
واخة بغيتي دي بلاصة بالحق بالقلب الصافي

amal06
14-05-2010, 21:57
الله إدوم المحبة
ختى سردينة كفيتى ووفيتى الزين مشاء الله عليك شكرااااااااااا بزاف رانى عمرت واحد المدكرة وإن شاء الله أنبدا نجرب ونخبركم بالنتائج
ياربى تقبلو بيا

مرحبا بيك اختي راه دار اخت لمياء كبيرا شفتي جمعاتنا فهاد بلاصة مبغيناش نمشيو

amal06
14-05-2010, 21:58
امل مالكي تتسابقي سميتك دوللللي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
واخة بغيتي دي بلاصة بالحق بالقلب الصافي
ههههه ضحكتيني راني غير شفتك تعطلت عليها قلت نجوبها قبل متهرب

لمياء79
14-05-2010, 21:58
مرحبا والف مرحبا بك الحبيبة المطيعة لربها نورتي مجلس سريدينة
تفضلي الدار دارك
<كيف جيتكم راني قايمة بالواجب> ههههههه

rossignol12
14-05-2010, 22:00

ام النورين
14-05-2010, 22:04
سميرة زيدي يا اختي المضهوصة بالبط عاد تشوفي الوحم على اصوله.

هانتي اختي ليلى غير طلبي هذي راها ديال الحرشة غرباوية على بوها وجدها بالدجاج

ام النورين
14-05-2010, 22:10
الله إدوم المحبة
ياربى تقبلو بيا

الله يا ودي الزين الدار دارك وعمري بكمامك هههه
راها بلاصتك موجودة وواسعة وعريضة ايوا غير وجدي راسك للحضور راحنا نتقلقو عليك وردي بالك الا مشينا حتى تقلقنا ههههههه

ام النورين
14-05-2010, 22:14
باراكا متشهيو فينا جاتني بكيا تفكرت فاش كنت تنكون فدار وجماعة مع والدين و الخوت

لا اختي الا بغيتي تبكي سدي الجهاز وسدي على راسك في بيتك وعطيها للبكاوات حنا هنا ناسيين البكا والغربة والبعد على الواليدين
وما تنسايش راه حنا حنا مع خواتتنا

لازورد
14-05-2010, 22:15
السلام عليكن أخواتي
كيف أحوالكن كل وحدة بسميتها

أختي Noha212 شخبارك ؟ كيف بقيتي ؟
بالنسبة لتطويل الرموش غدي نعطيك وصفة هائلة جربيها ودعي معايا
خذي بصيلة حمرا صغيورة و غرسي فيها المرود لي تتكحلي بيه
و من بعد دوزيه فعينيك ، 3 مرات فكل عين
بصراحة عدي تحرقك شوية وتبكيك، بحال ملي كنقطعو البصلة بزاف
وخصوصا ايلا كانوا عينيك عيانين أو تياكلوك ، ولكن بعد 2 دقايق تقريبا
ما عدي يبقا لا حريق لا والو وعدي يوليو عينيك صافيين ما شاء الله
ديريها يوميا و تشوفي ، عدي تولي بحال مركبة أهداب اصطناعية
و أكثر من هذا كتنقي العين و تغسلها لأن البصل مطهر قوي و مضاد للإلتهاب سبحان الله
واحد السيدة كان عندك اجتفاف فالعين ، يعني معندهاش الدموع نهائيا وملي دارت هاد الوصفة
رطابو ليها عينيها و شكراتها بزاف .

إيوا جربوا يا أنيقات وردوا لي الخبار
ولكن كيف قلت ليكم راها كتحرق شوية ، عنداك تدعيو فيا
وحاجة أخرى مهمة ، البصلة راها دغيا تتأكسد ، يعني تستعملو حبة وحدة جديدة فكل مرة
داكشي علاش قلت ليكم بصيلة صغيورة ، أو ملي تكونوا عدي تطيبو خودو شي شريحة من قلب البصلة
و دوروها على المكحل مع الضغط عليها باش يطلع ماها و تكحلو بيه .

amal06
14-05-2010, 22:17
هانتي اختي ليلى غير طلبي هذي راها ديال الحرشة غرباوية على بوها وجدها بالدجاج

شناهو هاداك لي فوق مدهوسة

dollly
14-05-2010, 22:18
لاززززززززززززززززززززززورد فينك مالكي غابرة توحشناك

لازورد
14-05-2010, 22:31
لاززززززززززززززززززززززورد فينك مالكي غابرة توحشناك

بارك الله فيك آلحبيبة
شخبارك ؟ كي بقيتي ؟
إن شاء الله تكوني بأفضل حال
راه مبغاش يفتح عندي الياهو ، ما عرفت مال والديه

amal06
14-05-2010, 22:37
اختي لمياء واحد طلب عفاك اختي كان جاها فواحد بلاصة فوجها حبوب رقيق صغيور بزاف مشات عند طبيب مبقاش فيها حمد الله ولكن بلاصتو بقا فيها لاطراس لا عندك اختي شي حاجة ولا اخوات كذلك

ام النورين
14-05-2010, 22:45
شناهو هاداك لي فوق مدهوسة

هاديك اختي راها العشوب مع الكبادي ديال الدجاج تيجيو فنين
تنخلط حب الرشاد والسالمية والزعتر وفليو وراس الحانوت والقزبر وتتعطريعم وتتعمري بيهم الفروج او الا كانو عندك غير طروفة الدجاج ديرهم في ثوب حياتي او في منديل رقيق ورميهم مع المرق ومنين يطيبو قطعيهم وزيني بيهم الكصعة راهم تيجيو روعة ومزيانين للنافسة
هذي طريقة منطقة الغرب وبالخصوص مدينة سيدي سليمان واي سؤال انا موجودة
صافي سالينا من التجميل ورجعناه قسم الطبخ هههه
وافينك اااااا سريدينة

dollly
14-05-2010, 22:50
بارك الله فيك آلحبيبة
شخبارك ؟ كي بقيتي ؟
إن شاء الله تكوني بأفضل حال
راه مبغاش يفتح عندي الياهو ، ما عرفت مال والديه
لاباس الحمد لله احسن
راه ضغظ اليوم

noha212
14-05-2010, 22:51
شكرا اختي لازورد.ملي مرضت ولى عزيز عليا راسي وباغا نتهلى فيه لي سمعتها من لمياء كنديرها ايوا عاونوها عليا راني صدعتها هههههه

amal06
14-05-2010, 22:51
هاديك اختي راها العشوب مع الكبادي ديال الدجاج تيجيو فنين
تنخلط حب الرشاد والسالمية والزعتر وفليو وراس الحانوت والقزبر وتتعطريعم وتتعمري بيهم الفروج او الا كانو عندك غير طروفة الدجاج ديرهم في ثوب حياتي او في منديل رقيق ورميهم مع المرق ومنين يطيبو قطعيهم وزيني بيهم الكصعة راهم تيجيو روعة ومزيانين للنافسة
هذي طريقة منطقة الغرب وبالخصوص مدينة سيدي سليمان واي سؤال انا موجودة
صافي سالينا من التجميل ورجعناه قسم الطبخ هههه
وافينك اااااا سريدينة
شكرا ليك دابا نجربهم ان شاء الله فنفاس كنت حاطا على سندويش

dollly
14-05-2010, 23:07
وصفة لوجهو محروق بشمس
تجيبي خيارة وتحكيها بقشرها وتخلطيها مع حليب نيدو مخلط بشوية الماء وتحطيها في ثلاجة للغد
زدهنيها لوجهك منين تنشف حكيها بيديك وشفي وجهك رجع احسن من الاول

amal06
14-05-2010, 23:19
يالا اخوتاتي تصبح على خير في امان الله حتى غد ان شاء الله

نسيت ماقلت كفارة

لازورد
14-05-2010, 23:22
حتى أنا عدي نخرج دابا

أستودعكن الله الذي لا تضيع عنده الودائع
و ألقاكن غدا إن شاء الله

في أمان الله حبيباتي

ام النورين
14-05-2010, 23:38
السلام عليكم البنات
وتصبحو على خير
والمسامحة الا قلت شي حاجة تقلقكم راني غير تنضحك وصافي تنبغي نقص منو
تصبحو على خير

dollly
15-05-2010, 00:11
ما بقا تواحد
هههههههههه
اوى نعلن عن اقفال صفحة سردينة للصباح تصبيحون على خير كلشي خرج ياك غير نسد هههههههههههههههههههههه

علية88
15-05-2010, 00:18
الحمد لله كملت 4ايام وانا نقرا سخفت هههههههههههههههه راها كانت شداني الكاميرا ديال لمياء97 واش كاينة شي بلاصة راه عجبني تجمع ديالكم

السلام عليكم البنات تبارك الله عليكم كلكم
تبارك الله عليك اختي سريدينة وام النورين
والله اشافيك اختي نها عليك بالرقية الشرعية راني قريت هادك المرض كي يكون حسد بغض او كره والله كبير
اختي سريدينة من ان نبدا راني لافيراي
راه كان لوني ازرق وخاصة وجهي ويداي ورجلاي وشعري مشوك والشهية منعدمة ورجل لي جا يمشي حتى اكتشفت را عندي سحر ماكول ودابا لي بديت ضوي الجمد لله نتقد تزادو في 4كغ باقي عندي مشكل في لون وخاصة رجلاي مرة مرة ازرقو ويبردو الا كنت عارفة شي حاجة الله يجازيك بخير
اليوم مشيت الحمام ودرت الحنا والخرقوم وسكر كلاصي لشعري سرقت ليكم هذه الخلطة ههههههههههههههههههههههههههه

اختي ام النورين كنت قريت راك خاطبة وفرحت وقلت انمشي نشد نوبة ساع وليت الناطق الرسمي هههههههههههههههههه

لهلا اخطيكم البنات

ام النورين
15-05-2010, 07:55
الحمد لله كملت 4ايام وانا نقرا سخفت هههههههههههههههه راها كانت شداني الكاميرا ديال لمياء97 واش كاينة شي بلاصة راه عجبني تجمع ديالكم

اختي ام النورين كنت قريت راك خاطبة وفرحت وقلت انمشي نشد نوبة ساع وليت الناطق الرسمي هههههههههههههههههه

لهلا اخطيكم البنات

هههههههههههههههههههههههه
زيدي عليها وليت عطار مع سردينة وكسالة في الحمام مع نور الهدى ( دوولي)ههههههههههه

راه باقي تنبحث اش من خدمة غادي نزيد

لهلا يخطيك الزين ومرحبا واف مرحبا بين اخواتك وبلاصتك واسعة وعريضة غير بقاي معانا وربي عمرو ما يخيبك ان شاء الله

ام النورين
15-05-2010, 07:59
صباحكم مبروك الانيقات
كيف ما العادة ختكم هي الاولى في الصفحة تنبات نحلم بالموضوع هههههههههههههههه
عادة ما تندخلش بكري في الويكاند
ولكن الراجل طلب مني نبحث ليه على شي مسائل في النت ولقيتها حجة ندخل
دار فيا خير حيت تنبقة نتلوى
راني قلت ليكم تندير عقلي في الويكاند بحال الا راني ما تنفتحش النت ههههههه
نهاركم مبروك غير صبرو معايا حتى ليوم الاثنين الا شفتوني ما كتبتش عرفوني راني وااااااااااحلة ههههههههههه

علية88
15-05-2010, 08:04
صباح الخير ام النورين وصباح الخير البنات ر اني وراك ازين فيقا بركي هههههههه تا انا تبرانشيت في غيزو ديالكم

شكرا بزاف على الرد والله يصلح ليك الولدات وديرك ديما كيف العروسة قدام زمانك

:s5364::s5364::s5364::s5364: مرحبا بيكم ياله تبارعو لي مع روسكم

sridina
15-05-2010, 08:23
_البارح الراجل خدا pc.حيث عندو الخدمة فيه .او بقيت كندور في عيني.قال لي لا باس عليهم صحباتك في المنتدى اناقة مغربية.هههه
صباحكم مبروك من قبيل وانا كنقرا في الردود الكثيرة ديال الاخوات.اليوم انشاء الله نجاوبهم
_ اختي ام النورين منورانا هد الصباح.والاخت الاخرى حتى هي.

ام النورين
15-05-2010, 08:44
صباح الخير ازين

الله يكون في عونك انا على الغدايد شريت واحد محمول باش ما يبرزطنيش تنجري عليه تيمشي للتاني هههههههههههههههههههههههه
والله راه فتح لاخر باش يقلب على اللي بغا ههههههههههههه
ولينا خدامين في البلدية

تبارك الله عليك ازين راحنا فكرنا في الامر البارح وقلنا لمياء راها تكون مشغولة مع زمانها هداك علاش ما بقاتش داخلة

الله ينورك وويوفكم للخير ويرزقكم الدرية الصالحة يا رب

ام النورين
15-05-2010, 08:45
صباح الخير ام النورين وصباح الخير البنات ر اني وراك ازين فيقا بركي هههههههه تا انا تبرانشيت في غيزو ديالكم

شكرا بزاف على الرد والله يصلح ليك الولدات وديرك ديما كيف العروسة قدام زمانك

:s5364::s5364::s5364::s5364: مرحبا بيكم ياله تبارعو لي مع روسكم

صباحك مبروك الحبيبة باقة ما شفتي والو انا راني وصل بيا الحال نسيت ولدي في المدرسة حتى تصالو بيا نمشي نجيبو هههههههههههههههه ايوا كاين ما كثر من هذي

المطيعة لربها
15-05-2010, 08:52
صباح الخير عليكم
كيف صبحتو العزيزات والله ناقدا نوض أه يلاطيف العكز بالنعاس أش ولا تيعمل فيا
غاليتى أم النورين شكرااااا الزين على الترحيب بارك الله فيك حشا نقلقوك
ونا نقدر الله إحفض ك وليدتك يارحمان
العززية سردينة لاباس عليك والله ألله إجعل كل ماتتعملى من أجلنا فى ميزان حسانتك الزين
شكراااااا بزاف
بغيت نسولك هاديك الوصفة لقلتى تتحيد النقط البنية رانى هلكنى النمش هاد الخرطال فين نصيبو هو والزرقطونة وبشحال تقريبا
وأش تتنصحينى غير نجربها ولا عندك شى وصفة حسن منها
وسؤال أخر لو سمحتى غاليتى عطير النعناع كيف نصنعو
وبارك الله فيك
العزيزات الجميع عارف بفوائد المعدنوس للبشرة ديالنا الله إجزيكم لعندها شى طريقة زوينة باش تتشربو تخبرنى رانى طحنتو فى نونينكس وماقديتش نشربو وغليتو فى الماء نارى تنحس براسى حشاكم بغيت نرد
وبارك الله فيكم جميع

المطيعة لربها
15-05-2010, 08:56
مرحبا والف مرحبا بك الحبيبة المطيعة لربها نورتي مجلس سريدينة
تفضلي الدار دارك
<كيف جيتكم راني قايمة بالواجب> ههههههه
شكرااااا لك غاليتى
بارك الله فيك

sridina
15-05-2010, 09:01
_اختي ديري وصفة الخيار و الجزر في المجمد كتحيد النمش و الكلف او كتصفي الوجه.
_هههههه او النورين والله لا يمكننا الاستغناء عنك.

المطيعة لربها
15-05-2010, 09:08
شكرااااااااااااااااا الزين
يعنى هادى ديال الخرطال بلا منديرها
رانى سمعتك فى الأول قلتى وصفة الخيار فى المجمد لعندو بشرة جافة لا وأنا بشرتى جافة
أنا راه عندى فقط شى نمش فى وجهى أما الحمد لله كلشى صافى غير هو أنا نفسى إتحيدو دوك النقط

sridina
15-05-2010, 09:18
بشرتك جافة ديري هد الوصفة.خاصة للبشرة الجافة .تصفيها.
خميرة+ملعقة عسل نحل+ملعقة حليب خضر.يترك على الوجه لمدة 15 دقيقة و يغسل.

ام النورين
15-05-2010, 09:23
غير عطي في الوصفات انا راني ما عارفاش اش هو نوع البشرة ديالي ههههههههههههه
حيت مرة مزيت مرة ناشف مرة باهت حرت معاه

sridina
15-05-2010, 09:51
_ خصك تعرفي ان وصفة كتلائم بشرتك اكثر

علية88
15-05-2010, 10:00
اهلا بكم داغيا وصلتو هنا مشيت درت دورة في المنتدى لقيتكم هربتو علي ههههههههههههه نجري او نتسارح

sridina
15-05-2010, 10:08
_هههههههه علية تبارك الله عليك

علية88
15-05-2010, 10:12
شكرا اختي سريدينة وتبارك الله عليك

راني عبدية بنت عمك شمي في ريحة هههههههه

lamiaa_casa
15-05-2010, 10:23
شكرا اختي الهاشمية لهلا يخطيك و الله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك

sridina
15-05-2010, 10:24
_ اهلا وسهلا و مرحبا يا اختي.كيف داير امورك.دكالة عبدة.ديم مشاركة.

amal06
15-05-2010, 10:32
صباح الخير بنوتات ، اختي سميرة و لمياء كيف صبحتو انا يلا فقت وJدت فطور و شديت پc نسلم عليكم عاد نكمل شغل

لازورد
15-05-2010, 10:33
السلام على الأنيقات ورحمة الله وبركاته

صباحكم مبروك أخواتي

وانتوما يا الحبيبات الدائمات العضوية
sridina ـ lamia_casaـ أم النورين ـ هاشمية ـ noha212 ـ نور الهدى
شخباركم ؟

amal06
15-05-2010, 10:34
اخت لازورد بقات هي الاخرة لباس عليك
بارح رجعت مع 2 مبان ليا حد و نطفيه

لازورد
15-05-2010, 10:34
أختي sridina

ما نلقاش عندك شي وصفة خاصة بتشققات الجسم
les vergetures الله يجازيك خير الجزاء

أمة الكريم
15-05-2010, 10:35
صباح مبروك الغزالات ديال المنتدى
آش غادي نقول تبارك الله عليكم و خلاص ؛الله يحفظكم و يسهل و أموركم ويعطيكم مانويتو في خاطركم.
*أختي لمياء ءسردينةـ راني تبعت الوصفة ديال المعدة و الأمعاء و بديت كنحس بتحسن الحمد لله،الله يبارك فيك ويرزقك الجنة.
أسأل الله العظيم رب العرش ا لعظيم أن يشفي كل مريض و يرزقك كل محرومة ذرية صالحة،وكل عازبة زوج صالح،ويبارك للمتزوجات في أزواجهن وأولادهن إنه ولي ذلك سبحانه والقادر عليه.

لازورد
15-05-2010, 10:36
اخت لازورد بقات هي الاخرة لباس عليك
بارح رجعت مع 2 مبان ليا حد و نطفيه

أنا الحمد لله لاباس ، وانتي شخبارك ؟

علية88
15-05-2010, 10:42
اختي سريدينة الحمد لله

احنا ديما جهة واحدة وشوفي في التقسيم الجديد اش اي ديرو لينا هههههههههههه

lamiaa_casa
15-05-2010, 10:46
هاناري فلتات علي وصفة
فين جات هاد الوصفة ديال الحليب المعطر ڭاعما شفتها وا اللي عندها تعطيها لينا

ام النورين
15-05-2010, 10:49
اختي سريدينة الحمد لله

احنا ديما جهة واحدة وشوفي في التقسيم الجديد اش اي ديرو لينا هههههههههههه

ايوا باركو من التحيز ولا حنا صافي هزنا الما حيت خارجين اصلا من الخريطة
راني ما تنساوش انني كازاوية المولد والعيش تعاشرنا مع دكالة الله يعمرها دار مع شياظمة مع عبدة وحتى مع صحراوة الله يعمر ليهم الدار سواسة يعني من كل فن طرب والحمد لله المزيان تيلاقيه الله مع المزيان
دابة راه دارنا معاشرين مع بني حسن والغرب وشراردة هههههههههههههههههههه اش عنقول ليكم كل جهات المغرب وصافي هههههههه

ام النورين
15-05-2010, 10:50
هاناري فلتات علي وصفة

الزين رجعي للصفحات الاولى راكي غادي تلقايها راني غير تنطيب الغدا كون جبدتها ليك غير سمحي ليا

ام النورين
15-05-2010, 10:51

صباحكم مبروك أخواتي

شخباركم ؟

صباحك مبروك الزين كيف صبحتي يسول فيك الخير والربح ويجعل نهارك كلو تيسير

ام النورين
15-05-2010, 10:54
صباح الخير بنوتات ، اختي سميرة و لمياء كيف صبحتو انا يلا فقت وJدت فطور و شديت پc نسلم عليكم عاد نكمل شغل

اختي يسول فيك الخير
انا راني تنفيق مع الدجاج ما كاين اللي يخليك ناعسة
ايوا يا الحادكة انا راه الغدا قرب يوجد ما شهيتك درت سكسو اجي تتغداي معايا هههههههههههههههههههه

sridina
15-05-2010, 10:54
_ ولاكن المهم يا اختي علية حن مجموعين دائما و خصو صا في هد المنتدى.
_اختيveer_zara الحمد لله على تحسن صحتك.غير تبعي الوصفة او غدي تولي انشاء الله في احسن صحة.
_ اختي الي عندها تششققات في جلدها.ديري هد الخلطة تاع الزيوت.زيت العود+زيت اللوز الحلو و المر+زيت زنجلان.تخلطيهم او تديريهم في قلريعة او تدهني بهم يوميا.
_الي سالاتني قبل او مجوبتهاش تسمحلي او تذكرني بسؤالها.غير الوقت الي ضيق.

علية88
15-05-2010, 10:56
اهلا ام النورين لاباس عليك

ضحكتني هههههههههههههههه

ما تخافيش تا كازا جيرننا والمغرب كامل اهلنا
الله يجعلك ديما ضحكة او سعيدة يارب

ام النورين
15-05-2010, 10:56
غادي نحط ريك الرابط ديال اسئلتي
بالفرحات عليا نكون انا اول وحدة تسالكههههههههههههههههه
مسابقة غير مع راسي ياك

علية88
15-05-2010, 11:02
الحمد لله اختي سريدينة الله يجعلها محبة ديما

دابا راني مشتونة غي كنسي لان زوجة اخي ماشت الى المستشفى باش تولد انا ما كان نقدرش نشوف داك شي ل في شبيتار

ادعو معها اساهل عليها الله الله يجزيكم بخير

لازورد
15-05-2010, 11:06
هاناري فلتات علي وصفة

ها هي الوصفة آزين

خلطة الجسم العجيبة
_ تحكي قليل من صابونةdove cream bar
_ حليبmarie laurent à l huile d'amande
_المسك الابيض
_المسك الاصفر
_ريحة السنبل صغيورة هي
_قليل من المسكة الحرة تدق في المهراز
_طالك الاطفال
_ريحة في قريعة صغيورة اسمها الف وردة ثمنها 15درهم
_ريحة كدلك صغيورة اسمها رشا
_يمكن اضافة رشات من اي عطر عندك و يمكن كدلك اضافة انواع اخرى من المسك.
يخلط الكل في اناء زجاجي حتى يتجانس الخليط جيدا ثم ارجعيه الى العلبةو تركي الخليط يتخمر لمدة 8 ايام مع رجه كل مرة دون فتح العلبة.وفي اليوم الثامن خدي راس ملعقة صغيرة من الخليط و ادهني عنقك و تحت البيطان.ستلاحضين ان كلما تحركت تفوح الرائحة الجميلة التي تبقى قوية في جسدك طيلة الاسبوع ولن تحتاجي الى استعمال اي عطر.

sridina
15-05-2010, 11:09
_اختي الي قرب عرسها خصك تصوبي الزيت المعطر و الحليب المعطر.خاص ريحتك ديم تبان زوينة او متميزة قدام لعريس .
_اختي ام النورين تبارك الله عليك حادكة صاوبتي كسكيسو.اختنا نها كلين عندها كسكسوvirtuellement.في الواقع الله يجيب.
_شتي دكالة الى عرض عليهم شي واحد او مدارش ليهم لغدا زين في لحم كثير كيخنزرو فيه ديك الساعة.لقد اعدر من اندر.

ام النورين
15-05-2010, 11:14
_اختي الي قرب عرسها خصك تصوبي الزيت المعطر و الحليب المعطر.خاص ريحتك ديم تبان زوينة او متميزة قدام لعريس .
_اختي ام النورين تبارك الله عليك حادكة صاوبتي كسكيسو.اختنا نها كلين عندها كسكسوvirtuellement.في الواقع الله يجيب.
_شتي دكالة الى عرض عليهم شي واحد او مدارش ليهم لغدا زين في لحم كثير كيخنزرو فيه ديك الساعة.لقد اعدر من اندر.

كوني هانية ندير لختي فخض خروف والا مقدك ندير ليك خروف بكمالو ايوا اش بغيتي
الخير موجود راه خص غير الحباب معمن تتزيان اللمة

علية88
15-05-2010, 11:23
اهلا اخواتي راني انمشي للسوق
مع السلامة وتهالوا في بعضكم

lamiaa_casa
15-05-2010, 11:25
الزين رجعي للصفحات الاولى راكي غادي تلقايها راني غير تنطيب الغدا كون جبدتها ليك غير سمحي ليا
ماعرفت كيفاش فلتات ليا اما انا راه copier-> coller-> imprimer
هههههههههههههههههههه متخافوش علي راه غي هادي اللي ماعرفت فين زهقات

lamiaa_casa
15-05-2010, 11:40
ها هي الوصفة آزين

خلطة الجسم العجيبة
_ تحكي قليل من صابونةdove cream bar
_ حليبmarie laurent à l huile d'amande
_المسك الابيض
_المسك الاصفر
_ريحة السنبل صغيورة هي
_قليل من المسكة الحرة تدق في المهراز
_طالك الاطفال
_ريحة في قريعة صغيورة اسمها الف وردة ثمنها 15درهم
_ريحة كدلك صغيورة اسمها رشا
_يمكن اضافة رشات من اي عطر عندك و يمكن كدلك اضافة انواع اخرى من المسك.
يخلط الكل في اناء زجاجي حتى يتجانس الخليط جيدا ثم ارجعيه الى العلبةو تركي الخليط يتخمر لمدة 8 ايام مع رجه كل مرة دون فتح العلبة.وفي اليوم الثامن خدي راس ملعقة صغيرة من الخليط و ادهني عنقك و تحت البيطان.ستلاحضين ان كلما تحركت تفوح الرائحة الجميلة التي تبقى قوية في جسدك طيلة الاسبوع ولن تحتاجي الى استعمال اي عطر.

ربي يخليك ليا و يسر ليك الأمور و يعطيك كل ماتمنيتي

ام النورين
15-05-2010, 11:44
السلام عليكم اخواتي الانيقات

2بالنسبة لاختي الاولى هي تعاني من مرض مزمن في الاول قالو لها البرودة في الدم وانه مرض نادر ولم تنفع معها العلاجات لكنها مضطرة الى اخد حبوب مدى الحياة
للاشارة اعراض المرض تحس بارهاق حبوب (سخانة) تخرج في مواضع متفرقة مثل اللثة اللسان وكذالك الفرج وفي بعض المراتتنتفخ رجليها وتصبح زرقاء ولا تستطيع المشي
هذه هي بعض الاعراض حاليا قالت لها الاخصائية ان مرضها اسمه b7ولكنها لم تستطع ايجاد علاج نافع للامر
ارجوك اختي لو عندك امر يخص الموضوع

3اختي التانية متزوجة ولحد الان لم يرزقها الله الدرية مع العلم انها ذهبت الى اخصائيين وتتابع مع ذكتور نساء
لديها نقص في الهرمونات ةكذلك اضطراب في الدورة الشهرية اتمنى من الله ان تكون لديك وصفة تساعدها باذن الله في بلوغ مناها ولا حرم الله احدا ما تمناه ورزق الجمع درية صالحة يا رب

لدي طلبات اخرى لكن لا احب ان اطيل عليك اكثر في المرة المقبلة ان شاء الله

جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك جنة الفردوس يا رب

اشكرك دكتورة الطب البديل

اختي هذو اسئلة كنت طرحتهم عليك بالنسبة لاختي التانية فالحمد لله عطيتها الوصفات وربي يسر الامور باقي اختي اللي عندهالبرودة في الدم

تنسنى على الله

sridina
15-05-2010, 12:06
_اختي ام النورين الله يعطيك الخير .باين بنت الدار لكبيرة.والله الجمع ديالكم بدنيا كلها.الله يدومو.
_ للبرودة بصفة عامة اعطيت عدة وصفات واش مدرتهمش

فوزية 123
15-05-2010, 12:09
مرحبا بالعضوات الحاضرات واهلا وسهلا بكم فالاول نحب نشكر الاخت سردينا على الوصفة الهايلة الي جربتها البارح ونجحت معاية فالحقيقة انت ا صبحتم خبيرات
وهدا الموضوع يتساهل تتبيت
سردينا حبيبتى البارح طرحت وصفة لتلوين الشعر لوحدة من العضوات انا كنت حاضرة وخا مدخلتش قلت علاش الي منجربهاش بما انى رايحة للحمام
سرقت الوصفة بالزربة وطليت شعري الحنة والسكر والخرقوم مشيت الحمام
تعرفو طلع لون يحمق من بعد ماكان لون الصباغة باهت اصبح عسلى يجنن تنخبر كل الصديقات ان الوصفة الي حطاتها الاخت سردينا ناجحة ومايخفوش منها شكرا سردينا ..لمياء ..الهاشمية وكل العضوات الي مابخلو علينا بوصفاتهم

lamiaa_casa
15-05-2010, 12:21
اختي سريدينة كنت سولتك شحال من مرة على الوصفة ديال إزالة الشعر من الوجه
حيت صديقتي عندها مشكل كاينوض ليها الزغب دغيا و كبير

sridina
15-05-2010, 12:31
_اختي فوزية بصحت اللون الجديد في شعرك.اختي منقدرش نعطيكم وصفات الي يضروكم.لاني اعمل هدا كله لكي يرضى الله عني.ومن يخشى الله لن يضر عباده.
_ اختي لمياء بالنسبة للشعر الزائد بصراحة معنديش وصفة معينة.

لازورد
15-05-2010, 12:41
أختي لمياء كازا

قولي لصاحبتك تفرك وجهها برماد الحطب و تخليه شوية عاد تنتف الزغب
ومن بعد مباشرة تدهنو إما بمرارة الدجاج يلا ما كانتش البشرة ديالها حساسة
أو بالما لي مرقد فيه الترمس صحيح مدة 6 سوايع ، يوميا تدهن منو وتخليه على وجهها أكثر وقت ممكن
طبعا خصها تحطو فالثلاجة باش ميفسدش،
راه كاين لي جربوها لشعر الجسم و خفاف ليهم بزاف

و ممكن تدير نبات السعد أيضا ، حتى نقلب على الوصفة ونحطها ليك

هاشمية
15-05-2010, 12:45

صباحكم مبروك أخواتي

شخباركم ؟
اسول فيك الخير و رباح الحبيبة لازود
صباح الخير لكل الحبيبات ;يارب تكونوا على خير

علية88
15-05-2010, 12:53
اختي سريدينة انا زعم ضيفة جديدة
كاع ما جاوبتي على هذاك عرام ديال الاسئلة الله يجزيك بخير:s4912:

ام النورين
15-05-2010, 12:57
_اختي ام النورين الله يعطيك الخير .باين بنت الدار لكبيرة.والله الجمع ديالكم بدنيا كلها.الله يدومو.
_ للبرودة بصفة عامة اعطيت عدة وصفات واش مدرتهمش

اختي لمياء ربي يخليك ويطول ليا عمرك والله اللمة معكم هي اعز ما تنتمنى
اختي وما شهيتك جات واحد الكصعة فاعلة تاركة وان شاء الله غير نرجع نحط التصاور
الراجل تخلق قالي علاش تتصوري قلت ليه حيت عرضت على البنات وهو يبقى يضحك
قالي صافي دابا تاكدت بانك طار لك الفرخ هههههههههههههههههههههه

اختي بالنسبة لوصفات البرودة ما زعمتش نعطيهم ليها ولكن نوعدك نرجع ليهم ونشوف اللي يناسبها اكثر
لهلا يخطيك الزين ويثبت اجرك

نخليكم راني غادي نخرج نتمشى شوية بعدما عمرت الكريشه هههههههههههههههههههههههههههههههه

علية88
15-05-2010, 13:05
بصحتك الزين والله الا شهيتني

sridina
15-05-2010, 13:19
_ اختي علية معرفتش علاش سولتيني.تخلطو علي الاسئلة

علية88
15-05-2010, 13:25
ضحكتني راني تبعك

راني الزين كتبتهوم في اول صفحة 98

الله يعطيك ما تمنيت يارب:s4378:

ام النورين
15-05-2010, 13:56
كيف وعدتكم انا حطيت صورة الكصعة مرحبا بيكم ونها كبير
غير سمحو ليا راني كلشي تخربق ليا ما تمكنتش ندخل الصورة مباشرة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jh6dak5o5ardxvd2k7b4.jpg

هنا ختكم طاحت بالجوع حتى خليت البلاصة قرعة وخسارة ما كينينش معايا
(http://www.anaqamaghribia.com/../pic/images/r7sncjsy5yfvpj7ipd4.jpg)

ام النورين
15-05-2010, 14:02
غير سمحو ليا البنات راه مع الوك الجديد ما بغتش الصور تدخل ليا كما السابق خصني نمشي نسول الادارة على التقنيات الجديدة (http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jh6dak5o5ardxvd2k7b4.jpg)

المهم قلت ليكم غادين ننخرجو ولكن راه كاين البرد والسم والشتا تطيح عكزنا
وجاتني على القلب نبقى معكم
صبرو عليا غير واحد الشوية نكمل جميع الدار وها انا معاكم وقبلو عليا

اخت لطيفة
15-05-2010, 14:04
على عيني وقلبي الطيفة غالية وطلب رخيص
هذا هو خلطة وجدي كتيفاتك هههههههه وسيري بكري ميشوفك تواحد
خلطة الجسم العجيبة

روحي يا اختي الله يعطيك استر...ومتخافيش علي غدي نمشي بكري مع الكياسات فقط ونكلع لغبن راه عزيز علي الحمام بزاف

lamiaa_casa
15-05-2010, 14:40
ههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا ختي ام النورين، دايرا التصويرة قبل و بعد الحادثة اللي تعرضات ليها القصعة ههههههههههههههه

علية88
15-05-2010, 14:53
تبارك الله عليك اختي ام النورين باين عليك حادكة عرفتها من presentation ديال القصعة

amal06
15-05-2010, 15:04
اختي يسول فيك الخير
انا راني تنفيق مع الدجاج ما كاين اللي يخليك ناعسة
ايوا يا الحادكة انا راه الغدا قرب يوجد ما شهيتك درت سكسو اجي تتغداي معايا هههههههههههههههههههه
انا عكس تاعك يبقاو سهرانين صباح ناعسين انا باقا روپو تيدخلو مدرسة

ام النورين
15-05-2010, 15:15
ههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا ختي ام النورين، دايرا التصويرة قبل و بعد الحادثة اللي تعرضات ليها القصعة ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه اللي يشوفها مسكينة يقول داز فيها كاميو

الراجل عندي ولا يخاف قالي وليتي تتخلعيني ههههههههههههههههههههه شي نهار يصبح منقوص مني شي دراع ولا شي فخض

ام النورين
15-05-2010, 15:17
تبارك الله عليك اختي ام النورين باين عليك حادكة عرفتها من presentation ديال القصعة

ايوا اشنو الزين العين تتاكل هي الاولى
الحمد لله والشكر لله

علية88
15-05-2010, 15:28
عندك الحق الزين انا من ناس لي عينهم تاكل هي الاولى ههههههههههههههه

الله يكمل عليك ااختي بكل ما فيه الخير

lamiaa_casa
15-05-2010, 15:36
بغيت نسولك واش هاداك اللفث ولا شنو؟ والله حتى فيا الجوع و شهاتني ديك القصرية واخا يالله كليتو البارح
الله يعطيك الصحة

ام النورين
15-05-2010, 15:48
بغيت نسولك واش هاداك اللفث ولا شنو؟ والله حتى فيا الجوع و شهاتني ديك القصرية واخا يالله كليتو البارح
الله يعطيك الصحةهاداك اختي اللفت الازرق يعني اللي تيكون نصفو ابيض ونصفو بنفسجي ما تنعرف نسميه وكذلك حبات بطاطس تنديرهو باش يشربو الدهون اللي تتكون في اللحم وعاد الوليدات تيبغيوها
كنا محتاجين يكون معانا شي حد يكمل الكصعة باش نقدر نلحسها وندي الاجر ولكن الغالب الله حنى بجوج شهمتنا وحتى ادم كان غير تيلعب كام عاجبو غير ندير ليه كرات في يديق وياكلهم ( لقيمات)ههههه

amal06
15-05-2010, 15:56
تبارك الله عليك

amal06
15-05-2010, 16:00
تانا ولدى سميتو ادم ربي يخليه ليك و يحفضك ليهم

ام النورين
15-05-2010, 16:11
تانا ولدى سميتو ادم ربي يخليه ليك و يحفضك ليهم

امين الحبيبة ويحفظك لوليداتك ويفرحك بيهم على ما تنعرف ادم تياكل من العيننين
ياكما مشيبك حتى نتي

noha212
15-05-2010, 16:14
نهاركم سعيد حبيباتي توحشتكم.هدي ساعة وانا كنقرى في المشاركات .في الصباح فلتات ليا الجماعة كنت في دار القران و ما حيدتوش من بالي ودعيت معاكم في نهاية الحصة.وختكم مجتهدة جبت 17.5 في الامتحان.المهم جيت ناشطة.ربي كبير.يا لالة سميرة بغيتي طيحيني بالكوايم راني ما عندي صحة وعلى هاد الغدايد نضت كندير وصفة حليب الصوجا مع سيريلاك ههههغير زيديني على ادم وانيس.بغيت نغلاض باش داك بوراس غير يدوي نعطيه ههههههه.لحبية لمياء تستاهلي الجنة ماشي غير قصعة ديال الكسكس انتي مولات الخير خسارة كون الكرعة فرماج كورا دكالة هي العاصمة ههههههههراني حمقة ونديرها نجي حتى الكلميم ونصاوبها ليك وملي تشدي العطلة اجي عند ختك انا الطباخة الخاصة بيك خيرك سابق يكفي كتسمعينا وجمعتينا.سلامي لكل الاخوات الخت امال08 عطيني الموقع لي قريتي فيه عن مرضي و الرقية الشرعية و شكرا

noha212
15-05-2010, 16:15
اقصد الخت علية 88

amal06
15-05-2010, 16:23
امين الحبيبة ويحفظك لوليداتك ويفرحك بيهم على ما تنعرف ادم تياكل من العيننين
ياكما مشيبك حتى نتي

تبارك الله من فيق وانا هدا هدا للا متسمعش و غيرة من ختو مسكين مخداش حقو كامل تاع رضاع

dollly
15-05-2010, 16:23
هههههههههههههههههههههههه
زيدي عليها وليت عطار مع سردينة وكسالة في الحمام مع نور الهدى ( دوولي)ههههههههههه

راه باقي تنبحث اش من خدمة غادي نزيد

لهلا يخطيك الزين ومرحبا واف مرحبا بين اخواتك وبلاصتك واسعة وعريضة غير بقاي معانا وربي عمرو ما يخيبك ان شاء الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لي بغى يتكسل مرحبا بيه

dollly
15-05-2010, 16:30
غير عطي في الوصفات انا راني ما عارفاش اش هو نوع البشرة ديالي ههههههههههههه
حيت مرة مزيت مرة ناشف مرة باهت حرت معاه
راه تغيير مناخ تياثر على البشرة

ام النورين
15-05-2010, 16:33
[QUOTE=noha212;1999337][COLOR=DarkGreen] .وختكم مجتهدة جبت 17.5 في الامتحان.المهم جيت ناشطة.ربي كبير.يا لالة سميرة بغيتي طيحيني بالكوايم راني ما عندي صحة وعلى هاد الغدايد نضت كندير وصفة حليب الصوجا مع سيريلاك ههههغير زيديني على ادم وانيس.بغيت نغلاض باش داك بوراس غير يدوي نعطيه ههههههه.
الله يا ودي الزين انتي بلاصتك كبر من ادم وانيس غير تبعي وان شاء الله تولي صحتك حديد وشبعي ليا بوكس وبردي قلبك ههههههههههه

ما شاء الله وتبارك الله الله يعاونك راك مجتهدة

dollly
15-05-2010, 16:34

صباحكم مبروك أخواتي

شخباركم ؟
لاباس اختي الحمد لله انتي شخبارك راني صبحت في نعاس بقيت لبارح تسديت صفحة سردينة ههههههههههههههههههههه

ام النورين
15-05-2010, 16:35
تبارك الله من فيق وانا هدا هدا للا متسمعش و غيرة من ختو مسكين مخداش حقو كامل تاع رضاع

ايوا ماشي غير ادم ديالي فقط

ان شاء الله يكبرو ويدير عقلهم

dollly
15-05-2010, 16:38
الحمد لله اختي سريدينة الله يجعلها محبة ديما

دابا راني مشتونة غي كنسي لان زوجة اخي ماشت الى المستشفى باش تولد انا ما كان نقدرش نشوف داك شي ل في شبيتار

ادعو معها اساهل عليها الله الله يجزيكم بخير
يا ربي يسهل عليها ويكمل عليها بالخير ويدوز كلشي بخير

amal06
15-05-2010, 16:47
ايوا ماشي غير ادم ديالي فقط

ان شاء الله يكبرو ويدير عقلهم
اللهم امين دابا عندو عاميين و سارة 9 اشهر راهم تبارك الله مهبليني واحد يقلد اللاخر

dollly
15-05-2010, 16:51
_اختي فوزية بصحت اللون الجديد في شعرك.اختي منقدرش نعطيكم وصفات الي يضروكم.لاني اعمل هدا كله لكي يرضى الله عني.ومن يخشى الله لن يضر عباده.
_ اختي لمياء بالنسبة للشعر الزائد بصراحة معنديش وصفة معينة.
انا نفيدك نيابة على الاخت سردينة راح حنا مندوبات ديالها ههههههههههههههههههه
تشدي عسل حر وتطليه لوجهك يترك نصف ساعة من بعد ترش فورص وتبدا تحك بشوي بشوية

sridina
15-05-2010, 16:52
_ اختي ام النورين باين الكصعة واعرة.الله يعطيك الصحة.غير شفتها وانا مغيبة يا الله فقت من نعاس.
_ اختي نها الله يعطيك ستر او يشافيك انت مولات صواب تبارك الله.عارفاك كتعرضي علي من قلبك.
_ انا مكنعرفش نطيب اختك زركة في الكوزينة.تصوري فاش كنت كنتوحم كنت نخرج لاكور ديالي نبق نشم رائحة الغداء عند الجيران حتى نعي .كنقول يا ربي تجيب لي وحدة من الجارات شوي من غداها الي كيجيني ريحتو كتحمق.والو او اختك تمشي تغطى في مانطا او تكمش او نبكي شوي. متعلمش طياب في حياتي كلها شتي حادك غير في الوصفات هههههههه.

dollly
15-05-2010, 16:58
روحي يا اختي الله يعطيك استر...ومتخافيش علي غدي نمشي بكري مع الكياسات فقط ونكلع لغبن راه عزيز علي الحمام بزاف
يا رب اللهم امين اوى بصحة الحمام كخرجتي تتبري ياك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لهلا يخطيلينا سردينة

dollly
15-05-2010, 17:06
اختي نها رروروري روروري روروري انازخرتليك الحمد لله ديما الفوق لاباس عليك توحشتك كصبحتي
ختي سردينة انا نعلمك الطياب تامرين امر

noha212
15-05-2010, 17:08
الوصفات لي عليهم العمدة اما الطياب الا لقاك مول الدار منورة هو يطيب غير بقاي ليه بحال الاميرة اما الا لقى الطياب والحداكة وريحة التومة والبصلة غادي يخليك و يكعط الزين يا اختي هو لي مهم ههههه اما سي الوحم كيدير ديك الحالة نفس لي وقع ليا وقع ليك خصوصا ملي كيشويو الجيران.يا اختي المراة المغربية علاش ما عندها سعد عند بالها الطياب والحداكة هما الاهم و كتنسى راسها ماشي غير باش ترضي راجلها الاساس هو se sentir bien dans sa peau نتهلاو في ريوسنا لينا اولا الله جميل و يحب الجمال.ان لنفسك عليك حق.هدا خاصو يكون شعار المراة المغربية باش تكون كاملة مكمولة.

ام النورين
15-05-2010, 17:08
_ اختي ام النورين باين الكصعة واعرة.الله يعطيك الصحة.غير شفتها وانا مغيبة يا الله فقت من نعاس.
_ اختي نها الله يعطيك ستر او يشافيك انت مولات صواب تبارك الله.عارفاك كتعرضي علي من قلبك.
_ انا مكنعرفش نطيب اختك زركة في الكوزينة.تصوري فاش كنت كنتوحم كنت نخرج لاكور ديالي نبق نشم رائحة الغداء عند الجيران حتى نعي .كنقول يا ربي تجيب لي وحدة من الجارات شوي من غداها الي كيجيني ريحتو كتحمق.والو او اختك تمشي تغطى في مانطا او تكمش او نبكي شوي. متعلمش طياب في حياتي كلها شتي حادك غير في الوصفات هههههههه.

الله يا اختي كون غير كنت قريبة والله والله حتى نبرع ختي ما شي خسارة فيك وما كاين ما احسن من الموحمة الحمد لله الوحم تيجيني ساهل توحمت غير على راس الحولي ومن السعد اللي عطاني الله ما تيبيعوهش هنايا ممنوع
غير واحد الاخت الله يجازيها بخير دبحو في الدار عندهم وعطاتني الراش واجي تشوفي اش درت في كصعة ديال كسكسو بالراس بقيت تناكل ما تنعقل حتى عييت من الماكلة ومن هداك النهار طار الوحم وسبحان الله في ولادي 2

اختي باقي ما فات الحال الطياب خصك غير تكون عندك الرغبة وما حدك تتخطئي ونتي تتعلمي غير ما تعكزيش ومتمليش وخصوصا ما تقوليش ما تنعرفش او ما غاديش نتعلم

sridina
15-05-2010, 17:15
_ شكرا اختي ام النورين الله يعطيك مكتمناي يا ربي امين.
_اختي نها لمست فيك تغيير كبير .والله حتى عجبتيني بزاف دبا.عند الحق المراة حياتها كلها كتبحث على اسعاد الاخر و تنسى نفسها.

noha212
15-05-2010, 17:35
لا اختي دائما كنفكر بهاد الطريقة غير المكاتيب طحت في ناس واعرين والياس ما عمري عرفت ليه طريق.ما يؤلمني في الامر هو بناتي بين نارين و نعيى نوصف ليك مدى حساسية مشكلي ما غنوصفوش مزيان ام النورين عرفات المختصر المفيد و هي المحامي ديالي دابا.المهم راحنا عايشين و ربي كبير.

dollly
15-05-2010, 17:47
شفتكم ميكين علي اليوم انا غدي نبكي مممممممممممممممممممممممممممممممممممم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

sridina
15-05-2010, 17:52
_ او اختي نها الكين ايشيء نساعدك بيه فانا رهن الاشارة.المهم هو صحتك او تهلاي في راسك.ره كل حاجة لها حل.وانا اثق في ذكاء ام النورين هي انسانة باينة بنت ناس.ضروري غدي يكون حل باذن الله.عرفي اننا كلنا معاك.

noha212
15-05-2010, 17:53
لا يا حبيبتي نور الهدى انساك دا كلام اهو دا لي مش ممكن ابدا نتي في قلبنا نتي يا اختي نائبة التانية ديال لمياء و كتعطينا الوصفات و بغيتك تحلي موضوع على الحداكة والطياب باش تستافد لمياء ماشي غير هي لي تمحن معانا تا حنا نفيدوها و نرجعوها طباخة نمرة 1.احنا كنتسناوك باش تعلمينا بالموضوع.غادي نديرو غزو للمنتدى ان شاء الله سريدينة و رباعتها هههههههه

sridina
15-05-2010, 17:54
_ مالكي يا نور الهدى شكون نساك حتى واحد.كيف دير مع الصحة.اش اخبارك

noha212
15-05-2010, 17:58
ام النورين تلفات في موضوعي و يمكن بقات حالة فمها من هول الصدمة ولكن انا ما عنديش مهم نلقى الحل المهم اني اتنفس الان واجتمع بكم و احس بالحياة.عطينا يا اختي غير الوصفات اما المشاكل نخليوها علينا ليس عليها مستراح و ربي يفرج هم كل مكروب.

sridina
15-05-2010, 18:08
_شوفي يا اختي نها حنا هنا كتجمعنا علاقات انسانية اكثر من الوصفات. انا باغا نصيفت ليك الدغموس من هنا حتى تكتبي اللقب باش نرسلو ليك.انا كنعتبرك اختي او كتهمني صحتك.وراحت بالك.

sridina
15-05-2010, 18:17
_ لبنات راه في المنتدى مبقاوش عندهم لوراق فاش نكتبو راه فتنا 100صفحة.هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

noha212
15-05-2010, 18:19
شكرا يا حبيبتي بحال ايلا سيفطتية دابا كندير برزطم والشيح والزعتر ومريوت مع عسل الدغموس.والمرض ديالي نادر يمكن نكون الحالة الوحيدة في المغرب لان الخلاص تاع زيادة بنتي مشى للعرق لي كيدي الدم المصران الرقيق وتختر و بقى مدة سنة وكاين بعض الاطباء كيقولو ان الدم تختر في العرق اثناء الحمل حتى واحد ما عارف السبب الرئيسي للمرض.نسالي هاد الدوا ونخبرك تسيفطيه ليا عارفاك صاحبة فضل.

noha212
15-05-2010, 18:20
راني قلت ليك درنا غزو للمنتدى .سريدينة ورباعتها ههههههه

ام النورين
15-05-2010, 18:23
ام النورين تلفات في موضوعي و يمكن بقات حالة فمها من هول الصدمة ولكن انا ما عنديش مهم نلقى الحل المهم اني اتنفس الان واجتمع بكم و احس بالحياة.عطينا يا اختي غير الوصفات اما المشاكل نخليوها علينا ليس عليها مستراح و ربي يفرج هم كل مكروب.

حشومة اليلى تقولي هذ الكلام حنا هضرنا وانا عطيتك وعد
هذا ما تيعنيش انني ما تنهتمش بالعكس تجربتك خلاتني نعيد حساباتي ونفكر اكثر في مسائل كنت هاملاها
يعني استفدت منك بزاف
واهم شئ هو اننا مجموعين وحاسين نفوسنا قراب من بعض وتنمدو يد المساعدة بيناتنا وهذا هو اهم شئ
الحمد لله تعرفي بكم نسيت بيه شلا حوايج ما تيعجبونيش وا خلينا عليك اليلى غادين نبقاو نخرجو الهضرة بلا حصارات هههههههههه
راك في البال وكل الخوات ربي اللي عالم

sridina
15-05-2010, 18:25
_ ههههههههه.شكون عمرها سمعات بعشبة اسمها.لكثيرة هي مفيدة للشعر

ام النورين
15-05-2010, 18:25
_ لبنات راه في المنتدى مبقاوش عندهم لوراق فاش نكتبو راه فتنا 100صفحة.هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صافي نديرو جمعية ونشريو اوراق اضافية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولكن نصحح ليك راك غلطتي وصلنا ل 107 الصفحاتهههههههههههههههههههههههههههههههه
يا ريت يثبت الموضوع لانه يستاهل

ام النورين
15-05-2010, 18:29

الكثيرة سامعة بيها ولكن ما تنعرفش لاش تتصلح
والا كانت تتخص الشعر غير عتقيني بيها راني بغيت نرجع السالف اللي كان عندي
ختك كان طويل حتى الارداف ونضت قطعتو
ولكن منين تنشوف تصوري وانا عزبة تضرني خاطري
هاذي سنة ما حطيت فيه المقص راه وصل لتحت كتافي يعني لريشة كتفي ههههههه
ايوا قولو ليا مبروك
الحمد لله شعري رطب وقوي غير هو مع الولادة ولا تيطيح ليا بزاف دابة راني درت الوصفة ديال السانوج والخزامة والزنجلان غير الريحة تتحمق لانني قويت شوية زنجلان باش مدوخنيش ريحة السانوج

sridina
15-05-2010, 18:39
_اختي الي صيفطات لي sms.
اختي بهد الخلطة في المكان المعين.الشبة +ام الناس+ ملح خشن+زعتر.ديريهم في شوي تاع الماء او عمري الفاصمة بماء الخلطة او حطيه في المكان المعين مع المدة غدي يتقاد

noha212
15-05-2010, 18:41
حشومة اليلى تقولي هذ الكلام حنا هضرنا وانا عطيتك وعد
هذا ما تيعنيش انني ما تنهتمش بالعكس تجربتك خلاتني نعيد حساباتي ونفكر اكثر في مسائل كنت هاملاها
يعني استفدت منك بزاف
واهم شئ هو اننا مجموعين وحاسين نفوسنا قراب من بعض وتنمدو يد المساعدة بيناتنا وهذا هو اهم شئ
الحمد لله تعرفي بكم نسيت بيه شلا حوايج ما تيعجبونيش وا خلينا عليك اليلى غادين نبقاو نخرجو الهضرة بلا حصارات هههههههههه
راك في البال وكل الخوات ربي اللي عالم
حاشا يا اختي بعد المرات الكتابة ما كتوصلش لي بغينا نقولوه.رجعي للمشاراكات ديالي انا راني درتك محامي ديالي لانك حسيتي بيا و هدا يكفي.اختي لمياء ما عرفاش قصتي ولكن عارفة بانك حاسة بيا المهم اني معكم الان واتشارك معكم الاراء و ايلا ما دخلتش احلفكم ان تدعو لي بالفرج ولا اقصد مكروها انا عمري طويل ان شاء الله بناتي في حاجة لي.ام نورين راكي عارفة الا جاب ليا المصيبة راكي نصحتيني اشنو ندير هههههه

noha212
15-05-2010, 18:45
اختي لمياء واش وصفة ام الناس و الماء و ديتول كتبقئ مدة طويلة ما تخسرش و شحال مقدار الماء راني درت على الله كاس ديال العنبة.ولكن المفعول رائع و الاستعمال واش يوميا ولا غير عدد معين في الاسبوع باش ما نقتلوش لافلور فاجينال

noha212
15-05-2010, 18:52
نور الهدىىىىىىى فكري في موضوع لتبادل الاراء في الطبخ والحداكة و نبداو بشي وصفات ساهلة باش ماتملش من لمياء.حلي موضوع في جهة الطبخ و تبدى لينا ام النورين بالمضهههههووووووصة راني جربتها واحد المرة و جات ياااااععععع الحرشة في جهة و الروى في جهة و لالا الحرشة تضربي بها شي واحد يطيح كوما ايوا من ديك المرة ما درتها حرمت هههههه

sridina
15-05-2010, 18:59
_ اختي نها الخلطة مكتخسرش ديريها مر مر.
للرموش دكي لعصف ديال تمر من بعد متحمريه شوي في الفران بلا متحرقيه او تدقيه مزيان او ديريه في علبة الماسكرا خاوية بعد متكوني غسلتيها مزيان او زيدي عليها زيت الخروع.او بقاي تديريه لرموشك.غدي يوليو رموشك خصهم شطابة باش تمشطيهم.هههههههههه

علية88
15-05-2010, 19:12
اختي نها انا ما عرفتش فين قريت حينت ك ندخل ليهم من google كنقرا او نخرج

نصحك تسجلي في هذا الموقع ديال الرقية وتكتبي موضوعك وغادين اعاونوك تا انا مسجلة فيه

http://www.shefaa.net/forum/forumdisplay.php?f=4

اختي نها الله اشافيك الله كبير

لمياء79
15-05-2010, 19:13
بااااااااااك
هاواحد السلام واعليكم كيف دايرين لباس عليكم ؟؟ كلشي مزيان؟؟ الحمد لله....
انا من قبااايلة وانا كنقرا دك الشيء الي فاتني...تبارك الله عليكم
ام النورين مال هادك الكسعة؟؟ياك ما ضرب فيها الزلزال؟؟ههههههههههههههههه
لالا سريدينة مالك ما بغيتيش تعطيني شي وصفة لهاد الكرش؟؟
بغيتي تخليهالي هكدا سابقاني؟؟هههههههه
الله يرضي عليك رفديها علياااا راها مشوهاااانيييي:manga8:هههههههه
سيري يا سريدينا ربي ما يطيحك فشي شبكة او شي صنارة هههههههه

ام النورين
15-05-2010, 19:13
حاشا يا اختي بعد المرات الكتابة ما كتوصلش لي بغينا نقولوه.رجعي للمشاراكات ديالي انا راني درتك محامي ديالي لانك حسيتي بيا و هدا يكفي.اختي لمياء ما عرفاش قصتي ولكن عارفة بانك حاسة بيا المهم اني معكم الان واتشارك معكم الاراء و ايلا ما دخلتش احلفكم ان تدعو لي بالفرج ولا اقصد مكروها انا عمري طويل ان شاء الله بناتي في حاجة لي.ام نورين راكي عارفة الا جاب ليا المصيبة راكي نصحتيني اشنو ندير هههههه

ضروري اختي
بحال هذيك المصيبة ما يبغيها حد الله يكون في عونك هههههه
رانا عارفة اللي كاين وكيف ما قلتي بعد المرات المعنى ما تيوصلش كيف بغينا على العموم راك عارفة بلا منحتاج نكرر الهضرة الله ييسر الامور

ام النورين
15-05-2010, 19:17
نور الهدىىىىىىى فكري في موضوع لتبادل الاراء في الطبخ والحداكة و نبداو بشي وصفات ساهلة باش ماتملش من لمياء.حلي موضوع في جهة الطبخ و تبدى لينا ام النورين بالمضهههههووووووصة راني جربتها واحد المرة و جات ياااااععععع الحرشة في جهة و الروى في جهة و لالا الحرشة تضربي بها شي واحد يطيح كوما ايوا من ديك المرة ما درتها حرمت هههههه

انا نعطيك الطريقة غادي نخلي ليك الرابط في الخاص وان شاء الله نحط الموضوع في قسم الطبخ غير خصني ندير ليه شي تعديلات

ام النورين
15-05-2010, 19:20
بااااااااااك
هاواحد السلام واعليكم كيف دايرين لباس عليكم ؟؟ كلشي مزيان؟؟ الحمد لله....
انا من قبااايلة وانا كنقرا دك الشيء الي فاتني...تبارك الله عليكم
ام النورين مال هادك الكسعة؟؟ياك ما ضرب فيها الزلزال؟؟ههههههههههههههههه
لالا سريدينة مالك ما بغيتيش تعطيني شي وصفة لهاد الكرش؟؟
بغيتي تخليهالي هكدا سابقاني؟؟هههههههه
الله يرضي عليك رفديها علياااا راها مشوهاااانيييي:manga8:هههههههه

اش عنقول ليك اختي البارح هاوشوني البنات هاللي دايرة سكسو بسبع خضري
هالي دايرة باداس
هاللي دايرة سكسو ديال اكادير وختك كالسة تتفص واليوم درت كصعة بردت فيها قلبي باش ما يبقاس فيا الحال هههههههههههههههههه

dollly
15-05-2010, 19:26
لا يا حبيبتي نور الهدى انساك دا كلام اهو دا لي مش ممكن ابدا نتي في قلبنا نتي يا اختي نائبة التانية ديال لمياء و كتعطينا الوصفات و بغيتك تحلي موضوع على الحداكة والطياب باش تستافد لمياء ماشي غير هي لي تمحن معانا تا حنا نفيدوها و نرجعوها طباخة نمرة 1.احنا كنتسناوك باش تعلمينا بالموضوع.غادي نديرو غزو للمنتدى ان شاء الله سريدينة و رباعتها هههههههه

على راسي وعيني توحشتكم بزاف راكم وليتو عندي في دم لم تمخمخش منكم نحماق

dollly
15-05-2010, 19:27
_ مالكي يا نور الهدى شكون نساك حتى واحد.كيف دير مع الصحة.اش اخبارك
ويلي راني عقلي صغير راني تنموت عليكم

sridina
15-05-2010, 19:34
_هههههههههه حتا احنا كنموت عليك اختي نور الهدى.في غبرتي من قبيلة

dollly
15-05-2010, 19:35
شكرا يا حبيبتي بحال ايلا سيفطتية دابا كندير برزطم والشيح والزعتر ومريوت مع عسل الدغموس.والمرض ديالي نادر يمكن نكون الحالة الوحيدة في المغرب لان الخلاص تاع زيادة بنتي مشى للعرق لي كيدي الدم المصران الرقيق وتختر و بقى مدة سنة وكاين بعض الاطباء كيقولو ان الدم تختر في العرق اثناء الحمل حتى واحد ما عارف السبب الرئيسي للمرض.نسالي هاد الدوا ونخبرك تسيفطيه ليا عارفاك صاحبة فضل.
اختي انا دبرليك عل دخموس انا قرب ليك نقلب ليه ونصفطوليك شحال عندي من لولو

amal06
15-05-2010, 19:42
هانا جيت متخافيش اختي لمياء طياب خصك غير كل نهار جربي تيصدق
انا فاش كنت فدارنا طيابي رقم 1 جيت لداري تقولي معمري مدخلت كوزينا مابقيت نعرف والو راجل مسكين وكل عجب معجب غير صابر و الله ماعرفت اش وقع ليا دابا شوية الحمد الله غير حريرة و تقلي واش بغا يتشد ليا عبار تدويرة ديالها
وحنا غادين و نتعلمو

dollly
كثيرة مشهورة في اسفي منذ سنين
راها بحال شبة منين تترقديها تتولي بحال لكريم ولكن تيديروها للغلظ
ولكن في الخليج عندهم كثيرة اخرى ماشي نفس المغرب هي لي تتصلاح لتطوال الشعر وتكثيره ولكن تتنشف شوي
مهم كثيرة المغربية هي للتتغلض والخليجية هي لتتصلاح للشعر

لمياء79
احم احم احححححم نحن هنا

amal06
15-05-2010, 19:48
لكثيرة مزيانا للشعر تنتفكر ماما درتها بابا بكسكيت قراع من وسط ورجع ليه شعر

dollly
15-05-2010, 19:49
هاني اختي غير مع واحد كبل ديال الانترنيت محمقني هههههههههههههه

علية88
15-05-2010, 19:53
انخرج نلاقكم درتو 5 اوراق

تبارك الله عليكم

ام النورين
15-05-2010, 19:56
احم احم احححححم نحن هنا

اختي راني رديت عليك غير رجعي شوية اللور وتلقاي الرد

dollly
15-05-2010, 19:56
مهم يل غدي نعطيكم وصفة سهلة وسردين موجود عندكم المياء هههههههههههههههه
جيبي سردين وطحنيه في مكينة ديال الكفتة+معدنوسمقطع+قزبر مقطع+بصلة+ ثومة 3 رؤوس+فلفلة حارة حيديليها زريعة تتبنن ومتتحرش بزاف+شوية سكين جبير اخضر+ملح+بزار+قرفة+وتحميرة تمعسيهم مزيان باديك تيتخلطو مع كفتة
وشدي كسكاس فرشي فيه وراق سيدنا موسا وبصلة مقطعة دوائر مزيان
دابة تكوري كفتة وتمرمديها في روز لي مصلوق نص صلقة تتولي مفندة بحال حلوة الكوك ههههههههههههههههههههههههههه اوى ستفيها في الكسكاس وقطعي بطاطا مربعات صغيرة وسدي عليهم نص ساعة في الكوكوت طبعا غدي ديري فيها شوية الماء وطروفة حامض بش متكحالش كوكوت باليك سردين طاب هو هداك مطابش زيدي ربع ساعة وياريت لو يكون عندك شحمة الكلاوي تطحنيها معاه راه وصفة حصريا من ام نورالهدى

ام النورين
15-05-2010, 19:57
وااااااااااااااااااااا لميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء
راك غادة تخرجي ليا المصارن وطلقينا راني تنساين اليوم ما ننعس حتى نكتب الوصفة ديال الكثيرة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علية88
15-05-2010, 20:00
اختي نها راني كنت قريت واحد الوصفة او دابا مشيت قلبت عليها في google
1 – نصف كيلو دغموس
2 – نصف كيلو ثوم
3 - نصف كيلو حبة سوداء
4- نصف كيلو حِلبة
5 - نصف كيلو قرنفل
طريقة التحضير
تدق نبتة الدغموس وكذلك الثوم دقاً جيداً أما باقي المقادير تطحن
يحضر قدر كبير نوعا ما ( سعته من 15 إلى 18 لتر ) ويملأ بالماء
توضع هذه المقادير كلها في القدر ثم يوقد تحتها نار هادئة . إذ بدأ يغلي الخليط يغرف له منه لكي يشرب منه ليلا أو نهارا .
يضع المريض على القدر طاولة فيها فتحات أي مخرمة خُرم كثيرة لكى يتصاعد بخار القدر من بين الفتحات . لابد أن يُوضع للمريض مثلاً خيمة صغيرة أو بطنيات تعمل كالخيمة وذلك لكي يحجز بخار القدر .
يجلس المريض عارياً تماماً على الطاولة ويعرض جسمه للبخار ويركز على المناطق التي فيها الورم والآلام .
يستمر على هذا العلاج يومياً لمدة شهركامل بإذن الله سيظهر تحسن واضح بإرادة الله تعالى

الله يشافيك يا رب

ام النورين
15-05-2010, 20:04
اختي نها راني كنت قريت واحد الوصفة او دابا مشيت قلبت عليها في google
1 – نصف كيلو دغموس
2 – نصف كيلو ثوم
3 - نصف كيلو حبة سوداء
4- نصف كيلو حِلبة
5 - نصف كيلو قرنفل
طريقة التحضير
تدق نبتة الدغموس وكذلك الثوم دقاً جيداً أما باقي المقادير تطحن
يحضر قدر كبير نوعا ما ( سعته من 15 إلى 18 لتر ) ويملأ بالماء
توضع هذه المقادير كلها في القدر ثم يوقد تحتها نار هادئة . إذ بدأ يغلي الخليط يغرف له منه لكي يشرب منه ليلا أو نهارا .
يضع المريض على القدر طاولة فيها فتحات أي مخرمة خُرم كثيرة لكى يتصاعد بخار القدر من بين الفتحات . لابد أن يُوضع للمريض مثلاً خيمة صغيرة أو بطنيات تعمل كالخيمة وذلك لكي يحجز بخار القدر .
يجلس المريض عارياً تماماً على الطاولة ويعرض جسمه للبخار ويركز على المناطق التي فيها الورم والآلام .
يستمر على هذا العلاج يومياً لمدة شهركامل بإذن الله سيظهر تحسن واضح بإرادة الله تعالى

الله يشافيك يا رب

ايييه ولاش تتليق هذ الوصفة
احنا عارفين لاننا متابعين الموضوع ولكن بالنسبة للاخوات اللي تيلتلحقو بينا يا ريت تتكتبي لاش تتصلح
ولهلا يخطيك الزين باينة باغا تسرقي ليا بلاصتي وترجعي المساعدة ديال لمياءءءءهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ورانييييي ما مفاكاش ههه

amal06
15-05-2010, 20:06
هنا سبقت اخت لمياء سمحيليا

الكثيرا

توضع كمية من الكثيرا ( بحجم اليد ) في علبه للحفظ ويوضع عليها ماء دافئ من الليل حتى اليوم الثاني , قبل
الاستخدام يخلط معها الزيت المعتاد استخدامه وملعقة عسل ويفرك بها الشعر من الجذور حتى الأطراف .

او
تنقع ليله كاملة في ماء دافئ حتى تتحول إلى شكل جل وتوضع على الشعر ..
وضعها على الشعر على الجذور أو الأطراف ؟
تفرك بها جلدة الرأس بمرونة ..تترك على الشعر حوالي أربع ساعات وتغسل وتكرر مرتين بالأسبوع فقط

نعمة 87
15-05-2010, 20:10
سلام اخواتي لباس عليكم. سمحولي اخواتي ولكن ولا صعيب تلقا وصفات طبيعية للجمال في هذا القسم والله اختي لمياء وتقول واش باقي فاهمة شي حاجة وما تانلقا حتى وصفات. ماشي ما بغيت هاد الاخوة لي بيناتكمراني متفهماها مزيان ولكن مع الخدمة تيكون صعيب عليا نقرا كامل هاد الصفحات.نتمنى تكونو فهمتوني. ياريت تخصصي شي بلاصة اخرى توضعي فيها وصفاتك لانها بالفعل ممتازة وكيما قلتي قليل لي تايبغي اعطيها.وصفة الشفايف غزالة بدات النتيجة تتبان

amal06
15-05-2010, 20:10
ايييه ولاش تتليق هذ الوصفة
احنا عارفين لاننا متابعين الموضوع ولكن بالنسبة للاخوات اللي تيلتلحقو بينا يا ريت تتكتبي لاش تتصلح
ولهلا يخطيك الزين باينة باغا تسرقي ليا بلاصتي وترجعي المساعدة ديال لمياءءءءهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ورانييييي ما مفاكاش ههه
اختي سميرة تحدي ميتجرأ يخد ليك بلاصتك محفوضة فقلوبنا قبل كلشي